Saturday 17 March 2018

1099-b الفوركس


1099-b فوريكس
ويصدر المكتب الدولي نموذجا موحدا 1099 في 15 فبراير / شباط أو حوالي 15 فبراير سنويا. لذلك، إذا كان لديك حساب الأوراق المالية والسلع قد تتلقى 1099s، لكل حساب. تقاريرك 1099 المعلومات مثل الفائدة المكتسبة، وتوزيعات الأرباح المستلمة، والمدفوعات بدلا من ذلك، العائدات الإجمالية من المعاملات الأوراق المالية / العقود الآجلة وحجز الضرائب.
إذا كنت مواطنا أمريكيا أو حامل البطاقة الخضراء أو مقيما قانونيا، فسيتم تزويدك بنموذج موحد 1099 يحتوي على معلومات مقدمة في نموذج أو أكثر من النماذج 1099 المذكورة أدناه استنادا إلى النشاط الذي حدث داخل حسابك السنة التقويمية:
نموذج 1099-إنت (إيرادات الفائدة) تقارير الفوائد الدخل المكتسبة في حسابك بما في ذلك رصيد الرصيد النقدي الفائدة. ويتضمن الإطار 1 إيرادات الفوائد، باستثناء سندات الادخار الأمريكية وفائدة التزامات الخزانة الأمريكية. يتم الإبلاغ عن الفائدة من سندات الادخار الأمريكية والتزامات الخزانة الأمريكية في الإطار 3. إذا أخطرتنا مصلحة الضرائب الأمريكية بأنه يجب حجب ضريبة الدخل الاحتياطية على إيرادات الفوائد في حسابك، فسيتم الإبلاغ عن هذا المبلغ في المربع 4.
لا يتم إبلاغ مصلحة الضرائب بالهامش الذي تدفعه أنت. يظهر هذا المبلغ في كشف نهاية السنة. يرجى استشارة مستشارك الضريبي لتحديد المعاملة الضريبية لهذه المدفوعات.
يقدم النموذج 1099-ديف (أرباح توزيعات الأرباح) تقارير عن إجمالي توزيعات الأرباح المودعة في حساب الأوراق المالية الخاص بك للسنة التقويمية ك & كوت؛ أرباح عادية & كوت؛ في الإطار 1 أ. المربع 1 ب، & كوت؛ الأرباح المؤهلة & كوت ؛، هي أرباح الأسهم، والتي يتم تضمينها في الإطار 1 أ التي قد تكون مؤهلة للحصول على معدلات ضريبية مخفضة. ولا يحدد المكتب الدولي ما إذا كانت المدفوعات المدرجة في الإطار 1 ب قد استوفت الشروط المتعلقة بتطبيق المعدلات الضريبية الأقل. يحدد البنك الدولي فقط أنها دفعات قد تكون مؤهلة للحصول على معدلات ضريبية أقل. يرجى مراجعة مستشارك الضريبي، راجع تعليمات النموذج 1040 / 1040A، أو منشور مصلحة الضرائب رقم 550 لتحديد الحالة المناسبة لهذه الدفعات. ويوضح الإطار 2 أ و لدكو؛ إجمالي توزيعات الأرباح الرأسمالية؛ توزيعات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل من الصناديق المتبادلة والصناديق المتداولة. الإطار 6، & كوت؛ الضرائب الأجنبية المحتجزة & كوت ؛، هو ضريبة الاستقطاع الأجنبية التي تم حجبها في المصدر المتعلق بتوزيعات الأرباح المدفوعة على إيصالات الإيداع الأمريكية (أدرس) أو على تداول الأسهم العادية الأجنبية في الولايات المتحدة البلد الذي دفعت فيه الضريبة هو المدرجة في المربع 7. إذا أخطرتنا مصلحة الضرائب الأمريكية بأنه يجب حجب ضريبة الدخل الاحتياطية على الأرباح المدفوعة لحسابك، يتم الإبلاغ عن هذا المبلغ في المربع 4.
لا يتم إبلاغ توزيعات الأرباح التي تم خصمها بسبب المراكز القصيرة (المدفوعات بدلا من ذلك) إلى مصلحة الضرائب الأمريكية. يتم الإبلاغ عن الدفعات بدلا من الأرباح المدفوعة لك في الاستمارة 1099-ميسك. تظهر هذه المبالغ أيضا في كشفك السنوي. يرجى استشارة مستشارك الضريبي لتحديد المعاملة الضريبية لهذه المدفوعات.
نموذج 1099 - متفرقات (إيرادات متنوعة) تقارير عن رسوم قروض الأسهم الواردة في الإطار 3. إجمالي دخل الرسوم المدفوعة للمستشارين والعمولات الإجمالية المدفوعة لإدخال الوسطاء في الإطار 7. مربع 8 تقارير المدفوعات البديلة بدلا من توزيعات الأرباح والفائدة. إذا تم إخطارنا من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية بأن الاحتياط الاحتياطي مطلوب على حسابك، يتم الإبلاغ عن الضرائب المحتجزة في المربع 4.
نموذج 1099-أويد (خصم الاصدار الأصلي) تقارير استهلاك الفائدة السندات على سندات مخفضة والتي تخضع للضريبة سنويا. أويد هو الزيادة في سعر الاسترداد المعلن عن الالتزام عند الاستحقاق على سعر الإصدار. إن أويد خاضعة للضريبة كفوائد على مدى فترة الالتزام. إذا كنت تحمل التزام أويد، عموما يجب عليك تضمين مبلغ أويد في إجمالي الدخل الخاص بك كل عام كنت تحمل الالتزام. وتشمل الالتزامات التي قد تتضمن أويد السندات والسندات والمذكرات والشهادات والأدلة الأخرى على المديونية بأكثر من سنة.
يحتوي الإطار 1 على أويد على التزامات جزء من السنة التي تملكها. قم بالإبلاغ عن المبلغ الوارد في المربع 1 كإيرادات فوائد على الجدول B من الإقرار الضريبي. ومع ذلك، اعتمادا على نوع أداة الدين، قضية أو تاريخ الاستحواذ، وعوامل أخرى، قد تضطر إلى تحديد المبلغ الصحيح من أويد للإبلاغ عن عودتك. انظر: إرس بوبليكاتيون 1212، دليل أدوات الخصم الأصلي (أويد)، للحصول على تفاصيل حول كيفية تحديد أويد الصحيح. ويشتمل الإطار 2 على اهتمام آخر بشأن التزامات أويد للسنة، وهو مبلغ منفصل عن أويد. إذا احتفظت بالالتزام بكامل السنة، فأبلغ عن هذا المبلغ كإيرادات فوائد على الجدول B من الإقرار الضريبي. إذا قمت بالتخلص من الالتزام أو حصلت علیھ من حامل آخر خلال السنة، راجع منشور إرس 550 لتعلیم التقاریر. یوضح المربع 3 الفائدة أو الأصل الذي تم مصادرتھ إذا قمت بسحب الأموال قبل تاریخ استحقاق الالتزام. إذا أخطرتنا مصلحة الضرائب الأمريكية بأنه يجب حجب ضريبة الدخل الاحتياطية على دخل الفوائد في حسابك، فسيتم الإبلاغ عن هذا المبلغ في المربع 4. ويوضح الإطار 6 التزامات أويد بشأن التزامات الخزانة الأمريكية للجزء من السنة التي تملكها. قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ كإيرادات فوائد على عائد ضريبة الدخل الفيدرالي الخاص بك وانظر إرس بوبليكاتيون 1212 لمعرفة أي تعديلات مناسبة على هذا المبلغ. اإلطار 6 يعفى املعهد من ضرائب الدخل احمللية واحمللية وهو غير مدرج في اإلطار 1.
الاستمارة 1099-B (العائدات من الوسيط وصرف المقايضة) تقارير العائدات من المعاملات الأوراق المالية بما في ذلك مبيعات الأسهم والسندات والمبيعات قصيرة، الاسترداد، والمناقصات واستحقاقات السندات. بالإضافة إلى ذلك، يتم أيضا تسجيل الأرباح والخسائر الآجلة من الاستمارة 1099-B.
بالنسبة لعام 2018، طرأ تغير كبير على النموذج 1099-B حيث يتعين على الوسطاء الإبلاغ عن تاريخ الشراء أو التكلفة أو فترة الاحتفاظ قصيرة الأجل أو طويلة الأجل للأرباح والخسائر ومبيعات غسل غير مسموح بها للأوراق المالية التي تم شراؤها في أو بعد 1 يناير 2018 & كوت؛ كوفيرد سكوريتيز. & كوت؛
هناك الآن أربعة أشكال 1099-B المدرجة في النماذج الموحدة 1099:
الأوراق المالية المغطاة مع المكاسب أو الخسائر قصيرة الأجل الأوراق المالية المغطاة مع المكاسب أو الخسائر طويلة الأجل الأوراق المالية المغطاة - مبيعات قصيرة مع المكاسب أو الخسائر قصيرة الأجل الأوراق المالية غير المكتشفة.
جميع أشكال مختلفة 1099-B تحتوي على نفس الصناديق، ولكن ليس كل من المربعات يمكن استخدامها على كل شكل.
یعرض المربع 1 أ تاریخ البیع أو التبادل للأمن. بالنسبة للمبيعات القصيرة، فإن التاريخ المعروض هو تاريخ تسليم الضمان لإغلاق البيع القصير.
ويعرض المربع 1 ب تاريخ الحصول على الضمان. للمبيعات قصيرة المبلغ عنها هو تاريخ الاستحواذ على الأمن المستخدمة لتغطية الموقف القصير. سيكون المربع 1 ب فارغا للأوراق المالية غير المكشوفة.
ويعرض الإطار 2 العائدات الإجمالية، ناقصا العموالت والرسوم، المستلمة من المعاملات المتعلقة بالمبيعات والمبيعات القصيرة للأسهم والسندات، والالتزامات الأخرى المتعلقة بالديون، والسلع، والعقود الآجلة، والصناديق المشتركة، والأوراق المالية الأخرى. قد يتم تعديل هذا المبلغ لبعض مراكز الخيارات ذات الصلة.
وتدرج أيضا في العائدات النقدية المدفوعة بدلا من الأسهم الجزئية التي تتلقاها الشركة من بيع أسهم كسور ناتجة عن إجراء مؤسسي (أي الاندماج أو الدوران أو الانقسام أو التبادل). ارجع إلى منشور إرس 550، ودخل ومصروفات الاستثمار، واستشر مستشارك الضريبي للإبلاغ المناسب عن النقود بدلا من الأسهم الكسرية.
ويعرض الإطار 3 التكلفة أو الأساس الآخر للأوراق المالية المباعة. ويمكن تعديل هذا الأساس لبعض المبيعات غسل، وظائف الخيارات ذات الصلة، وإجراءات الشركات. سيكون المربع 3 فارغا للأوراق المالية غير المكشوفة.
المربع 4 هو مبلغ ضريبة الدخل الفيدرالية المحتجزة من البيع.
ويبين المربع 5 مقدار الخسارة غير القابلة للنقض في معاملة بيع غسل. فقط غسل المبيعات التي تنطوي على الأوراق المالية المغطاة متطابقة ضمن حساب واحد سيتم الإبلاغ عنها. لن يتم الإبلاغ عن جميع مبيعات الغسيل. لمزيد من التفاصيل حول مبيعات الغسيل، راجع تعليمات عام 2018 للجدول د (والنموذج 8949) تعليمات و إرس النشر 550.
ويوضح الإطار 8 ما إذا كانت المكاسب أو الخسائر طويلة الأجل أم قصيرة الأجل.
ولا يبلغ المكتب الدولي المبالغ الواردة في الإطار 10 و 11 و 12.
اإلطار 13 هو الربح أو الخسارة اإلجمالية للخطوط 10 و 11 و 12 على العقود اآلجلة المنظمة) وخيارات العقود اآلجلة (للسنة. ارجع إلى النموذج 6781 وإرشادات حول كيفية الإبلاغ عن هذا المبلغ. يتم الانتهاء من الإطار 13 فقط على 1099-B للأوراق المالية غير المغطاة.
وتعفى أنواع معينة من الأوراق المالية من التقارير الواردة في إطار 1099-باء، بما في ذلك:
العقود الآجلة للأسهم واحدة استرداد الأموال في سوق المال استرداد الخيارات خيارات مبيعات الفوركس.
مزيد من التفاصيل مبيعات العائدات للأسهم والسندات وكذلك فيفو الأرباح والخسائر تقديرات الأسهم وخيارات الأسهم، العقود الآجلة الأسهم واحد، الفوركس، والسندات في النموذج الخاص بك 8949 ورقة عمل. تفاصيل الأرباح والخسائر للمستقبل هي في ورقة عمل الربح والخسارة الخاصة بك لعقود 1256.
وبالنسبة لعام 2018، هناك عدة بنود من التقارير 1099-B ينبغي النظر فيها:
الأوراق المالية المغطاة المباعة قصيرة في أو بعد 1 يناير 2018 وسيتم الإبلاغ عن عندما يتم تغطية الموقف القصير. الأوراق المالية المباعة قصيرة قبل 1 يناير 2018 تم الإبلاغ عنها بالفعل في العام السابق ولن يتم الإبلاغ عنها عند تغطيتها.
لا يتم احتساب أي ربح أو خسارة محددة في الاستمارة 1099-B.
يجب تضمين جميع النماذج الأربعة 1099-B مع الإقرار الضريبي.
النموذج 1099-R: إذا تلقيت توزيعات وعوائد من حسابات التقاعد الخاصة بك، فإن النموذج 1099-R متوفر في 31 يناير.
ملاحظة: تتوفر الشروح المفصلة للاستمارات 1099 في قسم تقارير مصلحة الضرائب في قسم الإبلاغ الضريبي للأشخاص والكيانات الأمريكية في موقع المكتب الدولي على الويب.
وامتثالا لتعميم وزارة الخزانة رقم 230، ما لم ينص على خلاف ذلك، فإن أي معلومات واردة في هذه الأسئلة الشائعة لم تكن مقصودة أو مكتوبة لاستخدامها ولا يمكن استخدامها لغرض تجنب العقوبات الضريبية التي قد تفرض على أي دافعي الضرائب.

النموذج 1099-B.
ما هو "النموذج 1099-B"
النموذج 1099-B هو نموذج صادر عن وسيط أو مقايضة الصرف الذي يلخص عائدات جميع المعاملات الأسهم. ويرافق بيع الأسهم مكسب أو خسارة، والتي يجب إبلاغها إلى مصلحة الضرائب عند تقديم الضرائب الخاصة بك. على وجه التحديد، يتم استخدام الأرقام من النموذج 1099-B في النموذج 1040 إرس، الجدول D، ويطلب من الوسطاء تزويدك بالشكل 1099-B بحلول 31 يناير.
تراجع "النموذج 1099-B"
تتطلب دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) تقديم النموذج 1099-B ليعمل كسجل لمكاسب أو خسائر دافعي الضرائب المرتبطة ببيع أو تداول أوراق مالية معينة. يسجل النموذج 1099-B فقط المكاسب أو الخسائر التي حدثت خلال سنة تقويمية معينة أو سنة ضريبية معينة. ويمكن أن يشمل ذلك المعلومات المتعلقة بالمخزونات وكذلك السندات، ويستخدم لتقييم الالتزامات الضريبية المرتبطة بدافع الضرائب فيما يتعلق بهذه المكاسب أو الخسائر.
يجب على دافعي الضرائب أن يتضمنوا المعلومات الواردة في النموذج 1099-B كجزء من الإيداع الضريبي السنوي، الذي كان من المفترض تقليديا في 1 أبريل من السنة التالية للسنة التي وقعت فيها الأنشطة. إلى جانب مجاميع أي مكاسب أو خسائر رأسمالية، يجب أن تتضمن الوثيقة تفاصيل حول الأنشطة.
تفاصيل المعاملة الواردة في النموذج 1099-B.
ويجب أن يتضمن النموذج 1099-B تفاصيل الاستثمارات الخاصة المدرجة ضمن المجاميع. ويتضمن ذلك وصفا لكل استثمار، وتاريخ الشراء والسعر، وتاريخ البيع والسعر، والأرباح المستمدة من كل عملية بيع، مطروحا منه أي عمولات مدفوعة.
خسائر رأس المال والخصومات.
وفي الحالات التي يعرض فيها النموذج 1099-B خسائر رأسمالية تفوق المكاسب الرأسمالية، يمكن إدراج الفرق السلبي كخصم في الإيداع الضريبي. وهذا يخفض فعليا مقدار الدخل الذي يفيد به دافعو الضرائب، مما يؤدي إلى انخفاض العبء الضريبي. هناك حدود لمقدار خسارة رأس المال التي يمكن خصمها كل سنة. إذا تجاوزت خسارة رأس المال الحد الأقصی المسموح بھ للمبلغ، یمکن ترحیل الفرق إلی السنة الضریبیة التالیة.
الاستخدامات الإضافية للنموذج 1099-B.
إذا كانت الشركة تشارك في بعض أنشطة المقايضة مع كيان تجاري آخر، فمن الضروري تقديم استمارة 1099-B. ويجب أن تحتوي على معلومات تتعلق بالقيمة السوقية العادلة للبنود المعنية، حيث يجب أن يدرج ذلك كإيراد من جانب المتلقي للسلع لأغراض ضريبية.

أرشيف الوسم: فوريكس.
25 فبراير 2017 | بقلم: روبرت أ. غرين، كبا.
عدة طرق لتداول العملات، بعضها مع معدلات الضرائب المنخفضة.
هناك عدة طرق لتجار التجزئة الأمريكيين للتجارة & # 8220؛ العملات & # 8221؛ وتختلف المعاملة الضريبية.
1 - العقود الآجلة التي تنظمها الولايات المتحدة.
وتسجل البورصات الأمريكية الآجلة أزواج العملات الرئيسية كعقود مستقبلية منظمة (رفكس). فتح حساب البيع بالتجزئة مع تاجر لجنة العقود الآجلة المسجلة كفتك (فم).
العملة لدى رككس تلقائيا القسم 1256 معاملة ضريبية مع انخفاض معدلات الضريبة 60/40. ويتطلب القسم 1256 المحاسبة من السوق إلى السوق، وهو ما يعني الإبلاغ عن الأرباح والخسائر الرأسمالية المحققة وغير المحققة. ونظرا لعدم وجود طريقة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل مع شركة إم تي إم، وافق الكونغرس على أن 60٪ هي مكسب رأسمالي طويل الأجل، و 40٪ هي مكسب رأسمالي قصير الأجل، بغض النظر عن فترة الاحتفاظ. (انظر القسم 1256 معدلات الضرائب مقابل المعدلات العادية أدناه.)
2. عقود النقد الاجنبى المستدفعة خارج البورصة.
معظم تجار التجزئة الأمريكيين يفتحون حساباتهم مع تاجر التجزئة الأجنبي (كفدك) المسجل من قبل كفتك أو أحد تجار الفوركس فم. (انظر ليرن وي ذي نفا باردد فكسم أند وات ما يعني لتجار الفوركس.)
3 - الصناديق المتداولة في صرف العملات (إتفس)
كما أن شركات الاستثمار الإقليمية المدرجة في بورصة الأوراق المالية (ريك) المدرجة في بورصة الأوراق المالية، وهي شركات ذات رأسمال قصير الأجل مقابل أرباح طويلة الأجل ومعالجة الخسائر، وذلك باستخدام طريقة الإعمال. وتخضع المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل لمعدلات الضرائب العادية، وتخضع خسائر رأس المال لحدود الخسائر الرأسمالية البالغة 000 3 دولار مقابل الإيرادات الأخرى.
4. نادكس الخيارات الثنائية وينتشر على أساس الفوركس.
نادكس هو تبادل المشتقات كفتك المسجلة تقدم الخيارات الثنائية وينتشر. نادكس أسس واحدة من منتجات الخيارات الثنائية على تحركات الأسعار في الفوركس. إنه & # 8217؛ s ليس عقد النقد الاجنبى. تصدر شركة نادكس نموذج 1099B لعقود القسم 1256، ولكن لدي شكوك حول مؤهلاتهم لاستخدام القسم 1256 من الضرائب. نادكس الخيارات الثنائية والفروق يبدو أن & # 8220؛ عقود مبادلة & # 8221؛ مع مكاسب عادية أو خسارة ضريبة المعاملة. (اقرأ المعاملة الضريبية لخيارات نادكس الثنائية.)
القسم 1256 معدلات الضرائب مقابل المعدلات العادية.
4٪ ل 10٪ قوس،
6٪ ل 15٪ قوس،
19٪ ل 25٪ قوس،
20٪ ل 28٪ قوس،
22٪ ل 33٪ قوس،
23٪ ل 35٪ قوس، و.
28٪ لأعلى 39.6٪ قوس.
بغض النظر عن شريحة الضرائب التي تتواجد فيها، هناك وفورات ضريبية كبيرة باستخدام القسم 1256.
بالإضافة إلى ذلك، هناك قسم 1256 الانتخابات إعادة الخسارة، والتي يمكن استخدامها لتعديل الإقرارات الضريبية الثلاث سنوات السابقة، وتعويض القسم 1256 المكاسب فقط. يحتوي القسم 1256 على التقارير الضريبية الموجزة. انها & # 8217؛ s نسيم من الحكمة الضرائب.
كيفية الإبلاغ عن الفوركس الصفقات على 2018 الإقرارات الضريبية & # 038؛ 2017 التخطيط.
13 يناير 2017 | بقلم: روبرت أ. غرين، كبا.
قد يكون للمتداولين في الفوركس أفضل ما في العالمين: معالجة خسارة عادية تتخطى الحد من خسارة رأس المال، أو أقل من 60/40 معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية في القسم 1256 (ز). لسوء الحظ، عليك أن تختار مقدما مع الانتخابات.
تاريخ خبير الضرائب فوريكس روبرت A. الأخضر كبا كما يفسر:
- العقود الآجلة مقابل العملات الأجنبية مقابل عقود العقود الآجلة المنظمة في البورصة؛
- قسم الفوركس 988 معالجة مكاسب أو خسائر عادية؛
- كيفية الإبلاغ عن القسم 988 تداول العملات الأجنبية في 2018 الإقرارات الضريبية.
- كيفية إجراء انتخابات مكاسب رأسمالية لاختيار القسم 988؛
- حالة استخدام معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية للقسم 1256 (ز) أقل من 60/40 على العملات الرئيسية والسبب في عدم التأكد من ذلك مع مصلحة الضرائب الأمريكية؛
- كيفية الإبلاغ عن الفوركس باستخدام القسم 1256 (ز)؛
- الصفقات التمديد والفائدة وفتح P & أمب؛ L؛
- الإبلاغ عن ضريبة الوسيط، وأشكال الضرائب، والإبلاغ الموجز؛
- إرس والإشعارات الضريبية للدولة تستجوب معاملة ضريبة النقد الاجنبى.
- كفتك و نفا قواعد فوركس.
فوركس تاكس تراتمنت 2018.
18 يناير 2018 | بقلم: روبرت أ. غرين، كبا.
تاريخ كبا وخبير الضرائب الفوركس روبرت أ. الأخضر كبا. في هذا البرنامج التعليمي غينترادرتاكس ويبينار، سوف السيد الأخضر شرح كيفية التعامل مع تداول العملات الأجنبية على عائدات ضريبة الدخل بما في ذلك:
الفوركس بقعة، إلى الأمام والخيارات أوتك. فوركس سيكتيون 988 معالجة مكاسب أو خسائر عادية؛ القسم 988 إلغاء (الأرباح الرأسمالية) الانتخابات؛ التأهل لمعدلات الأرباح الرأسمالية القسم 1256 (ز) 60/40؛ أمثلة عن الإقرار الضريبي للقسم 988 مقابل القسم 1256 (ز) معاملة ضريبة النقد الأجنبي مع المكاسب التجارية مقابل خسائر التداول. الأخضر يظهر لك كيف يعد العوائد الضريبية للتجار الفوركس. الإبلاغ عن المكاسب والخسائر غير المحققة بموجب المادة 1256 (ز)؛ صفقات التمديد، الفائدة والفتح P & أمب؛ L؛ الإبلاغ عن ضريبة الوسيط، وأشكال الضرائب والإبلاغ الموجزة؛ إرس والإشعارات الضريبية للدولة تستجوب معاملة ضريبة النقد الاجنبى. وقواعد كفتك لتجار الفوركس خارج البورصة.
فوركس تاكس تراتمنت 2018.
مارس 23، 2018 | بقلم: روبرت أ. غرين، كبا.
تاريخ الأخضر نفه كبا وخبير الضرائب الفوركس روبرت أ. الأخضر كبا. في هذا البرنامج التعليمي غينترادرتاكس ويبينار، سوف السيد الأخضر شرح كيفية التعامل مع تداول العملات الأجنبية على عائدات ضريبة الدخل بما في ذلك:
بقعة، إلى الأمام والخيارات أوتك. المادة 988 من المكاسب أو الخسائر العادية؛ القسم 988 إلغاء (الأرباح الرأسمالية) الانتخابات؛ التأهل لمعدلات الأرباح الرأسمالية القسم 1256 (ز) 60/40؛ الإبلاغ عن المكاسب والخسائر غير المحققة بموجب المادة 1256 (ز)؛ صفقات التمديد، الفائدة والفتح P & أمب؛ L؛ الإبلاغ عن ضريبة الوسيط، وأشكال الضرائب والإبلاغ الموجزة؛ وقواعد كفتك لتجار الفوركس خارج البورصة.
تعلم كيف نشط الأوراق المالية التجار ملف الإقرارات الضريبية للحصول على أقصى الفوائد الضريبية.
27 يناير 2018 | بقلم: روبرت أ. غرين، كبا.
تاريخ خبير الضرائب تاجر روبرت أ. الأخضر، اتفاق السلام الشامل. في هذا البرنامج التعليمي على الويب،
تعلم كيفية حفظ الآلاف من خلال المطالبة الحالة الضريبية التاجر (معاملة حساب الأعمال) على 2018 الإقرارات الضريبية. في حين لم تكن هناك حاجة للانتخابات، تحتاج إلى التأهل لوضع الضرائب التاجر وسوف تتعلم قواعد غرينترادرتاكس الذهبية للتأهيل. تعلم كيفية التعامل مع غسل مرهقة الإبلاغ عن فقدان المبيعات. إذا كنت تتداول الأسهم وخيارات الأسهم، أو لديك حسابات الوساطة متعددة، لا يمكنك الاعتماد على شركة الوساطة نموذج 1099-بس للإبلاغ عن غسل خسائر البيع بشكل صحيح. اعرف كيف يستثني القسم 475 متم التجار النشطين من خسائر بيع الغسيل وفقدان خسائر رأس المال. تعلم كيفية إجراء القسم 475 الانتخابات في الوقت المناسب. تعلم المعاملة الضريبية: الاختلافات بين الأوراق المالية، الخيارات، القسم 1256 العقود، صناديق الاستثمار المتداولة وغيرها من المنتجات التجارية الشعبية. تعلم فوائد إضافية من التداول في كيان، بما في ذلك فتح خطط الموظفين والاستحقاقات مثل التأمين الصحي والتقاعد الضرائب خطة التقاعد. إذا لم يكن لديك كيان تجاري لعام 2018، فتعرف على كيفية إعداد أفضل كيان وخطة تقاعد لعام 2018.
ونحن نتطلع إلى رؤيتك على الويبينار. تأتي مع الأسئلة، والسيد الأخضر محاولة للرد عليها.
ضريبة تجارة العملات & # 038؛ العلاج التنظيمي: تحديث بعد شنب (شوكويف) البنك المركزي السويسري (تسجيل)
22 يناير 2018 | بقلم: روبرت أ. غرين، كبا.
وصف:
تاريخ الأخضر نفه كبا وخبير الضرائب الفوركس روبرت أ. الأخضر في هذا الويبينار.
إذا كنت واحدا من العديد من الذين وقعوا على الجانب الخطأ من تجارة الفوركس عندما فاجأ البنك الوطني السويسري (شنب) الأسواق مع تغيير سياسة ضخمة، وربما كنت تكبدت خسائر كبيرة. في هذا البرنامج التعليمي على الويب، يشرح روبرت غرين كبا كيفية التعامل مع هذه الخسائر على الإقرارات الضريبية. كما يشرح كيف يمكنك اختيار استخدام معدلات ضريبة القسم 1256 (ز) 60/40 الأدنى على المكاسب.
أولا، من المهم فصل خسائرك إلى معسكرين: خسارة تداول العملات الأجنبية (القسم 988 أو الخسارة الرأسمالية) التي تكبدتها على مراكزك المفتوحة التي تم تصفيتها أو إغلاقها من قبلك أو من قبل الوسيط الخاص بك، مقابل فقدان إيداع في مؤسسة مالية معسرة (القسم 165). حدث هذا الأخير أيضا للتجار الذين كسبوا المال في هذا الحدث السوق.
يناقش الأخضر قضايا سلامة المال لأصحاب الحسابات مع وسطاء الفوركس وسبل تجنب هذا الخطر باستخدام أدوات العملة الأخرى للتجارة. مثل تداول العملات الآجلة على التبادلات الآجلة، الخيارات الثنائية للعملة في ناديكس، وصناديق الاستثمار المتداولة بالعملة.
تجاهل العديد من تجار الفوركس الأمريكيين قواعد كفتك (للتبادل من العملات الأجنبية خارج البورصة) عن طريق التداول مع وسطاء في الخارج غير المسجلين الذين يقدمون نفوذا أعلى بكثير من حدود كفتك من 50: 1 على العملات الرئيسية و 20: 1 على العملات البسيطة. ويواجه العديد من الوسطاء في الخارج وعدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة ضغوطا مالية أو إعسار نتيجة لتقديم رافعة مالية زائدة لزبائنهم خلال صدمة البنك الوطني السويسري. الأخضر يناقش النفوذ والتنظيم. إذا كنت تتداول العملات في أي شكل يجب أن لا تفوت هذا تسجيل الويبينار المهم.
معالجة الضرائب من خسائر العملات الأجنبية في استيقاظ مفاجأة السويسري.
17 يناير 2018 | بقلم: روبرت أ. غرين، كبا.
الويبينار 10 فبراير 2018 في 4:15 بعد الظهر إست - تعرف على المزيد.
إذا كنت واحدا من العديد من الذين وقعوا على الجانب الخطأ من تجارة الفوركس عندما فاجأ البنك الوطني السويسري (شنب) الأسواق مع تغيير السياسة الضخمة هذا الأسبوع، وربما كنت تكبدت خسائر كبيرة. وإليك طريقة أولية سريعة حول كيفية التعامل مع هذه الخسائر على الإقرارات الضريبية.
أولا، من المهم فصل خسائرك إلى معسكرين: خسارة تداول العملات الأجنبية (القسم 988 أو الخسارة الرأسمالية) التي تكبدتها على مراكزك المفتوحة التي تم تصفيتها أو إغلاقها من قبلك أو من قبل الوسيط الخاص بك، مقابل فقدان إيداع في مؤسسة مالية معسرة (القسم 165). حدث هذا الأخير أيضا للتجار الذين كسبوا المال في هذا الحدث السوق.
افتراضيا، خسائر تداول العملات الأجنبية هي القسم 988 الخسائر العادية، إلا إذا قمت بتقديم انتخابات مكاسب رأس المال المعاصرة الداخلية في أي وقت قبل أن يتم تكبد هذه الخسارة التجارية الجديدة. وفي هذه الحالة، تكون خسارة رأس المال خاضعة لقيود خسارة رأس المال قدرها 000 3 دولار في السنة مقابل الدخل العادي. مع إجراء انتخابات مكاسب رأس المال، إذا كنت تتداول العملات الرئيسية ولا تأخذ أو تسليم، وربما كنت تستخدم القسم 1256 (ز) أقل 60/40 معدلات الأرباح الرأسمالية.
إذا کنت مؤھلا لوضع ضرائب التاجر (المعاملة التجاریة)، فإن الخسائر في القسم 988 ھي خسائر تجاریة یمکن إدراجھا في صافي الخسائر الناتجة عن عملیات التشغیل والمرحلة الآجلة. ولكن من دون التاجر الوضع الضريبي، ستحتاج إلى دخل آخر لاستيعاب خسارة النقد الاجنبى العادية، لأن جزء الدخل السلبي إهدار خلاف ذلك. إذا كنت تستخدم القسم 1256 (g)، يمكنك تقديم صافي 1256 القسم إعادة الخسارة لخوض عام 2018 لحمل الخسارة مرة أخرى ثلاث سنوات لتعويض القسم 1256 المكاسب في تلك السنوات. (اقرأ المزيد عن معاملة ضريبة الفوركس في مركز الضرائب التابع لنا).
معالجة ضريبة الدخل.
ونأمل أن البنوك الأخرى والسماسرة سوف تنقذ وسطاء الفوركس وليس الكثير من التجار الفوركس سوف تفقد ودائعها في المؤسسات المالية المعسرة. وسيكون ذلك مؤسفا لأنه لا يوجد فديك أو سيبيك حماية المال على حسابات الفوركس. إذا فشل وسطاء النقد الأجنبي في الولايات المتحدة والأجنبية، نأمل أن يكون لدى الشركات تأمين خاص يدفع أصحاب الودائع بالكامل لخسائر الودائع الخاصة بهم. إذا كان هناك أقل من استرداد كامل خسائر الودائع من خلال التأمين أو غير ذلك، والخسائر المستمرة تخضع للمعاملة الضريبية القسم 165.
وقد عالجنا قضايا مماثلة عندما غطينا جهود الإعسار والإنعاش العالمية في السنوات القليلة الماضية.
وحصل العديد من المستثمرين والتجار وصناديق التحوط على عقوبات من قبل مف غلوبال و بفغ إفلاس على مدى السنوات القليلة الماضية. لسوء الحظ، فإن العقود الآجلة وحسابات الفوركس لا تمنح الحماية الحكومية مثل أصحاب الحسابات المصرفية مع حماية فديك وأصحاب حسابات الأوراق المالية مع حماية سيبيك. والمعاملة الضريبية أفضل بكثير عندما تعلن مصلحة الضرائب أن الخسارة "خسارة سرقة" وتسمح بتطبيق إجراء إيرادات مصلحة الضرائب للفترة 2009-20 الذي تم سنه أصلا لتوفير تخفيف ضريبي للمستثمرين في مخطط بيرني مادوف بونزي. وتتلقى خسائر السرقة معاملة خسارة عادية بالإضافة إلى تسارع الخسائر في الإقرارات الضريبية. وبخلاف ذلك، ينطبق القسم 165 على خسائر الإيداع في المؤسسات المالية المعسرة مثل مف غلوبال. المستثمرون عالقون في الاختيار بين معالجة خسارة رأس المال، مما قد يؤدي إلى فرض قيود على خسارة رأس المال، أو معالجة خصم مفصلة مع قيود مختلفة وحلاقة الشعر. تجار الأعمال مع الوضع الضريبي التاجر الاستفادة من الأعمال التجارية فقدان العلاج العادي. يجب على دافعي الضرائب الذين يعانون من خسائر القسم 165 الانتظار حتى تكون الخسارة "مستدامة" حتى يكون لدى الأمناء وقتا كافيا لاسترداد الأموال. استرد أصحاب حسابات العقود الآجلة في مف العالمية خسائرهم بالكامل، على الرغم من أن أصحاب حسابات الفوركس قد يكون لديهم بعض الخسائر المستمرة. (قراءة مدوناتنا، يمكن للمستثمرين بفغ خصم الخسائر السرقة على 2018 الإقرارات الضريبية مع القس الإغاثة بروكور 2009-20 آمنة، و مف غلوبال و بفغ أفضل خسائر الودائع لديها دقة المعاملة الضريبية).
أتصور أن أمناء الإفلاس لسماسرة الفوركس الفاشلين سيسعون لاسترداد الأموال من العملاء الذين تكبدوا خسائر في تداول العملات الأجنبية تتجاوز ودائعهم، ما لم تنص اتفاقيات الحساب على خلاف ذلك. وأتصور أيضا أن هناك حجج حول من يتحمل المسؤولية عن الخسائر الزائدة، وسيط أو العملاء في الحالات التي وسطاء تصفية المواقع وأحيانا في وقت متأخر جدا.
تجاهل قواعد كفتك.
فوركس تاكس تراتمنت & # 038؛ التخطيط.
سبتمبر 7، 2018 | بقلم: روبرت أ. غرين، كبا.
عندما يتعلق الأمر بالضرائب، يمكن للتجار الفوركس الحصول على أفضل من كلا العالمين: علاج الخسارة العادية وانخفاض معدلات الضرائب 60/40 على المكاسب.
قدمه روبرت أ. غرين، كبا.
الأخضر يفسر ضريبة النقد الأجنبي والعلاج التنظيمي، بالإضافة إلى فرص التخطيط.
اقرأ معاملة ضريبة الفوركس في مركز الضرائب التابع لنا.
حلول المحاسبة.
29 أغسطس 2018 | بقلم: روبرت أ. غرين، كبا.
المحاسبة التجارية للأوراق المالية.
عندما يتعلق الأمر بالنشاط التجاري، فمن الحكمة القيام بحساب منفصل للمكاسب التجارية والخسائر مقابل النفقات. برنامج محاسبة المستهلك الجاهز ممتاز لتتبع التكاليف، الدخل غير التجاري، اقتطاعات المكاتب المنزلية والخصومات المفصلة. ولكن عندما يتعلق الأمر بالمحاسبة التجارية للأوراق المالية، هذه البرامج غير كافية - قد تحتاج إلى برنامج محاسبي متخصص في تجارة الأوراق المالية وشركات المحاسبة، أو في بعض الحالات، قد تكون تقارير شركة الوساطة كافية. ليس مطلوبا محاسبة العقود الآجلة، كما يمكنك الاعتماد على صفحة واحدة محكومة 1099-B بإحكام مع التقارير الموجزة، وذلك باستخدام التقارير متم. على الرغم من أن المحاسبة الفوركس الفوري يمكن أن يكون كابوسا إذا حاولت أن تفعل ذلك بنفسك، يمكنك الاعتماد على التقارير الضريبية السنوية وسيط ويجب استخدام التقارير الموجزة. الفوركس الفوري ليس "الأمن المغطى"، لذلك لا يوجد نموذج 1099-بس.
المحاسبة التجارية لل كريبتوكيرنسيز.
التقارير الضريبية عملة معقدة ومعقدة. النظر في اثنين من حلول المحاسبة عملة: Bitcoin. Tax و CoinTracking. Info. أقترح استخدام طريقة المحاسبة فيفو على أساس التكلفة على معامالت أرباح وخسائر رأس المال بالعملة. ولم تذكر مصلحة الضرائب حتى الآن ما إذا كانت ستسمح بأساليب محاسبية أخرى للعملة، مثل التحديد المحدد المسموح به للأوراق المالية. حتى لو وافقت مصلحة الضرائب على تحديد محدد للعملة، لا يبدو الامتثال للشرط لتعليمات مكتوبة في وقت واحد إلى تبادل العملة ممكنا. أشك في أن عملة الصرف سوف تؤكد وتنفذ تحديد محدد. لأن تسميات مصلحة الضرائب عملة الممتلكات غير الملموسة، قواعد غسل غسل بيع المرجح لا تنطبق. لا يجوز لمستخدمي تحويل النص إلى كلام (تس) باستخدام القسم 475 المكسب أو الخسارة العادية على الأوراق المالية و / أو السلع (القسم 1256 من العقود) استخدام القسم 475 على عملة واحدة لأنها ليست ضمانا أو سلعة في نظر مصلحة الضرائب الأمريكية.
تتبع النفقات على مدار السنة.
إذا كنت مؤهلا للحصول على تحويل النص إلى كلام، يمكنك الاستفادة من الخصومات نفقات الأعمال. وللمستثمرين بعض النفقات الاستثمارية، باستثناء المكاتب المنزلية والتعليم، ونفقات الاستثمار لها فائدة ضريبية أقل مع قيود مختلفة على الجدول ألف من الاستقطاعات المتنوعة المتنوعة (لعام 2017). ويعلق قانون الضرائب الجديد الخصومات المفصلة المتنوعة، بما في ذلك نفقات الاستثمار، ابتداء من عام 2018. ولكن لا يزال بإمكانك خصم النفقات الاستثمارية مقابل صافي إيرادات الاستثمار في الاستمارة 8960.
العديد من التجار غير متأكدين ما إذا كانوا مؤهلين لتس تحويل النص إلى كلام حتى نهاية العام، لذلك فمن المهم أن تتبع كل ما تبذلونه من التداول وغيرها من النفقات في حل المحاسبة الخاصة بك على مدار السنة. حتى تتبع النفقات على مدار السنة! استخدام برنامج المحاسبة المستهلك، حل أو التطبيق من اختيارك. على الأقل تتبع جميع النفقات باستخدام ورقة عمل.
لمزيد من المعلومات المتعمقة عن حلول المحاسبة للمتداولين، اقرأ دليل ضريبة التاجر لعام 2018.
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في المحاسبة، والنظر في خدمة المحاسبة لدينا.
العلاج الضريبي للفوركس.
| بقلم: روبرت أ. غرين، كبا.
"الفوركس" يشير إلى سوق الصرف الأجنبي حيث يقوم المشاركون بتداول العملات، بما في ذلك عقود الخيارات الفورية أو الآجلة أو بدون وصفة طبية. في صناعة الفوركس والمحتوى إرس، انها تسمى "بين البنوك" السوق. ويختلف الفوركس عن العملات الأجنبية (عقود العقود الآجلة المنظمة) على التبادلات الآجلة. وكما هو الحال بالنسبة لطلبات إعادة التمويل الأخرى، فإن طلبات تحويل العملات هي القسم 1256 من العقود المبلغ عنها في النموذج 6781 مع معالجة ضريبة الأرباح الرأسمالية الأقل بنسبة 60/40.
معاملة ضرائب الفوركس.
افتراضيا، تبدأ معاملات الفوركس من تلقي معاملة مكسب أو خسارة عادية، وفقا لما يقضي به القسم 988 (المعاملات بالعملة الأجنبية). والخبر السار هو القسم 988 الخسائر العادية تعويض الدخل العادي بالكامل ولا تخضع ل 3000 دولار الحد من خسارة رأس المال اللعين - وهذا هو تخفيف ترحيب لكثير من التجار الفوركس الجدد الذين لديهم خسائر أولية.
القسم 988 يسمح للمستثمرين وتجار الأعمال - ولكن ليس الشركات المصنعة - داخليا إجراء "المكاسب الرأسمالية" المعاصرة "لاختيار القسم 988 إلى كسب رأس المال أو خسارة العلاج. وأحد أسباب ذلك هو إذا كنت بحاجة إلى مكاسب رأسمالية لاستعمال عمليات تحويل خسائر رأسمالية، والتي قد تهدر بخلاف ذلك لسنوات.
تسمح أرباح أرباح رأس المال على الفوركس الآجلة للتاجر باستخدام القسم 1256 (ز) العلاج مع انخفاض 60/40 معدلات الأرباح الرأسمالية على العملات الرئيسية إذا كان التاجر لا يأخذ أو جعل تسليم العملة الأساسية. "العملات الرئيسية" تعني العملات التي تتداول بها رفكس على التبادلات الآجلة في الولايات المتحدة. هناك قوائم بعقود العملة بما في ذلك أزواج التي التجارة في التبادلات الآجلة الأمريكية المتاحة على شبكة الإنترنت. لا يشير القسم 1256 (g) إلى إدراج الفوركس الفوري، لذلك نضع قضية لإدراج الفوركس الفوري في القسم 1256 (g) في مدونتنا، A لتجار الفوركس في تجارة التجزئة باستخدام القسم 1256 (g) لور 60/40 الضرائب.
ذي & # 8220؛ تاكس كت & أمب؛ قانون الوظائف & # 8221؛ (فعل)
وقد وضع القانون اقتطاعا جديدا بنسبة 20٪ على دخل الأعمال المؤهل (كي) في الكيانات التي تمر عبر المشروع. شركة تداول العملات الأجنبية مع الوضع الضريبي التاجر (تس) مؤهلة للحصول على خصم كبي كما القسم 988 الدخل العادي يمكن تضمينها في البنك المركزي العراقي لتجار تحويل النص إلى كلام. ويستثنى مصرف قطر المركزي المكاسب الرأسمالية أو المتعلقة بالاستثمار القسم 988 الدخل العادي. التداول هو نشاط خدمة محدد، وبالتالي يتم تخفيض خصم 20٪ تدريجيا فوق عتبة الدخل الخاضع للضريبة البالغة 415،000 $ (متزوج) و 207،500 $ (دافعي الضرائب الآخرين). يجب أن تزن شركة تداول الفوركس تس فرصة لهذا الخصم مقابل انتخابات رأس المال واستخدام القسم 1256 (ز) انخفاض معدلات الضريبة 60/40. استشر معنا حول هذا الموضوع.
المحاسبة الفوركس والإبلاغ الضريبي.
يتم استخدام التقارير الموجزة لتداول الفوركس، ومعظم الوسطاء يقدمون تقارير ضريبية جيدة عبر الإنترنت. لا يفترض وسطاء الفوركس الفوري إصدار النموذج 1099Bs في الوقت الضريبي. ويتحقق القسم 988 من الربح أو الخسارة، في حين أنه ينبغي، مع إجراء انتخابات مكاسب في رأس المال في القسم 1256 (ز)، استخدام العلاج من السوق إلى السوق.
يتم عرض القسم 988 المعاملات للمستثمرين في شكل موجز من إجمالي الدخل. احترس من الدخل الخاضع للضريبة السلبية الناجمة عن خسائر الفوركس دون تحويل النص إلى كلام؛ قد تضيع بعض هذه الخسائر. (إذا كنت مؤهلا للحصول على تحويل النص إلى كلام، فإن الدخل السلبي سيولد على الأرجح نول).
هناك العديد من الفروق الدقيقة والتعقيدات في علاج ضريبة النقد الأجنبي، والمحاسبة والضرائب الامتثال التي يجب أن تعرف عن. على سبيل المثال، يقوم وسطاء الفوركس بمعالجة الفائدة المتغيرة والتداول بشكل مختلف.
بقعة مقابل الأمام.
معظم منصات التداول عبر الإنترنت والسماسرة تقدم فقط العقود الفورية الفوركس. هذه العقود واضحة في غضون يومين، في حين أن العقود الآجلة الفوركس واضحة في أكثر من يومين. إذا أراد المتداول البقاء في صفقة التداول لمدة أطول من يومين، فإن الوسيط يقدم "تجارة تمرير" والتي من الناحية الفنية هي البيع المحقق وشراء موقف جديد (ولكن ليس كل الوسطاء يعاملون هذا الطريق). فالتجار الفوريون في الفوركس لا يقومون بتسليم العملات الأجنبية.
اختیار القسم 988.
يجب أن يتم اختيار االنتخاب من القسم 988 داخليا) بمعنى أنه ال يتعين عليك تقديم بيان انتخابي مع مصلحة الضرائب الأمريكية (على أساس معاصر) بمعنى أن مصلحة الضرائب الأمريكية ال تسمح بتأخر النظر (. القسم 988 يتحدث عن الانتخابات في كل التجارة، ولكن يمكنك أيضا إجراء "جيدة لإلغاء" الانتخابات التي هي أكثر عملية. ويمكن إجراء الانتخابات وسحبها على مدار العام.
لمحتوى واسع على العلاج ضريبة النقد الاجنبى، والمحاسبة وإعداد التقارير، وقراءة الأخضر & # 8217؛ s 2018 دليل التاجر الضرائب.

أرباح وخسائر الفوركس؟
سؤال سريع.
أنا التجارة الفوركس بقعة من خلال النقد الاجنبى. لدي بعض الخسائر وأود أن أعرف كيف يمكنني ملف هذه الخسائر على الضرائب توربو. قمت بطباعة تاريخ معاملات التداول الخاص بي خلال عام 2018، وعلى الصفقة، فقد سجلت خسارة للسنة. تحدثت إلى كبا من خلال الضرائب توربو وقال انه لن يشكك إذا قدمت مكاسب أو خسائر بلدي من خلال مربع B (على المدى القصير)، تحت المجدولة D.
هنا أسئلتي.
#1-I would like to clarify if its proper for me to continue to file these gains/losses under schedule D since I was never sent a 1099-b form, rather a printout from the forex website?
#2- is trading spot currency through forex, or fxcm considered a foreign currency futures "contract" ?
#3-I've read over time that i should enter gains or losses under section 988. Am I still entitled to utilize capital loss carry over?
I just like to officially know how to file it properly on turbo tax.
أي مساعدة هي محل تقدير كبير.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
الجواب الموصى به.
35 وجد الناس هذا مفيدا.
By default, retail FOREX traders fall under Section 988, which covers short-term foreign exchange contracts like spot FOREX trades. القسم 988 الضرائب أرباح وخسائر الفوركس مثل الدخل العادي، وهو أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم العاملين. An advantage of Section 988 treatment is that any amount of ordinary income can be deducted as a loss, where only $3,000 in capital gains losses can be deducted. Section 988 gains or losses are reported on Form 6781.
Report the gains/losses in this way:
Federal taxes - Wages & income - I'll choose what I work on - Less common income - Misc income 1099-A 1099-C - Other reportable income.
This default treatment of foreign currency gains is to treat it as ordinary income.
I've included a link to the Internal Revenue Code for your reference:
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
You don't show where to enter the loss, only that it is a loss. نحن نعرف ذلك.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
thank you very much for your input. My other question is, instead of filing with section 988, am I able to file retail forex gains/losses under 1256? شكرا.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
لم يتم نشر أية إجابات.
مزيد من الإجراءات.
الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:
حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.
هل لا يزال لديك سؤال؟
اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.
&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:

Explore Tax Treatment On Financial Products.
Get the best of both worlds with forex taxes: Ordinary losses in Section 988 or elect capital gains for a chance to use lower 60/40 rates in Section 1256(g)
“Forex” refers to the foreign exchange market where participants trade currencies, including spot, forwards or over-the-counter option contracts. In the forex industry and IRS content, it’s called the “Interbank” market. ويختلف الفوركس عن العملات الأجنبية (عقود العقود الآجلة المنظمة) على التبادلات الآجلة. Like other RFCs, currency RFCs are Section 1256 contracts reported on Form 6781 with lower 60/40 capital gains tax treatment.
Forex tax treatment.
By default, forex transactions start off receiving an ordinary gain or loss treatment, as dictated by Section 988 (foreign currency transactions). The good news is Section 988 ordinary losses offset ordinary income in full and are not subject to the dreaded $3,000 capital loss limitation — that’s a welcome relief for many new forex traders who have initial losses.
Section 988 allows investors and business traders — but not manufacturers — to internally file a contemporaneous “capital gains election” to opt-out of Section 988 into a capital gain or loss treatment. وأحد أسباب ذلك هو إذا كنت بحاجة إلى مكاسب رأسمالية لاستعمال عمليات تحويل خسائر رأسمالية، والتي قد تهدر بخلاف ذلك لسنوات.
The capital gains election on forex forwards allows the trader to use Section 1256(g) treatment with lower 60/40 capital gains rates on major currencies if the trader doesn’t take or make delivery of the underlying currency. “Major currencies” means currencies for which currency RFCs trade on U. S. futures exchanges. هناك قوائم بعقود العملة بما في ذلك أزواج التي التجارة في التبادلات الآجلة الأمريكية المتاحة على شبكة الإنترنت. Section 1256(g) does not mention the inclusion of spot forex, so we make a case for including spot forex in Section 1256(g) in our blog post, A Case For Retail Forex Traders Using Section 1256(g) Lower 60/40 Tax Rates.
The “Tax Cut & Jobs Act” (Act)
The Act created a new 20% deduction on qualified business income (QBI) in pass-through entities. A forex trading company with trader tax status (TTS) is eligible for the QBI deduction as Section 988 ordinary income is includible in QBI for TTS traders. QBI excludes capital gains or investment-related Section 988 ordinary income. Trading is a specified service activity, so the 20% deduction is phased out above the taxable income threshold of $415,000 (married) and $207,500 (other taxpayers). A forex TTS trading company should weigh the opportunity for this deduction vs. the capital gains election and use of Section 1256(g) lower 60/40 tax rates. Consult with us about it.
Forex accounting and tax reporting.
Summary reporting is used for forex trades, and most brokers offer good online tax reports. Spot forex brokers aren’t supposed to issue Form 1099Bs at tax time. Section 988 is realized gain or loss, whereas, with a capital gains election into Section 1256(g), mark-to-market (MTM) treatment should be used.
Section 988 transactions for investors are reported in summary form from gross income. Watch out for negative taxable income caused by forex losses without TTS; some of those losses may be wasted. (If you qualify for TTS, the negative income will likely generate a NOL.)
هناك العديد من الفروق الدقيقة والتعقيدات في علاج ضريبة النقد الأجنبي، والمحاسبة والضرائب الامتثال التي يجب أن تعرف عن. على سبيل المثال، يقوم وسطاء الفوركس بمعالجة الفائدة المتغيرة والتداول بشكل مختلف.
Spot vs. forwards.
Most online trading platforms and brokers only offer forex spot contracts. هذه العقود واضحة في غضون يومين، في حين أن العقود الآجلة الفوركس واضحة في أكثر من يومين. If a trader wants to stay in a spot trade longer than two days, the broker offers a “rollover trade” which technically is a realized sale and purchase of a new position (but not all brokers treat it that way). Forex spot traders don’t take delivery of the foreign exchange.
The Section 988 opt-out election.
The election to opt out of Section 988 must be filed internally (meaning you don’t have to file an election statement with the IRS) on a contemporaneous basis (meaning the IRS does not allow hindsight). Section 988 talks about the election on every trade, but you can also make a “good to cancel” election which is more practical. ويمكن إجراء الانتخابات وسحبها على مدار العام.
For extensive content on forex tax treatment, accounting and reporting, read Green’s 2018 Trader Tax Guide.

No comments:

Post a Comment