Saturday 10 March 2018

الخيارات الثنائية استعراض التمويل الأرز


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3def6b3707998dc5 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


تحذير الأرز الأرز.


لقد لاحظنا مؤخرا الكثير من مقاطع الفيديو التي ظهرت على يوتوب ومواقع أخرى تعلن عن إمكانية كسب المال بسرعة وبدون عناء في موقع يسمى سيدارفينانس. واحدة من أشرطة الفيديو الأكثر شعبية يخبرك أن يمكنك أن تأخذ 100 $ وتحويلها إلى 250 $ في ستين ثانية فقط عن طريق تداول خيار ثنائي 60 ثانية على هذا الموقع. إليك الفيديو حتى تتمكن من التحقق من ذلك بنفسك إذا لم تشاهده من قبل.


فكرة تبدو رائعة، ولكن إذا كان حقا من السهل، لن المزيد من الناس أن تفعل ذلك والاقلاع عن وظائفهم اليوم؟ إذا كنت تشك في شيء خداع يجري هنا، كنت على حق على الرغم من أننا لا نعرف على وجه اليقين إذا سيدارفينانس هو جزء منه. دعونا كسر هذا أسفل.


ما هو سيدارفينانس؟ & # 8211؛ لماذا هذا تحذير.


سيدارفينانس هو اسم موقع تداول الخيارات الثنائية، وجدت في سيدارفينانس. انها واحدة من عشرات المواقع المختلفة هناك؛ العديد من هذه السماسرة مملوكة من قبل عدد قليل من الشركات، على الرغم من أنه لا يزال هناك عدد لا بأس به من الخيارات المميزة هناك. وهو يشبه إلى حد ما المزيد من المواقع المالية ذات الصلة، مثل سيدار المالية التي يبدو أنها شركات مختلفة تماما.


في هذه المرحلة نحن لا نعرف ما يكفي عن سيدارفينانس أن أقول لكم ما إذا كانوا وسيط جيد أم لا. وقد تكون أو لا تكون وسيطا مشروعا، ولكن هناك بعض علامات التحذير التي كشفناها عن الوسيط نفسه. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التحذير أكثر حول مقاطع فيديو يوتوب التي تدعي مدى سهولة تحقيق الأرباح عن طريق استخدام & # 8220؛ خيار التجار & # 8221؛ والرهان فقط مع غالبية التجار الآخرين.


إذا لم تكن قد أودعت بعد.


فكر طويلا وشاقا حول خياراتك وتعرف أن هناك وقت آخر اختبار، السماسرة السمعة هناك يجب أن تنظر أولا. هل لنفسك صالح والبحوث عدد قليل من السماسرة مختارة، والبحوث الأرز الارز. الشيء البارد هو أن هناك وسطاء آخرين الذين يستخدمون نفس منصة التداول الأساسية نفسها التي يستخدمها سف (انها & # 8217؛ ق يسمى منصة سبوتوبتيون و سيدارفينانس هو سمكة أصغر مقارنة مع وسطاء كبيرة مثل ماركيتسورلد أو 24Option.


إذا كان لديك أموال مودعة & # 8230؛


أتمنى لكم أفضل من الحظ التداول. تأكد من قراءة ونسخ جميع البنود والشروط التي وافقت عليها قبل الاشتراك وجعل الإيداع الأول. إذا قبلت عرض منحة ثم كنت على الأرجح على هوك لحجم كبير جدا من التداول التي تحتاج إلى أن تأخذ مكان قبل الانسحاب هو متاح. يمكنك الاتصال بدعم العملاء ومعرفة ما هو مطلوب لمعالجة الانسحاب.


إذا كان أي شخص قد انسحبت بنجاح من سف يرجى ترك تعليق أدناه.


إذا كنت تنظر في محاولة هذا & # 8211؛ الحصول على الصفقة الحقيقية.


يمكنك خطر المال كل 60 ثانية.


لا يضمن لك الفوز.


تخسر المال إذا اخترت خطأ.


لا يمكنك الذهاب فقط مع خيار التجار وجعل النقدية على المدى الطويل.


لا يمكنك الذهاب فقط ضد خيار التجار وجعل النقدية على المدى الطويل.


ليس من السهل كما 1-2-3 للتغلب على & # 8220؛ بانكسترس & # 8221 ؛. (هم بانكسترس لسبب).


وسماسرة الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، حتى الشركات الشرعية، لديها حافة المنزل (انظر الشرح).


قبل التداول عبر الإنترنت مع أي وسيط، يجب أن تبحث الشركة والموقع بدقة، وتحقق من آراء طرف ثالث وتصنيفات العملاء والشكاوى. يجب عليك التحدث إلى فريق خدمة العملاء على الهاتف وتقرر لنفسك ما هو رأيك. التنظيم هو زائد كبيرة جدا إذا كنت يمكن العثور عليه.


نحن لا نعرف ما إذا كان سيدارفينانس يؤيد أو كان له أي علاقة مع هذه أشرطة الفيديو إما، أو ما إذا كان محتوى طرف ثالث من إنشاء المستخدم. هناك للأسف فرصة جيدة أن تكون مصنوعة من قبل الشركات التابعة للشركة الذين كسب المال عندما تخسر تداول المال. هذا هو ممارسة إعلانية مشكوك فيها ويجب أن تجعلك على الأقل حذرة قليلا من وسيط. الآن دعونا نلقي نظرة على ما يجعل هذا عملية احتيال. في نهاية المطاف الوسيط هو جزء واحد فقط من المشكلة، وليس الجزء الرئيسي. بغض النظر عن موقع ثنائي كان هذا الفيديو تعزيز، سيكون عملية احتيال.


ما هي 60 الخيارات الثنائية الثانية & أمب؛ يمكنك حقا كسب المال في 1 دقيقة؟


وهذا سؤال آخر نحتاج إلى الإجابة عليه قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك مع هذه المناقشة. 60 الخيارات الثنائية الثانية ليست عملية احتيال من تلقاء نفسها. يمكنك تجنيب المال بشكل معقول تداولها، تماما كما يمكنك جعل المال تداول العملات الأجنبية، الأسهم، أو أي شيء آخر. عند تداول الخيارات الثنائية 60 ثانية، لديك عادة سيناريو مثل هذا:


كنت تظهر السعر الحالي للذهب، والعملة، أو بعض الأسهم أو مؤشر وسأل عما إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل من المستوى الحالي (اعتبارا من عند وضع النظام الخاص بك) في ستين ثانية.


بمجرد وضع النظام الخاص بك، والأصل الأساسي يفعل كل ما هو عليه القيام به، وبعد ذلك ستين ثانية في وقت لاحق، فإنك إما الفوز أو تخسر. عادة إذا كنت الفوز، وتحصل على حوالي 75٪ كهامش الربح، وإذا كنت تفقد تحصل على العودة 0-15٪ (هذه النسب المئوية تعتمد على وسيط الخاص بك).


نأمل يمكنك أن ترى بوضوح حافة المنزل دون الحاجة إلى التفكير بجد حول هذا الموضوع. لا يمكنك كسر حتى من خلال الفوز نصف الصفقات الخاصة بك. تحتاج إلى الفوز أكثر من نصف إلى التعادل، ونسبة أعلى حتى البقاء مربحة.


لذلك لماذا هو سيدارفينانس 60 الثانية خيارات ثنائي فيديو عملية احتيال؟


في حين يمكنك جعل الكثير من المال تداول الخيارات الثنائية، يمكنك أن تفقد الكثير من المال على قدم المساواة بسرعة وبسهولة أكبر بكثير. ويصدق هذا بشكل خاص مع هذه الخيارات 60 ثانية. فهي مغرية اضافية لنوع من الشخص الذي من المرجح أن تقع فريسة لعملية احتيال في المقام الأول منذ وعدهم السرعة، والسرعة يولد الفشل. التجار الصبر لا تجعلها طويلة جدا. وحتى المتداول الذي لديه النوايا الحسنة لن يكون لديك ما يكفي من الوقت للحاق عاطفيا مع وضعهم (الاعتراف وقبول الفشل) أثناء التداول وخسارة المال مع خيارات 60 ثانية. ليس هناك الكثير من الوقت لمعرفة ما يحدث الخطأ ومعالجته.


إذا استراتيجية الخاص بك هو مجرد اختيار خيار التجار الأرز الأرز والتداول مع الحشد، فإنك سوف تفقد على الأرجح أموالك. قول أنه يمكنك جعل النقد السريع بهذه الطريقة على المدى الطويل حيث يجب أن تكون أجراس التحذير الخاصة بك مضيئة!


مرة أخرى، من المرجح أن يتم وضع هذا الفيديو معا من قبل إحدى الشركات التابعة للوسيط. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن أيضا أن الشركة التابعة لديها خطة الدفع مع وسيط يسمى حصة الإيرادات. كيف يعمل هذا أن الشركة التابعة يكسب نسبة مئوية من أي من التجار الذين يرسلون إلى خسائر السماسرة. وهذا يعني، إذا كنت تخسر المال، والشريك يجعل المال. والعكس صحيح أيضا. إذا كنت كسب المال، والشريك يفقد المال. الوسيط قد يكون أو لا يكون على بينة من تكتيكات الإعلان المستخدمة - ولكن يمكنك أن تكون على يقين من أنه هو وسيط والشريك الذي كسب المال هنا، وليس الناس الذين الاشتراك والبدء في تداول خيارات 60 ثانية بيل-ميل .


هذا لا يعني أن الشركات التابعة هي سيئة، فهي ليست ونحن كسب الدخل من خلال الإعلانات التابعة كذلك، ولكن نحن نعمل بدقة على اتفاق اتفاق السلام الشامل وليس صفقة حصة ريف. تكلفة الاكتساب تعني تكلفة واحدة لكل اكتساب ولا علاقة لها بالمبلغ الذي يفوز به التجار أو يفقدونه. نريد منك الفوز!


أفكار خاطفة حول الارز التمويل الخدع.


حقيقة الأمر هي أنه مع الخيارات الثنائية يجري حار جدا في الوقت الراهن وحقيقة أن بساطتها من التجارة من السهل إنشاء أشرطة الفيديو التي تثبت كيفية كسب بسهولة المال. يمكنك حقا جعل النقدية في 60 ثانية مع الخيارات الثنائية. يمكنك أيضا كسب المال اللعب السريع الروليت، لعبة ورق والكراب في الكازينوهات أيضا. هناك بعض التجار الخيارات الثنائية المهنية الذين جعل التداول المال جيدة ولكن غالبية المستثمرين لا تضع في الوقت والجهد أو المهارة ليكون الفائز.


إذا كنت تبحث لإعطاء التداول ثنائي المحاولة، ثم يجب أن تنظر بقوة التداول مع وسيط محترم وموثوق بها وثبت مثل ماركيتسورلد، 24Option أو ناديكس. مع هؤلاء السماسرة يمكنك أن تطمئن إلى أنه إذا كنت لا كسب المال سوف تكون قادرة على نقود بها.


حساب تجريبي للخيارات الثنائية & # 8211؛ يمكنك ممارسة مع المال وهمية في حساب تجريبي قبل المخاطرة النقدية الحقيقية. كيفية تداول خيار ثنائي أونلين & # 8211؛ دليل خطوة بخطوة يضم 24option في الأمثلة. أفضل الوسطاء للتجارة مع & # 8211؛ نقوم بتحديث هذه الصفحة مع أحدث قوائم وسيط لدينا وسطاء المفضلة مع 60 الصفقات الثانية المتاحة: بيناريترادينغ / 60 ثانية خيارات /


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


سيدار فينانس.


لم يعد تمويل الأرز متداولا. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.


بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:


سيدار ريفيو & # 8211؛ أرشيف.


الأرز لم تعد تتداول.


تعتبر واحدة من أكثر مقدمي الخيارات المهنية في هذه الصناعة، سيدار المالية يسلم على جميع الجبهات. مع شعور قوي من خدمة العملاء وجودة المنتجات التجارية، أنها فعلت أكثر بكثير مما يتجاوز توقعات التاجر. فقد طوروا تجربة التداول المثالية.


سوف يجد المتداولون أن سيدار فينانس يقدم عروض مكافآت تنافسية للغاية للودائع وبدء التداول. في الوقت الحالي، يمكن للمتداولين الحصول على مكافأة العرض الأول بقيمة 5000 دولار كمكافأة ترحيبية. وبدءا بمثل هذا المبلغ الكبير سوف تمكن التجار الجدد لفتح العديد من الخيارات لبداية رائعة في بناء المحافظ التي شكلت حديثا. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم مكافآت متعددة تتراوح من 30٪ إلى 75٪ بدءا من حساب البرونز الذي يقدم مكافأة 30٪ حتى 999 $ (200- 999 دولار أمريكي)، فضية 50٪ مكافأة تصل إلى 4999 $ ($ 1،000- $ 4،999) والتي تقدم مكافأة بنسبة 75٪ حتى 9999 دولار (5000 - 9999 دولار أمريكي).


التمويل الأرز مفتوح لجميع التجار بدرجات متفاوتة من الخبرة. يمكن لأي شخص فتح حساب تمويل الأرز مع الحد الأدنى للإيداع 200 $. عند فتح حساب حساب التجار اختيار العملة المفضلة لديهم مع خيار من أوسد، ور أو الجنيه البريطاني (غبب). الحد الأدنى للمبلغ التجاري في سيدار فينانس هو 5 دولارات لخيار 60 ثانية، و 25 دولارا للخيار الثنائي و 50 دولارا للخيار بلمسة واحدة. فتح حساب سهل ويمكن أن يتم بسرعة مباشرة على موقع التمويل الأرز. حاليا الأرز التمويل متاح فقط باللغة الإنجليزية ولكن مع المزيد من اللغات على الطريق.


سوف يجد المتداولون أن منصة سيدار فينانس بسيطة وبديهية. منصة مبتكرة تمكن التجار للتنقل بسرعة الموقع، واختيار الأصول وتنفيذ الصفقات. يرصد كل وظيفة سهلة مع منصة سهلة الاستخدام الأرز الارز. من تمويل حساب أو وضع التجارة، يمكن للتجار القيام بذلك بسرعة وبشكل آمن. وقد جعلت الأرز الارز هو الهدف لتزويد التجار مع بيئة تجارية أكثر راحة ممكنة ويستخدم التكنولوجيا المتقدمة لضمان التجار الحصول على أفضل الخدمات.


بغض النظر عن تفضيلك، سيدار المالية يقدم مجموعة متنوعة من الأصول التي من شأنها بالتأكيد إضافة قيمة إلى أي محفظة التداول. وفيما يلي بعض الأصول الممتازة للبحث عن عند فتح الصفقات، بدءا من العملات: اليورو / الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني / الدولار الأمريكي، اليورو / الين الياباني وغيرها الكثير. بعض السلع الهامة تشمل: الذهب، النفط، السكر، الفضة، البلاتين وغيرها. كما يقدم "سيدار فاينانس" العديد من المؤشرات المتميزة مثل: إيبكست و نسداق و S & أمب؛ P فيوتشر و نيفتي و TELAVIV25 و كويت و فتس و داو وغيرها. لن يكون هناك منصة كاملة دون اختيار من الأسهم مذهلة للاختيار من بينها. في تجار الأرز الأرز يمكن التجارة باركليس، آي بي إم، غولدمان ساكس، كوكا كولا، سبيربانك، ريوترز والكثير أكثر.


للحصول على قائمة كاملة من الأصول التجارية المتاحة زيارة سيدارفينانس.


تركيب منصة مع مجموعة متنوعة من التجار، سيدار المالية يوفر خيارات الاستثمار متعددة. يمكن للتجار الاختيار من بين 60 خيارات ثانية، وخيارات لمسة واحدة وكذلك باني خيار مخصص. مع 60 خيارات ثانية، يمكن للتجار الحصول على دوران أسرع من الصفقات في وقت واحد لدفع تعويضات يسير بخطى سريعة مثيرة. من ناحية أخرى، يتيح خيار البناء للمتداولين اختيار تفاصيل صفقاتهم بما في ذلك الأصل وكذلك وقت انتهاء الصلاحية وصولا الى الدقيقة.


ويدعم تجار التمويل الأرز مع فريق من السماسرة والمتخصصين في السوق. الدعم الفني يضمن تجربة تجارية فعالة وآمنة وسريعة في حين يقدم دعم العملاء جميع المعلومات المتاحة عن طريق السوق من الاستعراضات والأخبار والتحديثات. يتم توفير كل الموارد لتجار الأرز الأرز وفي أي وقت من اليوم 24/7 التجار يمكن الوصول إلى الدعم من خلال طرق متعددة للاتصال بما في ذلك البريد الإلكتروني، والدردشة الحية والهاتف. من أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي للمساعدة في تمويل حساب، دعم العملاء على استعداد للمساعدة.


هل تمويل الأرز عملية احتيال؟


الارز المالية هو السماسرة الخيارات الثنائية السماسرة التي توفر فرصا ممتازة لزيادة دخلك. تقدم "سيدار فاينانس" عوائد تصل إلى 80٪ على استثماراتك، وهي أعلى نسبة في هذه الصناعة. والخيارات الثنائية هي استثمارات عالية المخاطر، ومن ثم يمكن أن تؤدي إلى عوائد عالية فضلا عن خسائر فادحة. من الأفضل دائما الحصول على فهم شامل لكيفية عمل نظام تداول الخيارات الثنائية قبل اختيار أحد الأصول للاستثمار. يوفر سيدار المالية منصة ممتازة مع بوابات الدفع الآمنة والتعرض الجيد لنطاق واسع من الأصول للاختيار من بينها والتجارة مع.


يوفر سيدار للتمويل الموثوقية والمهنية والنزاهة. تعتبر رائدة في مجال خدمة العملاء نظرا لتأكيدها على التعليم، وموارد السوق وعلى مدار الساعة الدعم، الأرز الارز يأتي يوصي للغاية. مع مستويات متساوية من الدراية التكنولوجية وجودة الخدمة ودفعات ممتازة، والتجار الحصول على تجربة تداول متميزة. سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، سيدار المالية يلبي احتياجاتك ويقدم أفضل خدمة ممكنة.


الأرز مراجعة المالية.


وقد أوقف تمويل سيدار جميع العمليات. يرجى زيارة صفحة الوسطاء الموصى بها.


اسمحوا لي أن تخمين، كنت شاهدت مؤخرا فيديو يوتيوب حول كيفية كسب المال بسهولة والفيديو استخدم موقع يسمى سيدار المالية (سيدارفينانس). وأوضح مقدم الفيديو لك كيف بسهولة تحول 100 $ إلى 250 $ في غضون 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية 60 ثانية على سيدارفينانس. فكرة جعل مائة دولار في الدقيقة هي جيدة رن جميل، إلا إذا كنت بيل غيتس. بعد مشاهدة الفيديو كنت تريد أن ترى ما إذا كان شرعي. يمكنك حقا بسهولة جعل المال تداول ثنائي في الأرز الأرز. ليجيت، احتيال أو ماذا؟


* انتقل لأسفل لمجموعة متزايدة من تعليقات تاجر (50+ والمتنامية) والشكاوى والتحذيرات احتيال. منذ نشر هذا المنصب في أكتوبر من عام 2018 كان لدينا عشرات على عشرات التجار إضافة تجاربهم الأخيرة. إذا كنت قد تداولت في سيدارفينانس، جيدة أو سيئة، يرجى ترك تجربتك في الملاحظات للآخرين ومشاركة هذه الصفحة في الفيسبوك.


هل هو عملية احتيال؟ أو هو سيدارفينانس الشرعية؟


دعوني أكون واضحا. نحن لا نقول أن سيدارفينانس هو عملية احتيال. هذه الصفحة لا يدعي أنها عملية احتيال أو تعلن أنها شرعية ونزيهة. نحن لا نعرف أي من الطريقين كما أننا لم تتداول الخيارات الثنائية هناك، ولا القيام بما يكفي من البحوث في الشركة.


لقد رأينا الفيضانات من أشرطة فيديو يوتيوب يضم سيدارفينانس وكم هو سهل لجعل المال تداول الخيارات الثنائية هناك. على وجه التحديد نحن نتحدث عن أشرطة الفيديو 60 ثانية تدعي مجرد التجارة مع التجار الآخرين وسهولة كسب المال.


كنت قد رأيت ذلك، ولكن كان الفيديو يوتيوب شاهدت حيث أظهر التاجر أن كل ما عليك القيام به هو الرهان مع غالبية التجار الآخرين وكسب المال وأنه يعمل أكثر من مرة.


لول، أنا أحب التعليق الأول على صفحة يوتيوب من DChappelle27 أن يقول:


ليس من السهل كسب المال & # 8230؛ لا يكون مؤخرة سخيف، استخدام الحس السليم.


و & # 8216؛ سوبر دوبر طريقة سهلة ل ميكي المال & # 8217؛ هو عملية احتيال.


انها ليست تمويل الأرز وهذا هو عملية احتيال، وأنها بشكل جيد جدا قد تكون شرعية (نحن لا نعرف، ونحن لم تتاجر هناك أنفسنا. أنها المطالبة في أشرطة الفيديو يوتيوب أن كل ما عليك القيام به هو التجارة مع نفس الاتجاه كما التجار الآخرين، من خلال النظر في الرأي الحالي للتجار.


60 الثانية ثنائي للتجارة ليجيت أم لا؟


نعم، تداول الخيارات الثنائية في حد ذاته شرعي وقانوني. ونعم، 60 الخيارات الثنائية الثانية موجودة وأنها تنمو في شعبيتها. خصوصا بين المقامرين والمخاطرة ذكي المخاطر الذين يحبون العمل السريع أن الثنائيات دقيقة واحدة تسمح.


ما هو غير شرعي هي أشرطة الفيديو يوتيوب قائلا أن أي شخص والجميع يمكن بسرعة وسهولة وخطر تقريبا خالية تجعل الكثير من المال بسرعة.


يمكنك التمسك ب & # 8216؛ بانكسترس الغنية & # 8217؛ فقط عن طريق فعل أي شيء يمكن أن يفعله القرد.


انظروا، صحيح أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول سريع الخيارات الثنائية.


ومع ذلك يمكنك أن تفقد الكثير من المال بسرعة وكذلك هناك الكثير من المخاطر. حتى مع وجود خطر محدود والمعروف في الجبهة، وهو واحد من الأسباب التجار يعتبرون الخيارات الثنائية آمنة لا يزال هناك الكثير من المخاطر المعنية.


يمكنك تداول الخيارات الثنائية بالطريقة الصحيحة، بمسؤولية. يمكنك أيضا تداول الخيارات الثنائية بطريقة خاطئة والتي تتبع المطالبات احتيال من سيدارفينانس يوتيوب 60 الخيارات الثنائية الثانية أشرطة الفيديو التي تقول كل ما عليك القيام به هو جعل التجارة الخاصة بك في نفس الاتجاه كما غالبية التجار الآخرين باستخدام شيء يسمونه خيار التجار. هذا هو تمثيل ما يفعله التجار الآخرين في هذه التجارة الآن.


هدم كيف سيدار التمويل الغش يوتيوب فيديو قد العمل.


نحن لا نعرف هذا على وجه الخصوص، ومع ذلك دعونا نأخذ دقيقة للتفكير في ما قد يحدث هناك مع هذه أشرطة الفيديو يوتيوب تظهر لكثير من الخيارات الثنائية عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية في جوجل.


السيناريو المحتمل هو أن شركة تابعة أنشأت مقاطع الفيديو هذه. هذا الشريك هو محاولة لإغراء الناس الذين يبحثون عن طريقة سريعة لجعل باك إلى إيداع في سيدار المالية. يمكن أن يكون للشريك التابع & # 8216؛ حصة أرباح & # 8217؛ حساب التابع. والطريقة التي تعمل بها حسابات الأرباح التابعة لها في وسطاء الخيارات الثنائية هي أن الشركة التابعة تجعل المال عندما يفقد المتداول (أنت) الصفقات. أن & # 8217؛ s الحق، الشركات التابعة حصة ريف كسب أموالهم عن طريق فقدان لك! هذا سبب واحد لم نفعله أبدا مشاركة الصفقات التابعة لها، فقط 1 مرة & # 8216؛ كبا & # 8217؛ أو & # 8216؛ التكلفة لكل اكتساب & # 8217؛ المدفوعات، لأننا نريد لك للفوز!.


لذلك هذا الشريك يجد وسيلة سهلة لخداع إقناع الناس لمحاولة تداول الخيارات الثنائية. الفيديو يجعلها تبدو حقا، من السهل حقا. و أن نكون صادقين، فمن السهل و يمكنك جعل هذا الكثير من المال بسرعة مع الثنائيات. ولكن فقط من خلال التداول مع اختيار التجار الأغلبية هو وصفة للفشل. لا يمكنك ولن تكسب المال الضخم القيام بذلك.


التابعة يحصل لك الاشتراك، مع العلم جيدا جيدا أن من المرجح جدا أن تفجير حسابك. ومن المرجح أن يكسب 30-40٪ من كل ما تخسره التابعة.


والعكس صحيح أيضا. إذا كنت الفوز، ويفقد التابعة لها.


لذلك، اسمحوا لي أن أسألك، هل تعتقد أن هذا النوع من التابعة يريد منك الفوز أو الخسارة؟ هل سيعرضون لك استراتيجية من المرجح أن تعمل أو من المحتمل أن تفشل؟


مرة أخرى، هذا سبب لماذا نحن الشركات التابعة كبا التي تدفع لنا رسوم 1 مرة لإدخال لك للوسيط. نريد منك الفوز!


مثال على مقاطع فيديو يوتوب أن تكون حذرا جدا.


لول، أنا أحب التعليق الأول على صفحة يوتيوب من DChappelle27 أن يقول:


ليس من السهل كسب المال & # 8230؛ لا يكون مؤخرة سخيف، استخدام الحس السليم.


أوه، ومن يمكنه إجراؤه إذا لم يعرف هذا & # 8216؛ الخيارات الثنائية السرية & # 8217 ؛.


لذا، أين يجب أن التجارة الخيارات الثنائية.


العثور على وسيط السمعة التي كنت تشعر بالراحة مع.


يمكنك ان ترى قائمة متزايدة من السماسرة على صفحتنا الرئيسية وقراءة من خلال كل من الاستعراضات. يمكنك أن ترى التعليقات والتقييمات والمراجعات التي تركتها لدينا موظفي التحرير وكذلك التجار الحقيقي. التعليقات غير خاضعة للرقابة غير الرسائل غير المرغوب فيها.


واحدة من وسطاء المفضلة لدينا التي تقدم 60 الخيارات الثانية هو تراديروش. نحن & # 8217؛ كنا باستمرار على اطلاع على الشكاوى تراديروش وحتى الآن جيدة جدا. منحهم محاولة إذا كنت تبحث عن وسيط خيار ثنائي شرعي من أجل التجارة 60 الخيارات الثنائية الثانية.


إذا كنت لا تزال تقرر الأرز الأرز هو لك ثم نتمنى لكم حظا سعيدا في الصفقات الخاصة بك. قراءة جميع التعليقات والتقييمات استعراض أدناه ويرجى إضافة الخبرات الخاصة بك.


مقالات ذات صلة:


143 التعليقات & # 187؛ للاستعراض المالية الأرز.


أقترح عليك استشارة السيد أسترا .. كما ساعدني على استعادة الأموال المفقودة بلدي. لا أستطيع & # 8217؛ تكشف الكثير من أن فعلنا لكنه جاء من خلال لي وأعطاني الحياة مرة أخرى بعد أن تمزق من قبل هؤلاء الفنانين كون & # 8230؛.Tell له تامي هوكينغ شكل سيدني، الاتحاد الافريقي. يمكنك الوصول إليه على الرقم & # 114؛ & # x61؛ & # x30؛ & # x30؛ 7 & # 64؛ m & # 121؛ & # x73؛ & # x65؛ & # x6c؛ & # x66؛.co & # 109؛


سيدار فينانس & # 8211؛ هل هم لا يزالون في الأعمال التجارية؟


مجرد سماع منهم لأول مرة ولكن إذا سمعت أي شيء عنهم وسوف بالتأكيد تتيح لك معرفة.


نعم فعلا. الارز المالية هو عملية احتيال. لقد فقدت الآلاف.


حتى الآن موافق! اليوم غير ممكن للانضمام! لقد فقدت 40 000 $


اشترينا في عملية احتيال. في أي وقت من الأوقات سيكون لديك أي وقت مضى قادرة على إخراج أي من المال الذي & كوت؛ فاز & كوت ؛.


والتمويل الأرز هو عملية احتيال الكلي. بعد أن أخذوا أموالي، أستطيع & # 8217؛ ر حتى تسجيل. الآن، وقد ذهب الموقع.


تمويل الأرز يمكنني أن أقول هو أو & # 8220؛ كان & # 8221؛ منذ يبدو أنني يمكن & # 8217؛ ر حتى تسجيل الدخول إلى حسابي بعد الآن هو عملية احتيال كاملة. استثمرت 250 مع الوعد بأنهم سوف يضعون 250 آخرين في حسابي، وأنها لم تظهر في حسابي، عندما كنت قادرا على تسجيل الدخول، يمكن أن أموالي استثمرت في مكان آخر ولكن بدلا من ذلك أتحدث إلى ممثل وهمية التي تؤمن لي يمكنني سحب أموالي من الحساب كلما يسرني. في المقابل أنا في وقت لاحق معرفة أنني لم تعد لنقل بلدي من الحساب إلى البنك بلدي. قمامة كاملة وأنا لن أنصح تمويل الأرز إلى أسوأ عدو بلدي. إذا كان أي شخص لديه على أي حال من الحصول على الأموال مرة أخرى أو الحصول على اتصال لمنحهم قطعة من ذهني سيكون موضع تقدير كبير.


لدي حساب معهم وأبقوا على حثني على اتخاذ مكافأة ولكن رفضت. تم تعيين وسيط لي وأنه كان يضعني من خلال بشكل جيد للغاية. لم أكن جيدة ولكن كان يحقق الربح. يوم واحد، نصح لي لجعل المزيد من الودائع وقلت لا. سوف يكون لي جيدة قبل أن أفعل ذلك. قلت له أستطيع & # 8217؛ ر استثمار المزيد من المال فقط لفقدان. هل يمكن أن تعتقد أنه لم يتصل بي مرة أخرى، وكنت قد اتصلت بخط المساعدة وطلب منه أن يسمى لكنه لم يحضر. أصبحت مشبوهة. متى يجب أن يرفض رفضي تقديم المزيد من الودائع؟ بعد أربعة أشهر، لم أستطع الدخول إلى حسابي ولم تعد الصفحة d متاحة. ومن المؤسف أنهم قد جذبوا الكثير من الناس إلى فخهم.


هم لصوص، وآمل أن يحصلوا على الكرمة سيئة جدا للخداع الكثير من الناس. آمل أن يحصلوا جميعا على السرطان لعدم إعطاء الناس كل أموالهم قبل إغلاق وإيذاء الكثير من الناس.


نيك سقطت لك. كان لدي 750 دولارا في حسابي. الآن ذهب.


U غبي تفريغ الملاعين فريق سف كان سخيف U أكثر من 4 سنوات في منتصف الحمار الخاص بك. شكرا U لجهودكم $ أنت لا تحتاج ثم بقدر ما نحن 😀 لا تأشيرات لا $ 😛


لقد حاولت لمدة ثلاثة أشهر للحصول على المال مرة أخرى من سي تريدس بيناروبتيون، أنها مجرد الأكشاك ذلك. يقول لي أن أتحدث إلى مدير الحساب (كما لو كان يملك أموالي) وعندما تفعل الشيء نفسه يحدث مرة أخرى، ثم يلغي طلب السحب وطلب أغان أن أتحدث إلى مدير الحساب الخاص بي. ومرة أخرى يكرر مرة أخرى.


سري لانكان استخدام تمويل الأرز.


لعنها الله. أودعت 5000 دولار معهم، وكان يفعل عظيم، والآن ذهبوا. هربت مع أموالي. أنا & # 8217؛ م خجل جدا من نفسي على الثقة هذه اللصوص ولكن أقسم، سأذهب بعد لك بأي وسيلة قانونية المتاحة في سيدارفينانس العالم حتى نهاية الوقت أو حتى تعطيني أموالي. كل ذلك لك أكياس الحثالة. خصوصا أنت ماري الذي أقنعني لإيداع المال. اسم نفسك بعد كريستس الأم .. تحتاج إلى تغييره إلى الشيطان & # 8217؛ ق ب $٪ #


هل كان لديك أي حظ؟ لقد فقدت المال أيضا، اختفت الصفحة بأكملها بعد أن دفعت المال ..


مرحبا الرجال بحاجة إلى مساعدة،


ما هي أفضل طريقة للحصول على المال من هذه ما يسمى المال جعل منصات الاحتيال أو الوساطة؟


الذي هو أفضل دعوة للعمل لبدء؟


لا أحد يعرف عن ..OPTIONFM؟


لديهم معظم الماكرة ما يسمى كبار مديري الحسابات التي سوف تفريغ محفظتك قبل أن تدرك حتى؟


الصفحة غير متوفرة حاليا.


أنا & # 8217؛ م سجلت هناك لمدة عامين.


واروم غير متواجد حاليا؟


داي سيت فونكتيونيرت زور زيت غار نايشت.


إش بن دورت ششون سيت زوي جهرن ريجيستريرت.


نعم .. ذهب تمويل الأرز !!


الآن أحصل على فشل بحث الموقع، كان وجود مشاكل عدم القدرة على الدخول قبل بضعة أسابيع بعد وقت طويل من لا يزعج.


يبدو الآن مثل أموالي في أنها ذهبت أيضا! أرج !!


لديك نفس المشكلة. الموقع غير متواجد حاليا منذ 4 أسابيع، وكنت لا تستطيع دفع المال الخاص بها، والتي كنت سوف إيداع هناك. 🙁


يرجى إذا كنت حصلت على أي معلومات عنهم، تبلغني. لدي المال معهم آس جيدا.


في وقت ما حوالي 9/10/15، حسابي مع سيدار المالية لم يكن الوصول إليها. فتحت حسابا في 16 أغسطس 2018 من توصية من ثيتابارتي. حاولت الكتابة النصية & أمب؛ إجراء مكالمات هاتفية إلى مندوب يدعى أنتوني. لم يتم الرد على النص & أمب؛ أعطت مكالمة هاتفية لي تسجيل. حاولت عدة مرات دون جدوى. أرسلت رسالة إلكترونية إلى ثيتبارتي ثلاث مرات وأنها لم تستجب. لقد قدمت نزاعا مع شركة بطاقة الائتمان الخاصة بي، لذا سنرى أين تذهب. وسوف يكون الاتصال ببعض اللمحات الإعلامية رفيعة المستوى وأنا أعلم أن سوف تكون مهتمة جدا في معرفة أن حزب الشاي كان جزءا من عملية احتيال.


هل يعرف أي شخص لماذا يمكننا & # 8217؛ t تسجيل الدخول على التمويل كادار؟


لدي حساب هناك مع أكثر من 40.000 € يبدو أن الأرز الأرز لديهم اليأس ؟؟


لقد جعلت نفس التجربة. فجأة بعد إيداع بعض المال في حسابي تسجيل الدخول إلى الصفحة غير ممكن بعد الآن. بالنسبة لي يبدو أيضا وكأنها قد اختفت.


السؤال النهائي بالطبع هو أين لدينا المال؟


كان لي نفس التجربة مع سيدار كما ديفيد لوكاتيل ومع ذلك لم أحصل على دردشة معهم وقالوا لي أنهم ترقية البرمجيات لمزيد من موقع المستخدم ودية. لم أجد مزعج جدا أنه إذا كانوا في الواقع تحديث البرمجيات لن & # 8217؛ ر أقول للعملاء. سؤالي إلى ديفيد لوكاتيل ماذا قالت لك شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك عند تقديم هذا لهم؟ السبب كنت أفكر في القيام بنفس الشيء.


عندما كنت الدردشة مع تبم لأنني يمكن & # 8217؛ ر تصل إلى تبم.


نقطة البيانات: مطاردة فقط الفضل لي 1،000،00 $ إلى حساب بطاقة الائتمان التي كنت في البداية لتمويل حساب الأرز الارز. نجاح باهر، وذلك بفضل تشيس! أنا تهرب من رصاصة.


هل أنت متأكد حقا أن تحصل على المال الخاص 1000 $ مرة أخرى من سيديرفينانس؟


هل لي أن أعرف، عندما تحصل عليه مرة أخرى إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك؟


في أنتظار ردك.


تم اعتماد حساب بطاقة الائتمان الخاصة بي تشيس $ 1،000.00 أوسد بتاريخ 9/20/15.


هل طلبت نزاع من شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، أو تأتي تلقائيا من قبل سيديرفينانس.


في أنتظار ردك.


لقد قدمت نزاعا كما هو موضح في مشاركتي الأصلية.


حيث كنت قادرا على معرفة أي شيء. أنا أيضا غير قادر على الحصول على أموالي.


لأنها تحولت المحتالين. أنا & # 8217؛ لقد تم ثمل من أموالي. لم يكن لديهم الحق في الحصول على واستخدام لأنهم لم يكن لديهم أوراقي القانونية في الملف حتى الآن قبل أن يكون قد ذهب بالفعل واتهمت بطاقة الائتمان الخاصة بي للحصول على وديعة. وكان ذلك في يونيو ولم يتم حله بعد. بالإضافة إلى أنظمة الكمبيوتر الخاصة بهم إلى أسفل.


ببساطة التعليق & # 8230؛ & # 8230؛ يبدو بلدي مكان طن سجل بلدي البريد الإلكتروني ورمز من أجل التجارة قد اختفت. أي شخص يعرف أي شيء عن هذا/


لقد اشتركت في حساب بقيمة 250.00 دولار. قالوا لي أنه إذا قمت بترقية إلى 500.00 $، فإنها إضافة آخر 500.00 $ (الامم المتحدة للتحصيل من قبل لي) لتعزيز بلدي قوة التداول. ثم عينوا & # 8220؛ مستشار & # 8221 ؛. تحدث لي في الترقية إلى $ 5000.00. تابع لمساعدتي مع اثنين من الصفقات، وبعد حوالي عشرة أيام، اختفت صفحة تسجيل الدخول الخاصة بي. أنا & # 8217؛ في البريد الإلكتروني له، وكانت رسائل البريد الإلكتروني غير المسلمة. I & # 8217؛ حاولت الاتصال Intnl. Ph # أحصل على تسجيل، & # 8221؛ غير قادر على إكمال هذه المكالمة & # 8221؛


آمل أن لا تحصل على اتخاذها بقدر ما فعلت، ولكن أنا & # 8217؛ خ يخاف هذا هو عملية احتيال بلانت. أنا & # 8217؛ تحولت قضيتي لأكثر من الاحتيال ديف. من شركة بطاقة الائتمان الخاصة بي


أنا & # 8217؛ م لست متأكدا إذا سف هو عملية احتيال. أنا & # 8217؛ لقد تم تداولها على مدى 1 سنة الماضية، وجعل سحب على أساس مكاسب بلدي من قبل، ولكن ليس للودائع. استغرقت عادة حوالي 5 أيام عمل لنقلها إلى الحسابات المصرفية.


ومع ذلك، يبدو أنها لا تسمح بسحب الودائع الأولية.


لم يسمح لي الأرز الأرز (سف) لي لسحب بلدي 500،00 $ بعد أن طلبت الانسحاب على الانترنت. وبدلا من ذلك أصدروا رد الأموال إلى الحسابين اللذين أرسلتهما في الأصل الأموال (حساب واحد.


2 سنة). عندما طلبت الانسحاب، سألت أن يتم إرسال الأموال إلى حساب واحد فقط (جميع الحسابات الأخرى قد أغلقت، واحدة التي أرسلت سف بعض من أموالي.


2 يارس أولد. ) & # 8211؛ أيضا سف لن تسمح لي لسحب كل من المال في حسابي. فقط الأصلي 500.00 $ الذي أرسلته لهم. هل تريد حقا أن تتاجر مع شركة مثل هذا؟ ن. أبراهام، الابن دكتوراه / دكتوراه.


هنا هو نفس الشيء حدث معي أنا إيداع مبلغ 400 $ و طلب السحب لمبلغ إيداع بلدي سف لم تدفع بعد لي دعوت خدمة الدعم قالوا لي هو سياستنا نحن تحقق التحقق ثم نرسل المبلغ.


أطلب منهم فقط إرسال مبلغ الحساب نفسه الذي اعتدت للإيداع ولكن حتى الآن لم تدفع لي بعد ..


لقد تم التداول عبر الإنترنت لفترة طويلة وتحذير أي شخص لتجنب كل من الأرز التمويل و نرغ وسطاء. مرة واحدة كنت قد جعلت الإيداع المطلوب فمن المستحيل إجراء الانسحاب، أنها سرقة أموالك. تماما كما لو كان شخص ما يمشي لك في الشارع ويضع بندقية في ظهرك ويطالب محفظتك.


أنا شخص كيف اكتشف الأرز التمويل على الانترنت وجعل حساب معهم. لم أكن متأكدا من كيف يعمل ذلك بدلا من إيداع أي شيء (أي حتى $ 200 دقيقة) فكرت في دراسة الموقع بأكمله، وفهم كيف يعمل وأيضا البحث بلوق والإنترنت للتحقق من صحتها.


ولكن لمفاجأة تلقيت مكالمة هاتفية من سيدار فينانس مباشرة بعد إجراء حساب، من قبل بعض اسم الرجل توبيكس، وقال انه لا يبدو وكأنه أمريكي أو بريطاني (لهجة كان غريبا) & # 8230؛ سألني أنني قمت بإيداع حساب ولكن لم أودع أي شيء حتى الآن؟ وإذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة مع الموقع. سألت عن دليل خطوة بخطوة التي أحالها رابط ترادر ​​فيديو.


درست واكتشفت أن أسواق الأسهم ليست & # 8220؛ الطفل & # 8217؛ ق اللعب & # 8221؛ بالإضافة إلى 15، 30، 45 أو 60 ثانية هي الطريقة الأكثر غبي من التنبؤ هذا الاتجاه إذا كنت مجرد مبتدئ. فالأنواع الاستثمارية الأفضل والأكثر أمانا هي شراء العملة التي تنخفض في السوق الدولية من الصراف وتبيعها بمجرد أن ترتفع. هذه هي الطريقة الأكثر أمانا، كما سيكون لديك الأصول الخاصة بك في يدك، ويمكن بيعها عندما اتجاهات السوق لصالح لك من أجل الربح.


وإلا جعل خطوة سريعة لكسب المال هو القمار على وجه اليقين. أنا & # 8217؛ ر المطالبة سف أن تكون عملية احتيال، لأنني لم أحاول ذلك نفسي. ولكني استخدمت الموقع للتعلم من أشرطة الفيديو الخاصة بهم المبادئ التوجيهية. وقررت عدم المخاطرة بأي مبلغ في شيء أنا لست متأكدا من ذلك. أيضا لا & # 8217؛ ر دعوة الناس إديوتس بسبب فقدان المال مع هذا الموقع. الجميع ليس المدير المالي أو خبير الأسهم وسيط. كثير من الناس يريدون أن تبدأ كعمل جانبي لتوليد بعض الدخل الإضافي للنفقات المنزلية الخ.


لا تقتصر على تقديم عرض أسعار إلا عندما تكون متأكدا من الفهم الكافي، بالإضافة إلى محاولة العثور على منصة حقيقية وأصيلة تفوز بالانسحاب. ما زلت أبحث عن مكان للاستثمار.


بالمناسبة، وتوفير المال الخاص بك من خسارة المحتملين هو أيضا الربح (في شروط الأعمال)


كن متأكدا جدا، والقيام الواجبات المنزلية الخاصة بك، يستغرق وقتا طويلا، والتعلم والاستفسار، تحقق وفقط ثم الثقة أي شخص مع أموالك. خاصة عند الاستثمار عبر الإنترنت.


هذا كل ما يمكنني قوله.


مرحبا سونيا، آم توم .. آم أيضا تبحث عن مكان للاستثمار بعض نقدية إضافية ولكن لا أستطيع العثور على أي. تحقق من mt4 ثم يمكنك أن تقول لي كيف أنت & # 8217؛ سوف تجد ذلك.


أنا التجارة على الأرز لمدة 2 سنوات الآن. لم يكن لديك مشكلة واحدة معهم. انسحابات العمل بشكل جيد.


ربما حاول الناس سحب المال بعد أخذ المكافأة.


دون & # 8217؛ ر الحصول على مكافآت. تلك القاعدة تذهب لكل وسيط الخيارات الثنائية، وليس فقط الأرز.


اقرأ أيضا القواعد. يمكنك & # 8217؛ سحب أقل من 200 $.


سيدي، حوالة مصرفية في تمويل الارز كم يوما يجري. قبل شهر واحد من طلب السحب. أنا نت الحصول على أموالي.


ومن المؤسف أن مؤسسات السلطة مثل إنتيربوسل و سيا و # 8217 من العالم تغض الطرف عن جميع الحيل الحالية على شبكة الإنترنت احتيال الملايين من الناس من تريليونات من الدولارات. بدلا من أن تكون استباقية ومحو هذه المخادع من على وجه الأرض مريضة. فقط للتفكير، كم من هذه الحيل تستخدم لتمويل المنظمات الإرهابية؟


هل يمكن أن يكون على حق هني الكثير منهم في هذا الجزء من العالم أو على مقربة منه. ربما إذا كان عدد قليل من ما يسمى بالمنظمات الأمنية في العالم اهتم بها، فإن الحياة ستكون أفضل للتجار. كل ما نطلبه هو الصدق.


فهي في الواقع عملية احتيال. فعلت التجارة ل 250 ور، فإنه يحتفظ في الأخضر كما يمكنك أن ترى أيضا هنا على تاريخ انتهاء الصلاحية:


ومع ذلك أغلقوا التجارة على أنها & # 8216؛ خسارة & # 8217؛ ورفضت دفع لي أرباحي ووضع علامة عليه كخسارة. حتى الاتصال بدعمهم لا طائل منه، والسبب يقولون أن النظام هو الصحيح، حتى عندما يكون لديك دليل على انها لا.


في بعض الأحيان أيضا اختفت الصفقات فجأة من القائمة أيضا في التاريخ والتوازن أيضا يختفي. انها & # 8217؛ s فظيعة لديك دائما إلى الاتصال بالدعم للحصول عليه استعادة أو ريليستد. هذا يحدث بشكل رئيسي على الصفقات الناجحة.


فزت & # 8217؛ ر يوصي أي شخص لاستخدامها.


أيضا احترس من بونوسس، إذا كنت تحصل على مكافأة 750 يورو لديك لجعل 22500 ور في التداول قبل أن تدفع لك.


كما أنهم لا يبذلون الجهد لشرح ما هي الشروط عند تقديم المكافأة وبعد ذلك تأتي مع & # 8216؛ يمكنك أن تقرأ ذلك في الشروط والأحكام & # 8217؛.


شيء آخر أريد أن أذكر أيضا أن & # 8217؛ s فظيعة. بعد القيام الودائع الأولى، يمكنك القيام كمية غير محدودة من الصفقات. بمجرد البدء في تحقيق الربح، فإنها تبدأ في الحد من كل شيء. على سبيل المثال يمكنك أن تفعل ماكس 1 التجارة لكل عملة كل 60 دقيقة ويكون الحد الأقصى 2 الصفقات النشطة. يقولون أن الطريقة الوحيدة لإزالتها هي إيداع أكثر. ما المقصود بالنقطة إذا كنت في +؟ لماذا يمكنني إيداع أكثر؟ أيضا بروفيز كيف تعمل (فقط لكسب المال).


كنت التجارة الخيارات الثنائية 15 ثانية، ومن الواضح أنك مقامر، كنت لا تستثمر مربحة وناضجة. دائما تعيين انتهاء صلاحية أطول لماذا هذا من الصعب جدا أن نفهم؟ لم يكن لدي أي مشاكل مع التمويل الأرز، معظم التجار الذين يشكون من هذه الشركة هم أولئك الذين يعتقدون أن الروبوت السيارات جعلها المال، أي انتهاء أقل من 30 دقيقة هو مقامرة أعتبر مني، يرجى التوقف عن إفساد شركة & # 8217 ؛ s اسم بسبب الإهمال الخاص بك. تعلم استراتيجية جيدة، تحتاج فقط واحدة جيدة التجارة اليومية توقف عن التداول.


جو إذا كانت الشركة جيدة جدا أين هم الآن. معظم الناس فقدوا المال لأنهم قد أغلقوا حساباتنا. لم نسمع شيئا. لذلك أين هو شركة جيدة؟


فقدوا بتز كانوا يعتقدون أن هذا الطريق إلى المال السهل أستطيع أن أفعل بفضل كل من U 😀


أنا لم تستخدم سف، ولكن لقد سمعت الكثير من الأشياء السيئة في الغالب التعامل مع قضايا الانسحاب. فقط يهدس يصل لجميع التجار.


* P. M. الاستثمار يملك ويدير سف، كما أنها تشغيل خيارات ريجال ووساطة رأس المال. حتى إذا كنت الشخص الذي حصلت على خدع من قبل سف من أنا لن أقترح عليك التجارة مع غيرها من السماسرة 2 إما.


نعم أنا أواجه مشكلة في الحصول على أموالي مرة أخرى بعد أن قدمت ودائع بلدي مع أي مكافأة. قررت عدم التجارة مجرد الحصول على أموالي ولكن الحصول على حل كبير الذهاب لرعاية هذه الطريقة الغربية القديمة.


الأرز الارز هو 100٪ عملية احتيال !! أنا أودعت المال معهم و غير قادر على الحصول عليه مرة أخرى !! طلبت الانسحاب قبل 3 أسابيع الآن ولا يزال هناك شيء في حسابي. هناك 2 أرقام المملكة المتحدة على موقعه على شبكة الإنترنت، 1 هو رقم 0203 الذي دوسن & # 8217؛ تورك، والآخر هو رقم معدل قسط يمر عبر مركز الاتصال في بولندا. كل من يجيب له لهجة أوروبية أوروبية مع اسم بريطاني قوي. انهم يدعون لا تكون قادرة على وضع لكم من خلال انهم & # 8217؛ ما يسمى السماسرة ويمكن فقط أن تأخذ التفاصيل الخاصة بك وطلب معاودة الاتصال، نعم كنت تفكر في ذلك & # 8230؛ لا مكالمة مرة أخرى! على أي حال أنا يمكن أن تستمر إلى الأبد لماذا هم & # 8217؛ ليس عملية شرعية، ولكن ماذا يكون نقطة. إذا كنت تنظر في إيداع مع سيدار المالية دون & # 8217؛ ر، إلا إذا كنت لا تريد أن ترى أموالك مرة أخرى !!


لقد استخدمت لهم. لا تأخذ المكافأة كما لديك للالتزام بالقواعد التي بهذه البساطة. فزت بعض المال ولم يكن لدي مشاكل عندما سحبت ذلك. فقط استخدام أموالك & # 8230؛. وسوف تكون على ما يرام. وهذا ينطبق على جميع الشركات ليس فقط الأرز الأرز.


أنها لن تدفع لي 100 $ سحب الصغيرة أطلب على حساب صغير $ 200.


أنا أعرف ما تقوله إلى حد فقط استخدام المال الخاص بك، أردت فقط للتحقق من أنك تقول دون & # 8217؛ ر استخدام المال مكافأة، وليس المال الفعلي الذي حصل في ثنائي.


هنا هو برهان:


الاهتزاز للحصول على أحدث التقارير من التجار. التفكير في تقديم وديعة. قل لي أنه كان جيدا بالنسبة لك وهل كسب المال والحصول على المال الخاص بك؟


يرجى الناس. لا تفترض. إذا لم تكن قد استخدمت الأرز & # 8211؛ لا تعليق. كنت التخمين والارتباك الآخرين. إذا كنت بدأت التداول مع القليل من المعرفة وخسر & # 8211؛ إذكرها. إذا لم تقرأ أنس تقبل شروط المكافأة الخاصة بهم ولا يمكن سحب & # 8211؛ تأخذ على تشين. من فضلك لا ألوم الآخرين لغباء الخاص بك. كل ما قرأت أعلاه هو آراء ولكن نادرا ما الحقائق. إذا كان لديك & # 8217؛ ه معتوه ودخلت في شيء كنت أعرف القليل من، يرجى الحفاظ على الهدوء.


لا تكون رعشة لا يستمع إليها أحد. بعض الناس يائسة لجعل المال السريع. بعض أرن & # 8217؛ ر وماذا فقط لكسب المال مع القليل من الجهد. نعم بعض الناس ساذجون ساذجة، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تتنازل.


لا أنا ملاذ & # 8217؛ ر اشترى عملية احتيال ولكن قد يكون بعض. إذا كنت تعطي لهم معلومات بدلا من كونه نيساير ثم لديك المساعدة. بدلا من ذلك أنت & # 8217؛ مجرد إلقاء الشتائم.


نعم & # 8211؛ ذي & # 8220؛ فري & # 8221؛ ماني أور & # 8220؛ بونوس & # 8221؛ كما يطلقون عليه هو وسيلة تمويل الأرز الارنب لي. أنها توفر لك & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ المال عند إيداع أموالك بحيث رصيد حسابك أعلى. وضعت في 1000 $. قدموا لي مكافأة قدرها 700 $ بحيث كان رصيد حسابي 1700 $.


أنا المتداولة. لقد فقدت قليلا. ثم جعل بعض المكاسب. ثم أردت سحب 500 دولار. سأقوم بنشر & # 8220؛ الدردشة الحية & # 8221؛ التي كان لي مع مندوبهم.


التمويل سيدار هو خطير، ديسبتيف والتطهير.


بلدي المال هو الآن عالقة في حساب مع التمويل سيد وأنا لا يسمح لسحب واحد F-إنغ سينت.


غير مسموح نظرا لأنني قبلت مكافأة F-إنغ.


لا تذهب غو سيدار فوكينغ فينانس.


أنت قد تأخذ كذلك المال الخاص بك و ثرو في الداخل إلى المراحيض.


سأقوم بنقل الدردشة الحية أنا مع تقرير سيد قريبا.


يرجى حفظ المال الخاص بك.


شراء العقارات.


تلعب آلة بوكر.


انتقل إلى كاسينو & # 8211؛ على الأقل قد يكون لديك بعض المرح وإذا كنت تجعل بعض المال & # 8211؛ سوف تحصل على الحصول عليه هو معك.


ليس في سن المراهقة سخيف فينانس.


منظمة الصحة العالمية يمكنني أن أؤكد على وأظهر لهم السجلات والوثائق الخاصة بي لذلك قد يكون لدي فرصة الحصول على أموالي العودة من سيد فوكينغ المالية.


تعليقك شخصي جدا هنا. معظم الناس الذين يفعلون الخيارات الثنائية إما جديدة أو مع أقل إكسيرينس كما الخيارات الثنائية هو الجديد في حد ذاته بدأت في عام 2009. وذلك لأي سبب من الأسباب إذا كانت الشركة كتل أو يجعل أعذار للسحب أنها تحتاج إلى أن تنشر. كل هذه الشركات الخيارات الثنائية تستخدم نفس النمط والبرمجيات وأنها تختلف فقط مع عملية الانسحاب.


وفيما يتعلق بالمكافآت، أنت تعرف بشكل أفضل، كيف شرحه هؤلاء الأشخاص المبيعات. بالنسبة لي يبدو إما أنك جزء من هذه الشركة الذي يحاول حفظ الريبو هنا أو بالضبط رعشة الذين لا يفهمون إحباط التجار هنا الذين يحصلون على خداع من قبل مع هذه الشركات.


سيدار تمويل الحثالة صدقوني أنا كنت على التدريب في الشركة التي خلقت تمويل الأرز حتى الاستماع عن كثب: تمويل الأرز كشركة لا يوجد على الإطلاق، الدعوة كانتر أنها تستخدم في بولندا و بيرسونيل يقع هناك ، فإنها تستخدم أسماء وهمية وقصص الحياة فقط لجعل العملاء يعتقدون أنهم في قبرص ولكن هذا & # 8217؛ كذب. هناك بند يقول أن العميل لانسحاب أمواله يجب أن تجعل 30 مرة الربح من المال الذي استثمرت، على سبيل المثال كنت تستثمر 1000USD لديك كسب 30000USD قبل أن تتمكن من سحب أموالك التي من المستحيل صدقوني. كل شيء متصل بتلك الشركة هو حثالة.


وقد وجهت الشركة تهمة عدة جرائم من قبل كتك و سيك، وتجميد التداول مع العملاء في الولايات المتحدة بعد أمر قضائي في 1 أغسطس 2018. [5] [10] وذكرت الرسوم المقدمة في 7 أغسطس في الولايات المتحدة أن بانك دي بيناري & # 8220؛ قد تكون مسؤولة جنائيا بموجب القانون ريكو الاتحادية & # 8221؛. رفض بانك دي بيناري المثول أمام المحكمة في الولايات المتحدة لإيداعها. [11] داخل الاتحاد الأوروبي، يتم تنظيم الشركة من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). في 25 مايو 2018 أعلنت سيسيك أنها قد غرمت بانك دي ثنائي 10،000 يورو بعد أن كان & # 8216؛ أخفى المعلومات المادية في طلبها للحصول على إذن سيف قدمت إلى اللجنة في أغسطس 2018، وهي أخفى وجود صلات وثيقة بينه وبين آخر شركة & # 8217؛. [12]


ووصفت صحيفة وول ستريت جورنال بأنها & # 8220؛ موقع على شبكة الانترنت يسمح للناس أن يراهن على سعر الذهب أو النفط أو الأسهم & # 8221؛ [13] ديلي ميل يطلق عليه & # 8220؛ الرهان شركة & # 8221؛. [14]


سيدار تمويل الحثالة صدقوني أنا كنت على التدريب في الشركة التي خلقت تمويل الأرز حتى الاستماع عن كثب: تمويل الأرز كشركة لا يوجد على الإطلاق، الدعوة كانتر أنها تستخدم في بولندا و بيرسونيل يقع هناك ، فإنها تستخدم أسماء وهمية وقصص الحياة فقط لجعل العملاء يعتقدون أنهم في قبرص ولكن هذا & # 8217؛ كذب. هناك بند يقول أن العميل لانسحاب أمواله يجب أن تجعل 30 مرة الربح من المال الذي استثمرت، على سبيل المثال كنت تستثمر 1000USD لديك كسب 30000USD قبل أن تتمكن من سحب أموالك التي من المستحيل صدقوني. كل شيء متصل بتلك الشركة هو حثالة. للحصول على دليل حصلت على عدد قليل من البريد الإلكتروني من تلك الشركة حصلت على الوصول إلى دردشة الشركة على سكايب.


مؤخرا شاهدت العديد من أشرطة الفيديو من يوتيوب وأنا لم أرى أي فيديو أن سحب المال من سيدارفينانس حتى أظن الحثالة.


نعم، عزيزي التجار. سيدارفينانس هو عملية احتيال كبيرة. سرقوا أموالي ولن يسددوا. حذار من هذه الشركة من قبرص. كل كلمة يقولون كذبة كبيرة. أبدا استثمار أموالك معهم.


تم خداع من 1000 $ من قبل التمويل الأرز، طلبت رصيدي مرة أخرى ولكن ليس هناك طريقة أنا & # 8217؛ الحصول عليه، انها & # 8217؛ كان 4 أسابيع في طرح وإرسال جميع الوثائق، انها & # 8217؛ s100 ٪ احتيال، عملت بشكل جيد سكامي يجب أن أقول، تعلمت درسا صعبا عدم الثقة في التداول عبر الإنترنت.


البريد الخاص بك هو شكل يونيو 2، 2018،


هل لديك أموالك ريسيت؟


ويكون لديك فقط هناك مكافأة؟


الأرز الأرز لا يجعل الانسحاب أبدا. بالتأكيد.


ما القرف أنت الناس يتحدثون & # 8230؛ & # 8230؛.


بلز تعليق أولئك الذين يستثمرون في تمويل الأرز ..


أريد أن أعرف فعلا أن سيدارفينانس هو وهمية أم لا & # 8230؛ & # 8230؛.


أريد أن أعرف 100٪ دقة الإجابة.


(بسز أنا ستعمل الاستثمار في هذا التمويل)


حصلت على حساب 200 $ الآن التي سرقت لك إرسالها المال الخاص بك إذا كنت تريد أن ترى أبدا أي أكثر من ذلك.


وهكذا التمويل الأرز هو مثير & # 8220؛ القرف وحيل & # 8221؛ الذي دعا لي اسمه ماريا أنا تتبع الهاتف لا. هو ني، وليس قبرص الذي يفترض أن يكون. كانت أبت إيداع 300 دولار ولكن لا يمكن أن يرجع إلى فشل المصادقة أثناء المعاملات والآن وجدت الموقع. المواضيع إذا أنا لا إم في عميقة & # 8220؛ القرف & # 8221؛


بلدي الحمار البكم أودعت $ 200.00 وقبل أن أستطيع أن تخسر أنها اختفت من التوازن بينما كنت تناول الطعام، الدردشة الحية مع أدريان الذي ذكر & # 8220؛ التحلي بالصبر. كان ذلك قبل أسبوعين & # 8230؛


جميع المواقع خيار ثنائي هي مغلقة تيمب ل سيك اللوائح. لقد استخدمت وسيط الخيارات الثنائية في مدينة نيويورك مع & # 8220؛ بعض & # 8221؛ نجاح. يبدو أن هذا الموقع هو عملية احتيال. تداول الخيارات الثنائية ليست عملية احتيال، ولكن هذا الموقع قد يكون!


لقد تداولت مع 24option. لقد فقدت قليلا من المال لأنني لم أعرف & # 8217؛ ر أعرف ما بحق الجحيم كنت أفعل. من ناحية أخرى، كان وسيط بلدي رجل لطيف جدا، ويبدو حقيقية تشعر بالقلق مع مساعدتي الربح. لم أستمع إليه لأنني مقامر متهور & # 8230؛ يحصل لي في ورطة كثيرا. 24option كان الوحيد I & # 8217؛ الذي استخدم. كنت قادرا على سحب أموالي ولكن لا يزال فجر كل من أموالي.


أولا وقبل كل شيء، لا تستثمر في شيء لا تعرفه حقا. دون & # 8217؛ ر نعتقد في شيء أن الخاص بك غير متأكد حقا من القيام به. الناس الذين يقومون بالتداول هم عادة خبراء محترفون يعرفون جيدا ما يقومون به، وهم متعلمين جيدا وذوي خبرة جيدة في التداول. It’s like having a professional heart surgeon to operate someone’s heart. You wouldn’t trust the nurse who knows nothing about heart surgery to do the surgery on someone else’s heart would you? Let the heart surgeon do it! Think! So please Cedar Finance is not a good way to earn money especially for the ones who don’t really know what to do and need guidance. It is similar to gambling and worst you will not get your money even though you successfully earned some cash from it after you invest it. There is no such thing as shortcut to get money. The best way to earn money to work hard for it no matter how long it takes for you to be a rich or a millionaire. Safe long roads is always better risky short cuts. Being rich or a millionaire is not for everyone.


So please I beg you or anyone who are reading my comment. Please, please, please DO NOT INVEST IN A FRAUD CALLED CEDAR FINANCE. If someone called you up or try to sweet talked to you about how you can benefit from doing Cedar Finance, they are seriously bullshiting you out! Think for yourself first before anyone says what is good for you when it comes to your money! Other people will do anything to get your money nowadays. Ignore their phone calls and e-mails. Those people who worked at Cedar Finance will soon suffer. I bet those people who gave positive comments about Cedar Finance are part of it. Remember, American economy is falling apart. America are trillions in debt and billions in debt with other country such as China and many other nations. Where is the American dream? Where is it!? Cyprus is getting worst with the Banking Crisis. What happens to the red Indians in America will go back to the people make them suffer in the future. Now it’s happening to America! The curse of the red Indians/Natives American that have suffered long time ago eventually came true. You get what you deserve soon Cedar Finance. You take other people’s money someday you’ll live in poor and misery and you will soon suffer. Mark my words. Those who work in Cedar Finance who take other people’s money like bunch of thieves without returning back to the people who invested it are going to read my comment in pain and regret when it comes true. It’s just matter of time. I would love to see Cedar Finance smile in pain with tears of suffering. That is Karma for you. Treat people as you want to be treated otherwise bad things will happen.


All guys please provide email address, because cedar finance is not fraud it is 5 star top tradingou in the world,, you cannot blame it.


I want to open an account with CedarFinance is this scam or genuine company?


Cedar Finance (CF) has not allowed me to withdraw my $500.00. Instead they issued a refund to the 2 accounts from which I originally sent them the money (one account.


2 years old). When I requested my withdrawal, I asked that the money be sent to 1 account only (all other accounts had been closed, the one to which CF sent some of my money was 2 YEARS OLD. ) – also CF would not allow me to withdraw ALL of the money in my account; only the original $500.00 which I sent to them. DO YOU REALLY WANT TO TRADE WITH A COMPANY LIKE THIS? N. Abraham, Jr MD/PhD.


I feel sorry for most of you people. If you can’t see that this is a scam..I just don’t know. I know people are desperate for money, but falling for scams isn’t the answer. Use critical thinking and common sense. If this actually worked, why would anyone bother being an affiliate for it? Why wouldn’t they just do it themselves and get 100% of the profit?


Also, it’s very strange how the CedarFinance and TradeRush websites use the same theme.


i recently regestered at cedarfinance (i didn’t invest any money thaugh) but i relly think that this is pure BULLSHIT sure you can make some money as most of the comments say there is no way you can withdraw it so in conclusion YOU WILL BE FUCKED.


Hey people!! Don’t you see? This site is clearly set by Traderush, that is main competitor of Cedar Finance. Cedar Finance is NOT a scam, and Trade Rush does some nasty and unfair business. Do some research people!


Hello guys come on. I will tell you one thing. Before you start talking shit about Cedar Finance please give it a try. As well kindly note that to trade you need brains, Cedar Finance is not a dame charity org where you deposit the minimum of 200 and expect to earn millions out of the blues. Please try to understand and know about the market trends before even opening an account. I am a trader and honestly making money. I have no problems with my withdrawals and all of that crap you guys are talking about. Don’t try to mess up peoples business cause you are an idiot and investing without knowledge. Cedar Finance Is Real.


Thanks, your views are very helpful, after all we’ve been street smarted by the real estate market to LOOK. BEFORE YOU LEAP. In a financial world, caution should be atural behaviour, lije one person said, it puts food on the table, that is the bottom line in this economy. We don’t have $200 to loose or invest! If trading is 60secs one should get so many dry runs till we get the hang of it. winning is a natural high. So even if we win .50c its going to make one high and overconfident. A trading platform should know this. ؟ is are they willing to milk it? Or look out for a rookie? Any biz or trader can have affiliates who ae paid on biz you bring them. Use caution. Make sure you have a chain on your quater before you drop it. If yiu like I have a cheap attorney on retainer who would be willing to advise u or read the fine print BEFORE u drop ur precious cash. Best of luck, you deserve to he rich heyond your wildest dreams. Don’t forget the little guys when you get there:-O. Please feel free to email or plus me on google+.


This is not a scam that I know of, it is however just gambling, some people will make money, some will lose it. I put in $200 just to see how it works and lost it within a month, but I wasn’t real dedicated to it.


BE FOREWARNED, as soon as you make a deposit you will get a phone call from them trying to lure you into giving them more money, you will then receive countless e-mails from them. The advice in the emails is useless due to the up-down nature of trading in such short time spans.


In the end I just gambled away what money I had so that I can forget about it and stop getting all the annoying emails and phone calls.


If you want to take a chance, you MIGHT make money here, not sure if you can ever get it out to buy something with it tho. There is NO GUARANTEE, I would say you have a 35% chance.


I am really lost now.. some of you say its real while others say its not and they been struggling to get their deposits out. does anyone know a real official brokerage that guarantees ur money.


besides since its resided in the United states and many people have been dumped, why the hell you dont sue them.


I’ve used cedar finance for a couple of days and ive found that if u only deposit $200 and use the 60 second way u’ll probly lose it by the end of the day its probs best to use the first option and read the charts and wait a little longer to see results.


THIS IS A SCAM because it it GAMBLING!!


You don’t need a strategy for this….long term investment needs a strategy. How can you have a strategy to guess if the closing day price will be higher or lower? How can you have a strategy to guess if the price will be higher or lower within 60 seconds?


I have tried it, and realized that this needs no skills or knowledge for trading, because it is GAMBLING. you are just gambling here.


Or at least read all the terms and conditions before you decide to put your money in here.


I want to give some examples based on my own experience.


EXAMPLE 1: the minimum amount for deposit is 200 of any currency, if after a while of trading you lost money, and you have in your account only 80, they won’t let you take your money out, because the minimum amount for withdrawal is 200 as well.


terms and conditions:


“The minimum withdrawal is 200 of the currency that you were using (one of the 3 available currencies EUR, GBP or USD)”


They say that they will give you a bonus after you make a deposit. They will call you after they see you have started trading, and will tell you that you haven’t received your bonus yet and they will deposit it in your account.


Sounds nice right. well not really…..Once that happens, you are trapped, what do I mean by this? see below the terms and conditions.


terms and conditions:


“If you claim the bonus, you accept the bonus policy.


In order to withdraw any existing funds at your account (deposit and bonus), you are required to make a turnover of minimum trading volume of 40 times for every bonus + deposit. Money can only be withdrawn when the preceding stipulation has been fully met and fulfilled”.


So if you have deposited 200 USD, they’ll give you 60USD (even if you haven’t claimed it). That means that if you want to withdraw your money (even of it is only the original 200), you cannot do it, because according to the rules you are obliged to turnover 40 times the amount. how much is that?? =2400 USD on top of the original 200 deposit. Since this is just gambling, it is not very likely you will ever get that amount before you can get your money out.


So please people be aware. this IS A SCAM. you will be trapped as I am…..I have given up and accepted I have lost a more that 1000USD with this company….don’t do the same!


Its not a scam and you should not share this on your facebook page. Please note : If your trading online(or Gambling) you cannot deposit $100 dollars at a time every time and expect to win everytime. You need to watch the graphs, and its also best to start with small amounts. Personally I trade $10 at a time and I make more than $300 an hour. If your going to trade $100 and you only have $200 in your account your bound to lose everything. Start with $5 and once youve earned $100 then move up to $10 and so on and so fourth. THIS IS NOT SCAM AT ALL. Cedar Finance 60 Seconds allows me to take care of my 3 year old Daughter and my wife all from the comfort of my Laptop.


if you can email me and help me develop a wiining strategy it would be great.


I am going try it folks scam or not! I can make non-belivers out of belivers. People who are scarced stay that way it mit for a reason y are broke and have no money!


Funny what you’re writing here. People just read terms and conditions when you register. If you’re not experienced and you want to make money with 200$ deposit and 60 seconds option, then I’m not suprised that you lose all your money. 60 secons is for experienced traders not for idiots.


EVERYONE – share this on your facebook page and help us put these scumbag basterds out of business.


SHARE THIS PAGE ON FACEBOOK, YOUR TWITTER, TELL E!. I lost $250USD from this BS SITE and i will tell everyone about you scumbag fukcers!


Hit the share button or just paste the link on your facebook page to warn others!


They are thiefs and just robbed me of 200 euros. They make you at first win fast and then when you get bold, to lose everything even faster. It has nothing to do with financial decisions. It is just a scam. Thieves. Never ever try it, unless you want to lose your money anyway!


Yep just idiots who are using that kind of stuff to make some money (including myself)……


I put 500 Eur on the account, received a bonus (after 3 days) of 20 USD. After losing +/- 300 Eur with trading I tried to withdraw 200 Err. Received mail that withdraw not possible because I have to trade 40 times the bonus….


That are just thieves….


And by the way, i’m using etoro for currency trading,


made a withdraw request (2000 Eur) 2 weeks ago, still no money and no answer to mails….


You’re writing bullshit here. I had no problems with withdrawal request at cedarfinance. I deposited 400$ and within few months I profit 1350$. When you withdraw money from them, you need to send them some documents so they can verify your identity. هذا & # 8217؛ s جميع.


What are the documents required before withdrawal is confirmed please?


Hello Garet, Please can you tell me too that what documents they need?


read your post Dez thankyou thinking of investing I’m wondering were you just trying to get your investment back or did you turn a profit? and was your experience like the video?


Okay I like maid an account not to long after I get a call from a woman asking to speak with me, it seemed ligit but I couldn’t really understander her that well because she had and acsent she asked me if I was avaible to talk and I said I was busy on purpose because my dad said its probably a scam so she asked when she could call back and asked a spasific time I would be availble and I said not really and she said can I call you tomorrow then and I said sure end of convo I’m just going to tell her tomorrow I’m going to do research to see if its a scam first before I deposit money just to make sure I don’t get screwd I’m going to research this subject hard core because 70% return seems just to good to be true for me ill comment more when I find out more info.


yeah i was thinking about opening account with cedarfinance depending on dez conclusion about the withdraw process so if everything went well please let us know thanks.


a boiler room bucket shop.


piss your money away in Vegas on hookers and blow.


you will have more fun.


these cedar f. guys are so full of shit it is running out their ears.


Dez try emailing them always worked for me.


I have emailed cedar finance a many time and i have always been replied to. I have an account i opened and is building up nice. I started with 200 and i win 7/10 attempts with my method about 400 a day profit. But…I have not tried to withdraw my money yet. there are people i work with that use this site and have no complaints they say they get paid so when i hit 5k im a try to pull it out.


I was new to binary options, but very willing to learn. I was sceptical initially, but decided to give it a try. The platform seemed user friendly and pretty clear to understand. The first red flag was not being told that I could not make deposits under $200. The site referred to the initial deposit being no less than $200, not subsequent deposits. The other alert was the promise of an account manager. The one assigned to me called me once and never called again as he promised. The company does not respond to emails nor phone calls. The most consistent response is on live chat, and many times they repeat what is written on the website or refer you to support. When you are trading there are many times when you are unable to complete the transaction for brief moments without any explanation. This often happens when you have an extremely good chance of winning especially if you are closely monitoring the movements. This makes me believe that the software allows Cedar Finance to manipulate the trade. After realizing that my successes began to lessen and I had no support as promised, I requested to withdraw my funds. It has been over one month and I have not received my money despite submitting all the required documents. I seldom get responses to my emails now and the phone lines don’t always “work.” When they respond they quickly remind you of the terms and conditions of withdrawal, but do not abide by their own terms. It is very clear that Cedar Finance is a dishonest company which steals clients’ مال. They are not offering a service for anyone really interested in investment or the stock market. In fact, they are high tech thieves who prey on persons who are eager to earn additional funds fast. If anyone is considering trading with Cedar Finance, please do not waste your hard earned money.


hello Shane, excuse me please can you help me to learn any method of this work please?


IS THERE ANYONE, WHO EVER SUCCESSFULLY WITHDRAW ANY MONEY FROM ANY BINARY OPTION BROKER .


i got my money From Cederfinance. i made exactly 5,150 dollars, so fuckers try it.


then is it sceame or legit.


Biggest red flag to me is that website says they are out of Cyprus (Greece). Arent they bankrupt and being baled out time after time. Plus Greeks are great rip off artists, I was married to one. Based out of US you and your $ SOL.


Yeah let us know how it goes. Because if its a popular site. They should have a wikipedia page about them. Or they should be in business magazines. But the not. cant find anything about them anywhere.. becarefull. If its too good to be true. It most probably is.


Alica have you invested with cedarfinance?


I called cedar finance in newyork did not sound to good in the back ground/ however I did reach a live person, also called california and reached a live person and got info! still havent traded yet though!


I called cedar finance today and it didnt sound professional , in the back ground it sound like a housse party was going on! Bumer.


I say SCAM! You can Donate (invest) money in seconds, but don’t ever expect to see any of it again. When you go to withdraw you funds they suddenly have all these unreasonable stipulations and requirements. As for the trading itself, there is no way it is as legitimate as they say. You would think you’d have at least a 50/50 shot, although you’d have to guess right at least 2/3 of the time to break even, somehow it actually works out that you only win 1 out of 10 times. The money just drains out and when you try to pull the plug they don’t let you have your money until you’ve paid back all the money you just lost to them! STAY AWAY from Cedar Finance, they are the worst of the scammers out there.


Guys Cedar Finance is the best you just have to read their guideline or FAQ when you withdraw something it has to be a minimum of $200 and if you guys say that they drain your money you guys dont know how to do binary and stocks learn and trust me it will be way easier.


why dont you people do known name like e-trade or something similar, the have these rather than use these bs scam artists… etrade even has a test platform that you can play with and see how you would do without actual putting money in.


So all I heard when reading this is… Here is a review of Cedar Finance… yet we have not used it and have no fucking clue what we are talking about. Thanks for the useless read.


Uh whatever. The warning bells are ringing loud and clear on this one. A little searching raised plenty of red flags about cedar finance, matched with the youtube videos listed above make this one a no brainer not to deposit at. Have you traded there, did you get paid?


i opened account 2 weeks ago and when i hit Withdrawal Request some one got back with me and i got my money i made exactly 8,200 dollars i am so happy i will deff use cedarfinance again!


How about scottrade?


I wonder why they only operate between 00:30-02:00 and 04:00-06:00 GMT-1?


If I comment does not appear, Ill consider to make reviews for Traderush and cedar Finace as SCAM:


Look carefully at Traderush and Cedar Finace Mainpage:


quite Ironic How they Look the same….I guess One Web designer Can Manage to do that accurately, Nice review though.


Guys it is a scam, dont waste your money-.


Definetly seems like a scam the more I try to get answers and no one returns my email message regarding withdrawal request. In fact the withdrawal form is so vague that it is very unclear on how to get your money back. seems like a scam to me but hopefully I hear back soon.


I got an answer.


these guys are 100% scam, I’ve had a withdrawl waiting for almost 3 months already! what a nightmare!


Hi Dez, I’m actually interested to open an account with Cedar Finance having compared it to existing Binary Option Trading Sites. It’s easier to understand esp. for a beginner. However, it really concerns me about ‘how to withdraw earnings’ from that site. I googled if PayPal works for that site but can’t find any.


Any tried and tested binary option site you can recommend? I’d really appreciate it if you can share your knowledge! =)


Please and thanks much!


Telll me, your not an affiliate for TRADERUSH?


Whats the word on them Dez? Any updates? I am really curious how it worked out for you. What was your profit/loss and how much total did you try and risk?


I just saw where Brites (well known poster / mod on BOD forums) pulled up some copy from their pages and it was all boiler plate that they haven’t even updated the words… I wouldn’t trade there.


i was ready to open account last week and take risk with $200 as they ask the minume deposit and diced to wait and check it be searching and most of the search they show cedar finance legit !! then i saw many video and read many comments about cedarfinance option and exchange and most of them still show it’s good and legit!! so i click the live chat and no one there and never answer with always the option to leave message by email and i did but never heard back from them!! that’s what made me not to join because can’t be real comany or big as they sound and no answer !!…sound no good so far …i will check back with you here to see your update about these cedar finance.


Dez thanks for the comment and please keep us up to date on the withdrawal request. Be interesting to see if this is all a big sham or what.


Opened an account with cedarfinance, their platform seems ok, however I am worried that I have not been able to contact anyone from support and my withdrawal request has not been honored yet, will wait to see what happens, if they are legit they should start manning those support lines as this can be worrying, also it says they have a team of professionals that will help you build a strategy not heard from anybody yet, unlike other binary option sites I have accounts with. I’ll be sure to update this post if any of this changes but for now its not looking good.


الأرز مراجعة وسيط المالية.


معاينة موقع الويب.


الأرز مراجعة الوسطاء المالية.


هذا الوسيط قيد التحقيق. حاول التداول باستخدام هايلو بدلا من ذلك.


فبو ديه أسباب للاعتقاد هذا الوسيط قد لا يكون أفضل مكان للتجارة الخيارات الثنائية. هذه الأسباب، والتي تشمل، ولكن لا تقتصر على، استعراض سيئة من عملائنا حول الخدمة، وإساءة استخدام ثقة العميل وعدم دفع شركائهم، جعلنا نعمل بشكل استباقي من أجل حماية العملاء من تجربة مخيبة للآمال محتملة أو حتى الاحتيال.


الارز المالية هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية وموثوق بها في صناعة الخيارات الثنائية. البرنامج هو موثوق بها والدعم هو سريع وكنت استقبالا من قبل الموظفين ودية. وتشمل مراجعة التمويل الأرز لدينا جميع المعلومات التي تبحث عنها.


سيدار المالية ميزات خاصة.


الأرز الأرز هو وسيط محترم جدا في صناعة الخيارات الثنائية. يقبل سيدار فينانس التجار الأمريكيين وكذلك التجار من بقية العالم. وقد بدأوا مؤخرا بتقديم مكافآت اشتراك بنسبة 200٪ لعملاء فيب. يمكنك فتح ثلاثة حسابات مختلفة في سيدار المالية. الودائع أعلى جعل لكم المزيد من الفوائد التي سوف تجني من برنامج ولائهم. يمكنك الحصول على باد مجانا إذا قمت بإيداع 5000 $ أو أكثر! من أجل أن تكون مؤهلا لذلك تحتاج إلى جعل الصفقات من ما مجموعه 2500 $ أو أكثر.


مستويات الحساب.


حساب سيدارفينانس كاتب هو الأنسب للأشخاص الذين يرغبون في اختبار المنصة. الحد الأدنى للإيداع الأولي للمبتدئ هو 200. يتطلب حساب المبتدئين من 200 إلى 499 أوسد / ور / غبب وديعة أولية. أنه يحتوي على مكافأة 30٪ بالإضافة إلى مجموعة من الميزات التي تشمل كسر الأخبار المالية والتداول الكتاب الإلكتروني، دروس الفيديو والدعم 24/7.


سيدارفينانس برونز أكونت ريكيرز 500 & # 8211؛ 999 أوسد / ور / غبب وديعة. تقدم سيدار فينانس الآن خاص آخر لجميع الحسابات بخلاف ستارتر & # 8211؛ يتم زيادة جميع العلاوات. في حالة حساب البرونز، مكافأة الآن 50٪، بزيادة عن 40٪ من قبل. هو عرض محدود، لذلك عجلوا. ويشمل حساب البرونزية أيضا جميع الميزات من كاتب، و.


3 مكالمات من المحلل السوق الشخصية، 1 التجارة الحرة خطر، 1 استراتيجية التداول، 14 يوما من إشارات التداول في البريد الإلكتروني ومجلة التكبير.


هذه الميزات تجعل البرونزية حساب أفضل تناسب للمبتدئين، ولكن لا يزال غير الأمثل لأن الوافدين الجدد الحصول على فرص أكثر ربحا ميزات مثل الصفقات الحرة المخاطر وإشارات.


سيدارفينانس الحساب الفضي يتطلب وديعة بين 1000 و 4999 أوسد / ور / غبب. ويعتبر هذا النوع من الحسابات الأمثل للمبتدئين لأنه يتضمن المزيد من الميزات المذكورة أعلاه. وسيكون للمستخدمين المتقدمين أيضا العثور على هذه الحزمة هو أكثر من كافية لمعظم متطلباتهم. المكافأة هي 75٪. يتضمن الحساب أيضا:


5 مكالمات من المحلل السوق الشخصية، 3 الصفقات خالية من المخاطر، 2 استراتيجيات التداول، 1 شهر من إشارات التداول عبر البريد الالكتروني، 14 يوما من التنبيهات سمز والانسحاب المعجل.


يوفر حساب سيدارفينانس غولد ما يصل إلى 100٪ مكافأة على الحد الأدنى 5000 إيداع أوسد / ور / غبب. هذا هو العرض الأكثر اكتمالا الذي يغطي جميع متطلبات التداول الممكنة. بالإضافة إلى ميزات خيارات الحساب السابق، فإنه يشمل أيضا:


تدريب أسبوعي مع محلل السوق الشخصية، 5 الصفقات خالية من المخاطر، استراتيجيات التداول حسب الطلب، 3 أشهر من الإشارات عبر البريد الالكتروني، 1 شهر من التنبيهات إشارة سمز، تداول أكاديمية الوصول وتحليل لايف نف.


يمكنك أن تطلب من مدير حسابك الحصول على حساب بلاتينيوم. تحتاج إلى إيداع 10،000 $ لتكون مؤهلة.


سيدار المالية للتجارة البرمجيات.


البرنامج الذي يستخدمه سيدار المالية هو ترادولوجيك كما قد لا ترى من بعض أكبر وسطاء الخيارات الثنائية في العالم. فمن السهل جدا للاستخدام ولديه كل الميزات التي تحتاج إليها. الحد الأقصى للتجارة في الخيارات على المدى القصير هو 500 دولار نظرا لخياره المتقلب للغاية وأسهل للتنبؤ به.


الصفقات التي قمت بها يمكن بسهولة رصدها على الشاشة حتى تنتهي. يمكنك أيضا بسهولة العثور على سجل التداول الخاص بك كما دعا محفظة بلدي النقر على علامة التبويب محفظة بلدي.


تصميم لينة وبقعة وأنك لن تفتقر أي شيء التداول مع الأرز التمويل.


معلومات دعم تمويل الأرز.


خدمة الدعم في سيدار المالية المعلقة. يمكنك الحصول على إجابات على الفور وموظفي الدعم ودية للغاية مع نهج شخصي. سوف تحصل أيضا على البريد من مدير الحساب الخاص بك في حال كنت بحاجة إلى مساعدة مع أي شيء.


الدردشة الحية هو مفيد جدا ويمكن أن تحل المشاكل الخاصة بك على الفور.


يمكنك أيضا طلب الحصول على مكالمة من المحلل التجاري للحصول على انك بدأت مع فرصة أكبر للنجاح.


الارقام المالية دعم الارز.


الولايات المتحدة +1 347 486 4045.


الولايات المتحدة +1 415 906 5206.


قبرص +357 220 306 45.


أوك +44 560 370 4113.


فرنسا +33 533 520 195.


النمسا +43 800 802 004.


إنترناشونال فواب +883 510 001 123 164.


طرق الدفع المالية الأرز.


الخيارات المصرفية في سيدار فينانس واسعة ومتفوقة على العديد من السماسرة الثنائية الجديدة. يمكنك الإيداع بشكل طبيعي عن طريق بطاقات الائتمان القياسية والأسلاك المصرفية، ولكن يمكنك أيضا إيداع عن طريق مونيبوكيرز وأعداد كبيرة من التحويلات الإلكترونية المتخصصة في الأسواق المحلية مثل مثالية في هولندا، نوردا في الدول الاسكندنافية وغيرها الكثير.


الودائع الفورية ويمكنك التداول على الفور. اكتشفنا هذا عند البحث عن هذا الاستعراض الأرز الأرز.


سيتعين عليك التحقق من هويتك وعنوانك وبطاقة ائتمانك إذا كنت تستخدم هذا الإيداع مع. هذا هو لسلامتك الخاصة لمنع غسل الأموال واستخدام بطاقات الائتمان المسروقة.


لا يوجد حد أدنى للرسوم. الرسوم عند السحب إلى بطاقة الائتمان هي $ 0. يكلف سلك البنك 25 دولارا، ولكن فقط إذا كان المبلغ أقل من 500 دولار. يتم فرض ذلك من قبل البنك حتى لا سيدار المالية تحقيق ربح على هذا.


مقالات الأرز الأرز.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment