Tuesday 13 March 2018

الفوركس 4 ساعات العمل السعر


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


يعتبر سعر الإجراء من بين المفاهيم التجارية الأكثر شعبية. التاجر الذي يعرف كيفية استخدام حركة السعر بالطريقة الصحيحة يمكن في كثير من الأحيان تحسين أدائه وطريقته في النظر في الرسوم البيانية بشكل كبير. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من سوء الفهم ونصف الحقائق المتداولة التي تخلط التجار وإعدادهم للفشل. في هذه المقالة، ونحن استكشاف أهم 8 أسرار العمل السعر وتبادل أفضل النصائح العمل السعر.


# 1 مناطق الدعم والمقاومة أفضل من المستويات.


الدعم والمقاومة هو على الارجح مفهوم العمل السعر الأكثر شعبية، ولكن فقط عدد قليل جدا من التجار يمكن في الواقع كسب المال معها. والسبب في كثير من الأحيان بسيط جدا، على الرغم من أنها ليست واضحة للوهلة الأولى.


معظم المتداولين يستخدمون مستويات أفقية واحدة فقط عندما يتعلق الأمر بدعم التداول والمقاومة التي تبدو كبيرة في وقت متأخر ولكنها تفشل خلال التداول المباشر. والسبب هو أن خطوط الفردي ليست وسيلة فعالة للنظر في تحركات الأسعار. خلق مناطق الدعم والمقاومة هو أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر فهم السعر.


تظهر الصورة أدناه أن التاجر الذي يستخدم فقط سطر واحد إما يفوت فرص التداول عندما لا يصل السعر إلى خطوطه. أو يحصل على طرد بها خلال طفرات التقلب. التاجر الذي يستخدم مناطق بدلا من ذلك يمكن تصفية الضوضاء الموجودة في المناطق.


آمل أن يكون هذا المفهوم لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


# 2 الارتفاعات والانخفاضات & # 8211؛ واحدة من أسرار العمل السعر المفضل.


هذه النقطة تصف مفهوم أساسي جدا، ولكن من المهم أن نفهم ولا تستخدم على نطاق واسع بما فيه الكفاية. وأعتقد اعتقادا قويا أنه بمجرد أن يعرف المتداول كيفية تحليل الارتفاعات والهبوط بشكل صحيح، لديه فرصة أفضل بكثير للتداول مربحة.


يقدم تحليل الارتفاعات والهبوط الكثير من المعلومات حول قوة الاتجاه واتجاه الاتجاه ويمكن أن ينبئ حتى نهاية الاتجاهات وانعكاسات أسعار التجارة مقدما.


وفيما يلي بعض الأشياء التي سوف تساعدك على فهم أعلى مستوياته وأدنى من المعرفة التجارية العامة:


هل ترى موجات اتجاه طويلة مع تراجع بسيط فقط؟ (هذا يشير إلى اتجاه قوي) هل السعر بالكاد يجعل أعلى مستوياته / أدنى مستوياته الدنيا؟ (وهذا قد يشير إلى الزخم يتلاشى) هل ترى زيادة التقلبات & # 8211؛ أكبر شمعة الفتائل - في حين أن السعر يجعل مستويات قياسية جديدة / منخفضة؟ (ربما كنت قد سمعت الاقتباس الذي تقلب أكبر في نقاط التحول) اتجاه صعودي حيث فشل السعر لجعل أعلى مستوى يجب أن تحصل على اهتمامكم.


أنا أتحدى لك: نلقي نظرة على أي "الكتاب المدرسي" نمط الرسم البياني هناك وسترى أن الشيء الوحيد الذي يهم حقا هو كيف تتشكل قمم وانخفاض في هذا النمط. على سبيل المثال، يتم تعريف رئيس والكتفين قوية من خلال سلسلة من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي. سوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك للعثور على أفضل الصفقات.


# 3 الموقع - تحسين التداول الخاص بك على الفور.


حتى لو كنت ترى أفضل إشارة عمل السعر، لا يزال بإمكانك زيادة كبيرة احتمالات الخاص بك عن طريق اتخاذ فقط الصفقات على مستويات الأسعار الهامة وذات مغزى. معظم التجار الهواة تجعل من الخطأ اتخاذ إشارات العمل السعر بغض النظر عن مكان حدوثها، ثم يتساءل لماذا فوزهم منخفضة جدا.


في بلدي التداول الخاص، وأنا أدفع الكثير من الاهتمام إلى الموقع. إشارة جيدة في دعم مهم جدا / المقاومة أو العرض / منطقة الطلب يمكن في كثير من الأحيان تنذر تجارة كبيرة.


من ناحية أخرى، حتى كبيرة إشارة العمل السعر في مكان سيء هو شيء أن أكون التجارة.


# 4 التوقف عن البحث عن أنماط الكتب المدرسية.


إحدى المشاكل الكبيرة التي غالبا ما أراها هي أن التجار يبقون يبحثون عن أنماط الكتب المدرسية ثم يقومون بتطبيق معارفهم المدرسية على المخططات.


اسأل نفسك: لماذا يفقد الكثير من التجار المال؟ هل يمكن أن يكون لها علاقة مع حقيقة أنهم جميعا قراءة نفس الكتب، والتجارة بنفس أنماط بنفس الطريقة والنظر في الرسوم البيانية بشكل متطابق؟ أعتقد! كمتداول، تحتاج إلى التفكير بشكل مختلف.


تجارة لا تعمل بهذه الطريقة والسعر مفهوم ديناميكي جدا. يتغير السعر والأنماط طوال الوقت، وإذا كان الجميع يحاولون التداول بنفس الطريقة على نفس الأنماط، فإن اللاعبين الكبار يستخدمون ذلك لصالحهم.


هذا هو ربما واحدة من أسوأ أسرار العمل السعر يساء فهمها. توقف عن البحث عن الاختصارات ولا تنتظر أنماط الكتب المدرسية & # 8211؛ تعلم التفكير والتجارة مثل الموالية.


# 5 4 أدلة من الشموع والعمل السعر.


وهذا يسلط الضوء على أهمية تجميع القطع عند تداول حركة السعر وتجنب التفكير المخطط. سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


إذا كنت ترى الكثير من الفتائل الطويلة، فهذا يعني أن التقلب وعدم اليقين آخذ في الازدياد.


2) الصعودي مقابل الفتات الهابطة.


هل ترى المزيد / أطول الفتائل إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي؟ العوائل التي تلتصق في الاتجاه الهبوطي عادة ما تشير إلى الرفض وفشلت المحاولات الهبوطية.


هل وضع شمعة أقرب إلى أعلى أو أسفل الشمعة؟ الأجسام التي تغلق بالقرب من الأعلى غالبا ما تشير إلى الضغط الصعودي.


الشموع ذات الجسم الكبير والفتات الصغيرة تشير عادة إلى الكثير من القوة بينما الشموع مع جسم صغير وفتات كبيرة إشارة التردد.


# 6 الوقت وسيط لا يهم.


نحصل على السؤال كيف الوقت وسيط ووقت إغلاق شمعة تأثير تأثير السعر كثيرا. فإنه لا يحدث أي فرق في التداول الخاص بك عموما على الرغم من أن الأطر الزمنية مثل 4H أو اليومية تبدو مختلفة على وسطاء مختلفة.


يوضح الرسم أدناه ما نعنيه. الرسوم البيانية تظهر نفس السوق ونفس الفترة وكلاهما 4H الأطر الزمنية. استخدموا أوقات إغلاق مختلفة لشموعهم، وبالتالي، فإن الرسوم البيانية تبدو مختلفة قليلا. بعض القرائن الهامة التي يظهرها السوق الأيسر غير مرئية على الرسم البياني الصحيح والعكس بالعكس.


لذلك ليس هناك وقت وسيط الذي هو "أفضل" من الآخر - فقط إشارات تحصل تختلف قليلا. النقطة الأكثر أهمية هو أن تقوم باتخاذ قرارات متسقة ولا تخلط بين نفسك عن طريق تغيير بين الأعلاف وسيط مختلفة.


لا تضغط على الوقت وسيط الخاص بك. على المدى الطويل، كل شيء متوسط ​​طالما كنت البقاء متسقة.


# 7 الهواة الضغط ووقف الصيد.


أنماط العمل السعرية التقليدية واضحة جدا ويعتقد العديد من التجار أن وسيطهم يصطادون توقفهم لأنهم يبدو دائما أن يتوقفوا - على الرغم من أن الإعداد كان واضحا جدا.


فمن السهل جدا للتاجر المهنية لتقدير حيث يدخل التجار الهواة الصفقات وتوقف مكان عندما يشكل نمط نمط السعر. و "وقف الصيد" سترى لا يتم من قبل الوسيط الخاص بك، ولكن من قبل التجار مربحة الذين ببساطة الضغط الهواة لتوليد المزيد من السيولة.


هذا هو واحد من تلك الأسرار العمل السعر التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا، ونحن قد رأينا أن العديد من طلابنا تحولت تداولهم تماما حولها. أدناه ترى الرسم البياني الأسهم من واحد من طلاب قسط لدينا. التحول بعد أخذ دورة التداول لدينا فاجأنا جميعا.


# 8 اختيار السوق الصحيح.


بناء قائمة المراقبة قبل التداول الخاص بك هو المهم واختيار السوق هو مفهوم يساء فهمها للغاية في التداول. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا من تداول بلدي: كل يوم الاحد أنا الجلوس والذهاب من خلال كل من أزواج 30+ الفوركس التي أعتبر التداول.


ومع ذلك، عادة، فقط 6-8 جعله على بلدي واتشليست التداول الفعلية للأسبوع المقبل. والسبب الرئيسي لماذا يحصل الآخرون على قطع هو أن انخفاض سعر العمل الاحتمال الذي عادة ما يعني الازدحام الضيق، والضغط الاندماجات وتضييق نطاق ضيق مع الكثير من التقلبات.


إن اختيار السوق الفعال أمر مهم ويجب عليك أن تبحث فقط عن الأسواق التي تقدم إجراءات سعرية واضحة والابتعاد عن الأسواق التي تكون غير منتظمة للغاية وصاخبة. لا تجعل هذا الخطأ من يجري تثبيت جدا على أزواج كنت التجارة - تدويرها والتركيز فقط على الأسواق مع العمل سعر جيد.


معظم هذه النصائح ربما لا تعتبر أسرار العمل السعر من قبل التجار المتقدمين، ولكن الهواة يمكن عادة تحسين نوعية تداولهم وكيف ينظرون إلى الأسواق فقط عن طريق اختيار عدد قليل منهم. إذا كان لديك أي نصائح أخرى أو معرفة بعض الأخطاء التجار القيام به في تداول حركة السعر، وترك تعليق أدناه.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي، وسوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك لإيجاد أفضل الصفقات.


تنصل.


الشهادات التي تظهر على هذا الموقع هي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لتلك التي استخدمت منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج قد تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا.


تنطبق الشهادات المقدمة على تراديسيتي على الأفراد كتابة لهم، وربما لا تكون مؤشرا على الأداء في المستقبل أو نجاح أي شخص آخر. لا يمكن للتجارة ولا تضمن النتائج.


التعليقات (2)


أعتقد أن مثال آخر سيكون شراء أو بيع بعد تالي في السعر. أنا أحب أن كل شيء التركيز على حركة السعر ومقارنة إما عبر سما لقد تم استخدام إما 8،21 على الأطر الزمنية أصغر ولكن أعتقد في الصفقات سوينغ سأبدأ مرة أخرى تمزيق كيف عمل الدخول والخروج على سما & أمب؛ إما 21s.


قصدت * رالي لا تالي.


والعودة تمزيق لا تمزيق. النص التنبؤية تمتص لول & # 8230 ؛.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


4 ساعات الفوركس: استراتيجية تداول الفوركس التي تجعل المال: الفوركس استراتيجية العمل السعر الذي يجعل الإنفاق المال بضع ساعات في التداول الأسبوعي.


أليكس تشيس.


هذا العمل سعر تداول العملات الأجنبية استراتيجية بسيطة جدا ويمكنك. أكثر في هذا الكتاب سوف تتعلم استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تجعل في الواقع المال على الدوام في حين أن قضاء القليل جدا من الوقت في الواقع تبحث في الرسوم البيانية واتخاذ القرارات.


هذا العمل سعر تداول العملات الأجنبية استراتيجية بسيطة جدا ويمكنك إتقان سريع جدا. وهي مصممة للمبتدئين الذين بدأوا للتو وتريد كسب المال وعدم فقدان أموالهم مثل 96٪ في المئة من التجار القيام به.


في هذا الكتاب سوف لا تتعلم أساسيات الفوركس، ولكن عليك أن تتعلم كيفية كسب المال تتداول باستمرار العمل السعر النقي. سوف تتعلم:


- قواعد التداول الرئيسية.


- استراتيجية إدارة الأموال التي تحد من الخسائر في حين تعظيم الأرباح.


- فهم حركة السعر وكيفية تداوله بنجاح.


- كيفية التجارة في السوق دون مؤشرات.


- كيفية تحديد اتجاه السعر ببساطة تبحث في الرسم البياني.


- كيفية تداول الفوركس دون وجود أزمة قلبية.


- بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية من شأنها أن تجعل المال باستمرار. أقل.


الحصول على نسخة.


الأصدقاء 'التعليقات.


للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.


الفوركس السعر العمل التداول هاك.


مضاعفة الاستثمار الخاص في 12 أشهر أو أقل.


8 نصائح لإتقان فن السعر العمل.


لقد تغير الكثير في عالم تداول العملات الأجنبية. غير أن بعض المبادئ الأساسية لم تتغير. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك نمط الشموع العكسية مثل نجم التصوير. لم يعد يعمل في سوق تتجه ولكن لا يزال أساسيا عندما يتعلق الأمر معنويات السوق. ما وراء & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


كيفية تحديد بسرعة وعكس اتجاه الاتجاه في الفوركس.


تكافح من أجل تحديد الاتجاه وتحديد اتجاه الاتجاه؟ اكتشاف كيفية بسرعة وبسرعة بقعة الاتجاه في الفوركس عندما بدأت التداول لأول مرة. أنا سعيدة لأنني بناء حلم. حلم الإقلاع عن العمل دون اتصال بلدي والمخاطرة في نمط حياة التداول عبر الإنترنت. نمط الحياة الذي يسمح لي ل & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


كيفية أفضل رسم الدعم ومستويات المقاومة مثل المهنية.


ما هي مستويات الدعم والمقاومة في الفوركس يركز معظم المبتدئين على الحصول على الدعم ومستويات المقاومة المسحوبة. في حين أن المهنيين تحديدها كمناطق. منطقة جزء 2 حيث يمكن للسوق عبور المستويات ولكن لا تتجاوزها. لا تستند مستويات الدعم والمقاومة. هم & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


7 سوريفيري علامات أنك لن & # 8217 لن تكون ناجحة التداول الفوركس.


الحصول على هذا: فقط 6 في المئة من الناس الذين يحاولون أن يصبحوا التجار المهنية تنجح في الواقع، ومع ذلك أكثر من 50 في المئة الحق على المال في معظم الوقت. هذه بعض الأرقام مذهلة جدا إذا كنت حقا التفكير في ذلك. فإنه يظهر فقط مدى جلب التداول لقمة العيش هو & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


10 الأسباب لماذا الآن هو أفضل وقت لبدء التداول اليوم.


كل مهنة لديها متطلباتها، وأنه يجب أن يكون الشخص لكسب اسمه والشهرة والمال من هذا الاحتلال. إذا كنت تريد أن تصبح طبيب تحتاج الإخلاص. بالنسبة للمحامي، يجب أن يكون لديك القدرة على استجواب الآخرين. لمهندس يحتاج إلى معرفة "لماذا" من & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


تداول الفوركس السعر العمل فقط & # 8211؛ 10 أسباب لماذا هو رهيبة.


ثق في. لقد كنت هناك. قضيت السنوات الست طريقة خاطئة لتعلم تداول العملات الأجنبية. قضاء ساعات لا تحصى يجلس على الطاولة. مشاهدة السعر ضع علامة صعودا وهبوطا لمدة 7 ساعات على التوالي. نعم مع عدم وجود راحة سوى استراحة 10 ثانية للمياه والمرحاض. معاناة؟ لسوء الحظ الأساسية ل & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


الخوف من الخسارة & # 8211؛ كيفية إتقان.


هناك وقت عندما يفقد تاجر الفوركس فجأة الرغبة في التجارة. ربما بسبب تجربته السابقة مع الخسائر. ربما بسبب حاجز عاطفي. أو ربما هو / هي مجرد كسول. أنا مؤخرا فرصة على هذا الكتاب، محادثة مع سوق الفوركس الماجستير (لا رابط التابعة) وفي & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


7 أشياء أن الفوركس السعر يجب أن يكون التجار العمل في إلى دون & # 8217؛ t القائمة.


كالتداول عمل سعر الفوركس، وظيفتك هي لكسب المال من خلال ضمان اتباع القواعد الخاصة بك. وتلتزم اللوائح ويتم تنفيذ الروتينية باستمرار. ولكن هل يجعلك تتساءل ما إذا كنت تحصل على الأشياء القيام به بطريقة أسرع من خلال القضاء على تلك التي لم تكن منتجة على الإطلاق. أفتيرال & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


كيفية تعلم أفضل.


تعليم الآخرين حتى يتسنى لك أن تفهم العديد من المدونين بدأت التدوين بسبب الحاجة إلى فهم المعرفة الجديدة وجدت من أجل جعل مسار للخروج منه. معظم المدونين في الفوركس المتخصصة بدأت من خلال التقاط الحاجة إلى الرأسمالية. وبالمناسبة بدأت هذه المدونة لأنني بحاجة لتمويل & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


كيفية تحقيق النجاح.


لقد قدمت مؤخرا 100٪ على مدار عام في عام 2018، مع حساب صغير كما هو مبين هنا. ومع معرفتي الجديدة وجدت أتمكن من جعل أكثر من 50٪ في غضون شهر في يناير 2018. يمكنك مشاهدته هنا. ثم أسوأ حدث. أنا فجر حسابي القياسي مفتوحة على مصراعيها. وهو & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


الحصول على استراتيجيات قابلة للتنفيذ يتم تسليمها إلى البريد الوارد:


100٪ الخصوصية. أنا لن البريد المزعج لك!


مرحبا اسمي هو & # 8230؛


لا، أنا لست خبيرا، ولكن لقد قضيت آخر 7 سنوات تعلم التجارة باستخدام حركة السعر. هذه هي رحلتي للتغلب على النظام.


فوريكس برايس أكتيون ترادينغ هاك حقوق الطبع والنشر 2018. جميع الحقوق محفوظة.


يوميا و 4 ه سعر استراتيجيات العمل.


ليس كل شخص قادر على الجلوس على الكمبيوتر لساعات في اليوم والتجارة. في الواقع، وكثير منكم لديك وظائف بدوام كامل، والحياة الأسرية التي تبقى لكم مشغول، ولكن كنت لا تزال تريد أن تكون قادرة على المشاركة والتجارة في السوق.


وهناك الكثير من المرات، وهذه هي رسائل البريد الإلكتروني أحصل عليها من الناس، حيث لديهم حياة أعلاه، وليس لديهم سوى بضع ساعات للتجارة بعد العمل. لا تريد إدارة المواقف بشكل فعال طوال اليوم بسبب العمل وتبحث عن طريقة بسيطة للتداول.


إذا كان هذا صدى معك ووضعك، وأوصى قواعد التداول تستند يوميا واستراتيجيات العمل سعر 4hr.


1) إذا كانت الاستراتيجية هي القاعدة القائمة، ثم يتم شرح كل القواعد بشكل واضح لجعل التجارة. وهناك استراتيجية قائمة على القاعدة عادة ما تسير على هذا النحو.


يجب أن تكون الشروط A، B و C في مكانها لجعل التجارة.


إذا قمت بذلك، ضع صفرك في X، توقف الخاص بك في Y، وأهدافك في Z.


من الواضح أنني & # 8217؛ م إعادة صياغة، ولكن كما ترون، نظم القاعدة القائمة تجعل كل شيء واضح جدا للعثور على الاجهزة والتجارة.


إذا كنت تحتاج إلى البحث باستمرار عن العناصر التقديرية، ومستويات، وما إلى ذلك، أن يأخذ المزيد من التحليل والوقت & # 8211؛ وهو أمر محدود جدا بالنسبة لك.


من خلال وجود استراتيجيات القائمة على القاعدة، فإنه يبسط عملية التداول بالنسبة لك حتى تتمكن من قضاء المزيد من الوقت اتخاذ الاجهزة التجارية بدلا من تحليل والبت فيما إذا كان لديك فعلا التجارة أم لا.


2) استخدام مجموعة وننسى استراتيجيات.


على هذا النحو، لأنك لا تستطيع الجلوس لساعات، أوصي باستخدام مجموعة وننسى الاستراتيجيات. وهذا يعني أنك لست مضطرا إلى إدارتها أثناء استمرارها أو توقفها بناء على المؤشرات.


بالتأكيد، إذا كان لديك ساعات للجلوس في اليوم، ويمكن أن نشاهد بنشاط الأسواق، ثم هناك بعض الاستراتيجيات التي أود أن تنظر في إدارة، وخاصة إذا كانت مصممة للذهاب للعدائين.


ولكن، لدي أيضا استراتيجيات العمل السعر التي تستند كمي تماما على مدى 10 سنوات، وهذا يعني وقد أظهرت الحافة الإحصائية على مدى السنوات ال 10 الماضية. وهكذا، إذا كنت التجارة بها كما هو، الذهاب لهدف ثابت، يمكنك وسوف الربح على أساس الحافة.


3) يوميا و 4 ه سعر استراتيجيات العمل.


أولا، لا يوجد شيء خاطئ في التعامل مع الأطر الزمنية اللحظية، وذلك باستخدام أي شيء تحت المخططات 1hr. هناك التجار كسب المال على كل إطار زمني في جميع المجالات. الإطار الزمني ليست مهمة جدا، ولكن أكثر تفضيلية ومنمقة (أيضا توافر).


ومع ذلك، مع الوقت المحدود للعثور على الاجهزة، ورصد المخططات، وما إلى ذلك، أوصي يوميا والرسوم البيانية 4hr.


عموما، كلما كان الإطار الزمني أقل، والتحليل أكثر تفصيلا عليك القيام به والمزيد من المتغيرات لديك لدمج.


مزيد من التفاصيل + المزيد من المتغيرات = مزيد من الوقت اللازم لاتخاذ قرارات التجارة. والوقت هو سلعة لديك أقل من.


إحصائيا، يمكن أن أنماط مختلفة مثل قضبان دبوس، الحانات داخل، قضبان تجتاح، وما إلى ذلك، وسوف اختبار قوي إحصائيا لمختلف أزواج.


ولكن توصيل نفس الأسلوب والنظام على الإطار الزمني 30M أو أقل، ودقة يقلل بشكل كبير. في الواقع، تميل دقة هذه الأنظمة بار 1 و 2 إلى انحطاط بشكل كبير تحت الأطر الزمنية 1hr. الآن تجدر الإشارة إلى أن هذا ليس هو الحال بالنسبة لجميع الأنظمة، وإحصاءاتنا تشير إلى بعض النظم في الواقع أداء أفضل على الإطار الزمني 1hr مقابل الرسم البياني اليومي، لذلك ليست علاقة خطية.


الآن الحصول على العودة إلى هذه النقطة، 1 و 2 أنماط شريط من السهل جدا على الفور واتخاذ القليل من الجهد. ولكن إذا كان لديك لمعرفة الاتجاه العام، ثم الاتجاه 1hr، جنبا إلى جنب مع مستويات الدعم والمقاومة لهذا اليوم، ثم التكبير إلى الإطار الزمني الخاص بك 5min لقراءة حركة السعر وكيفية تفاعله على هذا المستوى، التي يمكن أن تأخذ أكثر الوقت لتحليل، والعثور والتجارة.


ولكن مع الرسوم البيانية اليومية، وهذه هي أبسط من ذلك بكثير لديك شمعة رئيسية واحدة لتحليل لهذا اليوم، ويمكن أن يكون الاتجاه العام من السهل على الفور. مع الرسم البياني 4hr، 6 فقط في اليوم الواحد. لذلك عموما، أقل بكثير من العمل، ولكن لا تزال كافية للحفاظ على نشاطك على أساس يومي.


وعلى هذا النحو، هناك نقطة رئيسية أخيرة أريد أن أقدمها.


ليس كل أوقات الخادم تؤدي نفس الشيء. عموما، هناك ثلاث مرات الخادم الرئيسية يتم تعيين منصات وسيط ل.


احتمال آخر هو إغلاق نيويورك اليومية.


لقد اختبرت فعلا إحصائيا حوالي 11+ أنماط العمل السعر في جميع الأوقات الخادم، وأدائها يمكن أن تختلف بشكل لا يصدق. بعض الناس يقولون نيويورك اليومية إغلاق هو الأفضل.


ولكن إحصائيا، يفشل هذا الوقت لكثير من الأنماط والأزواج. في الواقع، يمكن للأداء أزواج تختلف بشكل عشوائي لنمط العمل نفس السعر عبر أوقات الخادم المختلفة.


معلومات حاسمة؟ إطلاقا!


تخيل أنك تتاجر نمط شريط داخل على الإطار الزمني اليومي لزوج معين، استنادا إلى نيويورك اليومية إغلاق. ولكن إحصائيا، هذا النمط هو & لوت؛ 40٪ دقيقة. هل تريد أن تعرف أنه قبل التداول عليه؟ نأمل ذلك.


بعض أزواج فعلت إحصائيا أفضل عبر عدة مرات الخادم، ولكن فشل تماما على آخر لنمط حركة السعر واحد. ولكن على نفس الوقت الخادم فشلوا في لنمط A، أنها استفادت للغاية على لنمط B.


تقلب وتدفق النظام لهذا الزوج في علاقة مع الدورات. هذا بالإضافة إلى نوع من نمط لعبت كل جزء.


وبغض النظر عن ذلك، فإن وقت الخادم هو المفتاح، ومن الأهمية بمكان فهم كيفية أداء نمط حركة السعر، وما إذا كان شريط دبوس، أو داخل الشريط، أو شريط التجوال، أو أيا كان. المعلومات هي المفتاح هنا.


بالنسبة لأولئك الذين لديك حياة مشغولة جدا، مع وظيفة بدوام كامل، والأسرة، والالتزامات العامة التي كنت غير قادر على الجلوس والتجارة لمدة ساعات، وهناك طريقة بالنسبة لك للتجارة والمشاركة في الأسواق، في حين لا وجود البقاء على قيد الحياة طوال الليل.


لهذا، أوصي التداول اليومي و 4 ساعات استراتيجيات العمل السعر التي هي القاعدة القائمة، وسهلة لإدارة، ولكن تسمح لك أن تشارك في السوق وقادرة على كسب المال.


عموما مجموعة وننسى استراتيجيات سيكون أسهل لإدارة، في حين أيضا التأكد من وقت الخادم المناسب لاستراتيجيتك. إذا كان لديك كل تلك في مكان، ثم يمكنك التجارة على أساس أسبوعي، وجعل الكثير من الصفقات للمشاركة، وليس لديهم لعقد مواقف لأيام على نهاية لرؤية نتيجة، وتحتاج فقط بضع ساعات للتداول يوميا.


آمل أن يساعد هذا لك جميعا الذين يندرجون في هذه الفئة وأنك وجدت هذه المادة مفيدة ومفيدة.


يرجى التأكد من ترك تعليق أدناه وأفكارك على ذلك، جنبا إلى جنب مع النقر على زر مثل 🙂


البوذي، التاجر والعطاء.


أنا كريس كابري، مؤسس 2ndSkiesForex. أنا مساعدة التجار من جميع المستويات تغيير الطريقة التي تفكر والتجارة والأداء. كما تاجر المهنية، وأنا متخصص في العمل سعر التداول. كمعلم، شغفي يكمن في تبين لك كيفية إعادة سلك عقلك للتداول الناجح. تريد تحسين حافة الخاص بك الآن؟ تفضل بزيارة صفحة دورة السعر الخاصة بي.


تريد أن تعرف السعر استراتيجيات العمل للتجارة الفوركس؟


اشترك للحصول على النشرة الإخبارية الشهرية والحصول على موقعنا مجانا الكتاب الإلكتروني.


مقالات لها صلة.


3 أشياء من شأنها أن تجعلك أكثر تداول المال.


إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 5 يناير.


منطقة الراحة، علم النفس التجاري & # 038؛ نجاح تداول الفوركس.


قد تتمتع أيضا.


3 أشياء من شأنها أن تجعلك أكثر تداول المال.


إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 5 يناير.


منطقة الراحة، علم النفس التجاري & # 038؛ نجاح تداول الفوركس.


آخر عظيم، المادة الافتتاحية العين! شكرا كريس.


دي ندى، سعيد ساعدت وشكرا على الكلمات الرقيقة.


نعم، هذه هي الأطر الزمنية التي تناسبني في الوقت الراهن وأيضا ما أنا التداول في الوقت الراهن. لقد أشار أيضا إلى وقت الخادم الذي هو صحيح جدا. لذلك أي وقت الخادم يعمل بشكل أفضل لديك H4 والاستراتيجيات تف اليومي؟


ذلك يعتمد حقا على الزوج والنظام لأن الأداء يختلف اختلافا كبيرا تبعا للنظام والزوج.


على سبيل المثال، بعض الأزواج تفعل بشكل جيد حقا مع الحانات داخل على مقربة نيويورك، ولكن البعض الآخر تفشل بشكل فادح. ولكن تلك نفس الحانات داخل.


والأزواج التي تفشل بشكل فادح على نيويورك إغلاق، تفعل بشكل جيد حقا على لندن مفتوحة، لذلك يعتمد على كل واحد.


هذه المعلومات متاحة لأولئك في بلدي دورة العمل السعر الذي انكم مدعوون للانضمام.


أتمنى أن يساعدك هذا.


وظيفة مثيرة جدا للاهتمام، تتمتع القراءة. مع معلومات جيدة للفكر.


لكنهم شيء واحد ما يأتي في ذهني حول التطبيق العملي لاستخدام أوقات الخادم المختلفة.


كما ذكرت أن أنماط أداء مختلف مع أزواج مختلفة على أوقات الخادم المختلفة. ولكن لديك واحد فقط.


من أوقات الخادم مع وسيط واحد في الاختيار. ما لم يكن بالطبع لديك وسيط لكل وقت الخادم، أجد أنه قليلا.


غير عملي! ما هي وجهة نظركم في هذا، وكيف يمكنك إدارة الطلاب هذا؟


بعض الأسئلة الجيدة هنا.


أولا، العديد من طلابي في نهاية المطاف مجرد تداول وقت الخادم واحد وهو على ما يرام تماما. إذا كان لديك الوقت الملقم الصحيح، يمكنك أن تكون نشطة الكثير.


من حيث العثور على الاجهزة والأزواج.


هذا هو النهج الأكثر بسيطة.


بعض الطلاب فقط تشغيل حسابين تجريبيين لأفضل الأوقات الخادم، ولكن لا تزال التجارة قبالة حساب واحد / وسيط. لا يجب أن يكون لديك حسابات متعددة لتداول وقت خادم آخر، فقط الرسوم البيانية لتلك الإشارات.


لذلك كلاهما خيارات قابلة للحياة، ولكن أيا من طلابي من أي وقت مضى حقا أي مشاكل مع هذا.


أتمنى أن يساعدك هذا.


هل يمكن أن تقترح وسطاء مع هذه 4 ملقم مرات. سيكون من المثير للاهتمام إذا كان يمكنني تأكيد نمط بنجاح في معظمها. فإن هذا النمط يعني نمطا قويا.


غير متأكد من الذي يستخدم نيويورك اليومية إغلاق، ولكن لا & # 8217؛ ر تجد أنه من الضروري على الإطلاق لتأكيد إشارات بلدي عبر عدة مرات الخادم.


كما لا يبدو طلابي أو التجار وكأنها عملية غير ضرورية للعثور على إشارات جيدة.


عندما يشك & # 8211؛ تبقي الأمور بسيطة.


أتمنى أن يساعدك هذا.


مقالة عظيمة أخرى I & # 8217؛ م مجرد الحصول على. أنا في عملية تغيير الأشياء حتى يكون لدي المخططات وثيقة نيويورك. فقط يشعر أفضل بالنسبة لي.


مواكبة العمل الجيد وأطيب التمنيات لكم وللك!


سعيد كنت تحب هذه المادة والمحتوى وحسن الحظ التداول.


مقالة رائعة & # 8211؛ شكرا لك على نشره على الجميع للقراءة.


كونك جديدا على الفوركس سوف ننصح لبدء التداول في البداية مع هذه الأطر الزمنية؟


3 أشياء من شأنها أن تجعلك أكثر تداول المال.


منطقة الراحة، علم النفس التجاري & # 038؛ نجاح تداول الفوركس.


[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s فيريفيد فوريكس ترادينغ ريسولتس 2017.


كريس كابري's توب ترادس لعام 2018.


[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s أفكار حول عملات التشفير.


[فيديو] 2ndSkiesForex طالب يجعل 15٪ الربح في 3 أشهر.


[فيديو] كيف ستتعامل مع خسارة بقيمة 500 ألف دولار أمريكي؟


[فيديو] هل يمكنك جعل $ 5،000 التداول في الأسبوع؟


[فيديو] هل يمكنك كسب المال التداول 1-2 ساعات في اليوم الواحد؟


[فيديو] ما التجار يمكن أن تتعلم من الدكتور دري وجيمي يوفين.


(فيديو) زيادة الدقة والثقة في التداول الخاص بك.


(فيديو) هل أنت عالقة في هذه المرحلة من التداول (وفقدان المال)؟


التداول مع سياق العمل السعر.


حذار: نيال فولر & # 8217؛ s التداول مثل القمار.


1 السبب الرئيسي الذي تكافح لكسب المال التداول.


بلدي نهاية العام رسالة لك من 2ndSkiesForex.


كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.


(فيديو) لماذا تأكيد السعر إشارات العمل سحق نجاح التداول الخاص بك.


مجموعة وننسى السعر العمل التداول.


(فيديو) سوتشيس، بريسور & # 038؛ عقلية الرابحة.


العثور على مفتاح الدعم & # 038؛ مستويات المقاومة مثل برو & # 8211؛ الجزء 1.


لماذا نحن إغلاق الصفقات الرابحة في وقت مبكر.


A ترادينغ ترادينغ ميندسيت & # 8211؛ تحديد الأهداف الجزء الأول.


ماذا لو كانت خطة التداول تكلفك المال؟


ما الذي يبني الثقة في التداول؟


كتاب مراجعة: الثقافات من الخبرة في أسواق العملات العالمية.


ثابت٪ حقوق الملكية مقابل مبلغ الدولار الثابت | ايهما افضل؟


ردود الفعل على الإجهاد في التداول.


9 أشياء ناجحة التجار (& # 038؛ الناس) Do.


السعر عمل فوريكس ترادينغ & # 8211؛ كليماكس & # 038؛ استنفاد العكسي الحانات.


9 أسئلة للمتداولين.


التداول مثل قناص & # 8211؛ ما يعني حقا.


5 نصائح لبناء عقلية ناجحة.


عقلية التداول: الإحباط يؤدي إلى التعلم.


السعر عمل فوركس ثقب نمط & # 038؛ الشموع.


السعر الإجراء، تدفق النظام والانتقالات.


لماذا تفشل معظم قرارات السنة الجديدة؟


بين بار للتجارة & # 8211؛ سعر العمل تداول الفوركس مع دبوس القضبان.


فهم الاندفاع والتصحيح العمل السعر.


خطر جداول الخراب يجب أن تعرف.


استراتيجيات الفوركس.


التداول مع سياق العمل السعر.


كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.


إدارة التجارة & # 038؛ تحليل على تجارة خاسرة.


كيف نموذجي دبوس دخول بار هو دخول التجزئة.


دخول المكفوفين (كيف ستترك لك تجارة مكفوفين)


احدث التعليقات.


كريس كابري "مرحبا مالت، بينما أستطيع أن أرى بالتأكيد النقاط الخاصة بك (و" مالت "بالتأكيد، ولكن الكثير من الناس الذين يفتقرون إلى الخبرة في التداول يمكن." كريس كابري "مرحبا تينارفي تي، أنا سعيد لسماع 2017 الخاص بك." كريس كابري "مرحبا مالت، أنا سعيد وجدت بعض الاشياء الهامة ل."


كوبيرايت & كوبي؛ 2007 - 2018 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية.


نو المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأي مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين و / أو العاملين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين.


المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة.


بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. وينبغي لأي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على مشورة مالية أو مهنية مستقلة له.


تحتاج إلى تحسين لك التداول؟


اشترك الآن لتلقي كتاب إلكتروني مجاني حول كيفية الحصول على حافة التداول في أسواق الفوركس.


تعلم ما يعني أن يكون لديك حافة تعرف على ما هي التحركات الرئيسية في السوق اكتشاف أداة التداول خلال اليوم لإجراء مقالات دقيقة والخروج.


كمكافأة للاشتراك، سوف تحصل أيضا على الوصول الحصري إلى النشرة الإخبارية الشهرية، والتي تحتوي على رؤى لم تنشر على الموقع.


غبجبي بين بار & # 8211؛ 4 ساعة الرسم البياني.


غبجبي وضعت للتو في شريط دبوس الصاعد 4 ساعات من مستوى رئيسي. الرسم البياني اليومي هو أيضا في أعلى جدا من المدى العلوي على الوتد الذي تم تشكيله خلال الأشهر الثلاثة الماضية (انظر الرسم البياني اليومي أدناه). سوف نرغب في معرفة كيفية لعب بقية اليوم، ولكن الآن هذا الزوج يبدو بناء للغاية.


نلاحظ فقط أن هذا الزوج لا يزال يقاتل مع خط الاتجاه العلوي. هنا هو شريط دبوس على الرسم البياني لكل 4 ساعات و # 8230؛


غبجبي الرسم البياني اليومي.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment