Tuesday 27 March 2018

البولينجر العصابات سلخ فروة الرأس إي


سلينغ.


مع كل هذه النظم المختلفة ومعقدة العد، يبدو أن التقنيات البسيطة القديمة الجيدة هي الأفضل.


تقنية بلدي: سلخ فروة الرأس باستخدام البولنجر باندز.


ما كنت أفعله هو بسيط جدا وأنا الرقم إذا كان هناك إي لهذا، يمكن أن تكون مربحة للغاية. ويبدو أن إدارة الأموال حاسمة هنا.


أساس التقييم البيئي:


1) 5 دقيقة الإطار الزمني - ور / أوسد (متقلبة إلى حد ما وانتشار صغير)


2) بولينجر باند مجموعة في 20 و 2 سد (المؤشر الوحيد على الرسم البياني)


3) استخدام 10٪ من الحساب فقط.


4) انتظر السعر لإغلاق خارج 2SD بب ثم تعيين المدخل الخاص بك في 2pips بعيدا عن شمعة إغلاق السابقة. لذلك إذا أغلقت تحت خط بب 2sd، تعيين مدخلك في 2 نقاط أدناه. (انظر المرفق). تفعل العكس إذا أغلق فوق خط 2SD.


5) تب تعيين إلى 7 (5pip الربح بافتراض انتشار 2pip)، سي إلى 10pips.


هذا هو. بسيطة جدا ونحن جميعا تأتي عبر هذا من قبل ولكن يعمل. السبب نحن تعيين سي إلى 10 نقطة هو السماح قليلا من غرفة التنفس ولكن ليس بما فيه الكفاية لمسح لنا بها. إذا كان ستعمل تتحرك في اتجاهنا، ثم 10pip غرفة التنفس بما فيه الكفاية.


لقد كنت ألعب مع هذا في حساب تجريبي وقد تم ضرب حوالي 3 من كل 4. مع 2X سي يعني أن بلدي الربح في المئة هو حوالي 50٪.


المشكلة مع هذا هو أنه يستهلك وقتا طويلا الجلوس ومشاهدة. إذا كان أي شخص يمكن بناء إي للقيام بذلك، سيكون كبيرا. إذا قمت بتعيين بب إلى 3sd بدلا من 2، المزيد من النجاح ولكن عدد أقل من المنبثقة.


يمكن لأي شخص بناء مثل هذا إي بسيط مع بعض المدخلات الخارجية حتى نتمكن من كل قرص لهم هنا.


2) ديف القياسية من بب.


3) كمية من النقاط تريد فروة الرأس ل تب.


4) مقدار النقاط ل سي.


5) كم أقل / فوق سعر الإغلاق هل تريد أن تدخل. (في المثال أعلاه، قلت أدخل 2pips أقل من سعر الإغلاق)


نتطلع إلى إدخال الجميع وربما مبرمج مفيدة.


عملت على إي مماثلة قبل 5 أشهر، ولا يمكن أن تجعل من المجدي. وكانت المشكلة عندما بدأ السوق تتجه، وكثيرا ما ضرب الإدخالات والتوقف. كان الأداء الجيد في الأسواق الجانبية. تم اختبار هذا على 30M و 1H الأطر الزمنية. أنا لا أعرف كيف سيكون أداء على 5M. ولكن إذا كنت تسيطر عليه وإزالته خلال التحركات الكبيرة، وربما كان من شأنه أن يفعل أفضل.


لا أستطيع أن أتذكر ملامحها ولكن أعتقد أنها تفعل معظم ما تصفه. أنا لا أريد أن آخر هنا، ولكن يمكنك بيإم لي. أنا لا نتوقع منك أن توفر لي الإعدادات ونتائج الاختبار في المقابل.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة المعلمة من الوقت (إي يعمل فقط في السوق هي حركات صغيرة، مثل دورة آسيا)


أنا غير قادر على إرسال مساء كما أنا مستخدم جديد وتحتاج إلى نشر الحد الأدنى للمبلغ. يرجى البريد الالكتروني لي في Kasio79 @ جوجل.


وسوف اختبار إي باستخدام نظام بلدي، وقرص أكثر قليلا - أنا بالتأكيد سوف نرسل لك نسخة من ملف مجموعة أن أستخدم وبالطبع نتائج الحساب.


لقد نشرت هذا يوم الجمعة والأسواق مغلقة.


سأعلم الجميع عن نتائجي عندما أبدأ.


شكرا على الادخال.


أنا بالفعل إنشاء بلدي قاعدة إي على بولينجر الفرقة. رائع حقا. الفرقة مفيدة حقا بالنسبة لي أن أعرف عندما تريد السوق لعكس أو تتجه.


إيا لا يزال على الاختبار والنتيجة هنا yazidane. mt4live.


إيف القيام بب مقرها إي مرة واحدة، إيف حصلت على بعض نتيجة معقولة.


قراءة هذه الوظيفة ربما أنا سوف إعادة فتح المشروع.


آخر بعد إذا حصلت على نتائج جديدة.


ملاحظة: كانت المشكلة تصفية الاتجاه. لم أحاول ويليانز٪ r لا أتر.


والتجارة في آسيا الدورة فكرة جيدة أيضا.


الاتجاه سكالبينغ متعددة الإطار الزمني.


لقد تم العمل على نظام حيث كنت قد حصلت على نتائج جيدة جدا. اعتدت أن يكون جميع أنواع المؤشرات ولكن لقد وجدت كل شيء حلم الأنابيب أن أقول على الأقل. يمكنني استخدام الإعدادات الأساسية (أنب قليلا) ودائما تحديث الاتجاهات لأنها تحدث خلال السوق جانبية. انها حقا يعمل بشكل جيد خلال فترات التوحيد. أنا حقا استمتع 5 دقائق و 1 دقيقة على هذا واحد. ليس هذا النوع من النظام الذي تشتري فقط عندما يبدو المؤشر مواتية. لديك لاستخدام الحكمة والنظر في الاتجاه العام عن طريق رسم ترندلينس وأنت تتحرك على طول. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في شراء عندما يقول المؤشر تذهب، مجرد إعطاء لنفسك بعض قواعد التداول (مبلغ الخطر، عند الخروج، إلخ). اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في الحصول على تطوير إي معها. ليس لدي الكثير من الخبرة في تطوير، ولكن التداول هو متعة وليس واجبا عند القيام به الحق.


أنا أرفق بعض بلدان جزر المحيط الهادئ لتعطيك فكرة عما أتحدث عنه. أنها بسيطة، لكنها فعالة.


غي 1M بولينجر باندز سلخ فروة الرأس نظام إي.


غي 1M بولينجر باندز سلخ فروة الرأس نظام إي.


هذا المستشار الخبراء يدخل أوامر عندما وصل السعر إلى منتصف المنطقة بين الخط الأحمر العلوي / السفلي والخط البرتقالي العلوي / السفلي. بيع للمنطقة فوق الخط الأصفر المركزي وشراء للمنطقة تحت هذا الخط الأصفر نفسه. يتم الخروج عندما يصل السعر إلى هذا الخط المركزي.


اختبار استراتيجية كاذبة.


طالما ش لا اختبار في وضع القراد مع 90٪ الجودة باكتيستس لا قيمة لها.


funyoo.


سأكون ممتنا حقا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


بولينجر باندز إي 3.2.


ميتاتريدر (MT4) مستشار خبير.


وتداول "بولينجر باندز إي" الحرة السوق باستخدام المؤشر الذي يحمل نفس الاسم. ويوفر العديد من شروط الدخول وإعدادات مرنة جدا لإدارة الموقف.


سهلة الاستخدام والإشراف شروط دخول مرنة متعددة الإطار الزمني للتخصيص التعادل، وقف الخسارة، والربح وإعدادات توقف زائدة يعمل للسماسرة إن / نون-إن والرموز 2-3-4-5 أرقام التداول هو نفا / فيفو متوافقة تنفذ ميزة مارتينغال تصفية التداول عن طريق جلسات الفوركس إدارة الأموال المدمجة.


زيادة عوائد التداول الخاص بك مجانا مع الأكثر اكتمالا بولينجر العصابات إي، مثل مئات من المستخدمين قد فعلت بالفعل!


عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.


إعدادات بولينجر باند هذه المجموعة المعلمة يحمل إعدادات البولنجر العصابات. إعدادات التداول يمكنك تمكين أو تعطيل الأطر الزمنية التي يتم تقييم نطاقات بولينجر. على سبيل المثال، إذا قمت بتمكين M1 و M5 و M15 و M30، سيتم اتخاذ الصفقات عندما يكون السعر في ذروة الشراء أو ذروة البيع في كل تلك الأطر الزمنية في وقت واحد. إعدادات الجلسة تمكين أو تعطيل التداول لجلسات أسيان أو الأوروبية أو الأمريكية. إدارة الموضع تنطبق هذه المجموعة من الإعدادات على قرارات التداول وإدارة التجارة. يمكنك تحديد اتجاه التداول، التعادل في نقطة، وقف زائدة في نقطة، خطوة زائدة في نقطة، وقف الخسارة في نقطة واتخاذ الربح في نقطة. إدارة الأموال في هذه الإعدادات كتلة يمكنك تعيين لوتزيز للتجارة الأولى، أو السماح إي لحساب ذلك في حد ذاته. أوصي دائما وضع لويز اليدوي لكل التجارة. إعدادات إي يمكنك اختيار الرقم السحري للحرف، والتعليق مخصص وقيمة النقطة اليدوية إذا كنت بحاجة إلى تجاوز واحد الافتراضي. لا تغير هذه إلا إذا كنت تعرف ما تقومون به.


لقطات.


منتجات ذات صله.


نمط سعر توبي كرابيل يستخدم لحساب مستويي الاختراق ليوم التداول الحالي، وذلك باستخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام.


فتح نطاق إي.


استشاري خبير للتخصيص الذي يرقص الانفجارات اليومية باستخدام توبي كرابيل استراتيجية مجموعة الانفتاح.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


غي 1M بولينجر باندز سلخ فروة الرأس نظام إي.


غي 1M بولينجر باندز سلخ فروة الرأس نظام إي.


هذا المستشار الخبراء يدخل أوامر عندما وصل السعر إلى منتصف المنطقة بين الخط الأحمر العلوي / السفلي والخط البرتقالي العلوي / السفلي. بيع للمنطقة فوق الخط الأصفر المركزي وشراء للمنطقة تحت هذا الخط الأصفر نفسه. يتم الخروج عندما يصل السعر إلى هذا الخط المركزي.


اختبار استراتيجية كاذبة.


طالما ش لا اختبار في وضع القراد مع 90٪ الجودة باكتيستس لا قيمة لها.


funyoo.


سأكون ممتنا حقا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


إكسيرت أدفيسور & # 8211؛ بولينجر باندز اندلاع 1.0.


مؤشر بولينجر العصابات هي واحدة من الأكثر شعبية، ويمكن استخدامه لاستراتيجيات الاختراق وكذلك انعكاس. في هذه المقالة يمكنك تحميل مستشار خبير ل MetaTrader4 التي ستستخدم الاختراق بولينجر باند كإشارة دخول.


يمكنك تحميل التعليمات البرمجية المصدر مع الرابط التالي.


حول بولينجر باند اندلاع إي.


المعلمات.


حجم الموضع، لتحديد حجم الموقف وقف الخسارة بالنقاط أخذ الربح بالنقاط الانزلاق بالنقاط تمكين التجارة، لتمكين أو تعطيل وظيفة التداول فترة انحراف البولنجر باند من البولنجر باندز.


إشارة الدخول.


شراء إشارة عندما يكون السعر فوق الشريط العلوي بيع إشارة عندما يكون السعر أقل من الفرقة السفلى.


إشارة الخروج.


ثابت أخذ الربح أو وقف الخسارة ضرب.


النتيجة وروس H1.


يظهر الاختبار على اليورو مقابل الدولار الأميركي نتيجة مثيرة للاهتمام. وعلى الرغم من عدم استقرارها، فإن نسبة مكافآت المخاطر تسمح ل إي بأن تكون مربحة في الإطار الزمني الذي تم اختباره. الربح هو حوالي 5٪ مع انخفاض انخفاض. ويمكن استخدام هذا التقييم البيئي كقاعدة أكثر تعقيدا.


بولينجر باندز اندلاع إي باكتست.


نسبة المكافأة للمخاطر تنتج ربحا في الفترة التي تم اختبارها إي لم تتأثر بشكل كبير من خلال السوق المدى.


يمكن أن تعاني منطقة العد من انقطاع كاذب.


استنتاج.


ويمكن أن تشير الربحية في فترة إعادة الاختبار إلى احتمال حدوث ذلك، ويمكن تحسين منطقة العد مع مزيد من الشرط وتصبح أكثر ربحية واتساقا.


هذا المستشار الخبراء مجاني لتحميل واستخدام.


أتذكر عندما بدأت لأول مرة لمعرفة الترميز مقل، على الرغم من أنني كان بعض المعرفة الترميز العديد من المفهوم لا تزال غير واضحة. لتسريع عملية التعلم الخاص بك أود أن أوصي لمتابعة دورة مقل سريعة من شأنها أن تعطيك أساسيات تحتاج إلى إنشاء وظيفية روبوت التداول.


يمكنك التحقق من مسارين التالية، أوديمي غالبا ما يكون المبيعات على لجعل الدورات حتى أكثر بأسعار معقولة، وإذا كنت الاشتراك في النشرة الإخبارية بلدي (أعلى وأسفل الصفحة) وسوف تتيح لك معرفة عندما يحدث هذا.


يرجى ترك تعليق إذا كان لديك أي ملاحظات أو شك وتذكر أن مثلنا على وسائل الاعلام الاجتماعية! وأود حقا أن نقدر أيضا اقتراح لإدخال تحسينات وتقارير أي خلل وجدت. شكرا لكم!

No comments:

Post a Comment