Friday 2 March 2018

أفضل استراتيجية التداول إميني


إيميني تجارة الفيديو.
"ذي تيك ترادر"
ايميني تقنيات التداول شرح للمبتدئين.
لا تسمح لنفسك بالخلط حول تقصير السوق. انها حقا بسيطة جدا كما سأشرح أدناه.
أوهلك تشارت & # 8212؛ فتح إغلاق منخفض منخفض.
هذا مخطط شريطي لمدة دقيقة واحدة. المعنى، كل شريط هو دقيقة واحدة قيمة الوقت. ستلاحظ أن كل شريط لديه "الساق" قليلا إلى اليسار وإلى اليمين. الساق إلى اليسار هو سعر افتتاح ذلك الشريط والساق إلى اليمين هو سعر الإغلاق. الجزء العلوي من شريط هو ارتفاع شريط والجزء السفلي هو منخفض. هذا هو! هذا، بالمناسبة يسمى مخطط أوهلك & # 8212؛ فتح إغلاق منخفض منخفض.

ترادر ​​يناقش أفضل استراتيجية تداول يومه.
يتداول المتداول الناجح اليوم كيف جاء مع أفضل استراتيجية تداوله اليوم، ما هو عليه، وكيف يتداول عليه.
أنا، كوري ميتشل، انضمت اليوم من قبل التاجر، مارسيلو أرامبيد. في عام 2018، بعد التداول منذ ما يقرب من عقد من الزمان، أدخلت إلى مارسيلو وأكاديمية التداول اليومي (دتا)، وكان هناك الكثير مما اعتقدت أنني يمكن أن تتعلم. كنت مخطئ. مارسيلو وطاقمه يتداولون إلى مستوى آخر، سواء من حيث كيفية التعامل النفسي مع السوق، واستراتيجياتهم، وكيف أنها تشكل توقعات حول حركة السوق، وفي نهاية المطاف كيف أنها تنفذ الدخول إلى والخروج من الصفقات.
ما أحببت هو أن نهجها يقوم على مفاهيم بسيطة أن تبني على بعضها البعض. في حين أنها تتاجر الأسواق الأخرى، فإنها تركز أساسا على التداول E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة (إس). الأداة الرئيسية هي & # 8220؛ الكونغرس & # 8221؛ طريقة التداول.
وأود أن أشير إلى أن هذه الطريقة ليست ثابتة. انها ليست مجرد شراء على أضواء خضراء أو بيع على أضواء حمراء. مارسيلو وطاقمه يعلم التجار كيفية التكيف وتغيير الاستراتيجية لتغير ظروف السوق، وتصفية الصفقات، وتجاوز الاستراتيجية الأساسية لتحقيق أداء ثابت في يوم وبعد يوم. هذا & # 8220؛ تكييف & # 8221؛ هو العمل الشاق. انها ليست للجميع لأنه يعني أنك باستمرار تحليل المعلومات الجديدة لأنها تأتي متاحة & # 8230؛ والتي يمكن أن تكون مرهقة بعض الشيء. أفعل الشيء نفسه عندما كنت التجارة، لذلك أنا أعرف كم الطاقة العقلية التي يستغرقها. ولكن من الممكن أن تكون ناجحة في ذلك، وأعتقد أنها هي الطريقة الأكثر اتساقا للتجارة.
معظم التجار الجدد يريدون شيئا بسيطا & # 8230؛ مثل شراء عندما يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك. حسنا & # 8230؛ التداول هو & # 8217؛ ر من السهل. التداول يأخذ الكثير من العمل والتكيف المستمر، وهذه الطريقة ليست استثناء. لم ينجح العمل من خارج منطقة الجزاء. التاجر دائما بحاجة لتطبيق بعض الموضوعية، وهذا يعني النتائج سوف تختلف من التاجر إلى تاجر، بشكل كبير. نخرج ما وضعنا فيه.
وتكلف دورة الكونغرس بضعة آلاف من الدولارات. ويرجع ذلك أساسا إلى التدريب واحد على واحد المقدمة مع الدورة. إذا كنت تبحث عن طريقة التداول الصلبة والتوجيه، وهذا بالطبع قد يكون مناسبا لك.
سألت مؤخرا مارسيلو عن استراتيجيته التجارية اليوم. وقد أجريت هذه المقابلة أصلا في عام 2018، واستنادا إلى مناقشات أجريت مؤخرا، أضيفت بعض المواد الجديدة.
كوري: مارسيلو، وأنا أعلم أنك والتجارة دتا أكثر من مجرد العقود الآجلة، ولكن التركيز الخاص بك هو على تداول العقود الآجلة & # 8230؛ لماذا هذا؟ بالنسبة لأولئك غير مألوف مع E-ميني S & أمب؛ P 500 يمكن أن تخبرنا قليلا عن ذلك، ولماذا تخبر التجار الجدد للتركيز عليها أولا؟
مارسيلو: شكرا لمقابلة كوري، إنه من دواعي سروري دائما التحدث مع التجار الآخرين. بدأت فعلا حياتي التجارية مع راسل 2000 العقود الآجلة قبل أكثر من 12 عاما، قبل أن انتقلت إلى بورصة أيس. هذا هو عندما كنت أدخلت إلى E-ميني S & أمب؛ P 500. أسواق العقود الآجلة لها العديد من المزايا على الأسواق الأخرى، والحواجز أمام دخول الحد الأدنى أيضا.
فالأسهم، على سبيل المثال، تتطلب الكثير من الواجبات المنزلية، مثل الفرز (الذهاب من خلال قوائم الأسهم لمعرفة ما حجم وما يتحرك) والأسهم لديها أيضا حاجزا كبيرا للدخول بسبب نمط التداول يوم حكم (بدت). تنص قاعدة بدت على أن المتداول يحتاج إلى ما لا يقل عن 25،000 دولار من أجل التجارة اليومية. مع E-ميني S & أمب؛ P 500 يمكنك بدء التداول اليوم مع أقل من 1000 $ (على الرغم من أن تبدأ مع 2000 $ أو $ 3000 + يوصى به).
مع هذا المبلغ من المال، والتجار لدينا في أكاديمية يوم التداول قادرة على متوسط ​​50 $ إلى 100 $ في اليوم.
أيضا، وبما أن العقود الآجلة هي "سوق المضاربين" لا توجد قيود على التقصير كما هو الحال في سوق الأسهم.
آخر & # 8211؛ وربما الأكثر أهمية & # 8211؛ هو أن E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) هو السوق الأكثر تداولا في العالم لتجار اليوم المهني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم، ولكن إس هو سوق التداول يوم كبير للتجار الجدد والمهنيين على حد سواء. وهذا يعني أنه في حين أن هناك حركة جيدة وتقلب، فمن الأسهل للمبتدئين لمعرفة كيفية التجارة.
كوري: استراتيجية الكونغرس هي استراتيجية التداول الرئيسية يومك، لكنها بكل بساطة و لا تستخدم الكثير من المؤشرات (أنها تستخدم زوجين). هل يمكن أن تشرح نهجك عند الخروج بالاستراتيجية؟ ماذا تريد الخروج منه، وما هي المشاكل التي كنت ترغب في القضاء على أنك قد وجدت مع استراتيجيات التداول يوم آخر؟
مارسيلو: تعتمد معظم صناعة التداول اليوم على تقنيات المبيعات الكبيرة والبرامج الهوى. والحقيقة هي أن التداول اليوم مملة جدا. انها ليست حول استخدام مؤشرات محددة أو البرمجيات مع كل لون قوس قزح. تستند المؤشرات والبرامج إلى & # 8220؛ متخلفة & # 8221؛ حركة الاسعار؛ فإنها إعادة ترتيب العمل السعر وثم تبين لنا ما كان الثمن في الماضي.
وكان المفهوم وراء استراتيجية التداول الكونغرس للحفاظ على الأمور بسيطة وتكون قادرة على التكيف مع السوق كما يتغير. الكونغرس يقف للمحافظة والعدوانية معا. من خلال عدم الانتباه إلى المؤشرات والبرمجيات ونحن قادرون على إيلاء الاهتمام لما هو مهم، والسوق [وهو العمل السعر]. ونحن قادرون على التكيف وكسب المال عندما السوق لا تتحرك بشكل جيد من خلال كونها محافظة، ويجري العدوانية عندما يتحرك السوق بشكل جيد جدا وتتجه. ونحن نسميها التداول القائم على هيكل بدلا من التداول القائم على القواعد. ونحن قادرون على تعليم الناس كيفية فهم الواقع ما يفعله السوق بدلا من اخفاء ذلك مع المؤشرات والبرمجيات.
أردنا أن نجعل العملية بسيطة قدر الإمكان للتعلم وأيضا السماح للناس للتداول بالطريقة التي يشعرون بالراحة. ليس هناك "أفضل استراتيجية تداول اليوم" التي تناسب الجميع. كل شخص مختلف؛ وبعضها أكثر عدوانية أو تحفظا من غيرها. من خلال القدرة على فهم السوق والحفاظ عليه بسيط الجميع قادر على التجارة وكسب المال بالطريقة التي يشعرون بالراحة. إنها أفضل إستراتيجية تداول يوم لهم & # 8230؛ لكنها ليست بالضبط نفس الشيء بالنسبة للجميع.
في نهاية المطاف، نريد أن يكون الناس قادرين على التجارة ما إذا كان السوق يتجه، تتراوح، متقلبة أو رزين.
لقد أدرجت اثنين من الرسوم البيانية الماضية، والتي تبين القدرة على التكيف ما إذا كان السوق يتراوح أو تتجه. اخترت هذه الأمثلة لأن يوم واحد كان يتجه ولكن كان حركات سلسة نوعا ما، في حين كان في اليوم الآخر الحركات واسعة النطاق وغير منتظمة. هذه الأيام انتهى كلاهما مربحة للغاية. أن فاز & # 8217؛ ر يحدث دائما. كل طريقة قد تفقد أيام أيضا. [ملاحظة: أنا لم تتداول العقود الآجلة إس لبعض الوقت، وأنا سوينغ ومخزونات التجارة اليوم والعملات بدلا من ذلك. هذه المخططات هي من الخلف في بلدي إس أيام، ومخططات بلدي هي الإعداد كم عدد التجار دتا لهم.] الصفقات البديل الخاص بي أو الأسهم / يوم تداول العملات عادة ما تتبع نفس الفكرة.
وبالنظر إلى هذه المخططات سوف نرى جميع الأشياء التي من المحتمل أن يكون قد فعلت بشكل مختلف. ولكن في الوقت الحقيقي لا يمكننا إلا أن نبني قراراتنا على تصوراتنا وتحليلنا في تلك اللحظة بالضبط. هذا سوف تختلف من شخص، استنادا إلى ما يمارسونه و ماكياجهم النفسي. وهكذا، على الرغم من أننا نتداول نفس الاستراتيجية، ونحن قد ينتهي المطاف اتخاذ مختلف الصفقات، أو الحصول على أو الخروج في أماكن مختلفة قليلا.
5 يناير 2018. يوم التوجهات.
14 يناير 2018. أكثر يوم رانجي.
بعض التجار يدعون تنفيذ استراتيجية بالضبط نفس الوقت: مرة واحدة يتم تعيين وقف أو الهدف دون & # 8217؛ ر لمسها، على سبيل المثال. وهذا نهج صارم قائم على القواعد. أنت تعلم التداول استنادا إلى & # 8220؛ المبادئ التوجيهية، & # 8221؛ مما يتيح للمتداولين بعض المرونة في استخدام الاستراتيجية خلال بيئات السوق المختلفة. لماذا تدعو إلى هذا النهج، وما هي المزايا على النموذج الصارم القائم على القواعد؟
الجميع يميل نحو التجارة القائمة على حكم لأنهم يعتقدون أنه سيكون أسهل لتعلم بهذه الطريقة. هذا في بعض النواحي له ميزة، ولكن بطرق أخرى، يمكن أن يسبب الكثير من الضرر في تطور المتداول. المشكلة هي أن السوق لا يتحرك دائما بنفس الطريقة. يتغير بسرعة و "القواعد" نفسها قد لا تعمل في سوق الغد.
الفكرة وراء وجود هيكل / المبادئ التوجيهية، بدلا من قواعد صارمة، هو أننا قادرون على التكيف مع ما يفعله السوق. يمكننا أيضا الاعتماد على أنفسنا بدلا من الشركات التي تبيع المؤشرات والبرمجيات. نحن لسنا بحاجة لدفع المزيد من تراخيص البرمجيات أو خائفا خدمة إشارة هو الذهاب للخروج من العمل. من خلال فهم ما يفعله السوق، لدينا ثقة يمكننا التكيف والاستمرار في أن تكون مربحة.
وبعد مجموعة صارمة من القواعد لن تسمح لنا لتغيير إذا تغير السوق. مشكلة رئيسية أخرى هي أن معظم الناس غير قادرين على الشعور بالراحة لأن عليهم اتباع قواعد شخص آخر. [كوري: لقد استخدمت المفاهيم الأساسية دتا ودمجها مع الأساليب التي كنت تستخدم بالفعل، وكيف أحب للتجارة.] معظمنا مختلفون. ما نحب أن تأكل، وكيف نحب أن اللباس، حيث نحب أن شنق، وما إلى ذلك فإنه لن يكون من الذكاء أن يكون الجميع يتعلم كيفية التجارة بنفس الطريقة بالضبط. بدلا من وجود المعلم واحد أن يعلم الجميع الطريقة التي يتداول لدينا جيش من التجار التي لديها أنماط مختلفة والتحمل المخاطر. لدينا التجار الرئيسي، كما نسميها، تساعد على مواصلة تطوير الاستراتيجية وأيضا مساعدة جميع التجار لدينا. من خلال فهم ما يفعله السوق وإقران الجميع مع ماستر التاجر الذي لديه نفس النمط (و / أو شخصية كما كنت) لديك احتمال أعلى بكثير من النجاح.
أنا أتفق. أساليب بلدي هي المبادئ التوجيهية القائمة. وهذا يترك قليلا من الموضوعية في الاستراتيجية، وهو ما يعني أنه على الرغم من لي ومئات من القراء قد تكون تستخدم نفس الاستراتيجيات، فزنا & # 8217؛ ر نهاية اتخاذ نفس الصفقات بالضبط. وهذا أمر جيد! ومع ذلك، إذا كنا جميعا نعمل بجد على كيفية كلنا تنفيذ هذه الطريقة، لا يزال بوسعنا جميعا أن نكون مربحين.
أي شيء آخر تريد إضافته عن التداول أو إستراتيجية التداول اليومية التي تستخدمها؟
وأعتقد أن أحد أهم الأمور هو أن الاستراتيجية تتغير دائما. يسألني كثير من الناس قبل انضمامهم إلى البرنامج إذا كانت الاستراتيجية سوف تكون عفا عليها الزمن بعد أن يبدأ الكثير من الناس في استخدامه. وأرد دائما أنه بما أننا نبني قراراتنا على هيكل السوق وسلوكنا فإن قراراتنا تتكيف دائما مع ما تقوم به السوق. هذا هو بالضبط ما نعلم الجميع: كيفية التكيف والاستمرار في تحقيق أرباح متسقة من السوق.
الشيء الآخر الذي يجعلنا مختلفين هو أننا في عملية إطلاق صندوق التحوط الخاص بنا لإعطاء المتداولين لدينا القدرة على تداول حسابات المستثمرين الممولة. ونحن نعتقد في استراتيجيتنا لدرجة أننا في الواقع وضع أموالنا حيث فمنا هو: نحن تمويل التجار. هذا هو أيضا جزء من عملية التعلم كما العديد من التجار في الواقع الحصول على أفضل كما أنها تواصل تعليم ومساعدة التجار الجدد في البرنامج. انها عملية لا تنتهي أبدا لأنه في نهاية اليوم ... التداول بالنسبة لنا هو نمط الحياة، فإنه ليس مهنة.
هل يمكن للمتداولين اليوم المحتملين رؤية استراتيجية التداول الخاصة بك في العمل، مجانا؟ إذا كانوا يريدون معرفة المزيد، حيث يمكن أن معرفة المزيد عن العقود الآجلة التداول اليومي وما دتا لهذا العرض؟
وبما أننا الآن نفتتح مراكز التداول اليوم في جميع أنحاء العالم لدينا برنامجنا في الإسبانية والإنجليزية والبرتغالية. لدينا دروس حية كل أسبوع حيث يتحدث أحد تجارنا الرئيسيين عن السوق، ويعيش.
غالبا ما يكون لدينا فصول حية مجانية مفتوحة للجمهور يوم الأربعاء حيث أتحدث تحديدا عن كيفية النظر إلى السوق وتقديم تحليل السوق الحية.
في برنامج التدريب نحن نقدم الدعم مع الدارمي السوق اليومية تظهر جميع الصفقات صالحة (على أساس الاستراتيجية الأساسية؛ كما التجار التقدم يمارسون الحرية في اتخاذ الصفقات إضافة أو تجنب الصفقات)، انتقادات شخصية وردود الفعل لمساعدة التجار على تحسين مهاراتهم، و كل شخص لديه حق الوصول إلى مجتمعنا الفريد من ماستر التجار.
زيارة موقعنا على الانترنت في ثيدايترادينغاكاديمي للحصول على مزيد من التبصر في ما نقوم به وكيف نفعل ذلك.
لاحظ المحررون: أعتقد أن استراتيجية التداول الرئيسية يوم دتا & # 8217 هي جيدة، وأنا التجارة بطريقة مشابهة جدا. ولكن هذا هو & # 8217؛ ر حقا استراتيجية، بل هو أكثر وسيلة لتحليل ورؤية السوق. وهذا يعني أنه سوف يستغرق الكثير من العمل لإتقان.
كما يشير مارسيلو لا يوجد أفضل استراتيجية التداول اليوم التي سوف تعمل للجميع، لأن ما يعمل لشخص واحد قد لا يكون صحيحا لآخر. استراتيجية دتا الأساسية هي أساس جيد، ولكن إذا كنت تتبع إشارات عمياء كنت قد غاب عن هذه النقطة. النقطة هي أن تأخذ المفاهيم الأساسية وجعلها الخاصة بك. تحتاج إلى ممارسة كيف سيتم تنفيذ المفاهيم الأساسية & # 8211؛ وعندما تحصل عليه، سيكون لديك الإصدار الخاص بك من أفضل استراتيجية التداول اليوم.
بواسطة كوري ميتشل، مت.
5 أفكار على & لدكو؛ ترادر ​​يناقش أفضل استراتيجية تداول يومه & رديقو؛
ردت على جاسون أنك & # 8220؛ ذهبت من خلال مسارها واعتقدت أنه كان جيدا & # 8221؛ & # 8211؛ هل التجارة في الواقع على أساس دورة دتا؟ هل تتداولون ساعة واحدة فقط في اليوم؟ كيف هي أرباحك؟ هل شارككم مع عودته أو طلابه؟ أسأل كل هذا لأنني أرى مجموعة من النقد / الكراهية على الانترنت له وبرنامجه.
أنا التجارة يوم واحد فقط 1-2 ساعات يوميا. أنا نادرا ما التجارة العقود الآجلة على الرغم من. أنا أفضل الفوركس، التي لا & # 8217؛ ر التركيز على الإطلاق. أعتقد أنني أحببت مسارها لأن الاستراتيجية الأساسية هي مشابهة جدا لبلدي. لذلك أدرجت بعض الأشياء التي تعلمت منها في أساليب بلدي. التداول هو أبدا ثابت على الرغم من. يمكنك & # 8217؛ فقط معرفة بعض المؤشرات ونتوقع لكسب المال. كل يوم مختلف، وبالتالي فإن الهدف هو تعلم استراتيجية قابلة للتكيف بما يكفي للتداول في جميع ظروف السوق تقريبا (ولكي تكون قادرة على معرفة متى تكون الظروف هي مثالية للتجارة & # 8230؛ معرفة متى لا التجارة هو بنفس القدر من الأهمية مثل الصفقات التي تم اتخاذها). أعتقد أن هذا هو المكان الذي يشعر معظم الناس بالضيق & # 8230؛ أنهم يعتقدون أنه إذا كانوا يدفعون للدورة بالطبع يتم عملهم والأرباح سوف تأتي. ثات & # 8217؛ s ليس صحيحا. التداول هو عملية ثابتة جدا من استراتيجيات التغيير والتبديل قليلا لاستيعاب الظروف الحالية.
أنا لا أعرف ما هو المعلم دتا & # 8217؛ s العودة. ولا يهمني. وكانت المعلومات جيدة، لذلك فمن ثم يصل إلى الفرد لاستخدامه على نحو فعال. أدائي متروك لي، وليس أي شخص آخر. إنها عوائدي التي تهمني، وليست & # 8217؛ s. في نهاية المطاف، يجب على جميع التجار تحمل المسؤولية عن أفعالهم & # 8230؛ ولكن معظم الناس دون & # 8217؛ ر مثل تحمل المسؤولية، لذلك هو سقوط معظم التجار. فهم يفشلون في التفكير الذاتي والتعلم من أخطائهم. فمن السهل إلقاء اللوم على شخص آخر.
أن يقال، واتخاذ جميع الاستعراضات كنت قد قرأت في الاعتبار. إذا كنت لا تعتقد أن البرنامج مناسب لك، فلا تشتريه. سهل هكذا. العثور على التعليم الذي ينسجم مع ما كنت تبحث عنه، أو ببساطة دراسة بنفسك. لا تحتاج إلى اتباع طريقة أخرى لشخص آخر، فقط قم بدراسة المخططات الخاصة بك والخروج بنفسك. هذه هي الطريقة التي بدأت بها مرة أخرى في عام 2005 & # 8230؛ ولا يزال كيف يمكنني التجارة. إذا كان لي أن أرى شيئا يبدو مثيرا للاهتمام، وأنا اختبره لنفسي وجعله بلدي (أنا & # 8217؛ ر فقط عمياء نسخ شخص آخر & # 8217 الصورة s) من خلال التكيف مع بلدي أسلوب التداول والأسواق والتجارة الأطر الزمنية.
ما رأيك بهذا؟ jltrader / 2018/01/23 / للتجول-المخادع-مارسيلو-arambide.
ذهبت من خلال مسارها. اعتقد انها كانت جيدة. أنا أعرف الكثير من الناس دون & # 8217؛ ر مثل مارسيلو، كما انه يأتي عبر متعجرف جدا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
لا أستطيع أن أتحدث عن الآخرين، ولكن كما هو الحال بالنسبة للدورة، المعلومات جيدة (كما هو الحال مع جميع التداول، والناس بحاجة إلى وضع في العمل لتعلم ذلك، وكذلك التعامل مع علم النفس الخاصة بهم إذا كانوا يأملون في أن تكون ناجحة) . السعر مرتفع على الرغم من، وهذا هو أيضا قضية أخرى لكثير من الناس.
مفهوم جيد جدا.
أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.
الحصول على تنبيهات المشاركة.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.
تويتر تغذية.
الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

أفضل إستراتيجية تداول إميني
التحجيم في التداول هو المفهوم الذي يرتبط مع إضافة إلى أو طرح من التجارة. التحجيم يضمن أن التجار يمكن بشكل فعال و واي.
كيفية كسب المال في فول الصويا مع يوليو / نوفمبر انتشار التجارة.
التجار دائما على اطلاع على طرق جديدة لحماية أنفسهم من تقلبات السوق وعدم اليقين. في مثل هذه الظروف، نشر التداول.
كيفية رفع سعر الفائدة لعامل التداول عند تداول سندات الخزينة في 30 عاما.
فعندما يرفع الاحتياطي الفدرالي الأمريكي أسعار الفائدة، يمكن أن يكون ذلك لعدة أسباب، بدءا من ارتفاع التضخم إلى الاقتصاد المفرط. Regardl.
كيفية تداول العقود الآجلة خلال إعلان بنك الاحتياطي الفدرالي.
وتعتبر اجتماعات السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أحد الأحداث الاقتصادية الرئيسية للتجار والمستثمرين على حد سواء. على الرغم من أن البنك المركزي بو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
4 استراتيجيات لتداول اليوم فجوات الصباح مع العقود الآجلة E-ميني.
يمكن أن يكون تداول الفجوة واحدة من أبسط نهج التداول الفني للتجارة اليوم أسواق العقود الآجلة. الثغرات هي ظاهرة شائعة في مار الأسهم.
الدولار الكندي العقود الآجلة: كيفية يوم التداول الهروب.
العقود الآجلة الدولار الكندي هي المشتقات الآجلة تداول المنتجات الأصول الأساسية من الدولار الكندي. على عكس الأسواق الفورية حيث.
3 استراتيجيات بسيطة للتداول يوم داكس العقود الآجلة.
عقود داكس الآجلة هي سوق المشتقات تتبع مؤشر الأسهم الألماني الرئيسي، داكس (مؤشر ديوتشر أكتين). وهو مؤشر الأسهم الرئيسي الرئيسي الذي.
داو فوتشرز مقابل S & P فوتشرز - ما هو أفضل للتداول اليوم؟
أما عقود داو الآجلة (يم) وعقود S & أمب؛ P500 الآجلة (إس)، جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة ل ناسداك 100 (نق) فهي أكبر ثلاثة عقود تداول وشعبية في العقود الآجلة.
5 نصائح لتداول يوم الذهب الآجلة.
بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن الاتساق والأرباح، لا يوجد شيء أفضل من تداول العقود الآجلة للذهب. وبطبيعة الحال، E-ميني S & أمبير؛ P500 لا تأتي في كوم كوم.
4 استراتيجيات لتداول اليوم فجوات الصباح مع العقود الآجلة E-ميني.
كيفية قياس من الفوز E-ميني المراكز.
كيفية كسب المال في فول الصويا مع يوليو / نوفمبر انتشار التجارة.
كيفية رفع سعر الفائدة لعامل التداول عند تداول سندات الخزينة في 30 عاما.
كيفية تداول العقود الآجلة خلال إعلان بنك الاحتياطي الفدرالي.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
4 استراتيجيات لتداول اليوم فجوات الصباح مع العقود الآجلة E-ميني.
الدولار الكندي العقود الآجلة: كيفية يوم التداول الهروب.
3 استراتيجيات بسيطة للتداول يوم داكس العقود الآجلة.
داو فوتشرز مقابل S & P فوتشرز - ما هو أفضل للتداول اليوم؟
5 نصائح لتداول يوم الذهب الآجلة.
يمكن أن يكون تداول الفجوة واحدة من أبسط نهج التداول الفني للتجارة اليوم أسواق العقود الآجلة. والفجوات ظاهرة شائعة في أسواق الأسهم حيث تميل أسواق ما قبل السوق وبعد ساعات إلى رؤية فجوة الأسعار أعلى أو أقل.
شعبية من الفجوات التداول هو ينظر إليه من حقيقة أنه غالبا ما تستخدم من قبل التجار اليوم الآجلة المهنية وأيضا بسيطة لفهم قواعد يجعلها وسيلة مثالية للبدء في التداول التحليل الفني. ومن المعروف أن العقود الآجلة E-ميني كونها واحدة من الأكثر شعبية من العقود الآجلة مؤشر الأسهم الأسهم لحقيقة أن العمل السعر يحترم التحليل الفني. ليس من غير المألوف العثور على مختلف استراتيجيات التداول E-ميني ومن بين النهج المختلفة للتداول العقود الآجلة E-ميني، والتداول مع الثغرات هي واحدة من أسهل من جميع أساليب التداول سواء كنت ترغب في تداول E-ميني S & أمب؛ P500 أو والعقود الآجلة E-ميني داو الآجلة.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
أساسيات فجوات التداول مع العقود الآجلة E-ميني هو البحث عن السعر الذي الفجوات أعلاه أو أقل من اليوم السابق أو الدورة. وعادة ما يحدث ذلك إما بعد إعادة فتح الأسواق من كسر التداول أو في بداية أسبوع تداول جديد أو يوم تداول. ويمكن أن تحدث الثغرات أيضا خلال ساعات التداول قبل السوق وقبل بدء التداول الرسمي وكذلك خلال اليوم بناء على أي أخبار أو أحداث غير مقررة لم يتم خصمها بعد من السعر.
من أجل التجارة الثغرات مع العقود الآجلة E-ميني بنجاح، ونحن بحاجة إلى فهم ما هي فجوات الأسعار ولماذا يتم تشكيلها.
ما هي الفجوة في السعر؟
فجوة، كما يوحي اسمها ليس سوى تغيير في مستويات الأسعار المفتوحة والختامية التي يمكن أن تحدث على مدى دورتين. يمكن أن تكون الجلسات صغيرة مثل رسم بياني مدته دقيقة واحدة أو رسم بياني يومي. وتحدث الثغرات بسبب ارتفاع حجم التداول عند مستوى سعر معين مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار أو القفز فوق مستويات الأسعار المختلفة أو دونها، مما يترك فجوة نتيجة لذلك.
الفجوة هي واحدة من أكثر الأنماط المميزة بصريا التي يمكن أن ينظر إليها على الشمعدان والرسوم البيانية شريط. فإنه يصور الانقطاع بين اثنين من أشرطة السعر أو جلسات على الرسم البياني.
ويمكن أن تحدث الثغرات في بداية جلسة التداول أو عندما يكون هناك سيولة منخفضة في الأسواق. وفي بعض الحالات، يمكن أن يؤدي إصدار إخباري هام أيضا إلى ارتفاع الأسعار أو انخفاضها ولكن غالبا ما يتم العثور على ذلك في المخططات الزمنية الأطول.
وتحدد الفجوة من منظور تقني وفي سياق الاتجاه إلى ثلاثة أنواع:
الثغرة الانفصالية: غالبا ما يقال إن الفجوة الانفصالية تحدث خلال بداية الاتجاه الجديد وتعتمد على أي نقطة في الوقت والسعر الفجوة الانفصالية وقعت فجوة هارب: فجوة هارب يحدث في منتصف اتجاه ويقال لإظهار تجديد الاتجاه السابق. عند تداول الثغرات، تقدم الفجوة الهاربة أكبر نجاح في التداول مع الاتجاه الذي تم تشكيله سابقا مع وجود فجوة انفصال فجوة الاستنفاد: فجوة الانهيار هي الساق الأخيرة للاتجاه ويحدث مع اقتراب الاتجاه الحالي من الإرهاق. ويمكن أيضا تعريف اتجاه الانهيار على أنه فجوة انقطاع خاصة إذا كان هناك اتجاه عكسي جديد يبدأ على الفور.
وإلى جانب التعريف الوارد أعلاه للفجوة، يمكن تصنيف الفجوة نفسها إلى فئتين رئيسيتين.
الفجوة الكاملة: تعرف الفجوة الكاملة بأنها نمط يكون فيه سعر افتتاح الشريط أو الشمعة الحالية أكبر من ارتفاع الجلسة السابقة. يمكن أن تكون الفجوة الكاملة فجوة كاملة أو فجوة كاملة. فجوة جزئية: يتم تعريف فجوة جزئية على أنها نمط حيث يكون سعر الافتتاح للشريط الحالي أو الشمعدان أعلى من إغلاق الجلسة السابقة ولكنه ليس أعلى أو أدنى من الجلسة السابقة أو المرتفعة.
ويبين الرسم البياني أدناه مثالا على الفجوة الكاملة والفجوة الجزئية، التي يسهل التعرف عليها بصريا.
مثال على الفجوة الجزئية.
يظهر الرسم البياني أعلاه فجوة جزئية حيث يفتح السعر أدنى سعر إغلاق الجلسة السابقة ولكن ليس أعلى أو أقل من الجلسة السابقة أو أعلى.
ويبين الرسم البياني التالي أدناه مثالا على وجود فجوة كاملة. هنا يمكنك أن ترى كيف كان سعر افتتاح شريط / جلسة تماما فوق شريط السعر السابق.
مثال على الفجوة الكاملة.
عند تداول الثغرات، من المهم فهم الفرق بين الفجوة الجزئية والكاملة. وعموما، فإن الفجوة الكاملة هي أقوى من النمطين، وهي أكثر موثوقية في التداول، في حين أن الفجوة الجزئية تحتاج إلى قدر أكبر من الحذر والتحقق من الطرق الأخرى. والفجوات الجزئية أكثر شيوعا مقارنة بالفجوات الكاملة.
وجود المعلومات المذكورة أعلاه، دعونا ننظر إلى أربع استراتيجيات بسيطة يوم التداول الفجوة مع E-ميني العقود الآجلة.
# 1. نمط المساء / الصباح.
نمط نجمة المساء (ونقيضه، نمط نجمة الصباح) هو واحد من أسهل من أنماط الفجوة التي يمكنك التجارة. حدوث نمط النجوم مساء ليس شائعا جدا ولكن عندما يحدث ذلك، ويمكن اعتبار نمط لتكون موثوقة للغاية.
يتكون نمط النجوم المسائية من ثلاثة أشرطة سعر أو شمعدانات مع فجوة السعر على طرفي. يحدث نجم المساء في الطرف العلوي من الاتجاه، في حين عكس ذلك، يحدث نجم الصباح والنهاية السفلية للاتجاه.
نمط النجوم مساء على الرسم البياني E-ميني S & P500 لمدة 5 دقائق.
يظهر الرسم البياني أعلاه نمط النجوم المسائية التي تشكلت بعد ارتفاع مطرد في الأسعار. وكان هذا نمطا قويا حيث تم تشكيل ثغرات على الجانب الأيسر والأيمن من الأسعار. نمط نجمة المساء هبوطي ويمكن أن يشير إلى انعكاس أو ارتداد إلى الاتجاه. مع نمط نجمة المساء، يمكنك أن تأخذ موثوق بها مواقف قصيرة بعد اختراق نمط نجمة المساء.
يظهر الرسم البياني التالي أدناه عكس ذلك، وهو نمط نجوم الصباح. وعادة ما يشكل هذا بالقرب من الطرف السفلي للاتجاه الهبوطي ويمكن أن يشير إلى انعكاس على المدى القصير في الأسعار. على عكس نمط النجوم المسائية أعلاه، وهو ما يقرب من نص الكتاب اقامة، والنجوم الصباح نمط هو نسخة خفيفة نوعا ما. ومع ذلك، فإن صحة هذا النمط تقوم على الفجوة الكاملة التي نعرفها بأنها فجوة أكثر موثوقية يمكن للمرء أن يتاجر بها.
بعد نمط النجوم الصباحية، تبدأ الأسعار في النهاية في الارتفاع. يمكن اتخاذ مواقف طويلة بعد اختراق عالية.
نمط نجمة الصباح مع وجود فجوة كاملة.
أهم جانب من جوانب التداول في أنماط النجوم الصباح والمساء هما الثغرات التي لا غنى عنها للتحقق من صحة النمط. وكما هو مبين أعلاه، فإن الفجوة الكاملة في النمط هي نمط أقوى بكثير من الفجوة الجزئية.
# 2. الفجوة كمستويات الدعم / المقاومة.
وبسبب قوة تحرك السعر التي تم تشكيلها بسبب الثغرات، يمكن أن تكون مستويات دعم أو مقاومة موثوقة. وبالتالي يمكن للمتداولين أن ينظروا إلى الثغرات في الأسعار (كلما زادت الفجوة، وأفضل مستوى)، ورسموا مستويات الدعم والمقاومة وفقا لذلك، وتداولوا الارتداد من هذه المستويات.
يظهر الرسم البياني التالي أدناه فجوتين التي يتم تشكيلها. وقد تمكنت الفجوة الكاملة الأولى التي تم تشكيلها من التحول إلى مستوى المقاومة. ونظرا لأن الفجوة كانت فجوة كاملة، كان مستوى المقاومة أكثر موثوقية. من ناحية أخرى، تم كسر منطقة الفجوة الصغيرة التي شكلت على أساس فجوة جزئية بسهولة في المحاولة الثانية إلى الجانب السلبي.
استخدام الفجوة كدعم - مستويات المقاومة.
في هذا النهج، والغرض من استخدام الثغرات هو مجرد تحديد مستويات الدعم والمقاومة. مرة واحدة يتم رسم المستويات، يمكن للتجار اليوم ثم استخدام أي من أساليب التداول الخاصة بها والتجارة المستويات. الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته هنا هو أن الفجوة الكاملة ستكون بمثابة مقاومة أو مستوى دعم أقوى من الفجوة الجزئية.
يجب على التجار اليوم تطبيق بعض الموضوعية على هذه الطريقة حيث أن تحليل عدد كبير جدا من الثغرات يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى العديد من مستويات الأسعار التي من شأنها أن تضعف أو تخلط في نهاية المطاف التحيز السعر.
# 3. تراجعت فجوة التداول على العقود الآجلة E-ميني.
فجوة التراجع هي واحدة من الطرق المشتركة لتجارة الثغرات. في هذا النهج، والطريقة التقليدية هي الانتظار للسعر إلى الفجوة أعلى أو لأسفل ومن ثم شراء أو بيع على التراجع. هذه الطريقة تعمل بشكل جيد على الأسهم ولكن على العقود الآجلة E-ميني، يمكن أن يكون الانسحاب أسرع وأحيانا مختلفة.
وهناك طريقة معدلة لتداول الفجوات هي أولا رسم منطقة الفجوة التي تم تشكيلها. بمجرد أن يتم رسم المستويات، يمكن للمتداولين اليوم الانتظار حتى يتم اختراق المنطقة وإعادة اختبارها مع شراء لاحق أو بيع أمر بدأ. يظهر الرسم البياني أدناه فجوة تم رسمها.
ویمکن وضع أمر طویل أو قصیر عند المستوى المرتفع أو المنخفض الذي سیتم التحقق منھ من خلال ارتداد السعر من منطقة الفجوة.
التداول يسحب إلى منطقة الفجوة.
في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى أول موقف طويل التي يمكن وضعها على ارتفاع الأولي. في هذا الإعداد، فإن الطلب الطويل قد يكون قد تم تشغيلها إذا كان السعر اختبار منطقة الفجوة و ارتدت مرة أخرى الخروج من الارتفاع السابق. ومع ذلك، لم يحدث هذا وانخفض السعر أسفل منطقة الفجوة تشكيل منخفضة. يتم الآن وضع موقف قصير قدم سعر المقدمة ارتدت من منطقة الفجوة وأخرج من الانخفاض الأولي، والذي لم يحدث مرة أخرى.
وأخيرا، يكسر السعر فوق منطقة الفجوة ويشكل قمة محلية ثم ينخفض ​​مرة أخرى إلى منطقة الفجوة. هذه المرة، اختراق السعر فوق ارتفاع المحلية، مما اثار موقف طويل.
# 4. تداول الفجوة الافتتاحية.
في بعض أيام التداول، يمكن لعقود E-ميني فتح مع وجود فجوة صغيرة خلال بداية جلسة تداول جديدة. هذا قد لا تكون مرئية أو بارزة على أطر زمنية أعلى، ولكن عندما ننظر إلى الرسم البياني 1 دقيقة من السهل تحديد الثغرات. في هذه الطريقة، ببساطة رسم منطقة الفجوة في العراء. التمسك الرسم البياني 1 دقيقة، تذهب طويلة أو قصيرة في السوق بعد ثقب شمعة أو هبوطية هبوطية وتغلق فوق أو تحت منطقة الفجوة.
يظهر الرسم البياني أدناه منطقة السعر التي تم رسمها بعد تشكيل الفجوة الأولية. بعد بضع دقائق لدينا أول إشارة بيع اليوم مع ثقب شمعة هبوطية وتغلق تحت منطقة الفجوة. يتم أخذ أمر قصير هنا وعقد لمدة 1 دقيقة وأغلقت.
تداول الفجوة الافتتاحية على الرسم البياني 1 دقيقة.
بعد بضع جلسات، لدينا شمعة صعودية تخترق منطقة الفجوة. يؤخذ أمر طويل على شريط إغلاق وعقد حتى يغلق شريط المقبل. هذا الأسلوب ينطبق على التجار اليوم ويعمل بشكل أفضل خلال أول ساعتين من جلسة التداول.
والاستراتيجيات الأربع المذكورة أعلاه ليست بأي حال من الأحوال السبيل الوحيد لتداول الثغرات في أسواق العقود الآجلة. يمكن للمتداولين النظر في تطوير استراتيجيات التداول الخاصة بهم على عقود العقود الآجلة E-ميني. المفتاح في تحديد نجاح أي استراتيجية تداول الفجوة هو حقيقة أن الطريقة يجب اختبارها في ظروف السوق المختلفة (جانبية، تتجه الأسواق) لفهم كامل إيجابيات وسلبيات استراتيجية تجارة الفجوة التي تريد تطويرها. لذلك، قبل وضع أي استراتيجية للاختبار مع المال الحقيقي، يجب أن التجار اختبار دائما استراتيجيات التداول الفجوة على حساب التداول محاكاة من أجل أن تكون على دراية تامة بنظام التداول التي سوف تستخدم.
إلى جانب الحاجة إلى دعم اختبار استراتيجية التداول الفجوة، يجب أن التجار اليوم أيضا التركيز على الصك في السؤال. على سبيل المثال، يمكن أن تختلف الثغرات التي يتم تشكيلها على مؤشرات الأسهم E-ميني مثل S & أمب؛ P500 أو داو عن الثغرات التي يتم تشكيلها على عقود القمح الآجلة على سبيل المثال. ولذلك، يجب على التجار اليوم لا تجعل من الخطأ في معالجة جميع الفجوات بالتساوي بغض النظر عن الصك الذي يتم تداولها. كما ذكرنا، فإن أفضل طريقة لوضع استراتيجية لاختبار هو دعم الاختبار على حساب التداول محاكاة. تذكر أن استراتيجية التداول الفجوة التي يتم استخدامها في سوق واحد لن يضمن نفس النتائج عند استخدامها في سوق مختلفة، وهو واحد من الأسباب التي تحتاج إلى أن يتم اختبارها بدقة أي استراتيجية التداول التي تأتي عبر أو تصميم بنفسك عبر ظروف السوق المختلفة والأدوات قبل استخدامه على حساب التداول الخاص بك الحقيقي.

E-ميني S & أمبير؛ P 500 حل اختراق خمس دقائق.
الجمود هو عنصر قوي من اتجاهات السوق. إذا كان السوق يتجه، 80٪ من محاولات لعكس الاتجاه سوف تفشل. إذا كان في نطاق التداول، 80٪ من محاولات الاختراق سوف تفشل. هذا هو أهم شيء واحد أن نفهم حول الهروب.
ومع ذلك، فإن الانفجارات الناجحة عادة ما تقدم أدلة في وقت مبكر أنها ربما تؤدي إلى خطوة كبيرة. إذا كان التاجر يمكن أن نرى ما السوق يظهر له، وقال انه يمكن أن تدخل كما هو بدء الخطوة. فعندما يوقع اختراق من المرجح أن يتبع، فإن نسبة المخاطر والمكافأة ستكون ممتازة، واحتمال تجارة مربحة عادة ما يكون 60٪ على الأقل. (& كوت؛ هل يجب أن أتناول هذه التجارة؟ & كوت؛ في العدد الصادر في آذار / مارس 2018 يناقش الرياضيات المتعلقة بتجارب التداول بالتفصيل).
يعتقد كثير من المتداولين أن الاختراق هو تحرك قوي من نطاق التداول، ولكن إذا كان المتداول يبحث فقط عن الهبوط عندما يكون السوق في نطاق تداول، فإنه سوف يفوت العديد من الصفقات المحتملة. الانعكاس المناخي يتصرف بنفس الاختراق في نطاق التداول ويجب أن يعامل نفسه. إن العلم الدب الذي يكسر إلى الاتجاه الصعودي بدلا من الهبوط هو أيضا اختراق.
السمة المشتركة لجميع الانفجارات هي شريط الاتجاه. في الواقع، ينبغي أن ينظر إلى كل شريط الاتجاه باعتباره اختراق، حتى لو لم يكن واضحا على الفور أن اندلاع يحدث. عندما ترى شريط الاتجاه، والتفكير في ذلك باعتباره اختراق وتبدو للتجارة مثل الاختراق. بعد أن كنت قد وضعت التجارة أو قررت عدم وضع التجارة، ثم يمكنك قضاء بعض الوقت في فهم لماذا السوق فجأة رفض الأسعار الحالية والتحرك بسرعة بحثا عن مجال آخر من القيمة.
الاختراق هو وقت قصير من اليقين. كل من الثيران والدببة يوافقون على أن السوق على مستوى الأسعار غير صحيح وأنه بسرعة للعثور على مساحة جديدة من القيمة. منطقة القيمة هذه هي نطاق تداول، وهي مجال من عدم اليقين، وهذا هو المكان الذي تنفق فيه جميع الأسواق معظم وقتها. وهو مجال اتفاق بين الثيران والدببة أن هناك قيمة في بدء الصفقات.
الثيران هي شراء مريحة هناك لأنهم يعتقدون أن السوق المرجح أن تذهب أعلى. الدببة لا تعتقد أنها سوف تذهب أعلى وبالتالي تقصير بسعر يشعرون يمثل قيمة. أنماط عمل السعر الصاعد والهبولي عادة ما تكون واضحة ولأنها موجودة في وقت واحد، هناك عدم يقين، وهو السمة المميزة لنطاق التداول. على سبيل المثال، قد يكون هناك علم الدب إسفين. وفي الوقت نفسه، قد يكون هذا التحرك صعودا صعودا للخروج من علم الثور. كلما لم تتمكن من معرفة ما إذا كان السوق سوف ترتفع أو لأسفل، ثم السوق في نطاق التداول.
الثيران والدببة يفعلون كل ما في وسعهم لتحريك السوق في اتجاههم. انهم يريدون اختراق. إذا كان كل من يشعر أن السعر منخفض جدا، فإن الثيران شراء بقوة والدببة القوية سوف تتوقف تقصير وسوف تضطر إلى إعادة شراء السراويل الخاصة بهم. هذا الشراء من قبل كل من الثيران والدببة يجعل السوق تتحرك بسرعة حتى يصل إلى مستوى السعر حيث الدببة تعتقد أنها لن تذهب أعلى.

5 مفاتيح أساسية لتكون ناجحة إميني العقود الآجلة التاجر.
أسواق العقود الآجلة E - ميني هي على حد سواء مغر وغادرة. في أي جلسة معينة يمكن للمتداول العثور على العديد من الفرص. ولكن جنبا إلى جنب مع الفرص تأتي العديد من المخاطر. في الواقع، والتنقل في طريقك من خلال جلسة إيميني، دون أن تفقد رأسك المكتسب الثابت، ناهيك عن قميصك، هو أكثر صرامة بكثير مما يبدو.
سواء كنت تتداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم في بورصة شيكاغو التجارية مثل رسل إميني، S & أمب؛ P 500 (النسخة إميني بالطبع)، ناسداك أو داو، وهناك بعض الأشياء الأساسية التي يمكنك القيام به لزيادة فرصتك من التداول اليوم بنجاح إمينيس.
في ما يلي خمسة مؤشرات رئيسية سترغب في الاهتمام بها إذا كنت جادا في التعامل مع العقود الآجلة إميني كوسيلة لبناء تيار آخر (أو حتى تيار مبدئي) للدخل.
1. التجارة e-- مصغرة على الجدول الزمني.
معظم الناس يدخلون في التداول اليومي إمينيس الآجلة مع أحلام لجعلها وظيفة واحدة فقط. يغادرون سلسلة مكتبهم 9-5 خلفهم ويأخذون خلف جهاز الكمبيوتر المنزلي. مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية، فإنها غالبا ما تنفق المزيد من الوقت في مراقبة كل حركة السعر على الرسم البياني، ولا تزال لديها سلسلة مكتب.
بغض النظر عن الوقت الذي يقضيه أمام الكمبيوتر، وهناك فقط ساعات عديدة جدا خلال النهار أن العمل سعر إميني يستحق حتى النظر في.
حد التداول الخاص بك لفترة زمنية متسقة. أنا شخصيا سوف تتداول عادة في الصباح الباكر. وذلك لأنني لست مستعدا للالتزام بجدول زمني متسق في الصباح الباكر. ومع ذلك، فإن الجزء الأول من الصباح هو وقت كبير للتركيز على.
تداول جلسة بيإم يمكن أيضا أن تكون جيدة. في الواقع، يمكنك كسر اليوم حتى في 2 أو أكثر "جلسات مصغرة" مع كل وقت توقف الخاصة بها واستراتيجية الهدف الديناميكي (انظر رقم 2).
والقاعدة الهامة هنا هي تحديد جلسة العمل والالتزام بها. والاتساق المنضبط هو مفتاح النجاح.
عندما ذكرت أن هناك سوى ساعات عديدة حيث العمل السعر يستحق التداول اليوم، تذكر أننا بحاجة إلى القدرة على كسب المال. نحن بحاجة إلى الأسواق إميني للتحرك وهناك أوقات، كما هو مبين في هذا الرسم البياني، أن حجم هو ببساطة لا يستحق وقتك. يمكنك قراءة المقال كاملا & # 8220؛ أسوأ وقت ليوم التجارة & # 8221؛ هنا.
اختيار أفضل وقت ليوم التداول أي إميني.
2. دون & # 8217؛ ر يكون الرقيق إلى السوق إميني.
عندما كنت التداول اليومي أسواق E - ميني العقود الآجلة، وخلق استراتيجية تحديد الأهداف الديناميكية التي تسمح لك لإنهاء إيجابية على الشروط الخاصة بك. أحاول الحصول على 2 الفائزين.
لأن استراتيجية التداول بلدي قوية جدا، أريد واحد من هؤلاء الفائزين ليكون الفائز الكامل الهدف للتأهل لبلدي "قوة الإقلاع عن" الأهداف. سواء أنا حتى 1 القراد أو 4 نقاط، وأغتنم ما سوف تعطيني السوق في حين الإقلاع عن التصويت إيجابية في معظم الجلسات.
وسوف تستمر في التداول حتى لقد حققت هذا الهدف أو، وأنا ضرب وقت التوقف بلدي. هذا يتحرك حسابي إلى الأمام على أساس ثابت في حين لا يعيد المكاسب بلدي إلى السوق. استقال من شروطي بطريقة ديناميكية.
الأسواق تميل إلى الاتجاه ومن ثم فإن حركة السعر تظهر التوحيد & # 8230؛ .. مرارا وتكرارا، وذلك باستخدام هذا النوع من تحديد الأهداف الديناميكية على أساس يومي، كنت قادرا على الاستفادة من أفضل التحركات والبقاء واضحة من التوحيد متقطع.
3. كيفية تداول e-- ميني العقود الآجلة؟ استخدام استراتيجية التداول مع الحافة.
هناك الكثير من الطرق للتجارة ولكن هناك فقط الكثير من الحواف في السوق التي يمكنك استغلالها. يدويا باكتست ذلك بدقة ثم قم بإنشاء خطة التجارة الخاصة بك من ما تكتشف. وهذا سوف يلغي التخمين وسوف يفصل لكم عن معظم التجار الآخرين، الذين بالمناسبة، تفشل في اتخاذ هذه الخطوة الهامة وأيضا، تفشل كما التجار في كثير من الأحيان أكثر من أنها سوف تنجح.
تعلم من خلال عدم القيام ما يفعله التجار الخاسرين، أو في هذه الحالة، تفعل ما لا تفعل. وبما أن معظم التجار لا يملكون أي نجاح على المدى الطويل في التداول، هل من المنطقي اتباع الحشد؟
يمكنني استخدام نظام التداول أنا وضعت والتي يمكنك معرفة المزيد عن: مكافحة لكمة التاجر. واحدة من أفضل الأشياء حول هذه الاستراتيجية التجارية هو أن كل ما تحتاج إلى معرفته هو رسمت الحق على الرسم البياني. صدقوني، هذا يجعل التداول اليوم في بعض الأحيان & # 8220؛ تتحرك بسرعة & # 8221؛ أسواق العقود الآجلة إميني أسهل بكثير.
يمكنك في الواقع تحميل قطعة من استراتيجية التداول، و & # 8220؛ كاونتبونش ختم مؤشر & # 8221؛ ومعرفة ما إذا كان ذلك يساعدك على البقاء بعيدا عن زبد السوق.
4. تداول العقود الآجلة إميني يمكن ضربة حساب التداول الخاص بك.
إدارة المخاطر أمر حيوي في أي سوق تقوم بتداوله. دون فهم قوي لإدارة المخاطر في التداول، يمكنك نسيان إيجاد النجاح لأنك سوف ينتهي مع حساب التداول في مهب.
كل شخص لديه تسامح مختلف عن المخاطر، وهذا صحيح، ولكن يمكنك & # 8217؛ ر تجادل الرياضيات والاحتمال.
سيكون لديك فقدان E مصغرة الصفقات.
وأنا أعلم أنك تعتقد أنك فازت & # 8217؛ ر 10 خاسرة التجارة & # 8230؛ أو 32 التجارة خاسرة متتالية، ولكن الحقيقة هي أن احتمال يقول أنه يمكن أن يحدث. لأن هناك فرصة أن يمكن، يجب إدارة المخاطر للحفاظ على سلسلة من الخاسرين.
يمكنك استخدام قاعدة أساسية مثل & # 8220؛ لا تأخذ أكثر من 2٪ من رصيدك & # 8221 ؛. استخدم رصيد الإقفال بالأمس. تعرف على متوسط ​​المخاطر التي يستخدمها نظام تداول العقود الآجلة في التجارة، من الدخول إلى التوقف. ويمكن أيضا أن تستمد هذا من اختبار الظهر.
إذا كان لديك رصيد حساب 10000 $، ومتوسط ​​المخاطر التي تضعها إستراتيجية التداول الخاصة بك على تجارة إسليني رسل هو نقطتين (100 دولار لكل نقطة)، وذلك استنادا إلى قاعدة 2٪ الخاصة بك، سوف تكون قادرة على التداول بعقد آجل واحد فقط. 2 × 100 دولار = 200 دولار = 2٪ من 10000 دولار.
الشيء الآخر هو أن معظم التجار لديهم ما يكفي في حساباتهم لتغطية متطلبات الهامش من صكهم. تعد عملية التصفية أقل من عامل رئيسي لا ينجح فيه التجار، لذا فإنك تريد التأكد من أن لديك رصيد حساب يحتوي على منطقة عازلة كبيرة حول متطلبات الهامش التي يجب عليك اتباعها.
5. برنامج التداول مع تعليمات يمكن أن تساعد.
عندما كنت أول تعلم ركوب الدراجة، لدي شخص خلفي الذي يمكن الاستيلاء على مقعد إذا بدأت في الانحناء خارج المسار. أن حمايتي من بعض السقوط التي يمكن أن تسبب بعض الضرر. هذا هو السبب في أنني أقترح أنه إذا اخترت للبحث عن نظام التداول مثل تلك هنا في نيتبيكس، تأكد من أن هناك نوع من التعليمات غرفة التجارة.
جميع المنتجات التي نقدمها في نيتبيكس للمتداولين الذين هم جادين في القيام بالتداول في التداول، تأتي كاملة مع التعليمات & # 8230؛ A-Z. نحن جعل من مهمتنا أن يكون التجار من جميع الأسواق، الفوركس، خيارات، E-ميني & # 8230؛ .. تكون قادرة على ضرب على الأرض.
من تثبيت برامجنا على منصة التداول الخاصة بك، لإكمال التعليمات على استراتيجية التداول داخل غرفة التداول لدينا، ونحن & # 8220؛ عقد المقعد & # 8221؛ حتى تتمكن من الحصول على رصيدك كما تعلم. يمكنك الاتصال بأحد موظفي الدعم لدينا في أي وقت لنرى كيف يمكن نيتبكس مساعدتك في التداول الخاص بك.
يمكنك أن تكون ناجحة مع إميني التداول.
هناك الكثير من المال لجعل التداول اليوم ولكن معظم التجار لا يعرفون متى يغادرون وغالبا ما تتحول جلسة إيجابية إلى سلبية.
أو أنها لم تكن قد وضعت خطة التجارة بأكملها في وقت مبكر.
أو أنهم يكسرون القواعد الخاصة بهم، ويصرفون، ويخطئون، الخ ..
وجود معلم (أو شريك تجاري) هو وسيلة رائعة للانضباط لأنك سوف تكون مسؤولة عن أفعالك أو عدم اتخاذ إجراءات. فإنه يجبر لك على التجارة خطتك. في نهاية المطاف يأخذ عقلية مهنة جدا.
كنت ترغب في التعامل مع التداول الخاص بك كما عملك وليس كما هواية، مصدر الترفيه أو أي شيء آخر. إذا كنت تمارس "أفضل الممارسات" على النحو المبين في هذه المقالة، سوف تكون قبل غالبية التجار هناك وسوف تكون في أفضل موقف ممكن للنجاح.

No comments:

Post a Comment