Sunday 4 March 2018

1 أسبوع استراتيجية التداول


إستراتيجية التداول رقم 1 لسوق اليوم.


لقد كانت السنة متقلبة حتى الآن، ونحن في منتصف الطريق فقط من خلال ذلك.


من المصادمات الصغيرة في يناير / فبراير التي غرقت السوق بأكثر من -11٪، إلى انتعاش المتفجرات التي جعلت كل ذلك مرة أخرى، إلى التصحيح الحاد بعد التصويت مفاجأة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الأسبوع الماضي، والتجمع اللاحق الذي أعقب ذلك - بعد كل ذلك، فإن السوق هو فقط بزيادة + 2.89٪.


بالنسبة للعديد من المستثمرين، كانت فترة محبطة مع القليل من العائد (إن وجد) لإظهار ذلك.


فما هي أفضل استراتيجية تداول لاستخدامها في سوق اليوم؟


هناك الكثير من أنماط التداول المختلفة هناك: الزخم، النمو العدواني، القيمة، النمو & أمب؛ الدخل، وأكثر من ذلك.


بعض هذه هي أكثر تحفظا في حين أن البعض الآخر أكثر عدوانية.


ولكن أي واحد يعمل بشكل أفضل؟


لنلقي نظرة.


ويتطلع تجار الزخم للاستفادة من الاتجاهات الصعودية (أو الاتجاهات الهبوطية) في سعر السهم أو أرباحه. وهم يعتقدون أن هذه الأسهم سوف تستمر في التوجه في نفس الاتجاه بسبب الزخم الذي هو بالفعل وراءها.


لقد سمعنا جميعا القول المأثور القديم، "الاتجاه هو صديقك". ومن لا يحب ركوب الاتجاه؟ في الواقع، إذا كان شخص ما أن يسألك ما هي أفضل الأسهم الخاصة بك، وكنت من المرجح أن اسم تلك تتحرك حتى أكثر في محفظتك.


وهذا بالطبع سيشمل المخزونات التي تحقق ارتفاعات جديدة. خاصة وأن الأسهم التي تحقق ارتفاعات جديدة لديها ميل نحو تحقيق أعلى مستوياتها.


إن استراتيجية الزخم التي أطلقناها، والتي تسمى "الارتفاعات الجديدة"، تركز على هذا الشيء من خلال اختيار الأسهم ذات أفضل خصائص الزخم، وتطبيق ذلك على الشركات التي تحمل تصنيف زاكس # 1 شراء قوي، وتجاوز معدلات النمو، وغيرها من العناصر القوية.


• على مدى السنوات ال 16 الماضية (2000 إلى 2018)، باستخدام فترة الاحتفاظ لمدة أسبوع واحد، أظهرت هذه الاستراتيجية عائد سنوي متوسط ​​قدره 51.9٪ مقابل S & أمب؛ P's 3.8٪.


• وحتى الآن في 2018 (من 6/24)، انها بالفعل تصل 47.2٪، وسحق S & أمب؛ P.


لذلك هذا هو أفضل أسلوب؟


ربما لبعض. ولكن ربما ليس للآخرين.


حتى منتصف ليل الأحد، 3 يوليو، يمكنك المطالبة نسخة من العثور على # 1 الأسهم من قبل كيفن ماتراس ($ 49.95 قيمة) مجانا. هذا الكتاب الثابت من 300 صفحة يكشف تقريبا كل الأوراق المالية السرية سرقة من نظام زاكس الذي تضاعف ثلاث مرات تقريبا في السوق بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وقد تم فحص هذه العائدات وشهادة من قبل شركة المحاسبة المستقلة بيكر تيلي فيرتشو كراوس، لب.


الكتاب هو لك لاستكشاف طريقة زاكس للتجارة عبر الإنترنت بالطبع الدراسة المنزلية في منزلك وعلى الوقت الخاص بك.


هذه الاستراتيجية نمط الزخم هي واحدة مثيرة للتداول. ولكن بالنسبة للبعض، والنشرات عالية ومحركات سريعة ليست أنواع الأسهم التي تريد الدخول في.


ربما الحصول على الأسهم التي هي أقل في دورة التعرف على الأسعار أو العثور على الأحجار الكريمة غير المكتشفة هو أكثر ترضيك.


لذلك دعونا نلقي نظرة على نمط القيمة.


يفضل المستثمرون والتجار ذوو القيمة الجيدة الأسهم الجيدة بأسعار كبيرة على الأسهم الكبيرة بأسعار جيدة. هذا لا يعني أنها يجب أن تكون رخيصة في الأسعار على الرغم من. والمفتاح هو الاعتقاد بأنهم أقل من قيمتها. أنهم، لسبب ما، يتداولون تحت قيمة حقيقية أو إمكانات حقيقية. وتأمل قيمة المستثمر في الحصول على قبل أن يكتشف السوق هذا وتحرك أعلى.


قد يظن البعض أن استثمار القيمة مملة. أو أن تضطر إلى التضحية بالعائدات. ولكن لا يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة. في الواقع، أثبتت قيمة الاستثمار أن تكون واحدة من أنجح أشكال الاستثمار مع مرور الوقت.


أصبح الاستثمار قيمة مشهورة من المستثمرين الأسطوري بنيامين غراهام ومؤخرا وارن بافيت. من الواضح أنهم يعرفون شيئا. وهم يفعلون.


استراتيجيتنا القيمة، تسمى "قيمة الطريقة 1"، مفاتيح على الأسهم بأقل من قيمتها مع زاكس رتبة # 1 أو 2 شراء قوي أو شراء تصنيف، وزيادة الأرباح، ومزيج الملكية من ثلاثة مرشحات تنبؤية للغاية.


• على مدى السنوات ال 16 الماضية، وباستخدام فترة الاحتفاظ لمدة أسبوع واحد، أظهرت هذه الاستراتيجية عائد سنوي متوسط ​​قدره 49.8٪ مقابل S & أمب؛ P's 3.8٪.


• وحتى الآن في عام 2018، ارتفع بنسبة 57.1٪، متفوقا على مؤشر S & أمب؛ P بأكثر من 20X.


هذه الاستراتيجية أيضا جيدا باستخدام فترة عقد لمدة أربعة أسابيع، وهو مثالي للتجار أقل نشاطا.


وبما أن العديد من استراتيجيات القيمة غالبا ما تكون أقل تقلبا، فإن ركوب أكثر سلاسة هذا النمط يمكن أن توفر، في حين لا تزال تفوق في السوق، قد يكون مجرد ما كنت تبحث عنه.


أو ربما النمو & أمب؛ نهج نمط الدخل مع الحيازات الأساسية التي تدفع الأرباح المدرة للدخل هو ما كنت حقا بعد.


هذا النوع من الاستراتيجية سوف تميل إلى التركيز على الشركات أكثر نضجا مع عائدات قوية ودفعات متسقة.


سيكون لديك أفق زمني أطول مع هذا النمط (12 أسبوعا على الأقل)، وخصوصا لأنك سوف ترغب في التمسك الأسهم الخاصة بك طويلة بما فيه الكفاية للحصول على أرباح.


وخير مثال على ذلك هو استراتيجيتنا للنمو والدخل، والتي أظهرت عائد سنوي متوسط ​​على مدى السنوات ال 16 الماضية بنسبة 18.6٪، وبنسبة فوز 74٪.


ثم مرة أخرى، فإن جاذبية الدخول في شركة أحدث ومشاهدته شق طريق النجاح، كما ستفعل استراتيجية نمط النمو العدواني، قد يكون هدفك بدلا من ذلك.


ويركز التجار النمو القوي على الأسهم ذات النمو الضخم في الأرباح أو نمو الإيرادات (أو على الأقل إمكانات النمو العدواني).


سوف تجد في كثير من الأحيان أسهم أصغر حجما في هذه الفئة.


وفي حين أن هذا النمط عادة ما يتطلب المزيد من الأيدي على نهج لمراقبة كيف تقوم هذه الشركات، فإنه يمكن أن يكون جيدا يستحق ذلك عندما ضرب ضربه.


مثل استراتيجية "النمو كاب الصغيرة" تقوم به، والتي أظهرت متوسط ​​العائد السنوي على مدى السنوات ال 16 الماضية من 64.0٪.


واستراتيجية التداول رقم 1 هي.


. الاستراتيجية التي هي حق لكم!


لا يوجد أسلوب أو استراتيجية واحدة أفضل من الأخرى. انهم مختلفون تماما عن بعضهم البعض.


وبالتالي فإن استراتيجية التداول رقم واحد هو واحد الذي يناسب أسلوب حياتك، والذي يختار أنواع الأسهم التي ترغب في الحصول عليها.


لأنه إذا وجدت نفسك في الحصول على الأسهم التي لا تتماشى مع من أنت أو تريد أن تكون كتاجر، ستجد نفسك إسقاط تلك الاستراتيجية لحظة السوق يضرب التصحيح الخام. أو التحدث نفسك من الصفقات الفوز تماما، لأنك غير مريح يجري في الأسهم التي لا تناسب أسلوب حياتك.


كما ترون، الضرب في السوق ليس فقط للإيجابيات. يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك مع الاستراتيجية الصحيحة.


ولكن أفضل استراتيجية التداول في العالم لن تجعلك أي أموال إذا كنت لا تستخدم ذلك.


كل ذلك يأتي لمعرفة ما يعمل، والقيام بما يعمل.


إذا كنت تعرف ما هي الاستراتيجيات العمل، سيكون لديك الثقة لاستخدامها. وبعد استراتيجية ثبت أن يعمل يمكن تحويل محفظتك.


لبناء الثقة في التداول الخاص بك، تذكر أولا:


1) تحديد أي نوع من التاجر أنت أو تريد أن تصبح. هذا سوف تساعدك على العثور على النمط (ق) التي هي حق لكم. ولا تقلق بشأن تركيب تماما في نمط واحد أو آخر. كثير من الناس سوف يكون مزيج من عدة أنماط دخلت واحدة.


2) بمجرد فهم أنماط مختلفة وحيث كنت يصلح في، يمكنك ثم التركيز على ما هي أنواع الاستراتيجيات سوف تساعدك على اختيار تلك الأسهم لذلك عليك دائما الحصول على الحق منها.


3) لا تستسلم. كما ذكر أعلاه، فإن استراتيجيات التداول الأكثر نجاحا تعمل بشكل أفضل عند استخدامها. مرة واحدة كنت قد حددت طريقتك وطريقة لاختيار تلك الأسهم، عليك أن تكون الضرب في السوق بغض النظر عن ما تقوم به.


هذا صحيح سواء كنت قطف واختيار من استراتيجيات مربحة ثبت لدينا، أو بناء واختبار الخاصة بك.


يمكنك أن تفعل ذلك. وانها أسهل مما كنت اعتقد.


شكرا وتجارة جيدة،


زاكس نائب الرئيس كيفن ماتراس هو لدينا أنماط الرسم البياني وخبير فحص الأوراق المالية. يدير "معالج البحوث" وطور شخصيا العديد من استراتيجياته المضمنة في السوق. كما يوجه طريقة زاكس للتجارة: دورة دراسة المنزل.


تريد أحدث التوصيات من زاكس بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل الأسهم لمدة 30 يوما القادمة. انقر للحصول على هذا التقرير المجاني.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


ستيب باك فروم ذي كرود & أمب؛ أنماط التجارة الأسبوعية.


لا تحتاج إلى أن تكون لصقها لشاشة التداول الخاصة بك للاستفادة من الاستراتيجيات التي يستخدمها كبار اللاعبين في السوق للاستفادة من الأسهم والعقود الآجلة والفوركس. تبدأ مع خطوة عملاقة إلى الوراء، ووضع التركيز على أنماط الأسبوعية التي تنقش مستويات أعلى وأكثر موثوقية من العمل اليومي أو لحظية السعر يفعل. ثم، وبناء قواعد الإدارة التي تسمح لك أن تنام في الليل، في حين أن أصابع الاتهام سريع الحشد ينقل ويتحول، مثبتة على جرس الافتتاح المقبل.


كما أن الخوارزميات، التي تعرف أيضا بالروبوتات عالية التردد (هفت)، قد أضافت خطرا كبيرا على الجلسات اللحظية في السنوات الأخيرة، مما أدى إلى تشويش الأسعار أعلى وأقل لتحرير مجموعات الحجم، ووقف الخسائر ونقاط انعطاف حيث يتخذ المتداولون البشريون قرارات ضعيفة. التركيز على الرسوم البيانية الأسبوعية يتجنب هذا السلوك المفترس من خلال محاذاة الدخول والخروج ووقف الخسائر مع حواف الاتجاهات الصاعدة على المدى الطويل، والنقاط الهبوطية، والدعم والمقاومة (للقراءة ذات الصلة، انظر: إطارات زمنية متعددة يمكن مضاعفة الإرجاع).


هذا النهج الصورة الكبيرة يخفض مستويات الضوضاء إلى حد كبير (للقراءة ذات الصلة، انظر: التداول بدون ضوضاء)، مما يسمح للمتداول الأسبوعي لرؤية الفرص التي تفوتها اللاعبين على المدى القصير التقليب من خلال الرسوم البيانية اليومية في الليل. ومن المسلم به أن هذه الاجهزة التجارية تتطلب الصبر والانضباط الذاتي لأنه يمكن أن يستغرق عدة أشهر لأشرطة الأسعار الأسبوعية للوصول إلى نقاط الزناد قابلة للتنفيذ. ومع ذلك، فإن ارتفاع المكافأة المحتملة يعوض عن هذا المستوى المنخفض من النشاط، في حين أن مجهود العمل الكلي يسمح للتاجر بأن يكون لها حياة حقيقية بعيدا عن الأسواق المالية.


تستخدم الرسوم البيانية الأسبوعية قواعد محددة لإدارة المخاطر لتجنب الوقوع في خسائر كبيرة:


انخفاض حجم الموقف وتجنب الإفراط في استخدام الهامش. وهناك بضع مئات من الأسهم القيام بعمل ألف أو أكثر عند السماح للأسعار السفر العديد من النقاط قبل أخذ الربح أو الخسارة. تكون انتقائية في اختيار الموقف. وكقاعدة عامة، فإن الأسهم ذات رؤوس الأموال العالية والصناديق الأكثر تداولا في البورصة (إتف) تولد تداولا أسبوعيا أفضل من الخدوش الصغيرة أو التكنولوجيا الحيوية المتطورة التي يمكن أن تنخفض من 30٪ إلى 50٪ بعد قرار فدا سلبي. التركيز على حواف المدى الطويل والمتوسطات المتحركة. فتح التداول الأسبوعي في منتصف نمط جانبي 15 أو 20 نقطة هو وسيلة لاطلاق النار بالتأكيد لانقاص المال، في حين أن شراء التراجع إلى إما 50 أسبوعا يمكن أن تنتج نتائج بارزة. احترم قوة تكلفة الفرصة البديلة. لا يمكن استخدام رأس المال الذي تخصصه للتجارة الأسبوعية التي تستمر عدة أشهر لإعداد مكافأة أعلى الذي يظهر سحرية بينما كنت تدير الموقف الآخر.


لا تتردد في إضافة تقنيات أساسية لمعايير التجارة التقنية الأسبوعية. على سبيل المثال، سوف نمو الأرباح الصلبة تزيد من ثقتك عند شراء الأسهم التي تقترب من مستوى الدعم الأسبوعي بعد البيع. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدام متوسط ​​تكلفة الدولار بقوة، مما يضيف إلى المناصب عند اقترابها واختبار مستويات العمل هذه. ولكن لا تحصل على أعمى من الميزانية العمومية للشركة إذا فواصل الدعم لأنك سوف تحتاج إلى اتخاذ الخاص بك خسارة بقوة.


دعونا ننظر في أربعة إطلالات التجارة الأسبوعية التي منحتها بويرشاريز قق الثقة (ناسداك: ق) على مدى فترة 14 شهرا في 2018 و 2018.


دخل الصندوق نطاق تداول أسبوعي، بدعم من 85 في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. وارتفعت أكثر من 90 في بداية عام 2018 وبيعت، والعودة إلى دعم المدى الطويل في ابريل نيسان. ويمكن للمتداولين الأسبوعيين بناء مراكز منخفضة المخاطر عند هذا المستوى (1)، قبيل الارتداد الذي استمر 7 أسابيع والذي أضاف أكثر من 7 نقاط. وبالإضافة إلى ذلك، اندلعت إشارة شراء ثانية عندما ارتفعت فوق المقاومة يناير (2)، لصالح دخول جديد أو استمرار للمركز الأول، الذي يقام الآن في ربح كبير.


وحددت الشريحة الشديدة من أكتوبر دخولا تجاريا ثالثا ثالثا عندما تنحدر لدعم ما فوق 91 (3)، الذي أنشأه اختراق يونيو. هذا المستوى أيضا الانحياز تماما مع الدعم في المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 أسبوعا، مما يزيد بشكل كبير من احتمالات التوصل إلى نتيجة صعودية. وذهب الصندوق إلى منطقة الدعم هذه، واختبر أعلى مستوى سنوي، وانطلق إلى نهاية العام. تنطلق إشارة شراء نهائية عندما تنقسم إلى أرقام ثلاثية في نوفمبر (4).


أبريل وأكتوبر تراجع إلى الدعم الأسبوعي (الدوائر الحمراء) تثير قضية هامة في تنفيذ الصفقات الأسبوعية. وانتهك كلا الانخفاضين الدعم منتصف الأسبوع وارتد، مما أغلق جلسة يوم الجمعة فوق تلك المستويات المتنازع عليها. في حين ينبغي اتخاذ مواقف أقرب إلى الدعم الأسبوعي ممكن، توقف وغيرها من مخارج غير مربحة تحتاج إلى تجنب التقلبات اللحظية، مما يعني أنه ينبغي للمرء أن يؤجل قرارات الخروج (للقراءة ذات الصلة، انظر: التجارة على الدعم للحصول على أفضل استراتيجية الخروج) حتى عطلة نهاية الأسبوع أو حتى يتم اختراق الدعم بنسبة عدة نقاط مئوية.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس الحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. وفيما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل استراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من تحرك السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


altcoin.


739 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


بيكسيلبيتس 1KWaWibCepcbF1yGNyCWNeqDWjat8TqA3b مارينكار نكست و أردور كافينوريتر تو دامن بوسي فور ذيس Prime1ndustries أوتوديراتور لوبولو ليتسوان о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 1 месяц назад & # 32؛ автор & # 32؛ atc2017.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 25316 على & # 32؛ أب-181 & # 32؛ في 2018-01-10 22: 31: 04.793876 + 00: 00 تشغيل 6f395ac كود البلد: وا.


4 استراتيجيات التداول ثبت يمكنك تعلم في أسبوع واحد فقط.


هناك مجموعة واسعة من أساليب التداول، واختيار واحد فقط لا يمكن أبدا أن يكون كافيا.


أن المعرفة على العديد من النهج المختلفة سوف أفضل فقط كل فهم المتداول للسوق والأحداث غير المتوقعة التي تأتي معها.


كيفية الربح في سوق الدب.


إحدى الإستراتیجیات الھامة التي یجب الحصول علیھا ھي کیفیة الاستفادة من سوق الدب القادم. نظرا لطول سوقنا الثور الحالي، يبدو أن الجميع ينتظرون حتما قادمة. سوف تعلم كيفية الربح من هذه الأوقات منع التجار من الوقوع في حفرة السوق الدب.


كيفية خيارات رئيسية ينتشر.


هل تعلم اتقان ينتشر الائتمان يمكن تحقيق أقصى قدر من المكاسب وأيضا تقليل المخاطر؟ وعلى الرغم من انتشار فروق الائتمان التجارية في الشارع الرئيسي، إلا أن عددا قليلا من التجار يحققون إمكاناتهم الكاملة. الحصول على التقنيات الصحيحة يمكن أن تساعد التجار تصبح مريحة مع هذا الشكل من التداول والعمل نحو فرص الربح في وول ستريت.


كيفية تأرجح الأسهم الزخم التجارة.


وهناك طريقة أخرى مفيدة للتجار يعرفونها هي أن الأسهم المتداولة تتأرجح. إن تعلم مخاطر ومكافآت تداول أسهم بيتا عالية يتيح للمتداولين الرد على مخزونات الزخم عند حدوثها، مما يخلق فرصا هائلة.


كيفية استخدام نهج من أعلى إلى أسفل.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار الاستفادة من إنشاء استراتيجية تحليلية تقنية مربحة، وتحديدا من خلال تعلم النهج من أعلى إلى أسفل. كما ذكر، فمن الأفضل للتاجر أن يكون على دراية مجموعة متنوعة من النهج. وهذا النهج من أعلى إلى أسفل يسمح التجار لإيجاد فرص مربحة خارج الأسهم والخيارات فقط.


أين تتعلم.


سواء كنت التجارة على أساس التقنية أو أساسيات، أو كنت تركز على الأسهم والخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة أو العقود الآجلة، وهناك استراتيجية ثبت بالنسبة لك في 2ND السنة الدراسية للتجار التعليم السنوي.


بدءا من يوم الاثنين (22 سبتمبر في الساعة 4:30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، سوف يتعلم المتداولون الاستراتيجيات الأربع الموضحة أعلاه من بعض خيارات و خبرات الأسهم في ماركيتفي؛ - بدون أي تكلفة!


بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون حضور العروض التقديمية الحية، لا تقلق! وسيتلقى المسجلون تسجيلات مجانية ومواد تعليمية لجميع العروض الأربعة. ناهيك عن أن الحاضرين سيحصلون على عروض خاصة، وصول، عروض ترويجية ومجانية.


ماركيتفي's ترادرس ويكتيون ويك لديه شيء لمجرد أي تاجر. دون أي تكلفة، ما هي المخاطر؟


سجل لهذا الحدث التعليمي المجاني من خلال النقر هنا.

No comments:

Post a Comment