Saturday 24 March 2018

الخيارات الثنائية المخططات


أفضل خيارات الرسم البياني.


بيناريوبتيونسو / ثنائي خيارات التعليم / أفضل-التخطيط-خيارات / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 14 يناير 2018 14 يناير 2018.


العمل مع نوع قصير الأجل من نمط التداول يتطلب الحاجة لإتقان الجانب التحليل الفني للأشياء. تعلم كيفية اختيار الرسوم البيانية للنظر في ومعرفة كيفية قراءتها بشكل مناسب سوف تساعدك على الكثير على المدى الطويل. الرسوم البيانية هي جزء أساسي من تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية. فلن تكون مربحة لفترة طويلة إذا كنت لا تعرف من الداخل والخارجية من الرسم البياني القراءة. سوف تحتاج أيضا إلى معرفة كيفية تطبيق أفضل أنواع أدوات التحليل الفني على المخططات بحيث يمكنك الحصول على فهم أعمق.


اختيار المخطط الصحيح.


قد يفاجأ أن تعلم أن هناك أكثر من نوع واحد من الرسوم البيانية. في الأساس، والمزيد من التفاصيل يمكنك الضغط في، كلما كان ذلك أفضل. هذا هو السبب في الرسوم البيانية الشمعدان هي الأفضل للتجار. شريط ومخططات خط كبيرة لبعض الأغراض، ولكن لا يوجد نوع آخر من الرسم البياني هو قادرة على تناسب في نفس الكمية من المعلومات في مساحة صغيرة أن الرسم البياني الشمعدان يمكن. بالإضافة إلى ذلك، هذه الرسوم البيانية يمكن بسهولة أن تكون مشفرة اللون وهذا يمكن أن تعطيك المزيد من التبصر في الغدة إلى بالضبط ما الأصول الخاصة بك يفعله. كلما أمكن، اختر مخطط شمعدان. واحد مجانا الخيار الذي لديك يسمى فريستوكشارتس. أنها توفر حزمة لائق للحصول على انك بدأته، ولكن قد تريد شيئا أكثر مصقول اعتمادا على الاحتياجات الخاصة بك.


هنا هو نظرة فاحصة على فريستوكشارتس & # 8211؛ أنها توفر الكثير مجانا.


الوقت المناسب.


الآن بعد أن تعرفت على نوع المخطط الذي تريده، لم ينته بحثك بعد. تحتاج إلى اختيار الإطار الزمني الصحيح، أيضا. هذا هو في الواقع من السهل جدا. كنت تريد أن تبدأ الحق أين أنت. حتى إذا كنت تتداول 10 دقيقة الخيارات الثنائية، وتريد أن ننظر إلى الرسوم البيانية السعر 5 دقائق.


ولكن، كما كنت ربما خمنت، انها ليست بهذه السهولة تماما. تحتاج أيضا إلى توسيع نطاقك. وبالنظر إلى الرسم البياني للسعر واحد من الدرجة الأولى وحتى درجة واحدة أسفل يمكن تحقيق هذا بالنسبة لك بشكل جميل. مرة أخرى، دعونا نفترض أننا نبحث في خيارات 10 دقيقة. في هذه الحالة، كنت ترغب في النظر في كل من خمس فترات دقيقة ونصف ساعة فترات طويلة. هذا سوف تعطيك الشعور بالتقلبات على المدى القصير التي قد تحدث بالنسبة لك وأيضا سوف تتيح لك رؤية الاتجاه العام والاتجاه أن السوق قد تتحرك حاليا في كل من هذه القطع من المعلومات تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار إذا كنت تريد معالجة هذا الموضوع بشكل صحيح.


ميتاترادر ​​(MT4)


إذا كنت تقوم بتداول الخيارات الثنائية لزوج العملات، فلا توجد أداة تخطيط أكبر من ميتاترادر. هذا هو برنامج البرمجيات في الوقت الحقيقي التي سوف تحتاج إلى تحميل على سطح المكتب الخاص بك. فإنه سيتم تحديث الرسوم البيانية سعر العملة كما تحدث تغيرات الأسعار، مما يتيح لك رؤية مباشرة كل خطوة أن السوق يجعل. إذا كنت قد تداولت في سوق الفوركس من قبل، والاحتمالات هي أنك قد استخدمت هذه الأداة. سيسمح لك العديد من وسطاء الفوركس بالتداول مباشرة من مخططات ميتاتريدر التي يتم إنشاؤها. اعتبارا من الآن، لا يمكنك القيام بذلك مع تداول ثنائي لأنها لا تركز بشكل خاص على العملات، ولكن البرنامج الإضافي الذي يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا ينبغي أن يكون مشكلة.


نظرة على مخطط الشمعدان بسيط في MT4.


أصول أخرى.


عند تداول الأصول الأخرى، مثل الأسهم والمؤشرات والسلع، سوف تحتاج إلى بعض الرسوم البيانية الأخرى مثل إسيغنال التي من شأنها تحديث الأسعار في الوقت الحقيقي بالنسبة لك. هناك العديد من البرامج الجيدة التي يمكنك استخدامها، وبعضها قد تضطر لدفع ثمن استخدامها. لا يهم حقا ما تقرر أن تذهب مع، ولكن تأكد من أن البرامج التي تستخدمها سيتم تحديث في الوقت الحقيقي. يتطلب العمل يسير بخطى سريعة المخططات الخاصة بك لتحديث بسرعة أو سوف تكون دائما وراء. هذا يمكن أن يكون مكلفا للغاية بالنسبة لك لأنه سيؤدي في نهاية المطاف لك جعل الأخطاء في الحكم، وبالتالي فإن السعر الذي تدفعه لحزمة الرسم البياني السعر في الوقت الحقيقي سوف تعوض بالتأكيد نفسها بالنسبة لك مع مرور الوقت.


أنماط التداول.


سوف تجد، مع الرسوم البيانية الشمعدان، أن هناك أنماط معينة التي تظهر مرارا وتكرارا. هذه يمكن أن تكون علامات هامة من حيث يرأس سعر الأصول، في الواقع، لذلك تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لهم. المشكلة هنا هي أن هناك الكثير من الأنماط هناك وكثير منها لا تنطبق على أنماط معينة من التداول. إذا كنت ترغب في استخدام أنماط الرسم البياني لمساعدتك في القرارات الخاصة بك، بعض التجربة والخطأ ستكون ضرورية. انظروا حول سلوك التداول الخاص بك وتأكد من أن الأنماط التي كنت تبحث في سوف تكون مفيدة في الواقع لك.


استخدام مجلة.


سوف مجلة التداول تكون ذات فائدة كبيرة بالنسبة لك. نسخ ولصق المخططات التي تستخدمها في هذه المجلات وسيكون لديك سجل مرئي لعملية صنع القرار الخاص بك التي يمكنك العودة لتعلم أشياء جديدة. لدى غوغل طريقة رائعة للقيام بذلك، إذا كان لديك حساب غوغل.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الوظائف ذات الصلة.


بالنظر إلى بيانات الأسعار التاريخية.


بيانات الأسعار التاريخية هي جزء لا يتجزأ من عملية تحليل الخيارات الثنائية ويجب أن تلعب دورا رئيسيا في كل قرار تجاري. على الرغم من أن البعض يشكك في مستوى أهمية تحرك السعر فيما يتعلق بالحركة الحالية، لن تكتمل التجارة دون النظر على الأقل في كيفية [& هيليب؛]


استخدام التحليل الفني في الاستراتيجية الخاصة بك.


ويستند التحليل الفني القياسي إلى تحليل أسعار الأصول كوسيلة للتنبؤ بالنشاط المستقبلي. هناك بعض الشيء الذي يمكن التحقق منه حول النشاط المستقبلي المحتمل من خلال تتبع مسار سعر الأصول المحدد في كل من ماضيه القريب وهو الماضي البعيد. سوف تشير البيانات لا [& هيليب؛]


فيبوناتشي التوسع على ور / أوسد.


بالنظر إلى الرسم البياني على مدار 24 ساعة لليورو / الولايات المتحدة. الدولار يمكن أن تعطيك فكرة جيدة عن كيفية التجارة هذا الزوج على مدار يوم واحد، ولكنها ليست سوى نظرة أساسية جدا على المشكلة. لكي تتداول بشكل فعال على المدى القصير لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، يجب أن يكون لديك فهم قوي لما [& هيليب؛]


انخفاض على المدى الطويل من الدولار.


وقد طرح بعض المحللين فكرة ان الولايات المتحدة حاليا فى خضم حرب العملات. وفي جميع أنحاء العالم، أصبحت العملات أكثر تقلبا. وهذا كله، باستثناء الدولار الأمريكي. هذا يحدث لعدد من الأسباب، ولكن الأكبر هو قضية الديون اليونانية الجارية. [& هيليب؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


استخدام الرسوم البيانية للخيارات الثنائية.


هنا سوف تتعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية لتداول الخيارات الثنائية. الرسوم البيانية مفيدة كثيرا في التحليل الفني. في الواقع، فهي من بين أهم الأدوات التي يمكننا الاستفادة منها لصالحنا. أنت & # 8217؛ ربما رأيت على الأقل بعض الرسوم البيانية هنا وهناك. وهي تستخدم في العديد من المجالات ولكن عادة مع نفس الفكرة - لتوفير تمثيل مرئي للقيم العددية.


واحدة من القيم العددية هو عادة الوقت والآخر يمكن أن تختلف من حقل إلى آخر. في معظم الحالات يتم استخدام المخططات لمساعدتنا على تصور التغييرات التي حدثت على مدى فترة زمنية محددة. وفي حالة التحليل الفني، تستخدم الرسوم البيانية لعرض تقلبات أسعار مادة معينة في محيط معين. وكمثال على ذلك، قد يعرض الرسم البياني تغيرات سعر الأصل لفترة سنة واحدة، ويمكن أن تمثل كل نقطة من النقاط في الرسم البياني سعر إغلاق الأصل في أي يوم من أيام السنة. من خلال رؤية الأرقام بطريقة رسومية، يمكننا أن نتصور بسهولة أكبر التغييرات وتبين أي اتجاه في هذه العملية.


كما ترون على سبيل المثال، التعديلات من السعر هي أسهل بكثير لتصور وبالتالي الاتجاهات أسهل على الفور. وعادة ما يتم عرض الإطار الزمني في الأسفل، تشغيل أفقيا (أو المحور س)، في حين يتم عرض القيم على الجانب، تشغيل عموديا (أو المحور ص).


خصائص الرسم البياني.


على الرغم من أن المخطط يمكن أن يبسط إلى حد كبير البيانات لدينا وتقديمها بطريقة أن & # 8217؛ s لمتابعة وفهم، فإنه لا يزال من المهم أن نعرف ما نحن ننظر في الواقع عندما يكون لدينا مخطط أمامنا . من السهل فك شفرة البيانات بمجرد معرفة ما الذي تبحث عنه. هناك عوامل رئيسية مجانية يمكن أن تؤثر على المعلومات المقدمة على الرسم البياني. هذه العوامل هي مقياس الوقت، مقياس السعر ونقطة السعر. سنبدأ بمقياس الوقت.


مقياس الوقت.


وكما يوحي الاسم، فإن مقياس الوقت الذي استخدمناه لتحديد حجم الوقت الذي نستخدمه في الرسم البياني. ويمكن أن تتراوح من مجرد دقائق إلى سنوات كاملة، على الرغم من أن الأكثر شيوعا سوف تجد أن الناس يستخدمون جداول أصغر مثل لحظيا، يوميا، أسبوعيا، شهريا أو ربع سنوي. الرسوم البيانية الأكثر تفصيلا هي تلك التي لديها أصغر مقياس زمني. وهذا يعني أنها تعكس تغييرات أصغر ضمن الإطار الزمني المحدد. نقاط البيانات يمكن أن تمثل قيم مختلفة، مثل إغلاق السعر، سعر الافتتاح، وارتفاع، وانخفاض، وما هي النقاط المستخدمة يعتمد على أهداف المخطط.


الرسوم البيانية اللحظية تبين لنا تغيرات الأسعار ضمن الإطار الزمني ليوم واحد. وهذا يعني أنها يمكن أن تعكس التغيرات في الأسعار مع الإطار الزمني 5 دقائق، أو طوال اليوم من البداية الى النهاية.


تعكس الرسوم البيانية اليومية تحركات السعر ليوم كامل ويتم ضغطها جميعا في نقطة بيانات واحدة. وهي تنتشر في مخططات أطول أجلا من أجل اكتشاف أي اتجاهات سابقة وربما ناشئة.


وتهدف المخططات الأسبوعية والشهرية والربع سنوية إلى تقديم اتجاهات طويلة الأجل. وسيتم عرض تحركات الأسعار في الفترة بأكملها من قبل نقطة واحدة فقط في مخطط أكبر من الأشياء. لإعطائك مثالا، إذا كنت تبحث في بيانات أسبوعية موزعة على مدى 10 سنوات من الزمن، ثم كل نقطة البيانات سوف تمثل سعر الإغلاق (في معظم الحالات ومن أجل هذا المثال) من الأصول ل أسبوع معين. بهذه الطريقة سوف تكون على الأرجح قادرة على اكتشاف الاتجاهات (إذا كان هناك أي) من الماضي، وربما التنبؤ واحد في المستقبل.


السعر النطاق وخصائص نقطة السعر.


مقياس السعر هو جانب الرسم البياني ويعمل عموديا. وهو بمثابة تمثيل مرئي للقيمة المالية الحالية للسهم مقارنة بالقيم السابقة. يبدو وكأنه مفهوم بسيط بما فيه الكفاية لكنه جعلت معقدة للغاية عندما نأخذ في الاعتبار حقيقة أنه يمكن بناؤها بطريقتين - الحسابية أو اللوغاريتمي.


الطريقة الحسابية هي أبسط من ذلك بكثير. إذا تم إنشاء المخطط باستخدام هذه الطريقة، فإن المسافة بين جميع القيم ستكون هي نفسها (بمعنى أن المسافات بين القيم ستكون نفسها). لن يكون هناك تغيير ما إذا كنت ستنتقل من 20 إلى 30 أو من 60 إلى 70. ببساطة، يتم وضع القياسات في شروط مطلقة مع مسافات متساوية.


ومع ذلك، إذا كنا نستخدم المصطلحات اللوغاريتمية، فهذا هو المكان الذي تصبح فيه الأمور أكثر تعقيدا. ويرجع ذلك إلى أن الزيادات تتم من حيث النسب المئوية (بدلا من المصطلحات المطلقة كما هو الحال في الطريقة الحسابية). وهذا يعني أنه سيكون هناك اختلافات في المخططين من نفس القيم، ولكن شيدت باستخدام أساليب مختلفة. على سبيل المثال، الزيادة من 20 إلى 30 هي 50٪ في حين أن من 60 إلى 70 هو أكثر قليلا من 16٪، وهو ما يعني أن المسافة بين 20 و 30 ستكون أكبر من المسافة بين 60 و 70. نلقي نظرة على الأمثلة أدناه.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


مجانا الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


أنواع مختلفة من الرسوم البيانية للتجارة الخيارات الثنائية.


عند بدء تداول الخيارات الثنائية، هناك عدة أنواع من الرسوم البيانية سترى في معظم الأحيان. كل نوع من الخيارات الثنائية الرسم البياني له مزايا وعيوب، وبمجرد فهم الاختلافات التي سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على أن نوع واحد يناشد لك وأساليب التداول الخاصة بك. قبل البدء هناك بضع نقاط حول الرسوم البيانية التي هي عالمية لجميع أشكال المخططات التي نوقشت أدناه. المحور Y، أو الأرقام المكتوبة صعودا وهبوطا على طول الجانب من الرسم البياني، هو الثمن. المحور س، الأرقام على طول الجزء السفلي من الرسم البياني، يصور الوقت من اليوم أو التاريخ. لذلك، كل هذه الرسوم البيانية تظهر حركة السعر مع مرور الوقت.


فيرست & # 8211؛ أساسيات التجارة الثنائية.


يرجى ملاحظة & # 8211؛ هنا نفترض أنك تعرف أساسيات التداول مع الخيارات الثنائية. إذا لم يكن هذا هو الحال، أو كنت أتساءل لماذا أنت & # 8217؛ لا تاجر مربح، ونحن نوصي بشدة أن تزور بيناريوبتيونس لمعرفة أساسيات التداول وأيضا لمعرفة من الوسطاء موثوق بها. ومن المستحيل أن تكون مربحة إذا كنت لا تستخدم وسيطا نزيها، بغض النظر عن مدى مهارة كنت في قراءة المخططات.


الآن دع & # 8217؛ s الحصول على المخططات الفعلية وكيفية استخدامها. حظا سعيدا في & # 8220؛ الطابق التجاري & # 8221؛ عند استخدام هذه المخططات في التجارة القادمة!


رسم مخطط.


مخطط القراد هو الخط الذي يظهر كل حركة السعر. عادة هذه المخططات تظهر سوى بضع دقائق من البيانات منذ يتحرك السعر باستمرار. نقطة السعر في أقصى اليمين هي حيث السعر في الوقت الراهن، في حين أن البيانات إلى اليسار هو حيث كان السعر في بعض الأحيان من قبل.


ميزة هذا النوع من الرسم البياني هو أنه يظهر جميع تحركات الأسعار على مدى عدة دقائق الماضية. الجانب السلبي هو أنه يمكنك & # 8217؛ ر رؤية أي بيانات السعر مرة أخرى أكثر من ذلك. أن تكون قادرا على رؤية المزيد من البيانات يسمح لك لمعرفة ما إذا كان هناك اتجاه (حركة سعر مستدام في الاتجاه العام لأعلى أو لأسفل)، أو أي أنماط الرسم البياني النامية.


على موقع وسيط الخيارات الثنائية سترى هذا النوع من الرسم البياني إذا نقرت على مادة عرض واختر وقت انتهاء الصلاحية قريب إلى حد ما، مثل 5 أو 10 أو 15 دقيقة على سبيل المثال.


ويبين الشكل 1 مثالا على مخطط القراد.


الرسم البياني 1.


يظهر الرسم البياني حوالي 30 دقيقة من البيانات، ويمثل الخط الأفقي الأسود السعر الحالي. يشير الخط الرأسي الأحمر عند انتهاء صلاحية الخيار.


على مدى هذا الإطار الزمني يمكننا أن نرى أن مسار السعر الإجمالي هو أسفل، حيث أن كل خطوة أعلى هو أقل من الماضي، وكل خطوة أقل يصل سعر أقل.


خط الرسم البياني.


مخطط خطي يشبه إلى حد كبير ما هو مبين أعلاه؛ سترى خطا متواصلا من اليسار إلى اليمين عبر المخطط.


مخطط القراد هو أيضا مخطط خطي، إلا أن مخطط القراد يظهر لك جميع تحركات السعر لأنه يظهر فقط فترة قصيرة من الوقت. مخطط خطي لا؛ سيتم شرح ذلك في لحظة.


إذا كنت تريد الاطلاع على المزيد من البيانات & # 8211؛ مثل حركة السعر على مدار ساعات أو أيام & # 8211؛ فيمكنك استخدام مخطط خطي. لينس تشارتس & # 8220؛ تلخيص & # 8221؛ البيانات، حتى تتمكن من رؤية فترات أطول من الزمن.


عادة ما ترى هذا النوع من الرسم البياني عند النقر على مادة العرض واختيار وقت انتهاء الصلاحية أو التاريخ الذي هو أبعد من ذلك، مثل عدة ساعات أو نهاية الأسبوع.


عند تحديد انتهاء صلاحية أكبر، ستلاحظ أن القيم على طول التحول من المحور س من أوقات إلى تواريخ. ويبين الشكل 2 مثالا على ذلك. لا يظهر انتهاء الصلاحية لأنه هو بضعة أسابيع في المستقبل.


هذا الرسم البياني يبدو مشابها جدا للشكل 1 (مخطط القراد)، ولكن المحور س قد تغير بحيث يمكنك كيفية تحرك السعر على مدى فترة أطول.


شيء آخر مهم جدا على الرغم من. على عكس مخطط القراد، مع مخطط خطي لا ترى كل حركة. يعكس المخطط الخطي فقط سعر الإغلاق لكل فاصل زمني يستخدمه المخطط (غير معروف في هذه الحالة لأن الوسطاء عادة لا يسمحون لك بتكوين الرسوم البيانية الخاصة بك). سعر الإغلاق هو آخر سعر في نهاية الفترة المحددة، مثل 5 أو 15 دقيقة على سبيل المثال. لكل 15 دقيقة (أو داخلية أخرى) يتم تسجيل الإغلاق فقط على الرسم البياني، ومن ثم يرتبط كل إغلاق مع بعضها البعض إنشاء خط مستمر.


هذا & # 8220؛ الملخص & # 8221؛ البيانات يجعل من الأسهل أن نرى الاتجاهات و دوسن & # 8217؛ ر قصف لكم مع الكثير من المعلومات. العيب هو أنك قد لا تكون التداول مع كل ما تحتاجه من معلومات. لشرح ذلك، سننظر إلى نوع واحد آخر من المخطط & # 8230؛


الشمعدان، جدول.


ويبين الشكل 3 نمط مختلف من الرسم البياني، مما يدل على المزيد من البيانات، ودعا الرسم البياني شمعدان. يظهر الرسم البياني الشموع أدناه فقط البيانات من 15/08، في اليومين الماضيين يظهر على الرسم البياني الخطي (الشكل 2).


الشكل 3. ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.


كل شريط على هذا المخطط يمثل 15 دقيقة. إذا كان شريط أخضر يعني أن آخر سعر في تلك الفترة 15 دقيقة كان أعلى من السعر في بداية 15 دقيقة. إذا كان الشريط أحمر، فهذا يعني أن السعر الأخير أقل من الأول. ذي & # 8220؛ فات & # 8221؛ جزء من الشمعة يمثل فتح وإغلاق. إذا كان الشريط أحمر، ثم كما هو مبين قبل إغلاق أقل من فتح. إذا كان الشريط الأخضر ثم إغلاق أعلى من فتح. ذي & سمال 8220؛ ويكس & # 8221؛ والخروج من قمم وقيعان بعض هذه الشموع تمثل النقاط العالية والمنخفضة التي تم التوصل إليها خلال تلك الفترة الزمنية 15 دقيقة.


كما ترون، يظهر هذا المخطط المزيد من المعلومات، وبطريقة أكثر وضوحا. لقد لاحظت تمييزا مهما على الرسم البياني. بعد أن ارتفع السعر بالقرب من منتصف الرسم البياني، يتبعه تراجع (شريط أحمر كبير)، ثم تبعه شريط أخضر آخر. على الرسم البياني الخطي في الشكل 2 يمكنك & # 8217؛ ر نرى هذا. المخطط الخطي يجعل كل شيء تبدو نظيفة، في حين أن هذا الرسم البياني يظهر في الواقع أن السوق هو عادة أكثر متشنج. وكل من تلك الحركات المتشنجة يمكن أن يكون الفرق بين الخسارة والفوز.


الكلمة الأخيرة على استخدام المخططات.


بالنسبة للتداول قصير الأجل، مثل انتهاء الصلاحية لمدة 5 دقائق أو أقل، استخدم مخطط القراد. من الناحية المثالية على الرغم من أيضا التحقق من انتهاء صلاحية على المدى الطويل بحيث يمكنك أن ترى ما الأصول قد فعلت على مدى عدة ساعات أو أيام الماضية كذلك. أفضل الصفقات هي عادة عندما يمكنك الحصول على عدة أطر زمنية المخطط ليصطف. على سبيل المثال، ترى أن الاتجاه على مدى الأيام القليلة الماضية هو أعلى، والثمن هو أيضا تتحرك صعودا على الرسم البياني القراد الخاص بك. في بعض الأحيان بسيطة هو أفضل، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر تقدما مع التحليل الخاص بك قد ترغب في التحقق من الرسوم البيانية الشمعدان. وبما أن معظم الوسطاء لا يقدمون هذه المعلومات، فستحتاج إلى مصدرها من مكان آخر على الويب.


مجانا الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


أنواع مختلفة من الرسوم البيانية للتجارة الخيارات الثنائية.


عند بدء تداول الخيارات الثنائية، هناك عدة أنواع من الرسوم البيانية سترى في معظم الأحيان. كل نوع من الخيارات الثنائية الرسم البياني له مزايا وعيوب، وبمجرد فهم الاختلافات التي سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على أن نوع واحد يناشد لك وأساليب التداول الخاصة بك. قبل البدء هناك بضع نقاط حول الرسوم البيانية التي هي عالمية لجميع أشكال المخططات التي نوقشت أدناه. المحور Y، أو الأرقام المكتوبة صعودا وهبوطا على طول الجانب من الرسم البياني، هو الثمن. المحور س، الأرقام على طول الجزء السفلي من الرسم البياني، يصور الوقت من اليوم أو التاريخ. لذلك، كل هذه الرسوم البيانية تظهر حركة السعر مع مرور الوقت.


فيرست & # 8211؛ أساسيات التجارة الثنائية.


يرجى ملاحظة & # 8211؛ هنا نفترض أنك تعرف أساسيات التداول مع الخيارات الثنائية. إذا لم يكن هذا هو الحال، أو كنت أتساءل لماذا أنت & # 8217؛ لا تاجر مربح، ونحن نوصي بشدة أن تزور بيناريوبتيونس لمعرفة أساسيات التداول وأيضا لمعرفة من الوسطاء موثوق بها. ومن المستحيل أن تكون مربحة إذا كنت لا تستخدم وسيطا نزيها، بغض النظر عن مدى مهارة كنت في قراءة المخططات.


الآن دع & # 8217؛ s الحصول على المخططات الفعلية وكيفية استخدامها. حظا سعيدا في & # 8220؛ الطابق التجاري & # 8221؛ عند استخدام هذه المخططات في التجارة القادمة!


رسم مخطط.


مخطط القراد هو الخط الذي يظهر كل حركة السعر. عادة هذه المخططات تظهر سوى بضع دقائق من البيانات منذ يتحرك السعر باستمرار. نقطة السعر في أقصى اليمين هي حيث السعر في الوقت الراهن، في حين أن البيانات إلى اليسار هو حيث كان السعر في بعض الأحيان من قبل.


ميزة هذا النوع من الرسم البياني هو أنه يظهر جميع تحركات الأسعار على مدى عدة دقائق الماضية. الجانب السلبي هو أنه يمكنك & # 8217؛ ر رؤية أي بيانات السعر مرة أخرى أكثر من ذلك. أن تكون قادرا على رؤية المزيد من البيانات يسمح لك لمعرفة ما إذا كان هناك اتجاه (حركة سعر مستدام في الاتجاه العام لأعلى أو لأسفل)، أو أي أنماط الرسم البياني النامية.


على موقع وسيط الخيارات الثنائية سترى هذا النوع من الرسم البياني إذا نقرت على مادة عرض واختر وقت انتهاء الصلاحية قريب إلى حد ما، مثل 5 أو 10 أو 15 دقيقة على سبيل المثال.


ويبين الشكل 1 مثالا على مخطط القراد.


الرسم البياني 1.


يظهر الرسم البياني حوالي 30 دقيقة من البيانات، ويمثل الخط الأفقي الأسود السعر الحالي. يشير الخط الرأسي الأحمر عند انتهاء صلاحية الخيار.


على مدى هذا الإطار الزمني يمكننا أن نرى أن مسار السعر الإجمالي هو أسفل، حيث أن كل خطوة أعلى هو أقل من الماضي، وكل خطوة أقل يصل سعر أقل.


خط الرسم البياني.


مخطط خطي يشبه إلى حد كبير ما هو مبين أعلاه؛ سترى خطا متواصلا من اليسار إلى اليمين عبر المخطط.


مخطط القراد هو أيضا مخطط خطي، إلا أن مخطط القراد يظهر لك جميع تحركات السعر لأنه يظهر فقط فترة قصيرة من الوقت. مخطط خطي لا؛ سيتم شرح ذلك في لحظة.


إذا كنت تريد الاطلاع على المزيد من البيانات & # 8211؛ مثل حركة السعر على مدار ساعات أو أيام & # 8211؛ فيمكنك استخدام مخطط خطي. لينس تشارتس & # 8220؛ تلخيص & # 8221؛ البيانات، حتى تتمكن من رؤية فترات أطول من الزمن.


عادة ما ترى هذا النوع من الرسم البياني عند النقر على مادة العرض واختيار وقت انتهاء الصلاحية أو التاريخ الذي هو أبعد من ذلك، مثل عدة ساعات أو نهاية الأسبوع.


عند تحديد انتهاء صلاحية أكبر، ستلاحظ أن القيم على طول التحول من المحور س من أوقات إلى تواريخ. ويبين الشكل 2 مثالا على ذلك. لا يظهر انتهاء الصلاحية لأنه هو بضعة أسابيع في المستقبل.


هذا الرسم البياني يبدو مشابها جدا للشكل 1 (مخطط القراد)، ولكن المحور س قد تغير بحيث يمكنك كيفية تحرك السعر على مدى فترة أطول.


شيء آخر مهم جدا على الرغم من. على عكس مخطط القراد، مع مخطط خطي لا ترى كل حركة. يعكس المخطط الخطي فقط سعر الإغلاق لكل فاصل زمني يستخدمه المخطط (غير معروف في هذه الحالة لأن الوسطاء عادة لا يسمحون لك بتكوين الرسوم البيانية الخاصة بك). سعر الإغلاق هو آخر سعر في نهاية الفترة المحددة، مثل 5 أو 15 دقيقة على سبيل المثال. لكل 15 دقيقة (أو داخلية أخرى) يتم تسجيل الإغلاق فقط على الرسم البياني، ومن ثم يرتبط كل إغلاق مع بعضها البعض إنشاء خط مستمر.


هذا & # 8220؛ الملخص & # 8221؛ البيانات يجعل من الأسهل أن نرى الاتجاهات و دوسن & # 8217؛ ر قصف لكم مع الكثير من المعلومات. العيب هو أنك قد لا تكون التداول مع كل ما تحتاجه من معلومات. لشرح ذلك، سننظر إلى نوع واحد آخر من المخطط & # 8230؛


الشمعدان، جدول.


ويبين الشكل 3 نمط مختلف من الرسم البياني، مما يدل على المزيد من البيانات، ودعا الرسم البياني شمعدان. يظهر الرسم البياني الشموع أدناه فقط البيانات من 15/08، في اليومين الماضيين يظهر على الرسم البياني الخطي (الشكل 2).


الشكل 3. ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.


كل شريط على هذا المخطط يمثل 15 دقيقة. إذا كان شريط أخضر يعني أن آخر سعر في تلك الفترة 15 دقيقة كان أعلى من السعر في بداية 15 دقيقة. إذا كان الشريط أحمر، فهذا يعني أن السعر الأخير أقل من الأول. ذي & # 8220؛ فات & # 8221؛ جزء من الشمعة يمثل فتح وإغلاق. إذا كان الشريط أحمر، ثم كما هو مبين قبل إغلاق أقل من فتح. إذا كان الشريط الأخضر ثم إغلاق أعلى من فتح. ذي & سمال 8220؛ ويكس & # 8221؛ والخروج من قمم وقيعان بعض هذه الشموع تمثل النقاط العالية والمنخفضة التي تم التوصل إليها خلال تلك الفترة الزمنية 15 دقيقة.


كما ترون، يظهر هذا المخطط المزيد من المعلومات، وبطريقة أكثر وضوحا. لقد لاحظت تمييزا مهما على الرسم البياني. بعد أن ارتفع السعر بالقرب من منتصف الرسم البياني، يتبعه تراجع (شريط أحمر كبير)، ثم تبعه شريط أخضر آخر. على الرسم البياني الخطي في الشكل 2 يمكنك & # 8217؛ ر نرى هذا. المخطط الخطي يجعل كل شيء تبدو نظيفة، في حين أن هذا الرسم البياني يظهر في الواقع أن السوق هو عادة أكثر متشنج. وكل من تلك الحركات المتشنجة يمكن أن يكون الفرق بين الخسارة والفوز.


الكلمة الأخيرة على استخدام المخططات.


بالنسبة للتداول قصير الأجل، مثل انتهاء الصلاحية لمدة 5 دقائق أو أقل، استخدم مخطط القراد. من الناحية المثالية على الرغم من أيضا التحقق من انتهاء صلاحية على المدى الطويل بحيث يمكنك أن ترى ما الأصول قد فعلت على مدى عدة ساعات أو أيام الماضية كذلك. أفضل الصفقات هي عادة عندما يمكنك الحصول على عدة أطر زمنية المخطط ليصطف. على سبيل المثال، ترى أن الاتجاه على مدى الأيام القليلة الماضية هو أعلى، والثمن هو أيضا تتحرك صعودا على الرسم البياني القراد الخاص بك. في بعض الأحيان بسيطة هو أفضل، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر تقدما مع التحليل الخاص بك قد ترغب في التحقق من الرسوم البيانية الشمعدان. وبما أن معظم الوسطاء لا يقدمون هذه المعلومات، فستحتاج إلى مصدرها من مكان آخر على الويب.


مجانا الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


أنواع مختلفة من الرسوم البيانية للتجارة الخيارات الثنائية.


عند بدء تداول الخيارات الثنائية، هناك عدة أنواع من الرسوم البيانية سترى في معظم الأحيان. كل نوع من الخيارات الثنائية الرسم البياني له مزايا وعيوب، وبمجرد فهم الاختلافات التي سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على أن نوع واحد يناشد لك وأساليب التداول الخاصة بك. قبل البدء هناك بضع نقاط حول الرسوم البيانية التي هي عالمية لجميع أشكال المخططات التي نوقشت أدناه. المحور Y، أو الأرقام المكتوبة صعودا وهبوطا على طول الجانب من الرسم البياني، هو الثمن. المحور س، الأرقام على طول الجزء السفلي من الرسم البياني، يصور الوقت من اليوم أو التاريخ. لذلك، كل هذه الرسوم البيانية تظهر حركة السعر مع مرور الوقت.


فيرست & # 8211؛ أساسيات التجارة الثنائية.


يرجى ملاحظة & # 8211؛ هنا نفترض أنك تعرف أساسيات التداول مع الخيارات الثنائية. إذا لم يكن هذا هو الحال، أو كنت أتساءل لماذا أنت & # 8217؛ لا تاجر مربح، ونحن نوصي بشدة أن تزور بيناريوبتيونس لمعرفة أساسيات التداول وأيضا لمعرفة من الوسطاء موثوق بها. ومن المستحيل أن تكون مربحة إذا كنت لا تستخدم وسيطا نزيها، بغض النظر عن مدى مهارة كنت في قراءة المخططات.


الآن دع & # 8217؛ s الحصول على المخططات الفعلية وكيفية استخدامها. حظا سعيدا في & # 8220؛ الطابق التجاري & # 8221؛ عند استخدام هذه المخططات في التجارة القادمة!


رسم مخطط.


مخطط القراد هو الخط الذي يظهر كل حركة السعر. عادة هذه المخططات تظهر سوى بضع دقائق من البيانات منذ يتحرك السعر باستمرار. نقطة السعر في أقصى اليمين هي حيث السعر في الوقت الراهن، في حين أن البيانات إلى اليسار هو حيث كان السعر في بعض الأحيان من قبل.


ميزة هذا النوع من الرسم البياني هو أنه يظهر جميع تحركات الأسعار على مدى عدة دقائق الماضية. الجانب السلبي هو أنه يمكنك & # 8217؛ ر رؤية أي بيانات السعر مرة أخرى أكثر من ذلك. أن تكون قادرا على رؤية المزيد من البيانات يسمح لك لمعرفة ما إذا كان هناك اتجاه (حركة سعر مستدام في الاتجاه العام لأعلى أو لأسفل)، أو أي أنماط الرسم البياني النامية.


على موقع وسيط الخيارات الثنائية سترى هذا النوع من الرسم البياني إذا نقرت على مادة عرض واختر وقت انتهاء الصلاحية قريب إلى حد ما، مثل 5 أو 10 أو 15 دقيقة على سبيل المثال.


ويبين الشكل 1 مثالا على مخطط القراد.


الرسم البياني 1.


يظهر الرسم البياني حوالي 30 دقيقة من البيانات، ويمثل الخط الأفقي الأسود السعر الحالي. يشير الخط الرأسي الأحمر عند انتهاء صلاحية الخيار.


على مدى هذا الإطار الزمني يمكننا أن نرى أن مسار السعر الإجمالي هو أسفل، حيث أن كل خطوة أعلى هو أقل من الماضي، وكل خطوة أقل يصل سعر أقل.


خط الرسم البياني.


مخطط خطي يشبه إلى حد كبير ما هو مبين أعلاه؛ سترى خطا متواصلا من اليسار إلى اليمين عبر المخطط.


مخطط القراد هو أيضا مخطط خطي، إلا أن مخطط القراد يظهر لك جميع تحركات السعر لأنه يظهر فقط فترة قصيرة من الوقت. مخطط خطي لا؛ سيتم شرح ذلك في لحظة.


إذا كنت تريد الاطلاع على المزيد من البيانات & # 8211؛ مثل حركة السعر على مدار ساعات أو أيام & # 8211؛ فيمكنك استخدام مخطط خطي. لينس تشارتس & # 8220؛ تلخيص & # 8221؛ البيانات، حتى تتمكن من رؤية فترات أطول من الزمن.


عادة ما ترى هذا النوع من الرسم البياني عند النقر على مادة العرض واختيار وقت انتهاء الصلاحية أو التاريخ الذي هو أبعد من ذلك، مثل عدة ساعات أو نهاية الأسبوع.


عند تحديد انتهاء صلاحية أكبر، ستلاحظ أن القيم على طول التحول من المحور س من أوقات إلى تواريخ. ويبين الشكل 2 مثالا على ذلك. لا يظهر انتهاء الصلاحية لأنه هو بضعة أسابيع في المستقبل.


هذا الرسم البياني يبدو مشابها جدا للشكل 1 (مخطط القراد)، ولكن المحور س قد تغير بحيث يمكنك كيفية تحرك السعر على مدى فترة أطول.


شيء آخر مهم جدا على الرغم من. على عكس مخطط القراد، مع مخطط خطي لا ترى كل حركة. يعكس المخطط الخطي فقط سعر الإغلاق لكل فاصل زمني يستخدمه المخطط (غير معروف في هذه الحالة لأن الوسطاء عادة لا يسمحون لك بتكوين الرسوم البيانية الخاصة بك). سعر الإغلاق هو آخر سعر في نهاية الفترة المحددة، مثل 5 أو 15 دقيقة على سبيل المثال. لكل 15 دقيقة (أو داخلية أخرى) يتم تسجيل الإغلاق فقط على الرسم البياني، ومن ثم يرتبط كل إغلاق مع بعضها البعض إنشاء خط مستمر.


هذا & # 8220؛ الملخص & # 8221؛ البيانات يجعل من الأسهل أن نرى الاتجاهات و دوسن & # 8217؛ ر قصف لكم مع الكثير من المعلومات. العيب هو أنك قد لا تكون التداول مع كل ما تحتاجه من معلومات. لشرح ذلك، سننظر إلى نوع واحد آخر من المخطط & # 8230؛


الشمعدان، جدول.


ويبين الشكل 3 نمط مختلف من الرسم البياني، مما يدل على المزيد من البيانات، ودعا الرسم البياني شمعدان. يظهر الرسم البياني الشموع أدناه فقط البيانات من 15/08، في اليومين الماضيين يظهر على الرسم البياني الخطي (الشكل 2).


الشكل 3. ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.


كل شريط على هذا المخطط يمثل 15 دقيقة. إذا كان شريط أخضر يعني أن آخر سعر في تلك الفترة 15 دقيقة كان أعلى من السعر في بداية 15 دقيقة. إذا كان الشريط أحمر، فهذا يعني أن السعر الأخير أقل من الأول. ذي & # 8220؛ فات & # 8221؛ جزء من الشمعة يمثل فتح وإغلاق. إذا كان الشريط أحمر، ثم كما هو مبين قبل إغلاق أقل من فتح. إذا كان الشريط الأخضر ثم إغلاق أعلى من فتح. ذي & سمال 8220؛ ويكس & # 8221؛ والخروج من قمم وقيعان بعض هذه الشموع تمثل النقاط العالية والمنخفضة التي تم التوصل إليها خلال تلك الفترة الزمنية 15 دقيقة.


كما ترون، يظهر هذا المخطط المزيد من المعلومات، وبطريقة أكثر وضوحا. لقد لاحظت تمييزا مهما على الرسم البياني. بعد أن ارتفع السعر بالقرب من منتصف الرسم البياني، يتبعه تراجع (شريط أحمر كبير)، ثم تبعه شريط أخضر آخر. على الرسم البياني الخطي في الشكل 2 يمكنك & # 8217؛ ر نرى هذا. المخطط الخطي يجعل كل شيء تبدو نظيفة، في حين أن هذا الرسم البياني يظهر في الواقع أن السوق هو عادة أكثر متشنج. وكل من تلك الحركات المتشنجة يمكن أن يكون الفرق بين الخسارة والفوز.


الكلمة الأخيرة على استخدام المخططات.


بالنسبة للتداول قصير الأجل، مثل انتهاء الصلاحية لمدة 5 دقائق أو أقل، استخدم مخطط القراد. من الناحية المثالية على الرغم من أيضا التحقق من انتهاء صلاحية على المدى الطويل بحيث يمكنك أن ترى ما الأصول قد فعلت على مدى عدة ساعات أو أيام الماضية كذلك. أفضل الصفقات هي عادة عندما يمكنك الحصول على عدة أطر زمنية المخطط ليصطف. على سبيل المثال، ترى أن الاتجاه على مدى الأيام القليلة الماضية هو أعلى، والثمن هو أيضا تتحرك صعودا على الرسم البياني القراد الخاص بك. في بعض الأحيان بسيطة هو أفضل، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر تقدما مع التحليل الخاص بك قد ترغب في التحقق من الرسوم البيانية الشمعدان. وبما أن معظم الوسطاء لا يقدمون هذه المعلومات، فستحتاج إلى مصدرها من مكان آخر على الويب.

No comments:

Post a Comment