Sunday 4 March 2018

أفضل الفوركس وسيط الترتيب


كيفية اختيار وسيط الفوركس 2018.


عند اختيار وسيط، تحتاج إلى اتباع خطة بسيطة.


أولا، جعل قائمة من وسطاء الفوركس من الفائدة. وبمجرد القيام به، قارن وسطاء الفوركس من قبل عدد من المعايير.


ثانيا، اختيار عدد قليل من السماسرة التي تجذب لك أكثر وفتح حسابات تجريبية معهم لإعطاء المحاولة.


جنبا إلى جنب مع التداول، فإنه ليس أقل أهمية للتحقق من وسطاء و [رسقوو]؛ خدمات دعم العملاء لتحقيق ما إذا كانت هذه المساعدة جيدة بما فيه الكفاية لتلبية الاحتياجات اليومية وما إذا كان الدعم قادرا على الرد على الاستفسارات الخاصة بك بسرعة ومهنية.


عندما يتم تشكيل الخام، ووضع اللمسات الأخيرة اختيارك من وسيط. تزن كل الايجابيات و كونتراس مرة أخرى.


بعد تشكيل حل متوازن، هو الوقت المناسب لبدء التداول الحقيقي: الآن لديك كل الخبرة اللازمة لتسجيل حساب حقيقي مع الوسيط.


في الواقع، فإن التحدي الرئيسي عند اختيار وسيط الفوركس هو تحديد أي معلمات التداول ضرورية بالنسبة لك. كل شركة تقدم خدمات الوساطة لديها نقاط قوية ومتخلفة، وأنت واحد لتحديد أي منهم مهم للغاية، والتي يمكن إهمالها.


هناك طريقة قد تكون فعالة جدا في مساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح. النظر في القضايا أدناه قبل أن تقرر لصالح الوساطة الفوركس. ربما تقييمات الفوركس والتعليقات ستكون حاسمة في تشكيل رأيك. لذا، يرجى مراجعة:


نوع الشركة: هل هو وسيط أو تاجر؟ ما هي رسملة الشركة؟ منصة التداول (ق) المعروضة: سواء كانت شعبية، معروفة جيدا أو قليلا. هل هي موثوقة، ما هي المزالق؟ أنواع حسابات التداول. هل هناك حسابات للمتداولين ذوي المستويات المختلفة من المهارة، وكمية الاستثمار، والأفضليات التجارية؟ ھیکل الرسوم والعمولات: تکالیف إضافیة یتعین علی المتداول دفعھا. ما نوع المكافآت والترقيات التي تقدمها الشركة؟ معايير الشركة بشأن النداءات ومهام الهامش. دعم العملاء: هل هو موثوق بها وفعالة، ومتوفرة في أي وقت عندما كنت قد تحتاج إلى مساعدة؟ التنظيم: ما هي الرخص (الرخص) التي لدى الشركة، في أي من الولايات القضائية التي صدرت؟


كل من هذه النقاط أمر بالغ الأهمية. لتجنب أي سوء فهم لهذه البيانات، ونحن ندعوك للحصول على الاعتراف مع تفكيكها أدناه.


تحقق من وسطاء الفوركس و [رسقوو]؛ أداة المقارنة للحصول على جميع المعلومات الأساسية حول وسطاء الفوركس الرائدة التي قد تحتاج إليها. معنا كنت قادرا على معرفة نقاط القوة وخصوصيات شركات الفوركس مختلفة في لمحة.


1. نوع الشركة.


يتم تقديم تجارة الفوركس بالتجزئة من قبل أنواع مختلفة من الشركات: الوسطاء، والتجار، ووساطة إن.


وسطاء الفوركس هم في الواقع وسطاء بين تجار الفوركس وصناع السوق. وهي تصنف أيضا كما ند (غير التعامل مكتب)، وهو ما يعني أن العملاء و [رسقوو]؛ تتم معالجة الطلبات تلقائيا، مع عدم وجود أي تدخل من أي مكاتب التعامل.


ويقوم الوسطاء بتنفيذ طريقة المعالجة المباشرة (ستب ثرو بروسسينغ) لإرسال الطلبات للتنفيذ من قبل طرف آخر. وكقاعدة عامة، يتحمل الوسطاء رسوما؛ وفي بعض الحالات يتم تعويض الرسوم من قبل صانع السوق الذي يقبل المعاملات في مكتب التعامل.


ويعتمد حجم الهوامش على النظام المستخدم (الديناميكي أو الثابت) وعلى التسعير الذي يحدده صانعو السوق أو المتعاملون الذين ينقلون المعاملة.


أما بالنسبة للمتعاملين، أو مكاتب التعامل، فهي جزء لا يتجزأ من أي صانع السوق، أداة هامة تستخدم في الممارسات النقدية.


على مدار اليوم التجار الفوركس يتلقى التسعير في اتجاهين من شركات الوساطة الخاصة بهم. ودقوو]؛ الثابتة وردقوو]؛ الاقتباس يعني أن السعر لا يزال غير قابل للتغيير حتى نهاية اليوم، في حين أن & لدكو؛ ديناميكية & رديقو؛ نظام التوزيع يعني تغييرات في الاقتباس بعد التغيرات في السيولة في بعض أزواج العملات.


مقارنة الأعمال اليومية لمختلف صانعي السوق ستعرف قريبا أن كل واحد منهم يقدم سعره الخاص في كل زوج من العملات، والذي يختلف قليلا عن الأسعار التي تقدمها وكلاء سوق الفوركس الأخرى.


إن هو مصطلح يستخدم في الفوركس بالتجزئة. إن في الفوركس يختلف تماما عن إن كما هو مفهوم في سوق الأسهم. في سوق الفوركس إن تعمل كوسيط وتعاون مع مختلف صناع السوق ومكاتب التعامل. تتلقى إن الأسعار ومقاييس الاقتباس من التجار وتوزعها على العملاء.


أما بالنسبة للفروقات، على إن يتم تعيينها من قبل الفرق بين أفضل عرض وأفضل عرض في لحظة معينة.


في أن إن مسؤولة فقط عن نقل النظام، ولكن لا يتحمل المسؤولية عن تنفيذ النظام. إن يكسب من خلال جمع الرسوم المدفوعة من قبل العملاء وتلقي الخصم من الوسطاء. وأكبر هو حجم تدفق النظام التي تقدمها إن، وارتفاع هو مكافأة.


وقد حدد صناع السوق حجم التداول الذي يرونه مناسبا حسب السيولة المتاحة لهم في وقت واحد.


ما هي منصات التداول التي يقدمها حاليا قادة سوق الفوركس؟ تحقق من وسطاء الفوركس و [رسقوو]؛ أداة المقارنة وجعل اختيار الخاصة بك.


2. منصات التداول.


التجار أحرار في اختيار أي نوع من الأجهزة والتطبيقات التجارية تناسبهم أفضل. بعض التجار اختيار التطبيقات على شبكة الإنترنت، في حين أن آخرين التمسك برامج سطح المكتب. اختيار منصة التداول المناسبة أمر ضروري للتجار فيما يتعلق بتفضيلاتهم التجارية.


أي منصة التداول التي تأتي إلى وجهة نظر العملاء المحتملين يجب أن يثبت أن تكون موثوقة بما فيه الكفاية لتجنب التجمد المتكرر أو تعطل النظام، والتي من المرجح أن تحدث خلال الأخبار أو الأحداث العاجلة العالمية. ولذلك، فإننا نعتبر الموثوقية لتكون ميزة رقم 1 من أي منصة، في حين أن التصميم والمنشأة تأتي المقبل. ويكتسي هذا الأمر أهمية خاصة بالنسبة للتجار العدائيين (التداول اليومي أو المتسوقين) الذين يقومون بتداول متكرر في جلسات طويلة وفي أي وقت خلال فترة 24 ساعة.


يجب أن تكون منصة التداول فعالة في وضع أمر أو إغلاق التداول على الفور.


عمليات بنقرة واحدة هي مفيدة في التداول وإدارة الحدود، وقف الخسائر، الخ العديد من المنصات كما تقدم فوائد مثل الأدوات الإضافية والرسوم البيانية.


3. أنواع حسابات التداول.


تعتمد حسابات التداول على كمية اللوت التي يتم تداولها، وبالتالي فإنها تقع في عدد من أنواع: القياسية، مصغرة، الحسابات الصغيرة. وتتكون الوحدة القياسية من 100،000 وحدة، حساب صغير هو عشرة أضعاف أصغر (10،000 وحدة)، والحساب الصغير هو مائة مرة أصغر ويبلغ فقط 1،000 وحدة. و، مع بعض السماسرة فمن الممكن لتكوين حساب لحجم الفردية.


الحسابات مع كميات صغيرة من رأس المال موجهة أساسا إلى الفوركس نيوبي الذين دخلوا مؤخرا في سوق الفوركس وتريد أن تحاول أيديهم في تداول العملات دون خطر على رفاههم.


ما هي أنواع حسابات التداول التي يتم تقديمها حاليا من قبل وسطاء الفوركس الرائدة؟


مبلغ الرسوم والعمولات المعلن عنها من قبل وسيط الفوركس هو في بعض الأحيان حاسما للتاجر الذي يختارونه من أي شركة الفوركس للتداول معها. مع بعض صناع السوق يمكن العثور على أنها لا تتقاضى أي رسوم ولا عمولات. في مثل هذه الحالة أنها تكسب من ينتشر، لذلك تحقق كم عدد النقاط يجب أن تدفع للوسيط في التجارة.


وعادة ما يتم دفع رسوم لعمليات الصرف، وأحكام البيانات، والتنظيم. وبوجه عام، ما الذي يجب أن يفهمه المتداول هو مقدار التكاليف الواقعية التي تعتمد على المبالغ التجارية، وتواتر العمليات، والبيانات الإحصائية الأخرى للحسابات. ولكي يكون هناك حل فردي، يجب على المتداول حساب جميع الرسوم المتوقعة وربطها بنموذج التداول الذي سيتم تطبيقه.


في كل شيء، جميع هياكل اللجنة التي يمكن العثور عليها في الوقت الحاضر تقع في ثلاث فئات. وتستند جميعها إلى مبلغ الانتشار، وهو الفرق بين البيع وسعر الشراء. هذه الفئات من اللجان هي: انتشار ثابت، انتشار متغير، نسبة انتشار. مع بعض السماسرة فمن الممكن أن تختار بين ثابت ومتغير انتشار.


يعني التسعير الثابت أن الأسعار قد تم تحديدها ليوم التداول بالكامل ولم يتم تغييرها. نظام الانتشار الديناميكي يتبع الديناميكية في أزواج العملات المتداولة.


ويوصى التجار الذين يبحثون عن فروق سعرية ضيقة جدا للتعامل مع وسيط الذي يمر أوامر المتداول لمجموعة كبيرة من صناع السوق، مثل هذا يتم من قبل الشركات إن.


في حالة تقلب السوق أو عدم وجود سيولة في وسطاء الأسواق تطبيق ما يسمى إعادة التسعير يعني أن يتم تنفيذ الصفقات بسعر مختلف عن واحد المقدمة، وفي نهاية المطاف دفع العملاء أكثر من نقطة من المتوسط. هذه الممارسة لم تتناسب مع هؤلاء العملاء، كما التجار اليوم وأولئك الذين يتداولون على الأخبار. نحن نوصي بمحاولة التداول باستخدام فروق أسعار ثابتة، مما يعني أنها أعلى نوعا ما، ولكن في ذلك يضمن تنفيذ جميع عمليات التداول على الفور وبسعر متفق عليه.


بغض النظر عما إذا كانت الرسوم والعمولات مشحونة أم لا، فإن القاعدة الذهبية هي إجراء تحقيق مسبق حول الوسيط ومعرفة ما إذا كانت الشركة المفضلة لها سمعة طيبة في سوق الفوركس وما إذا كانت لديها صلات بالبنوك الراسخة توفير أي مبلغ مطلوب من السيولة للتجار.


5. المكافآت والترقيات.


المكافآت والترقيات هي في بعض الأحيان عاملا رئيسيا في تحديد خيار المتداول من وسيط الفوركس. وفي هذه الأيام تكون شركات الوساطة هذه أكثر شعبية وجاذبية لا توفر شروطا تجارية جيدة فحسب، بل لديها حوافز إضافية أيضا.


عادة ما يتم تصميم الحزم الترويجية الخاصة لجميع التجار & [رسقوو]؛ أنواع ومستويات وتعتمد على مبلغ الاستثمار، وتيرة التداول، ومعرفة جوانب تداول العملات الأجنبية، وما إلى ذلك من بين الشركات الأكثر فخامة فكسرو، نوردفس، فكسم، ولكن هذه القائمة ليست كاملة.


تأخذ إشعارا من أحدث الترقيات التي تقدمها قادة سوق الفوركس!


6 - سياسة تنفيذ التجارة.


ومن المعروف أن بعض وسطاء الفوركس يقدمون مستوى عال من الرافعة المالية، التي تبدو جذابة للتجار بعد الاستراتيجيات العدوانية. في ذلك نحن نود أن نلاحظ أن الرافعة المالية العالية مقبولة للتجار ذوي الخبرة الكبيرة في السوق.


الرافعة المالية العالية يمكن أن تؤدي إلى أرباح كبيرة، ولكن جنبا إلى جنب مع هذا هو مرات وأوقات أكثر خطورة. يجب على التجار الذين يتبعون نهجا محافظا أن يبحثوا عن عروض نفوذ معتدلة. وهناك جانب هام آخر هو أن بعض الوسطاء يقدمون نفوذا ثابتا، في حين أن البعض الآخر قد تم تعديله لعملات معينة.


وينبغي أيضا أن تؤخذ سياسات نداء الهامش في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس. هناك شركات الوساطة العاملة على فيفو (& لدكو؛ أولا في، أولا من & رديقو؛) أساس، وبعض الشركات الأخرى تعمل على ليفو (& لدكو؛ الماضي في، أولا من & رديقو؛) أساس.


تفاصيل أخرى محددة من أداء شركة الفوركس هو كيف يتم تداول الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع.


قد يكون من المهم للتاجر أن يحدد هذه التخصصات قبل البدء في التداول على حساب المال الحقيقي.


7. جودة دعم العملاء.


جودة دعم العملاء هي واحدة من الخدمات الرئيسية من أي وسيط. يوفر العديد من السماسرة 24/7 الدعم لتتوافق مع احتياجات التجار الذين قد يحتاجون إلى المساعدة في أي وقت. إلى جانب ذلك، مجموعة من اللغات التي يعرضها الوسيط هي معيار يشير إلى مدى نشاط وسيط على الصعيد العالمي وما إذا كانت هذه الشركة هي مناسبة لمجتمع التداول متعدد اللغات.


يجب أن يكون الموقع الإلكتروني للوسيط واضحا بما فيه الكفاية لوصف القضايا الأساسية التي قد تحدث أثناء التداول. يجري تفسيرها بشكل صحيح، يمكن حل المشكلة والقضاء عليها من قبل التاجر في وقت واحد. بالطبع لا تتطابق جميع الحالات مع قسم الأسئلة الشائعة في الموقع، وبالتالي فريق الدعم المهني على استعداد لمساعدة التاجر في أي وقت أمر بالغ الأهمية.


عند هذه النقطة، لن يكون خارج المكان للتركيز على وسائل الاتصال التي يقدمها الوسيط: بل هو ميزة إضافية إذا كان الوسيط يتصل عبر وسائل الإعلام المختلفة: الهاتف، الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، وأنه سيكون إذا كان التاجر يعرف اسم وموقف الشخص المسؤول.


فمن المستحسن أن التاجر يتحقق من كفاءة دعم وسيط في مرحلة مبكرة، عند التداول على حساب تجريبي، لغرض تقليل الخسائر المالية. فمن الأمثل لمعرفة مستوى الكفاءة من الاشياء وسيط و رسكو؛ ق مقدما.


8- التنظيم والتراخيص.


وينظم عمل الفوركس بشكل مختلف في جميع أنحاء العالم، ويمكن التسجيل الرسمي مع السلطات المالية في أي بلد معين تكون محددة جدا.


من الضروري أن يختار تاجر أو مستثمر شركة وساطة تخضع نشاطها التجاري لرقابة وكالة تنظيمية ذات صلة. ويختار العديد من الوسطاء الحصول على تسجيل في الولايات القضائية في الخارج، في حين أن شركات الفوركس الأخرى تختار البقاء على الشاطئ. وعموما، فإن الأحكام القانونية في الخارج أكثر تحررا وأسهل في الامتثال.


وتستند الوكالات التنظيمية ذات النهج الأساسي والمبادئ الصارمة في أوروبا (أولا في سويسرا وألمانيا) والمملكة المتحدة والولايات المتحدة واليابان وأستراليا.


من الضروري تماما أن يكون لدى المتداول فهم واضح للوضع التنظيمي لشركة الوساطة أو مكتب التعامل. الوضع التنظيمي هو جزء أساسي من أي كيان تجاري يقدم خدمات الفوركس ومن قبل أي متداول محتمل يمكن أن يشكل رأيا حول موثوقية وسيط الفوركس.


Forex4you هي العلامة التجارية للتجارة الإلكترونية E & أمب؛ المجموعة المالية، شركة مسجلة في جزر فيرجن البريطانية (رقم: 1384287) وهي مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار الأعمال، 2018 الترخيص #.


اللائحة: فسك بفي.


مجموعة إكسنيس هو وسيط التجزئة الفوركس الحائز على جائزة الدولية التي أسسها مجموعة من التمويل مثل التفكير والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2008. مع فهم عميق للتجار و [رسقوو]؛ الاحتياجات، توفر شركة الفوركس الحديثة في متناول الجميع.


اللائحة: سيسيك (إكسنيس (سي) لت)، فكا (إكسنيس يوروب لت)


كمس التاجر هو واحد من أفضل وسطاء آمنة والمخولين في سوق الفوركس الذي يعطي فرصة كبيرة للاستثمار المال الخاص بك وأزواج العملات التجارية والمؤشرات والسلع والأسهم. يتم تشكيل طاقم التاجر كمس من أفضل المالي.


تم إطلاق العلامة التجارية فكستم في عام 2018، مع رؤية فريدة من نوعها لتوفير ظروف تجارية لا مثيل لها والأدوات التعليمية شاملة للعملاء في صناعة الفوركس. في غضون بضع سنوات فقط، وقد وضعت فكستم نفسها بقوة.


اللائحة: سيسيك، إفسك، فكا أوك، بافين، كونسوب، أمف / أكر، نمف، فسان.


شركة فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد، تخضع لرقابة فكا وتقدم تداول إن عبر الفوركس والمؤشرات والسلع، مع فروق أسعار تنافسية للغاية من 0.2 نقطة على MT4 و 1.5 نقطة على منصات زولوتريد. يمكن للعملاء اختيار نماذج التسعير من.


اللائحة: سلطة السلوك المالي (فكا) رقم التسجيل: 624225.


فتح حساب شم هو اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت، التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت للأدوات المالية المحدودة (قبرص) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي Ltd. (أستراليا). عملائنا الاستفادة من الوصول المباشر.


اللائحة: سيسيك، أسيك، فكا.


تأسست شركة بلو ترادينغ من قبل ريتشارد أندرسون وفريق في عام 2018 للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات، وافتتح أول حسابات التجزئة كاملة الخدمات في أوائل عام 2018. ريتشارد يعرف أنه لا توجد أموال تقدم نهجا حديثا متنوعة حقا مع.


التنظيم: لا ينظم.


هيسم هو التداول عبر الإنترنت تقسيم هنيب كابيتال ماركيتس، وهي شركة استثمارية كبرى أنشئت في 1977. يقع مقر الشركة في لندن، المملكة المتحدة. يتم تنظيم أنشطة هنيب كابيتال ماركيتس من هذا القبيل.


اللائحة: سيسيك، فكا، ميفيد، سلطة دبي للخدمات المالية، سفك.


مجموعة إكسنيس هو وسيط التجزئة الفوركس الحائز على جائزة الدولية التي أسسها مجموعة من التمويل مثل التفكير والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2008. مع فهم عميق للتجار و [رسقوو]؛ الاحتياجات، توفر شركة الفوركس الحديثة في متناول الجميع.


اللائحة: سيسيك (إكسنيس (سي) لت)، فكا (إكسنيس يوروب لت)


أحدث المواد الفوركس.


ألمانيا تنتظر التصويت على الحزب الديمقراطي الديموقراطي على محادثات الائتلاف. ومن المتوقع أن يوقع المندوبون على زعيم الحزب شولتزوف اتفاق مع ميركل المصمم لوضعه.


التقويم الاقتصادي لهذا اليوم هو خفيف جدا، مع الأحداث الرئيسية في التركيز لجلسة التداول الأوروبية تركز حول مؤشر أسعار المنتجين الألماني.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


تراجع زوج استرليني / دولار غبب / أوسد إلى التعامل مع 1.3900 ردا على بيانات مبيعات التجزئة البريطانية المخيبة للآمال، لكنه عاد سريعا إلى أعلى مستوياته بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


من لدينا أمسЂ s ق اثنين سنتا، إغلاق فوق 800 $ كان كبيرا وقول ضغط الشراء. الآن هو هذا الانتعاش داش آخر أو خدعة؟ من عند.


سعر التموج يعود في المنطقة الصاعدة مقابل الدولار الأمريكي و بيتكوين. زرب / أوسد يكسب بوتيرة وقد يحاول قريبا المزيد من الصعود نحو 1.80 $ و 2.00.


مؤشر هيمنة بيتكوين، الذي يحسب هيمنة كريبتوكيرنسي عبر السوق العالمية، قد زاد على مدى 48 ساعة الماضية.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


فكسرو - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) والرهان انتشار على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن بقعة والطاقات الفورية. تقدم فكسرو خدماتها للعملاء في أكثر من 150 دولة حول العالم وتقدم خدمات دعم العملاء بلغات متعددة 24/5.


يتم تزويد التجار مع تنفيذ متفوقة النظام مع أي تدخل مكتب التداول، والوصول إلى مجموعة عميقة من السيولة عبر مجموعة واسعة من المنصات. ومن المعروف فكسرو للحفاظ على نهج يركز على العميل ويبقى مؤيدا نشطا للشفافية والممارسات التجارية العادلة.


فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 078/07) وأذن بها مجلس الخدمات المالية (ترخيص رقم 45052). فكسرو غلوبال ماركتس مينا ليميتد مرخصة من قبل هيئة دبي للخدمات المالية (مرجع رقم F003333). فكسرو غلوبال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (ترخيص رقم سيا-F184).


تقدم فكسرو منصات التداول التالية:


فكسرو MT4 سطح المكتب، فكسرو MT4 ويبترادر، فكسرو MT4 مولتيترمينال، فكسرو MT4 للجوال فكسرو MT5 سطح المكتب، فكسرو MT5 ويبترادر، فكسرو MT5 للجوال فكسرو كترادر ​​سطح المكتب، فكسرو كترادر ​​ويب، فكسرو كترادر ​​للجوال فكسرو الحافة.


الحسابات التجريبية متاحة على MT4، MT5، كترادر ​​و فكسرو إدج [2] للسماح للمبتدئين لمعرفة كيفية التجارة وتمكين التجار المتقدمين لاختبار استراتيجياتهم في بيئة خالية من المخاطر. الحسابات التجريبية مجانية وغير محدودة، وهي متاحة للجميع ويمكن إعادة شحنها في أي وقت.


تكاليف التداول.


لا توجد رسوم عمولة لفتح وإغلاق المراكز على منصات MT4 و MT5، مع فكسرو تطبيق علامة صغيرة تصل إلى انتشار. تبدأ فروق MT4 من 0.6 نقطة.


يتم تحميل عملاء كترادر ​​عمولة 45 دولار لكل مليون دولار يتم تداولها عند فتح الصفقة، و 45 دولار عند إغلاق الصفقة عند تداول الفوركس والمعادن الفورية. ينتشر الهامش على كترادر ​​من 0 نقطة.


أدوات التداول المتقدمة.


أدوات فكسرو هو تطبيق الكل في واحد تهدف إلى مساعدة التجار الوصول إلى الأسواق في أي وقت من خلال توفير المعلومات في الوقت الحقيقي السوق على مجموعة متنوعة من الصكوك. يتوفر التطبيق على أجهزة أندرويد و يوس، و أبل واتش، و أبل تف، وكملحق لمتصفح غوغل كروم و سفاري و موزيلا فيريفوكس و أوبيرا. من التطبيق، يمكن للتجار الوصول إلى فكسرو التاجر و رسكو؛ ق لوحة القيادة والتقويم الاقتصادي، وإجراء العمليات الحسابية باستخدام الآلات الحاسبة التداول المتاحة، ومراقبة الأسواق وتعيين تنبيهات الأسعار، فضلا عن الوصول إلى تحليل السوق اليومي مباشرة من مدونة فكسرو.


تقدم فكسرو العديد من أدوات التداول المتقدمة الأخرى، بما في ذلك فكسرو كوانت، وهي أداة بناء استراتيجية بصرية تمنح المتداولين الفرصة لتحويل استراتيجياتهم إلى خوارزميات تجارية دون استخدام لغات الترميز المعقدة. كوانت فاز و لدكو؛ أفضل منتج من السنة و رديقو؛ في جوائز "فوركس فوركس" لعام 2018، وهي مفيدة بشكل خاص، لأنها تتميز بواجهة السحب والإفلات سهلة الاستخدام، مما يسمح لأي شخص بالدخول إلى عالم التداول الخوارزمي من خلال إنشاء استراتيجيات لمنصات MT4 أو كترادر.


كما يوفر فكسرو فس الكمون المنخفض. هذه الخدمة مفيدة بشكل خاص للتجار الذين يستخدمون مناطق العد، حيث فس يتيح لك التداول على مدار الساعة دون أي وقت لأسفل ودون الحاجة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على.


فكسرو المدفن / محفظة فكسرو.


جميع عملاء فكسرو يحق لهم الشخصية فكسرو المدفن / فكسرو المحفظة عند التسجيل، والتي يمكن استخدامها دون أي تكلفة على الإطلاق.


المدفن / المحفظة هو المال الشخصية وإدارة المخاطر أداة التي تسمح للتجار لإيداع وسحب الأموال بكل سهولة. وهو يعمل كحساب مركزي، الذي قمت بإيداع الأموال الخاصة بك ومن ثم جعل التحويلات إلى حسابات التداول الخاصة بك مع بضع نقرات بسيطة. وبھذه الطریقة، تکون أموال العملاء متاحة للتداول، ولکنھا أیضا محمیة تماما من تأثیر تحرکات السوق علی حسابات المتاجرة.


للمبتدئين، & لوت؛ الشروع في العمل & [رسقوو]؛ صفحة على موقع فكسرو الرئيسي يقدم لمحة عامة مفيدة عن أساسيات التداول وشروط النقد الاجنبى الرئيسية. يقدم مركز مساعدة فكسرو قسم أسئلة شائعة شامل، بالإضافة إلى أدلة المستخدم وأدلة الفيديو للمساعدة في استخدام أي منتج أو خدمة فكسرو. التحليل الفني متاح أيضا عن طريق أدوات التداول المتقدمة مثل ترادينغ سينترال، في حين توفر مدونة فكسرو للمتداولين تحليلا أساسيا متعمقا وأخبار السوق. يمكن للتجار أيضا التسجيل في ندوات منتظمة تنظمها فكسرو، والتي تغطي جميع جوانب هامة من التداول.


دعم العملاء فكسرو هو متاح أيضا 24/5 لمساعدة العملاء مع أي استفسارات قد تكون لديهم. يمكن للمتداولين الاتصال بمكتب الدعم عبر الهاتف أو عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو طلب معاودة الاتصال.


مزايا.


(2) على 6 فئات من الأصول بما في ذلك الفوركس والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن النقطية والوقود الفوري تنفيذ أوامر الحائز على جائزة مع أي تدخل مكتب التعامل تخضع ل فكسرو سياسة تنفيذ الأوامر انتشرت ضيق والأسعار التنافسية و مجموعة عميقة من السيولة مجموعة واسعة من منصات التداول العديد من خيارات الإيداع والانسحاب حماية الرصيد السلبي، المقدمة تخضع لسياسة تنفيذ الأوامر الأدوات الحصرية والموارد التعليمية وتحليل السوق.


الموثوقية.


وتكرس فكسرو لتزويد عملائها مع منتجات وخدمات من الدرجة الأولى، بعد أن اكتسبت اعترافا متسقا من المنظمات المستقلة ووسائل الإعلام المالية المحترمة. عاما بعد عام، وقد تم تكريم فكسرو مع عناوين مطمعا للغاية بما في ذلك & لدكو؛ أفضل وسيط فكس & رديقو؛ لعام 2018 و 2018 و 2018 و 2018 و 2017 في جوائز الأسهم المرموقة.


فكسرو تداول المعلومات.


مواد فكسرو.


التقويم الاقتصادي لهذا اليوم هو خفيف جدا، مع الأحداث الرئيسية في التركيز لجلسة التداول الأوروبية تركز حول مؤشر أسعار المنتجين الألماني.


أوسجبي وجد الدعم قبل 110.000 يوم أمس، مع انخفاض 110.330. المنطقة هي الدعم النفسي الرئيسي للزوج العثور على المشترين لعكس.


اليوم هو عيد ميلاد مارتن لوثر كنجنس، وهو عطلة البنك في الولايات المتحدة. ونتيجة لذلك، فإن التقويم الاقتصادي هو ضوء نسبيا اليوم.


بعد تحرك مفاجئ أمس من قبل بنك اليابان للحد من شراء السندات، واصل الين تحركه مقابل العملات الأخرى. GBPJPY.


وقد حققت القيمة السوقية الإجمالية لكافة العمالت كريبتوكيرنسيز أعلى مستوياتها على الإطلاق في أكثر من 700 مليار دولار. وكان النمو في سقف السوق الكلي.


اليوم نحن نقدم فكسرو، الفائز من أفضل الفوركس وسيط 2017 الترشيح. كما كانت المنافسة خلال عام 2017 بأكمله صعبة، وأكثر من ذلك نحن سعداء.


تقييم فكسرو.


التقييم الحالي: 87٪، 13٪


ترادرس راتينغ:


هذه الشركة لديها فكا و سيسيك التنظيم. فكسرو تقدم الكثير من الميزات والأدوات للتداول. أنا راض تماما عن الخدمات والتنفيذ. بلدي المستشارين الخبراء تعمل تماما.


فكسرو هو الوسيط الأول الذي بدأت أخيرا لكسب المال الجيد حقا. أنها تسمح كل نوع من الاستراتيجيات والمستشارين. وجميع الشروط شفافة. كما أنها توفر منصة متنقلة جيدة جدا للتداول. مريحة جدا للتجارة على الذهاب.


بدأت التداول مع فكسرو كمبتدئ منذ حوالي 3 سنوات. حتى الآن، ما زلت مع هذا الوسيط، لأنها تعطي الكثير من الفرص للتجارة مربحة. يمكنك محاولة تداول العملات الأجنبية دون أي خطر والتحقق من شروط التداول الخاصة بهم على حسابات تجريبية مجانية. وأنها توفر الكثير من المواد الدراسية لتحسين مهارات التداول الخاصة بك. إمهو، فسبرو هو وسيط المهنية وصادقة. الموثوقية التي ثبتها الوقت.


لمدة نصف عام من التداول معهم، تعلمت الكثير وحصلت على خبرة جيدة. أنها توفر الكثير من المعلومات المثيرة للاهتمام، كما نفذت الحسابات التجريبية بشكل جيد للغاية. ذهب كل شيء على ما يرام. كان مدير حسابي مفيدة جدا والمهنية. شروط التداول جيدة وأنا لم حصلت على أي إعادة التسعير. الانسحاب والودائع سريعة. عادة ما استخدمت باي بال.


فكسرو تشجع على خدمة العميل المنحى مع نوعية كبيرة من دعم المستخدم. الموظفين مهذبا جدا والمهنية ودائما على الانترنت. يمكنك الحصول على الجواب في أسرع وقت ممكن في أي وقت من اليوم. أيضا أنا مسرور جدا مع تطبيقاتهم النقالة. التداول ليس أكثر تعقيدا من جهاز الكمبيوتر. رهيبة تنفيذ النظام، واجهة سهلة الاستخدام جدا. أوصي هذا الوسيط على حد سواء للمبتدئين والتجار أكثر تقدما.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


تقييم الفوركس - أفضل وسطاء الفوركس وبيتكوين وسطاء 2018.


تقييم الفوركس هو أسهل طريقة لاختيار وسيط الفوركس الصحيح من العديد من شركات التداول عبر الإنترنت. مئات من الشركات تعمل في السوق الفوركس، ولكن إذا كنت تريد أن تنجح في مجال تداول العملات الأجنبية فمن الضروري لجعل الحق في الاختيار من البداية. هدفنا الرئيسي هو ترتيب وتقييم ومقارنة وسطاء الفوركس. ندعوكم للمشاركة في تحديد شركات وساطة الفوركس الأعلى كل شهر.


* فوركس وسيط التقييم لا تتحمل أي مسؤولية عن أي أخطاء في المعلومات وظروف التداول ومراجعات الفوركس. للحصول على أحدث المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة. معدلات تقييم الفوركس المشاركين عن العدد الفعلي للأصوات. نتائج التقييم الشهري يمكن العثور عليها في قسم الإحصاءات لدينا. يتم نشر تحليل مفصل للفائزين شهريا بشكل منتظم في قسم وسطاء الفوركس. كما أننا نقدم فرصة لمقارنة الشركات. إذا كنت ترغب في مقارنة العديد من السمسرة أو تحليل شروط التداول، يرجى استخدام لدينا المقارنة المجانية والأداة البحث التي سوف تظهر بوضوح لك الفوائد الرئيسية من أفضل وسطاء الفوركس. سواء كنت تبحث عن المؤهلين إن أو وسيط بم للاستثمار أو لإدارة الأموال الخاصة بك، وسوف منصة تفاعلية لدينا قائمة أفضل 10 وسطاء المتاحة المتاحة.


قراءة دليل الفوركس لدينا لمعرفة كيفية اختيار أفضل وسيط فوركس 2018.


سيزار 8 جانوري، 2018.


تيودور 12 نوفمبر، 2017.


لوك 4 نوفمبر، 2017.


إشفي 11 جانوري، 2018.


روز 30 ديسمبر، 2017.


كيفينراي 25 سبتمبر، 2017.


بولترادر ​​4 أبريل، 2017.


فكسينتر 4 مارس، 2017.


Ernest. P. 1 يناير 2017.


تويتر 22 ديسمبر، 2017.


ضيف 11 ديسمبر، 2017.


ضيف 6 نوفمبر، 2017.


ديكنز 20 أبريل، 2017.


بوناكمورينسيل 26 أكتوبر، 2018.


patriefck4925 10 أكتوبر، 2018.


لوسي 12 مارس، 2017.


جيب 30 يونيو، 2018.


أليكس 5 أوغست، 2018.


سام 24 أبريل، 2017.


Vikky2017 21 فبراير، 2017.


M. هيرمان 6 يناير، 2017.


أليسونغ 20 مارس 2017.


derek_one 31 ديسمبر، 2018.


ستيف 1 يوليو، 2018.


ماكدونالد 28 مارس، 2017.


أنات 17 أغسطس، 2018.


nisha. maihutra 30 سبتمبر، 2018.


تحويل العملات الفوركس واحد إلى آخر وحساب أسعار الصرف الأجنبي باستخدام محول العملات المجانية وآلة حاسبة.


معايير تقييم الفوركس من الإنصاف والمصداقية. نظرا لسنوات من العمل المشترك والتعاون مع التجار المهنية المعمول بها، والتصنيفات الفوركس هو من قبل الحق المعروف باسم واحد من السمعة العالمية الأكثر سمعة وموثوقية الفوركس و [رسقوو]؛ تقييم. تعمل فوريكس-راتينغس بشكل مستمر على المنهجية المطبقة في اختيار وتقييم وتصنيف وسطاء الفوركس مع إيلاء الاهتمام الواجب لطبيعة ديناميكية للغاية لتطوير سوق الفوركس. تسمية وترتيب كبار وسطاء الفوركس تستند إلى النهج التحليلي لمجموعة البيانات التي تضم مختلف المعلمات من الوسطاء & [رسقوو]؛ الأنشطة التجارية. أحد العناصر الرئيسية للتقييم الموضوعي هو ردود الفعل من تجار الفوركس فيما يتعلق بتفاعلهم مع موقعنا. النظام التفاعلي هو جزء لا يتجزأ من منصة على الانترنت المتطورة باستمرار.


منهجية تقييم الفوركس. ويستند نظام تقييم تقييم الفوركس إلى نتائج زوار الموقع & رسكو؛ التصويت: يمكن أن تؤخذ النتائج لأي فترة من الفائدة (يوم / شهر / سنة). يتم تصنيف المشاركين في القائمة وفقا للعدد الفعلي للأصوات الإيجابية والسلبية المعبر عنها كنسبة مئوية. ومن الجدير بالملاحظة أنه في اليوم الأول من كل شهر يتم إعادة تعيين جميع أرقام التصويت ويبدأ التصويت من جديد لتوفير حقوق متساوية لجميع المشاركين في التقييم في سعيهم إلى القمة.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


وسطاء الفوركس الترتيب 2018.


وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس، قررنا أن نصنف وسطاء فقط مع ارتفاع معدلات التداول اليومية. لتظهر في الترتيب لدينا وسيط يجب أن يكون متوسط ​​الحجم اليومي فوق مليار دولار. في نهاية عملية التقييم، يتم تعيين كل وسيط تصنيف. القائمة الكاملة للوسطاء في المرتبة من الأفضل إلى الأسوأ هو متاح في الجزء السفلي من هذه المقالة.


تقييمات وسيط الفوركس.


نظام تصنيفنا يقسم الوسطاء إلى ثلاثة مستويات رئيسية: A و B و C. كما كنت قد تخمين على الأرجح، فإن أفضل وسطاء الفوركس لديهم & كوت؛ A & كوت؛ تصنيف وايل أسوأ سيكون لها & كوت؛ C & كوت ؛. وتنقسم كل فئة أيضا إلى ثلاث فئات فرعية، لذلك هناك ما مجموعه تسع تصنيفات ممكنة: A +، A، A-، B +، B، B-، C +، C و C-. وفيما يلي وصف مفصل لما تمثله كل فئة:


وكقاعدة عامة، صنف الوسطاء & كوت؛ A - & كوت؛ أو أعلى تقدم حسابات إن / ستب ولا تعمل كصناع سوق للحسابات القياسية والقسطية التي تقدمها (قد لا تزال تعمل كصانع سوق لحسابات صغيرة أو صغيرة). ولهذا السبب ينصح دائما باختيار وسيط مصنف على الأقل & كوت؛ A - & كوت ؛.


ومن المهم أيضا ملاحظة أن الوسطاء قيموا & كوت؛ C + & كوت؛ أو أقل ليست آمنة جدا ويجب تجنبها. هناك الكثير من وسطاء الفوركس أفضل للاختيار من بينها حتى لا يكون هناك سبب للعمل مع وسيط سيئة التصنيف.


يقع معظم الوسطاء السائدون في & كوت؛ B & كوت؛ ، وهناك عدة أسباب لذلك. هم عادة صناع السوق لأن معظم عملائها هم التجار عارضة القادمة من الإعلانات العامة. فهي لا تحتاج إلى تقديم أفضل شروط التداول لأنها تتعامل في الغالب مع عملاء أقل تطورا الذين يستقرون أقل، لأنهم لا يعرفون عن أفضل الخيارات المتاحة. وجود متوسط ​​شروط التداول يعطي الوسيط أفضل هوامش الربح. هذا هو السبب في أن ساكسو بنك، أحد أكبر وسطاء الفوركس في العالم حسب متوسط ​​الحجم اليومي، يتم تصنيفه فقط & كوت؛ B + & كوت ؛.


الشكل 1: مكتب ساكسو بنك الرئيسي في كوبنهاغن، الدانمرك.


من الصعب جدا على الوسيط الدخول إلى صفحة & كوت؛ A & كوت؛ تصنيف لأن معاييرنا هي صعبة جدا. السماسرة التي تجعلها في هذه الفئة هي تلك التي يستخدمها كبار التجار، وهي الوحيدة التي يوصى بها لأولئك الذين يرغبون في تداول حسابات الفوركس الكبيرة. وهي معروفة جيدا بين مجتمع تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت ولكنها أقل وضوحا في وضع عدم الاتصال.


الآن بعد أن شرحنا ما يعني لدينا تصنيفات، فقد حان الوقت لتظهر لك تصنيفات الفوركس وسيط.


وسطاء الفوركس الترتيب في عام 2018.


وفيما يلي ترتيبنا من وسطاء الفوركس، من الأفضل إلى الأسوأ. نحن فقط سماسرة متوسط ​​حجمها اليومي لا يقل عن مليار دولار في ترتيبنا. ويعتبر الوسطاء ذوي الأحجام المنخفضة غير آمنين لأنهم قد يتعذر عليهم التعامل مع التجار الذين لديهم حسابات كبيرة، ولهذا السبب لا يتم تضمينهم في تصنيفنا القائم على التصنيف.


شم (نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة)


إيك ماركيتس (إنترناشونال كابيتال ماركيتس بتي لت)


بيبرستون (بيبرستون غروب ليميتد)


فكس برو (فكسرو للخدمات المالية المحدودة)


سويسكوت (سويسكوت غروب هولدينغ سا)


فكس المباشر (ديريكت فكس ترادينغ بي تي واي المحدودة)


إتورو (إتورو أوروبا المحدودة)


24 الخيار (ريتشفيلد كابيتال المحدودة)


أيرون فكس (أيرون إف إكس جلوبال ليمتد)


الفوركس (غين كابيتال هولدينغز إنك)


فكسم (فوركس كابيتال ماركيتس ليك)


الأسواق (سافيكاب للاستثمار المحدودة)


فكس أوبين (فكسوبين ماركيتس ليميتد)


تنويه: لدينا تصنيفات الفوركس وسيط هي نتيجة لبحوثنا المستقلة. نحن لا ينتمي مع أي من الشركات المذكورة أعلاه. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا لتقييم تصنيف ذات الصلة إلى كل وسيط الفوركس نحلل، يجب أن يكون مفهوما أن الترتيب هو مجرد رأينا ولا تقدم أي ضمان فيما يتعلق الشركات المذكورة. نحن نحاول الحفاظ على ترتيب تحديث كل ربع سنة وفقا للتغييرات نلاحظ عندما نقوم بتحديث تحليل صناعة النقد الاجنبى لدينا.


المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. اقرأ أكثر.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة. اقرأ أكثر.


ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.


أفضل وسطاء الفوركس 2018 - تحليل التقييم.


وقد تم تقييم الفوركس باستمرار ممارسة تقييم مختلف جوانب وسطاء الفوركس، بما في ذلك يضم أفضل منهم، لأكثر من عشر سنوات. حتى أفضل وسيط الفوركس في العالم ليس فقط المزايا، ولكن أيضا نقاط الضعف والعيوب السرية. هذا هو السبب في هذا التصنيف يهدف إلى مساعدة التجار لاختيار أفضل وسيط الفوركس للتجارة مع.


شراء عرض عن كثب شروط التداول من أفضل وسطاء الفوركس وبرامج التداول التي تقدمها لهم، ونحن نظرة عامة على نطاق واسع من المعلمات، وهذا هو السبب في تقييم نقاط القوة والضعف وسيط بشكل عام وموثوق بها بما فيه الكفاية، والاعتماد عليها. بحث مفصل ومقارنة الأدوات تصنيفنا يوفر لك مع تمكن من الحصول على أفضل خيار على أساس مستوى التاجر العملة من الخبرة، تفضل أزواج العملات، وتفضيل منصة التداول والحاجة للتعليم الفوركس المتقدمة. وتهدف لدينا طريقة تقييم الفوركس لمساعدة التاجر لاختيار وسيط مستندة في معايير مختلفة، سواء كان ذلك أفضل وسيط الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية، وأفضل وسيط على الانترنت للمبتدئين أو أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لجعل الاستثمار مع. إلى جانب ذلك، وباستثناء الوسطاء الذين يقدمون تداول العملات بشكل منتظم، فإن تصنيفنا سوف يساعدك على الاختيار من بين الوسطاء، وتوفير الأصول التجارية المبتكرة & نداش؛ الخيارات الثنائية.


ويواصل تصنيف فوريكس عمله التشغيلي كمركز بيانات الفوركس منذ عام 2006. نحن بانتظام وبشكل مستمر إبراز أهم الاتجاهات في سوق الفوركس العالمي في الوقت الحاضر. نحن نقدر وسطاء الفوركس الأكثر أهمية تقديم خدماتهم في جميع أنحاء العالم. وقد وضعت فريقنا مجموعة واسعة.


منذ عام 2006 فوريكس تصنيفات باستمرار يحافظ على رصد أنشطة قادة تداول العملات العالمية. وفي الوقت نفسه نحن نضع العين على الوسطاء الجدد المحتملين والعروض الخاصة التي تهدف إلى قهر السوق الفوركس.


تقييمات الفوركس هي واحدة من قادة الفوركس الأخبار وتحليلات السوق، ونحن نبذل قصارى جهدنا لضمان النمو المطرد وتعزيز جميع الخدمات الإعلامية التي نقدمها. منذ عام 2006، وهذا هو، لأكثر من 10 عاما الآن، والتصنيفات الفوركس تبقي على القيام وظيفتها التي لا تنتهي من تقييم النقد الاجنبى والثنائي.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


لأكثر من عشر سنوات الآن ومن المعروف تصنيفات فوركس كمصدر للمعلومات متسقة وموثوق بها تبين الذين ЂвЂ ™ ق الذي في سوق الفوركس. لقد جمعنا معلومات عن أغلبية الفوركس والشركات الثنائية التي سبق أن تقدم خدماتها للتجار من القطاع الخاص.


تقييمات الفوركس لأكثر من 10 سنوات يتبع باستمرار ويتعقب أنشطة الفوركس والسماسرة الثنائية في الأسواق العالمية. قاعدة بياناتنا تحتوي على معلومات عن غالبية الفوركس والسماسرة الثنائية التي كانت نشطة من أي وقت مضى. ونحن نرى أن عملنا يوما بعد يوم يساعد على تحسين الجودة.


تصنيفات الفوركس هو مركز بيانات الفوركس الذي يعمل بشكل مستمر منذ عام 2006. على أساس يومي نحن إبراز أهم الاتجاهات في سوق الفوركس العالمي وسوق الخيارات الثنائية. نحن نصنف أهم الشركات التي تقدم حاليا خدماتها في صناعة صرف العملات العالمية.


لأكثر من 11 عاما من نشاطها المستمر وتصنيفات الفوركس بتتبع شركات الفوركس من الدرجة الأولى وكذلك من شركات الوساطة الجديدة التي دخلت السوق منذ وقت ليس ببعيد. نقوم بتجديد قاعدة البيانات الخاصة بنا يوما بعد يوم، ونحن دائما مفتوحة لتبادل المعلومات التي تم جمعها مع أعضاء مجتمعنا.


منذ عام 2006 تصنيفات الفوركس يفعل عمله المستمر من إدخال وتقييم الفوركس والسماسرة الثنائية تعمل بنشاط في الأسواق العالمية. وقد جلبتنا معرفتنا العملية التي جمعت خلال سنوات العمل إلى التنمية.


تقييمات الفوركس لأكثر من عشر سنوات من المعروف الآن لميزة أقوى وأكبر قادة المحتملين من الفوركس والأسواق الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم. على الجانب الآخر، نتلقى باستمرار ردود فعل من مجتمعنا الذي يضم التجار الخاص.


تقييمات فوركس لديها تاريخ من أكثر من 10 عاما من العمل المستمر على أنشطة تتبع الفوركس والسماسرة الثنائية في الأسواق العالمية. قاعدة بياناتنا تحتوي على معلومات عن غالبية الفوركس والسماسرة الثنائية التي كانت نشطة من أي وقت مضى في الأسواق المالية.


فوريكس-راتينغس هو قاعدة بيانات الفوركس التي تستمر في التطور المستمر منذ إطلاقها في عام 2006. نحن نسلط الضوء على جميع الاتجاهات في سوق الفوركس في الوقت الحاضر ومجموعة الفوركس والسماسرة الثنائية تقدم حاليا خدماتها للتجار الدوليين.


تصنيفات الفوركس، منذ إطلاقه عام 2006 وحتى الآن، يحافظ بدقة على وقائع أفضل وسطاء الفوركس أداء فضلا عن الشركات المبتدئة الواعدة التي دخلت للتو في سوق الفوركس.


تقييمات الفوركس تقوم بعملها المستمر لتقييم أداء وسطاء الفوركس Ђ since منذ عام 2006. خلال سنوات من العمل العملي والتي لا تنتهي أبدا قمنا بتطويرها.


تصنيفات الفوركس هو قاعدة بيانات الفوركس ومنصة التقييم. It is up and going continuously on since 2006. The site comprises a colossal fx and binary database with details of operational activity of the most of the currency trading companies working worldwide.


Forex-Ratings keeps track of forex and binary brokers’ activities since 2006. The community of the site is made up of currency traders, financial experts, business entities, journalists and other industry experts.


Forex-Ratings is forex database continuously growing since 2006. Our materials reflect all the actual changes on the forex data, and our specialization is ranging forex and binary brokers currently working on the global financial market.


Forex-Ratings is a one-of-a-kind site providing latest news about forex market and top forex and binary brokers. And we’re doing it on a continuous basis – every day since 2006. On a daily basis we collect and systemize the data related to all aspects of currency trading, especially its practical issues.


Forex-Ratings keeps on doing its never-ending work of evaluating forex brokers since 2006. During years of steady and in-depth research we have elaborated a huge base of business information related to the majority of fx companies operating on the global financial markets.


Forex-Ratings is a forex information source and assessment platform that has been launched in 2006. The platform features an enormous forex and binary database containing details of operational activity of the majority of forex and binary brokers currently working on the global financial markets.


Forex-Ratings is a knowledgebase that keeps on growing nonstop since 2006. It reflects all the recent changes on the forex data market and specializes in ranging forex and binary brokers that operate globally. Our research products and up-to-date detailed.


Forex-Ratings is unique data hub providing actual information about forex market and top forex and binary brokers on a daily basis. The site has been launched in 2006 and since then it keeps on its continuous work of gathering and systemizing information.


Forex-Ratings keeps on its continuous work of evaluating forex brokers since 2006. During years of steady and persistent research we have worked up a huge database of objective information regarding the vast majority of forex brokers operating on the global markets.


Forex-Ratings is a forex information hub and assessment platform that has been launched in 2006. The resource features a huge forex and binary database containing details of operational activity of the majority of forex and binary brokers currently active on the global markets.


Forex-Ratings is a data resource reflecting forex and binary options markets' activities since 2006. The target audience of Forex-Ratings includes private currency traders, business entities, financial experts, journalists, forex bloggers, and much more.


Forex-Ratings is a knowledgebase with almost ten years of ongoing activities in collecting and ranging data on the brokers’ activities in the forex and binary options markets worldwide. Our professional data set is constantly in demand with forex traders as well as financial experts and analysts.


What is Forex-Ratings? First and foremost, it is a huge and unique forex knowledgebase with a long operational history. The site has been launched in 2006 and since then it keeps on its steady daily work collecting and systemizing information about various aspects of forex market and top-rated forex brokers.


Forex-Ratings on an ongoing basis keeps on collecting and sharing latest forex news and updates with its community. Since 2006 we continuously trace performance of the leading fx brokerages of the present day.


The present review deals with the top positioned forex companies as of August 2018. The Top list is presented in a combination and consequence defined by the Forex-Ratings voting community. Compared to July 2018, August Top10 has been 30% renewed.


Forex-Ratings is a forex and binary options knowledge base tracking its history from 2006. It is addressed to currency traders, financial consultants, analysts, and writers. Our community consists of those who are willing to share their fx expertise and to make currency trading more beneficial, comprehensible and transparent.


Popular forex reviews.


المخادع! لا انسحاب ممكن. ولها القاعدة 4-21. تحتاج إلى التجارة 1 لوت 100 $ المخلوع! ولكن حتى مع حكم فعلت أنها لا نرسل لك كنت المال! ابتعد عن.


أحاول سحب أموالي من أفا التجارة منذ الأسبوع الماضي من ديسمبر 2017. أنها تخصم أموالي من منصة التداول ولم تتلق الأموال حتى اليوم على حسابي. أي اتصال، الدردشة الحية الميتة. ماذا يمكننا.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


لقد تم التداول على العديد من السماسرة والحقيقة هي فورتفس تعتبر واحدة من أفضل السماسرة، لا توجد رسوم للسحب والودائع، ينتشر الجوارب، ويقدم الدعم دائما وأنها تعطي أي مكافأة الإيداع التي تسمح.


نفس الشيء معي. حاولت إيداع أموالي من خلال دفع شهر ونصف الشهر، ولكن لا يمكن الوصول إليها بعد. من ذلك الحين أتلقى طن من البريد مع مائة الأسباب، مع آخر واحد & كوت؛ أفاتريد هو تغيير النظام، وأن السبب في.


هذا هو حقا وسيط ***، لقد مولت حسابي من خلال التحويل الإلكتروني، أموالي هي لا تزال غير قابلة للوصول. كانت أسبوعين منذ الآن وأنها لا تأتي مع المعقول.


فكستم هي شركة موثوقة والتي تقدم أفضل الخدمات لمستخدميها. ي التعامل مع هذا الموقع كان على نحو سلس على الاطلاق ومريحة. فكستم مما لا شك فيه ممتازة، جديرة بالثقة وموثوق بها للغاية. الجهود التي وضعوها في توفير.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

No comments:

Post a Comment