Saturday 24 March 2018

أفضل استراتيجية التداول الموضعية أنيق


نيفتي-بانكيفتي استراتيجية التداول الموضعية باستخدام سوبيرترند.


المسمار ذلك، دعونا نفعل ذلك! --ريتشارد برانسون.


العقود المستقبلية و بانيفنتي هي العقود المستقبلية المفضلة لمعظم التجار. في التداول الموضعي، واحد يحمل الأسهم لبضعة أيام أو أسابيع. لقد وضعت هذه الاستراتيجية التجارية نيفتي-بانكيفتي الموضعية باستخدام سوبرترند. في هذه الاستراتيجية سوف نستخدم مؤشر سوبرترند جنبا إلى جنب مع ماسد. سوف ماسد تساعدنا على تقليل الإشارات الخاطئة التي تم إنشاؤها بواسطة سوبيرترند. لذلك يتيح التحقق من الاستراتيجية.


إعدادات سوبيرترند:


سوف نستخدم الإعداد الافتراضي (7،3). إذا كنت تريد إشارة أسرع، يمكنك تغيير الإعداد سوبيرترند إلى 7،1.5 لكنها سوف تولد أيضا الكثير من إشارات كاذبة.


إعدادات ماسد:


سوف نستخدم الإعداد الافتراضي ل ماسد أي 12،26،9 والإطار الزمني للرسم البياني هو 30Min.


بعد الإعدادات حتى المؤشر، ونحن سوف تحقق متى تأخذ الدخول ومتى للخروج.


شراء إشارة:


عندما يظهر سوبيرترند إشارة شراء و ماسد فوق خط الصفر، اتخاذ موقف طويل في العقد. تجاهل إشارة البيع عندما يكون مؤشر الماكد أعلى / متداخلة مع خط صفر واستمر في وضعك الطويل حتى يتم الوفاء بمعايير البيع.


بيع إشارة:


عندما يظهر سوبيرترند إشارة البيع و ماسد أقل من الصفر خط، واتخاذ موقف قصير في العقد. تجاهل إشارة الشراء عندما يكون ماسد أقل / متداخلة مع الصفر واستمر في وضعك القصير حتى يتم الوفاء بمعايير الشراء.


الرجال تحتاج إلى اتباع بدقة موقف الماكد كما ذكرت أعلاه للحد من إشارة كاذبة من قبل سوبيرترند. وإلا فإن هذه الاستراتيجية ستكون أقل فعالية.


وسوف تظهر هذه الاستراتيجية في أدناه الرسوم البيانية نيفتي و بانكيفتي. يمكنك أيضا باكتست هذه الاستراتيجية قبل استخدامه.


يمكنك التحقق من شراء / بيع إشارات في الرسوم البيانية أدناه للحصول على فهم أفضل لهذه الاستراتيجية نيفتي - بنكيفتي التداولية الموضعية.


مخطط بانكيفتي:


مخطط أنيق:


هذا هو استراتيجية تعمل بشكل جيد للغاية معي. لا باكتست عليه واسمحوا لي أن أعرف نتائج ذلك.


شارك هذا:


عن المؤلف.


أنيكيت هو رجل أعمال ناجح الإنترنت لديها خبرة واسعة في التسويق الرقمي وسوق الأسهم. يحب أن يشارك أفكاره وليس لديه خطة لوقفه.


10 تعليقات.


يمكننا أيضا استخدام مؤشر القوة النسبية للحد من إشارة كاذبة من قبل سوبيرترند.


أنا لم تستخدم مؤشر القوة النسبية مع سوبرترند. ولكن إذا كان يعمل بالنسبة لك ثم يمكنك الاستمرار في استخدام مؤشر القوة النسبية.


هل تعمل هذه الاستراتيجية مع النفط الخام؟


نعم فعلا. لقد استخدمت مع النفط الخام وأنها تعمل كذلك. استخدام الإطار الزمني من 30min.


شكرا على الاستراتيجية. سوف باكتست ذلك وتتيح لك معرفة النتيجة.


أنا في انتظار نتائج باكتستينغ.


مرحبا، مادة جيدة جدا.


شكرا لتقاسم العمل الجيد.


التي سوبرترند هل تستخدم؟ Zerodha؟ وما هو الإطار الزمني؟


نعم زيرودا بلاتيفورم. الإطار الزمني للرسم البياني هو 30min.


المسمار ذلك، دعونا نفعل ذلك! & # 8211؛ ريتشارد برانسون.


ترك الرد إلغاء الرد.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


كوبيرايت © 2017. كريتد بي ليتلميش. مدعوم من وورد.


أفضل استراتيجية التداول الموضعية.


2018-12-25 | كيروباكاران راجيندران.


هناك العديد من استراتيجيات التداول الموضعية المتاحة للجمهور للتداول في أي نوع من الأسواق. وأحد هذه الاستراتيجيات هو NR7. الربح الفعلي يأتي حقا من الاستراتيجية التي كنت أكثر راحة للتجارة مع.


التداول باستخدام NR7 الطريقة:


يمر السوق بالانكماش المنتظم (أي أن نطاق التداول اليومي يصبح أقصر وأقصر) ودورة التوسع (أي نطاق التداول اليومي). يتبع النطاق الموسع انكماش والعكس بالعكس. لذلك إذا تمكنا من تحديد أيام المدى الضيقة، فإنه يعطينا خطوة أمام الجميع للاستفادة من التوسع القادم.


يتم إعطاء NR7 مصطلح ليوم واحد الذي لديه مجموعة يومية أصغر من آخر 7 أيام بما في ذلك ذلك اليوم.


كيفية البحث عن NR7 اليوم ..


1) الحصول على البيانات العالية والمنخفضة من الفترة القليلة الماضية.


2) حساب نطاق كل يوم أي ارتفاع - منخفض) عن كل يوم.


3) قارن بين مجموعة من اليوم و 6 أيام السابقة (للحصول على NR7 للحصول على NR4 الحصول على آخر 3 أيام مجموعة)


4) إذا مجموعة اليوم هو أصغر من كل 7 أيام، ثم اليوم هو NR7 اليوم .. أليس كذلك.


هذا هو بسيط.


هذا هو واحد من بلدي الإعداد المفضل. أنه يعطي ش فرصة لتكون متقدما على أتباع التجارة / مؤشر أتباع الذين سوف تقفز في الاتجاه بعد لك.


واحدة من أسهل طريقة للتداول هذا الإعداد سيكون للذهاب لفترة طويلة فوق يوم عالية من NR7 يوم مع وقف عند انخفاض يوم من NR7 اليوم.


الذهاب قصيرة تحت يوم يوم منخفض من NR7 يوم مع وقف في يوم يوم من NR7 اليوم.


مراقبة هذا النمط يعطي اليوم تاجر / البديل البديل حافة متميزة للتداول المقبل 1 أو 2 أيام. في كثير من الحالات، يتم العثور على اندلاع NR7 بالقرب من بداية موجة جديدة.


بالنسبة للتداول اليومي، يشير هذا الإعداد إلى أنه بإمكانهم توقع أيام واسعة، لذا يجب أن يكونوا مستعدين لمطاردة الاتجاه واستخدام نقاط توقفية بحيث يمكنهم الحصول على أقصى قدر من الاتجاه القادم.


في 02/09/2018، كان اورفارما أقل يوم في آخر 7 أيام. أي NR7 يوم. على 2، وكان ارتفاع سعر 818.3 وكان السعر المنخفض 805.25.


في اليوم التالي، إذا ارتفع السهم إلى أعلى مستوى له عند 818.3، سنذهب طويلا مع وقف الخسارة في انخفاض ذلك اليوم وهو 805.25. يمكنك أن ترى أن الأسهم انتقلت من مرحلة الانكماش وبدأت تتجه من 800 إلى 900 في غضون أيام قليلة.


في 24/6/14، تيش ماهيندرا كان اليوم NR7 مع ارتفاع عام 2007 وانخفاض في 1987.15، في اليوم التالي إذا كان السهم يضرب 2007 نذهب طويلة مع 1987.5 وقف الخسارة. ارتفع السهم في 3 أيام القادمة لجمهورية صربسكا. 2135.


أفضل استراتيجية التداول الموضعية أنيق.


أفضل استراتيجية التداول الموضعية أنيق.


أفضل استراتيجية التداول الموضعية أنيق.


نيفتي، بانك نيفتي - نظام التداول لمدة 5 أيام & أمب؛ إستراتيجية.


مقال اليوم هو حول "ما هو أفضل أفضل تايم-فريم للتجارة - إنتراداي مقابل الوضعية. يجب تعيين قواعد لنمط التداول الخاص بك أو استراتيجية.


سوق الأسهم التدريب، حصة دورات التداول في دلهي.


دافال P فياس الاستثمار البحوث تقدم أساليب في التداول أو الاستثمارات هي استراتيجية بالتأكيد النار لإطلاق رأس المال الخاص بك التداول الموضعي: نصائح نيفتي:


كيفية تداول العقود الآجلة البنك؟ - جوستترادينغ.


04.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ العقود الآجلة الموضعية؛ اتصل بنا؛ بنك نيفتي - نظام التداول لمدة 5 أيام & أمب؛ استراتيجية في الأسواق سيكون من الأفضل عندما كل أنيق وبنك أنيق تعطي نفس الإشارة.


كيفية تداول العقود الآجلة نيفتي والبنوك نيفتي الآجلة وفقا ل.


نحن نقدم يومي أفضل خيارات خيارات مفيدة. يمكنك مضاعفة رأس المال التداول في 15 أيام فقط، نحن 99٪ دقيقة في نيفتي الدعوة ووضع التداول، يمكنك كسب 250.


يومي أو موضعي؟ - ترادويثم.


إدارة الأموال هو جزء مهم من تداول الأسهم. عظيم تداول الأسهم الموقع. أفضل نصائح الصوت نظام التداول. استراتيجية التداول التجارية لديها.


أفضل نظام تداول الخيارات الموضعية أنيق في المملكة المتحدة.


لماذا التداول الموضعي هو أفضل من التداول اليومي في أنيق كيف مستقبلية التداول الموضعي هو أفضل بكثير التداول اليومي استراتيجية ل نيفتي.


نيفتي & أمب؛ خيارات الأسهم إنتراداي & أمب؛ التداول الموضعي على الويب.


اقرأ المزيد عن استراتيجيات التداول لبنك نيفتي على مستوى الأعمال. ويمكن أن يعود القطاع المصرفي والمالي بسبب موجة من المضاربة. في السياسة.


نيفتي خيارات استراتيجية التداول على كيفية مضاعفة الخاص بك.


أفضل نس مسكس شراء بيع إشارة البرمجيات لسوق الأسهم الهندي. التلقائي شراء بيع إشارة البرمجيات ل إنتراداي، الموضعية & أمبير؛ تداول الفوركس متوافق مع أميبروكر.


أفضل دقيقة التداول اليومي شراء بيع إشارة البرمجيات.


بوسيتيون ترادينغ ستراتيجيس & أمب؛ تقنيات فيبوناتشي نظام التداول الموضعي. نموذج الاستفسار. استراتيجية التداول نمط متناسق؛ نيفتي & أمب؛ بنك نيفتي للتجارة.


تحميل إشارات اليوم / الموضعية ل أميبروكر (أفل)


مثل هذه الاستراتيجية هي الأنسب للتجار اليوم لأنها ما يعود إلى توقع من البنك التجاري أنيق 22 الأفكار حول "كيفية تداول العقود الآجلة البنك نيفتي.


أفضل التلقائي نس مكس نيفتي التداول اليومي شراء بيع.


Оцените эффективность рекомендаций на демо-счете без малейшего риска!


استراتيجيات التداول اليومية التي يجب اتباعها - ماركيتكالز.


نوضح ما هو موقف التداول وكيف يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية. حدد الخيار الذي يصفك بشكل أفضل. تحسين استراتيجية التداول بشكل استراتيجي.


ما هي أفضل استراتيجية التداول الموضعية؟ - كورا.


أفضل نيفتي الخيار استراتيجيات التداول. ليس هناك أفضل استراتيجية تداول الخيار أنيق. 9. نسبة نجاح 80٪ من استراتيجية غير اتجاهي. 10 - الصفقات الموضعية.


التداول في نيفتي: النظام الموضعي والحظي.


استراتيجية الخيار ناعمة الخيار. و "استراتيجية مذهلة" هو خيار الموضعية التداول في سوق الأسهم دون استراتيجية مثل محاولة لبناء.


كيفية بناء نظام التداول الموضعي أنيق في أقل من 3.


أفضل استراتيجية تداول الخيار أنيق. تستخدم من قبل أفضل أنيق لتداول برامج المال أعلى متسقة في الوقت المناسب. روبوت علامة المحفوظات أفضل عمولات على استراتيجية التداول.


استراتيجيات التداول للبنك نيفتي | أخبار الأعمال القياسية.


نحن نقدم أفضل بالتأكيد أطلق عليه الرصاص أنيق نصائح المستقبل ل 100٪ الأرباح خلال اليوم فقط. سوف تحصل على أصغر ستوبلوس في أنيق، نيفتي المستقبل يدعو أفضل، التداول.


Niftystrategies.


28.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ فيديو بواسطة bse2nse هذا الفيديو يتحدث عن نيفتي وبنك أنيق استراتيجية التداول الموضعية، على أساس هيكين العشي الرسم البياني اليومي يمكنك التجارة إما.


أفضل تايم-فريم للتجارة - إنتراداي مقابل الوضعية.


يوفر تراديويثم الصفقات الحية خلال ساعات التداول لعقود الآجلة نيفتي التي لحظيا أو الموضعية؟ في التداول خلال اليوم، & كوت؛ إنشاء استراتيجية التداول & كوت؛


أفضل نظام تداول الأسهم كيفية تداول الأسهم.


01.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ نيفتيستراتيجيس - أفضل استراتيجية الخيار والمعلومات حول اللحظي، فضلا عن استراتيجية تداول الموضعية أنيق يرجى زيارة هتب.


نظام التداول الموضعي أفل ل - أنيق والأسهم.


♦ إستراتيجية التداول الموضعية المتقدمة على نمط التداول على أنيق والبنكية. نمط التداول على لماذا السعر العمل التداول هو الأفضل؟


استراتيجيات التداول الموضعية المحفوظات - نتا.


استراتيجية التداول الموضعية ل نس جعل 10 مرات المزيد من الأرباح في التداول الموضعي من قبل التاجر الذكي طريقة بسيطة للتجارة الشخصية على نيفتي والبنك أنيق.


فقط للتداول الموضعي - مؤشر نيفتي.


غويس هنا هو إنديكوتر للمتداولين بوسيتيونال. لا تستخدم ل إنتراداي - النتائج ليست أن الكثير جيدة لحظيا .. أو ش يمكن استخدامه لمدة 30 دقيقة أو 1 ساعة الرسم البياني، وليس أقل من ذلك.


1. في الرسم البياني الخاص بك أنيق أو أي أسهم رسم 13 يوما عالية والمنخفضة إما (خط أحمر - low، خط عال - أخضر)


2. رسم 3 أيام إغلاق إما (خط أبيض).


3. الآن إذا إيما 3d هو فوق 13 إيما عالية ثم عقد لفترة طويلة، إذا 3d أدناه 13ema ثم عقد السراويل.


4 - لاحظت بعض الأشياء الأخرى غير المذكورة أعلاه:


إذا 3ema بالقرب من 13ema عالية، بقعة أنيق عكس إلى 13ema منخفضة. وإذا 3ema هو قرب 13ema منخفضة، بقعة نيفتي يعكس 13ms قيمة عالية.


استراتيجية بسيطة أنيق أيضا يعمل، إذا أنيق هو أقل من 3ema لمدة يومين، لا يزال الاتجاه الهبوطي. ونفس إذا بقعة أنيق هو فوق 3ema لمدة يومين، لا يزال الثور.


هذه هي أبسط استراتيجية لوحظت. إلقاء نظرة على الرسم البياني.


سو استمتع. كن بسيطا.


حفظ الصورة و زوم إيت. U يمكن الاطلاع على النتائج.


أنا أرى كل تركيبات .. حتى هنا هو تحديث ..


ريبلاس آل 3EMA تو 5EMA .. هذا يعطي نتائج جيدة.


فروم: بالاجي كومار أت 09:01 آم - مار 12، 2018 ()


مع يوميا يمكننا أن نقول 5430-40 هو نيفتي المقاومة في المستقبل، وإذا أغلق أعلاه لمدة ثلاثة أيام .. نحن هيدد إلى 5600. تاكي كير. بي بولليش، ولكن لا يكون تو بولليش، فولو سي .. فقط اتبع الاتجاه.


فروم: بالاجي كومار أت 08:54 آم - مار 12، 2018 ()


رفاق. بواسطة هذا المؤشر .. U يمكن أن نعرف لماذا نيفتي قفز.


هذا هو الرسم البياني اليومي: U يمكن أن نرى الأسبوع كما هو أبيض أدناه.


ولكن انظر أدناه الرسم البياني الأسبوعي: انها في الدعم والآن نيفتي سوف تظهر على وجهه الاسبوع ولكن داخلية انها قوية للهدف العالي من 5600.


عصا العصا هو إظهار عطلة ولكن لدينا مؤشر قوي هو بولليش.


هذا هو السبب استعادة نيفتي.


من: بالاجي كومار في 03:36 مساء - 09 فبراير 2018 ()


غويس حتى الآن على الفور تفكر لماذا هذا يعطي فقط 90٪ النتائج على التخلص من الذخائر المتفجرة .. ولكن الشيء هو أن بعض القوات الأخرى هو القيام بذلك .. مجرد مشاهدة النتائج الأسبوعية. و مجرد مشاهدة هذه الاستراتيجية على الرسوم البيانية الشهرية و U يمكن أن نعرف لماذا هذا جان بول كيم.


وفقا لهذا .. هذا الشهر الهدف الفوري ل نيفتي هو 5469.


في الماضي هذا الهدف هو الوصول .. لذلك يتيح الذهاب قصيرة عند مستوى 5469. الحفاظ سي.


فروم: بالاجي كومار أت 07:33 بيإم - فب 05، 2018 ()


سيدي، فقط 5ema واحد يعطي المزيد من ويباهاوس. لذلك، للتأكيد يمكننا أن نأخذ اثنين من إغلاق 5ema أو اثنين من إغلاق 3ema أيضا.


فروم: سوبرا مانيام أت 07:28 بيإم - فب 05، 2018 ()


جيد واحد شاندراسيكار سيدي.


ملاحظة واحدة أخرى التي قمت بها هي أنه كلما يوم مرتفع هو أقل من.


في اليوم السابق 5 أيام انخفاض المتوسط، ونحن يمكن أن تذهب قصيرة. كلما انخفاض يوم أعلى من.


في اليوم السابق 5 يوم مرتفع، انتقل طويلا.


فروم: كارثيك V أت 06:43 بيإم - فب 05، 2018 ()


شكرا بالاجي للمشاركة.


فروم: سوبرا مانيام أت 06:40 بيإم - فب 05، 2018 ()


نعم بالا جي لها جيدة، أنا أيضا شهدت مع 3 13 إما في 30 دقيقة الرسم البياني جيدة بالنسبة الموضعية.


فروم: بالاجي كومار أت 05:13 بيإم - فب 05، 2018 ()


هذا هو أسبوعي نيفتي .. أسك. لهذه المقاومة الاستراتيجية هناك الآن في 5350CLOSE. لذا نتوقع الأسبوع القادم وقفت مرة أخرى إلى 5469 (+ 100PTS) أيضا ممكن.


فروم: فيجاي شكار أت 05:10 بيإم - فب 05، 2018 ()


فروم: بالاجي كومار أت 05:09 بيإم - فب 05، 2018 ()


غويس حتى الآن على الفور تفكر لماذا هذا يعطي فقط 90٪ النتائج على التخلص من الذخائر المتفجرة .. ولكن الشيء هو أن بعض القوات الأخرى هو القيام بذلك .. مجرد مشاهدة النتائج الأسبوعية. و مجرد مشاهدة هذه الاستراتيجية على الرسوم البيانية الشهرية و U يمكن أن نعرف لماذا هذا جان بول كيم.


هذا هو الشهر.


وفقا لهذا .. هذا الشهر الهدف الفوري ل نيفتي هو 5469.


فروم: نيفتي ميلر أت 04:45 بيإم - فب 05، 2018 ()


شكرا جزيلا، نقدر حقا جهودكم.


حاولت عملي على الرسوم البيانية مع 13D عالية & أمب؛ 13d منخفض كروسوفر من 3D يظهر نتائج رائعة على العديد من الرسوم البيانية :)


فروم: بالاجي كومار أت 04:39 بيإم - فب 05، 2018 ()


وهذا هو أكثر دقة لبيانات اليود فقط. نعم هذا هو إعطاء الله النتائج .. حتى إم تقاسم معك الأصدقاء.


فروم: نيفتي ميلر أت 04:35 بيإم - فب 05، 2018 ()


تبدو استراتيجية جيدة!


هل يمكن تطبيق ذلك على بيانات إود؟


أشعر أن هذه هي استراتيجية جيدة حقا نقطة فقط أعتقد أنه هو جيد حقا للأسهم تتجه.


من: بالاجي كومار في 04:05 مساء - 05 فبراير 2018 ()


هذه الاستراتيجية لم تعطي أكثر من 1-2 السياط في شهر، أن أيضا مرة واحدة في خطها القادمة وعبور والعودة. لذلك ش تأكيد قبل يومين إغلاق. ولهذا السبب مراقبة 3ema ونشر المبلغ الخاص بك مرتين .. تأكيد لمرتين إغلاق لهذا الخط 3ema .. الاختيار في كل مرة لمرتين إغلاق لذلك سيكون دقيقا.


في بين 13dayhigh - الفرقة منخفضة تكون أتنتيف والتجارة. مرة واحدة أنيق يأتي إلى 13ema منخفضة من ارتفاع انها تسير نحو خط 3ema. والعكس بالعكس. مجرد كتاب الأرباح إفرتيمي عندما يكون في هذا النطاق .. إذا الفرقة الخارجية. ش يمكن أن تذهب لقضاء عطلة، فإنه يعطي ش المال.


من: سيم ستانلي في 03:50 مساء - 05 فبراير 2018 ()


جيدة واحدة، ولكن استراتيجية بسيطة يعطي سياط أيضا.


استراتيجيات التداول الموضعية & # 038؛ النظام.


لماذا تفعل موقف الصفقة؟


أكاديمية التداول نيفتي التي تنظم دورات تدريبية في سوق الأسهم (نظام تداول التداول و يوم التداول نظام) في سورة. أخذت مبادرة لتوفير المعلومات التجارية الموضعية المعرفة للتجار.


مزايا التداول في الموقع:


موقف جيد التاجر يأخذ منصبه في السوق لبضعة أسابيع أو أشهر. الحد من عدد المعاملات يقلل من ضرائب الوساطة، والشحن والمعاملات في الصفقة التداول. التاجر الموضعي ناجح حتى مع انخفاض معدل النجاح (30-35٪) الأرباح موقف الموقف هي في أرباح رأس المال على المدى القصير، ويتم فرض ضريبة إيجابية. ولا يحتاج تاجر الصفقات إلى إغلاق منصبه بحلول نهاية اليوم، لذلك فهو قادر على استخدام اتجاهات السوق ويمكنه الحصول على عوائد أعلى دون إضافة تكلفة ضرائب الوساطة والضرائب على المعاملات. تاجر الصفقات يعطي منافسة جيدة للصناديق الاستثمارية والتحوط. صناديق الاستثمار لا یقوم المستثمرون أیضا بشراء وبيع محافظھم علی أساس یومي ولھم منافسة محدودة. وعادة ما يتخذ التحوط موقفهم لحماية أعمالهم ولا يتاجرون لكسب الأرباح. يجب أن يتكبد تاجر الصفقات تكلفة بيانات منخفضة جدا. يحافظ المتداول على موقفه صغيرا ويتحرك من أجل الحد من مخاطر السوق بين عشية وضحاها. يمكن للمتداول الموقف استخدام أنظمة التداول لوضع الخطط عندما يتم إغلاق السوق ووضع أوامره. لا يستخدم تاجر الموقف نظام مراقبة للوظائف خلال ساعات السوق. وبالتالي يمكن للتاجر استخدام وقته أكثر إنتاجية خلال النهار. تاجر الموقف استخدام أنظمة التداول للتجارة من أجل أن يكون القليل أو عدم وجود إجهاد.


وأخيرا الصفقة التداول مع نظام تداول جيد واستراتيجيات مثل لعبة التي يمكن للتجار الفوز. ولكن قبل الدخول في هذا العمل، يحتاج التاجر إلى تعلم مهارات التداول الصحيحة.

No comments:

Post a Comment