Monday 12 March 2018

أفضل استراتيجيات التداول الآجلة


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.
خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.
اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.
في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.

أفضل استراتيجيات التداول الآجلة
إذا كنت ترغب في دعم نفسك عن طريق التداول، وبعد أن تكون قادرة على قضاء الكثير من وقتك تتمتع الأشياء التي ترغب في القيام به، ثم يجب أن ننظر بالتأكيد في العقود الآجلة انتشار التداول!
مثال: طويل غاز كانون أول خالي من الرصاص (هوز)
والغاز القصير الخالي من الرصاص (هق)
من خلال تداول هذا الانتشار، هل يمكن بسهولة جعل 933٪ على الهامش الخاص بك في أقل من 30 يوما.
ما الذي يجعل العقود الآجلة سبرياد ترادينغ هذه طريقة مربحة وسهلة للتجارة؟
لا يوجد توقف عند التداول ينتشر. ليس من الممكن استخدام توقف في تجارة انتشار. ونظرا لأنك في سوق واحدة وقصيرة في سوق آخر، فقد أصبحت غير مرئية ومحصنة من & كوت؛ إيقاف الصيد. & كوت؛
إن صفقات الفروقات أقل تقلبا من أشكال التداول الأخرى. وهي أقل تقلبا بكثير من تداول الأسهم، تداول الخيارات، أو تداول العقود الآجلة المستقيمة. في الواقع، وذلك بسبب مثل هذا التقلب المنخفض الذي هوامش للفوارق منخفضة جدا.
جو روس تم التداول والاستثمار لأكثر من 5 عقود. هو خالق روس هوك والتجارة. ووضع معايير جديدة للتجارة منخفضة المخاطر مع مفاهيمه من قانون الرسوم البيانية والتجارة؛ و & كوت؛ التجار خدعة الدخول والتجارة؛.
وقد نجا جو روس المعروف جيدا التاجر والمستثمر، جو روس كل صعودا وهبوطا من الأسواق. وقد كتب 12 الكتب الهامة بما في ذلك "فروق التداول والموسمية"
فالفوارق تتجنب المشاكل المرتبطة بانعدام السيولة. يمكنك التداول في أسواق أقل سيولة. حيث يمكنك التداول حيثما تكون السيولة أقل، لديك فرص تداول أكثر من عدم تداول فروق الأسعار.
فروق الأسعار هي وسيلة ممتازة للاتجاهات الموسمية. عند تداولها موسميا، فإن نسبة الانتصارات ضد الخسائر مرتفعة.
إذا كنت تبحث عن نمط التداول الذي هو سهل للتجارة، لديها متطلبات الهامش منخفضة جدا، وتنتج ما يصل إلى 10 مرات أكثر من العائد على الهامش من التداول الحالي الخاص بك، ثم يجب عليك بالتأكيد معرفة المزيد عن العقود الآجلة انتشار التداول.
اشتراك مجاني.
تعلم تفاصيل أدق من التداول من التجار الثلاثة الرئيسية لدينا في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية، الرسم البياني المسح الضوئي، جنبا إلى جنب مع إمكانية الوصول الفوري إلى الأعضاء الحرة فقط المنطقة. مرة واحدة وقعت، قراءة عن قانون الرسوم البيانية "ў (تلوك) والتجار دخول خدعة (ت)، والتفاعل في منتدى التداول لدينا، وأكثر من ذلك بكثير!
هناك المقصود للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، راجع.

25 استراتيجيات ثبت.
البحث عن 25 استراتيجيات ثبت استخدامها في خيارات التداول على العقود الآجلة. ومن الأمثلة على ذلك الفراشات، والستائر، والانتشار الخلفي والتحويلات. وتتضمن كل استراتيجية توضيحا لتأثير تسوس الوقت على علاوة الخيار الكلي.
خيارات على العقود الآجلة رتبة بين لدينا أدوات إدارة المخاطر الأكثر تنوعا، ونحن نقدم لهم على معظم منتجاتنا. سواء كنت تتاجر الخيارات لأغراض التحوط أو المضاربة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي دفعت مقدما للخيار مع الحفاظ على التعرض لحركات السعر مفيدة.
معلومات مميزة.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان تخفيف عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.
تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

أساسيات العقود الآجلة: الاستراتيجيات.
يحاول تجار العقود الآجلة التنبؤ بما ستكون عليه قيمة المؤشر الأساسي أو السلعة الأساسية في مرحلة ما في المستقبل. ويمكن للمضاربين في سوق العقود الآجلة استخدام استراتيجيات مختلفة للاستفادة من ارتفاع الأسعار وانخفاضها. الأبسط هي المعروفة باسم طويلة، الذهاب قصيرة وانتشار التداول.
الصفقات الطويلة والقصيرة.
يمكن إدخال الصفقات في اتجاهين مختلفين، اعتمادا على المكان الذي تتوقع أن تذهب فيه السوق.
الصفقات الطويلة هي الطريقة الكلاسيكية للشراء بقصد الاستفادة من ارتفاع السوق. على الرغم من أن الخسائر يمكن أن تكون كبيرة، فإنها تعتبر محدودة لأن السعر يمكن أن تذهب فقط منخفضة تصل إلى 0 $ إذا كانت التجارة يتحرك ضدك.
من ناحية أخرى، يتم تداول الصفقات القصيرة بهدف تحقيق أرباح من السوق المتساقطة. بمجرد وصول السعر إلى المستوى المستهدف، يمكنك إعادة شراء الأسهم (شراء لتغطية) لاستبدال ما كنت اقترضت أصلا من الوسيط الخاص بك. المراكز التجارية القصيرة هي جزء مهم من التداول النشط لأنها تسمح لك للاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق - ولكنها تأخذ الحذر أكثر.
على عكس الصفقات الطويلة، حيث تعتبر الخسائر محدودة لأن السعر لا يمكن أن يقل عن 0 $، الصفقات قصيرة لديها القدرة على خسائر غير محدودة. وذلك لأن التجارة القصيرة تفقد القيمة مع ارتفاع السوق، وبما أن السعر يمكن أن يستمر نظريا في الارتفاع إلى أجل غير مسمى، يمكن أن تكون الخسائر غير محدودة - والكارثية. يمكنك إدارة هذه المخاطر عن طريق التداول دائما مع أمر الوقف وقف الخسارة - خط في الرمال التي سوف لن تخاطر أي مزيد من المال. (لمزيد من المعلومات، راجع أمر وقف الخسارة: تأكد من استخدامه.)
سواء كنت تذهب طويلة أو قصيرة، يجب أن يكون لديك رصيد كبير بما فيه الكفاية في حساب التداول الخاص بك لتلبية متطلبات الهامش الأولي للعقد معين.
انتشار التداول.
إن الاستمرار طويلا أو قصيرا ينطوي على شراء أو بيع عقد الآن للاستفادة من ارتفاع الأسعار أو هبوطها في المستقبل. انتشار التداول هو استراتيجية مشتركة أخرى يستخدمها التجار الآجلة.
تداول التداول يجمع بين موقف طويل وقصير دخل في نفس الوقت في العقود الآجلة ذات الصلة. والفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي الربح من فارق السعر بين العقدين، وفي نفس الوقت التحوط ضد المخاطر. على سبيل المثال، افترض أنك وضعت على انتشار في الذهب. إذا ارتفعت أسعار الذهب، فإن المكاسب على المركز الطويل سوف تعوض الخسارة على المدى القصير - والعكس يحدث إذا انخفضت أسعار الذهب. في الأساس، فإنك تتحمل خطر الاختلاف بين العقدين بدلا من خطر عقد آجل واحد. وبشكل عام، يعتبر تداول األوراق المالية أقل خطورة من اتخاذ موقف مستقبلي فوري.
هناك عدة أنواع مختلفة من الهوامش، بما في ذلك:
التقويم ينتشر. وهذا ينطوي في نفس الوقت على شراء وبيع عقدين من نفس النوع والسعر، ولكن بتواريخ تسليم مختلفة. هذه الفروق شعبية في أسواق الحبوب بسبب موسمية الزراعة والحصاد. على سبيل المثال، يمكنك بيع عقد يوليو للذرة، وفي الوقت نفسه شراء عقد ديسمبر.
إنتيرماركيت ينتشر. مع هذا النوع من الانتشار، يمكنك شراء وبيع عقود مختلفة ولكن في كثير من الأحيان ذات الصلة، وعادة مع نفس شهر انتهاء الصلاحية. فبإمكانك أن تتداول في انتشار ما بين الأسواق، على سبيل المثال، عن طريق شراء القمح الشتوي الأحمر الشتوي في نفس الوقت وبيع القمح الأحمر الناعم الشتوي (أو العكس بالعكس، حسب ظروف السوق). وتسمى هذه أيضا ينتشر بين السلع الأساسية.
إنتيرتشانج إكسهانج. هذا هو أي نوع من الانتشار الذي يتم إنشاء كل موقف في تبادل العقود الآجلة مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك شراء عقد واحد على كبوت وبيع واحدة على نيمكس.

أفضل العقود الآجلة للتجارة اليوم.
استنادا إلى عدد من المعايير، وهنا حيث لتركيز جهودكم.
العقود الآجلة هي سوق جذابة للتجار اليوم. لمخزون التداول اليوم تحتاج 25،000 $ على الأقل، ولكن لعقود التجارة الآجلة اليوم يمكنك أن تبدأ مع اقل من 1000 $. على الرغم من أن تبدأ بما لا يقل عن 3،500 $. هناك جاذبية أخرى للتداول الآجل هي أن العوائد الكبيرة (والخسائر) ممكنة، لأنك تحتاج فقط إلى كمية صغيرة من رأس المال للسيطرة على المراكز التي يمكن أن تنتج أرباحا كبيرة / خسائر في ثوان.
كمية رأس المال التي تحتاجها للتجارة اليوم تعتمد على العقود الآجلة التي تتاجر بها. العقود الآجلة لها هامش تداول يومي مختلف & # 34؛ المتطلبات، وهذا يعني أنك بحاجة إلى مبالغ مختلفة من المال في حسابك لتداول العقود المختلفة. إذا كان لديك حساب صغير، فإنك تقتصر على العقود الآجلة التي لها هوامش تداول منخفضة اليوم. إذا كان لديك حساب كبير ثم لديك المزيد من المرونة في ما ليوم التجارة، ودليل أدناه سوف تساعدك على اتخاذ قرار.
كيفية اختيار العقود الآجلة إلى التجارة اليوم.
من أجل العثور على حق تداول العقود الآجلة اليوم بالنسبة لك، والنظر في حجم، هوامش والحركة.
من حيث الحجم، عقود التجارة اليوم التي عادة ما التجارة أكثر من 300،000 عقود في يوم واحد. هذا يضمن يمكنك شراء وبيع على المستويات التي تريد، وأنه سيكون هناك تاجر آخر هناك لبيع / شراء منك.
وفقا لتقرير سوم المنتجات الرائدة في الربع الرابع لعام 2018، فيما يلي العقود الأكثر تداولا في بورصة شيكاغو التجارية (سم).
اليورو - 2،040،239 متوسط ​​الحجم اليومي E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) - 1،690921 متوسط ​​حجم التداول اليومي 10 سنوات الخزانة ملاحظة - 1،121،290 متوسط ​​حجم التداول اليومي خام غرب تكساس الوسيط (كل) - 807،687 متوسط ​​حجم التداول اليومي.
استنادا إلى وحدة التخزين، وهذه هي أفضل يختار. ثم يحتاج التجار إلى النظر في الهوامش والحركة لتحديد ما يناسب المالية وأسلوب التداول.
تختلف هوامش التداول اليومية حسب الوسيط. لتقديم فكرة على الرغم من أن الوساطة نينجاترادر ​​تقدم هوامش التداول في اليوم التالي على هذه العقود.
- 500 دولار أمريكي هامش التداول اليومي لكل عقد 500 درهم إماراتي (500 دولار أمريكي) - هامش التداول اليومي 500 دولار لكل عقد عقد الخزانة لمدة 10 سنوات ملاحظة - هامش التداول اليومي 500 دولار لكل عقد النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط (كل) $ 1000 هامش التداول اليومي لكل عقد.
وبناء على ذلك، فإن النفط الخام لديه هوامش أعلى من العقود الأخرى. لذلك، فإنه يتبع كنت في حاجة الى حساب أكبر لتداوله. النفط هو أيضا متقلبة للغاية. لذلك، يجب أيضا النظر في حركة السعر.
لإنشاء حركة، يجب النظر في أمرين: قيمة النقطة، وكم عدد العقود الآجلة يتحرك عادة في يوم واحد. توفر قائمة المتابعة العقد، وقيمة النقطة ومتوسط ​​الحركة اليومية في النقاط.
يورودولار (غي) - 1 بوينت & # 61؛ 2500 $. 0.02 نقطة متوسط ​​المدى اليومي. E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) - 1 بوينت & # 61؛ 50 $. 36 نقطة متوسط ​​المدى اليومي. مذكرة الخزينة لمدة 10 سنوات (زن) - 1 بوينت & # 61؛ 1000 $. 0.74 نقطة متوسط ​​المدى اليومي. النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط (كل) - 1 بوينت & # 61؛ 1000 $. 2.1 نقطة متوسط ​​المدى اليومي.
ويستند التقلب أعلاه إلى متوسط ​​المدى الحقيقي (14) اعتبارا من 25 فبراير 2018. وسوف يتقلب النطاق اليومي، مع بعض الأيام والأسابيع تشهد تقلبات أعلى، وأيام وأسابيع أخرى تشهد تقلبات أقل.
ولكن هذا يوفر تقدير جيد لمقارنة التقلب بين العقود الآجلة.
اتخاذ قرار بناء على هذه العوامل.
E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة (إس) هي أرضية متوسطة ممتازة ومكان جيد لتجار اليوم للبدء. الهوامش منخفضة عند 500 دولار، والحجم هو أيضا أعلى قليلا من النفط الخام. عقد عقد واحد من خلال يوم تداول نموذجي يمكن أن نرى الربح / الخسارة تأخذ $ 1،800 البديل (36 نقطة × 50 $ / نقطة). لا يجب عليك شراء وعقد عقد طوال اليوم. وهذا مجرد مثال لتسليط الضوء على التقلب.
سوف يجد المتداولون الجدد عادة أن العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 تنتج ما يكفي من الإجراءات لخلق دخل ثابت، ويمكنهم بدء تداول هذه العقود مع $ 3،500 أو أكثر في حساب التداول الخاص بهم. سيظهر عرض رسم بياني مدته دقيقة واحدة أن هناك الكثير من الفرص للوصول إلى الصفقات والخروج منها حيث يتذبذب السعر على مدار اليوم.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
النفط الخام (كل) يوفر حجم لائق، ولكنه يتطلب أيضا معظم الهامش و هو الأكثر تقلبا. إذا كنت عقد واحد خلال يوم متوسط ​​الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يتأرجح 2100 $ (2.1 نقطة × 1000 دولار / نقطة). وهذا ما يجعلها خيارا رائعا في السوق، ولكن لا يوصى بتجار جدد أو التجار الذين لديهم حسابات صغيرة (أقل من 5000 دولار أمريكي). سيظهر عرض رسم بياني مدته دقيقة واحدة أن هناك الكثير من الفرص للوصول إلى الصفقات والخروج منها حيث يتذبذب السعر على مدار اليوم.
10 سنوات الخزينة العقود الآجلة ملاحظة (زن) هي خيار آخر للتجار اليوم. حجم لائق، ولكن ليس لديها عالية كما S & أمبير؛ P 500 الآجلة. كما أن ال 10 سنوات أقل تقلبا من حيث الدولارات المعرضة للخطر لكل عقد. على سبيل المثال، إذا عقدت عقدا مدته 10 سنوات من خلال جلسة تداول نموذجية، فقد ترى أن أرباحك / خسائرك تتقلب إلى 740 دولارا (0.74 نقطة × 1000 دولار أمريكي / نقطة). سيظهر عرض رسم بياني مدته دقيقة واحدة أن هناك الكثير من الفرص للوصول إلى الصفقات والخروج منها حيث يتذبذب السعر على مدار اليوم.
العقود الآجلة اليورو دولار (غي) يمكن استبعادها كخيار التداول اليوم، إلا إذا كنت مثل حركة بطيئة جدا. خلال جلسة تداول نموذجية قد يتحرك السعر مرة أو مرتين فقط، مما يؤدي إلى فرص قليلة للربح. هذا هو سوق شعبية للتجار والمؤسسات على المدى الطويل، وليس التجار اليوم. شاهد رسم بياني مدته دقيقة واحدة لهذا العقد الآجل وسترى أنه لا يتحرك كثيرا، وبالتالي لا يفضل الصفقات اليومية.
الكلمة الأخيرة على أفضل العقود الآجلة للتجارة اليومية.
استنادا إلى حجم، هوامش والحركة لديك الآن بعض الخيارات للنظر فيها.
إذا كنت تبدأ، تداول E-ميني S & أمبير؛ P 500، أو مذكرة الخزانة 10 سنوات. كلاهما ينتج الكثير من الحركة والحجم كل يوم، وكذلك هوامش التداول منخفضة اليوم. كما تقدم لك قد تنظر أيضا العقود الآجلة للنفط الخام. وقد انخفض حجمه قليلا عن الرقمين السابقين، وهو أكثر تقلبا وله هوامش تداول يوم أعلى. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك حساب أكبر لتداوله. العقود الآجلة اليورو دولار لديها حجم كبير ولكنها ليست سوق التداول اليوم.
الآن بعد أن كنت تعرف أين ننظر، سحب ما يصل الرسم البياني لحظيا من كل، ونرى الذي ينسجم مع الاستراتيجيات الخاصة بك أفضل.

No comments:

Post a Comment