Tuesday 13 March 2018

أربعة أرقام الفوركس


أربعة أرقام فوركس
أخيرا! نظام أن أي شخص يمكن كسب المال مع.
هل تعتقد أنه من الممكن لجعل متسقة 4 أرقام في الفوركس. كل اسبوع؟
إذا قمت بذلك & نداش؛ أنت حقا تريد أن مثل ما أنا و [رسقوو]؛ م حول لتظهر لك.
إذا لم يتم & نداش؛ حسنا، كل ما تعرفه عن الفوركس سوف يكون في مهب نظيفة من الماء!
اسمي جو باركر & نداش؛ توفر لي مع 74 ثانية من وقتك و.
لقد كنت في لعبة الفوركس لفترة طويلة & نداش؛ لذلك، مثلك، وأنا أعلم الحيل هناك.
وتعلم ماذا. أنا & [رسقوو]؛ م المرضى على الاطلاق منهم!
كل يوم يتم تعبئة البريد الوارد مع غير المرغوب فيه المطلق.
مثير للسخرية & لدكو؛ خدمات الإشارة & رديقو ؛.
الأنظمة التي هي مجرد جونك.
و [رسقوو]؛ ق مجرد غيض من فيض. هناك مجموعة كاملة من غير المرغوب فيه الفوركس سيئة هناك.
الإنترنت مثل البرية الغربية. حفنة من رعاة البقر المارقة مع أي شريف في المدينة!
إذا كنت & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
ربما كنت قد سقطت لأحد (أو أكثر!) من الحيل بالفعل & نداش؛ إذا كنت محظوظا ثم كنت & رسقوو؛ نأمل أن لا فقدت الكثير من المال! لكن.
هناك وقت عندما كنت حقا بحاجة للاستماع إلى التاجر الفعلي، واقع الحياة.
لا تظن أنه في الوقت الذي توقفت فيه بعد الإعلان عن نفسه & لدكو؛ غوروس & رديقو؛ (الذين لا شيء أكثر أن المسوقين الانترنت في تمويه!)؟
مثل قلت في وقت سابق & نداش؛ I & [رسقوو]؛ م تاجر الذي يتداول في الواقع الفوركس.
أنا & [رسقوو]؛ م تاجر لحظيا (الرسوم البيانية على المدى الطويل ليست شيئا بلدي).
أنا التجارة في نظام بسيط جدا اليوم في واليوم.
كان لدي حقا ما يكفي من رؤية غير المرغوب فيه هناك في الفوركس وقررت الكشف عن نظامي الشخصي للآخرين.
أدعو نظامي أربعة الشكل الفوركس والتجارة. :
في أربعة الشكل الفوركس والتجارة. أنا بالتفصيل النظام الدقيق يمكنني استخدام لاستخراج نقاط من الفوركس كل يوم!
يستخدم نظامي مخططات بسيطة للغاية وهناك قواعد واضحة بالأبيض والأسود لكل شيء.
وأنا أعلم أن قد يبدو قليلا مثل الضجيج وندش]؛ ولكن، كما تعلمون، انها مجرد حقيقة المسألة.
لا تستمع إلا إلى ما يجب أن أقوله على الرغم من & نداش؛ وهنا ما التجار القليلة الأولى الذين حاولوا أربعة الشكل الفوركس والتجارة. يجب أن أقول:
& كوت؛ أنا & [رسقوو]؛ m الآن & لسو؛ أربعة لأربعة & [رسقوو]؛ جو. أربعة أيام بعد شراء النظام الخاص بك وأربعة أيام في الربح. أنت الآن صديقي التجاري الرسمي! شكرا ومثل. ديفيد ر.
& كوت؛ لم أكن مقتنعا تماما (لأنني ألقيت من قبل) & نداش؛ ولكن أخذت قفزة واشترى النظام الخاص بك. أنا & [رسقوو]؛ م سعيدة جدا فعلت. في الأسبوع الثاني الآن وحاليا حوالي 230 نقطة. هتافات ومثل؛ كارلوس D.
& كوت؛ شكرا جو & نداش؛ أنا & [رسقوو]؛ م تروق حقا النظام. أنا جديد تماما على الفوركس ولكن تمكنت من جعل عدد قليل من الصفقات مربحة بالفعل. عبرت الأصابع أنها لا تزال مستمرة. ومثل. سوزان.
& كوت؛ أريد فقط أن أقول الشكر جو. لم يتم تداول أي إطارات زمنية في الماضي إلا. ظننت أنني & [رسقوو]؛ د محاولة أقل منها لنرى كيف أفعل معهم.
كان النظام الخاص بك بداية كبيرة بالنسبة لي، وقد تمكنت حوالي 7 الصفقات الناجحة من أصل 9 (وكان واحد منهم 8: 1 وندش]؛ لا يصدق !!). ومثل. بيتر L.
لكنه يتحسن. أيام ستوبلوسس كبيرة ذهبت!
في الواقع & نداش؛ وهنا بعض من الصفقات الماضية بلدي & [رسقوو]؛ اتخذت مع نظام بلدي.
إذا كنت لا تزال تكافح في الفوركس ثم وهذا هو النظام الذي يذهب لتغيير كل ذلك بالنسبة لك.
بسيطة جدا للتجارة (هل يمكن أن تتداول حرفيا في غضون 10 دقيقة!) ستوبلوسس صغيرة للغاية (أبدا تأخذ مخاطر كبيرة مرة أخرى على حسابك وندش]؛ من أي وقت مضى!) ضرب الصفقات الفوز ضخمة (بلدي طريقة القاتل الخروج تبقيك في الفوز الصفقات الحق في في نهاية المطاف!) لا شيء للتعلم (نظام بلدي هو واضح و سهل جدا حتى يتمكن أي شخص التجارة ذلك الحق من البداية!) متاح للتحميل الفوري (يمكنك أن تجعل الصفقات مربحة فقط دقائق من الآن!)
الآن بعد أن رأيت ما يمكن أن يفعله نظامي لك & نداش؛ كنت تريد أن تعرف كم انها سوف يكلفك، أليس كذلك؟
حسنا، أريدك أن تبدأ في كسب المال في الفوركس، لذلك أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لتعطيك نظام كامل بلدي (وهذا يشمل دليل والقالب!) مقابل 39 دولارا فقط!
نعم، انها ربما أفضل صفقة كنت قد رأيت من أي وقت مضى لمنتج الفوركس.
لكنك تعرف & نداش؛ أنا & أمب؛ ليس هنا لإجراء & كوت؛ باك سريع & كوت؛ مثل كل ما تبقى.
قد لا تحب ما أنا & [رسقوو]؛ م على وشك أن أقول & نداش؛ ولكن يجب أن أقول ذلك!
الحقيقة هي . نظامي سوف تكون محدودة للغاية.
يمكنني تقديم الدعم الشخصي لعدد قليل من التجار & نداش؛ لذلك مرة واحدة أنا & [رسقوو]؛ بعت حفنة صغيرة من أنظمة وندش]؛ هذا هو!
هذا هو السبب في أنك يجب أن تتصرف الآن.
إذا كنت لا تزال غير مؤكدة & نداش؛ هنا & [رسقوو]؛ s ما أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية القيام به.
نعم، إذا لم يتم إجراء العديد من النقاط كما تريد كل أسبوع وندش]؛ سأقدم لك مرة أخرى كل قرش واحد دفعت!
أنا & [رسقوو]؛ م لن تجعل صفقة كبيرة حول هذا الضمان & نداش؛ انها هناك بالنسبة لك إذا كان لديك أي وقت مضى أي شكوك على الإطلاق. سهل هكذا.
اسمع . وقف تعلق آمالك على أشياء مثل سخيفة & لدكو؛ الروبوتات & رديقو؛ و سيئة ودقوو]؛ خدمات إشارة رديقو؛.
من الوقت بالنسبة لك خطوة المتابعة و.
كم من الوقت سوف تناضل مع الفوركس؟
هناك فرصة جيدة كنت سوف تنفد من المال (أو تفجير حساب التداول الخاص بك!) قبل البدء في اتخاذ نقاط خطيرة!
I & [رسقوو]؛ قلت بما فيه الكفاية & نداش؛ إذا كنت لا تزال غير مقتنع بأن هذا ثبت و 100٪ نظام خالية من المخاطر هو لك. ثم أنا & [رسقوو]؛ م قلق عميق حول مستقبلك في الفوركس!
يمكنك الاستمرار على طول الطريق الخاص بك فقدان الحالي وندش]؛ أو يمكنك أخيرا اتخاذ التداول الخاص بك على محمل الجد والاستيلاء على هذه الفرصة الفريدة الآن!
نموذج طلب آمن.
وأنا أدرك تماما أن هذا هو على الارجح أسهل نظام سوف تتداول من أي وقت مضى & نداش؛ ويمكن التداول في دقائق فقط من الآن!
أنا أفهم أن أربعة الشكل الفوركس والتجارة. يأتي كاملة مع 100٪ خالية من المخاطر، لا أسئلة-سئلت، 60 يوما ضمان استعادة الاموال!
وأنا أفهم أيضا أن جو سيتم سحب أربعة الشكل الفوركس والتجارة. قبالة السوق قريبا وهذه هي الفرصة الوحيدة سوف تضطر إلى الاستيلاء عليها الآن بسعر منخفض يبعث على السخرية فقط 39 $!
تحتاج إلى أدوب & تريد؛ أكروبات ريدر (أو غيرها من سوفوير / جهاز قادر على قراءة شكل بدف) لعرض أربعة الشكل الفوركس والتجارة؛.Important: يتم وضع طلبك بأمان عن طريق جفزو و باي بال خوادم آمنة وسيتم توجيهك إلى صفحة التحميل مباشرة بعد الدفع - حتى لو انها 3 صباحا!
أتمنى لكم أعظم النجاح في تداول الفوركس الخاص بك،
بس & نداش؛ تذكر - أربعة الشكل الفوركس والتجارة. هو نظام الصخور الصلبة التي يتم تداولها كل يوم من قبل التجار الحقيقي مثلك!
بس & نداش؛ ستحصل على أربعة أرقام فوركس & تريد؛ 100٪ على الاطلاق خالية من المخاطر مع بلدي 60 يوما، لا الأسئلة، طلب، ضمان استعادة الاموال!
بوبس & نداش؛ شيء أخير. فقط الحق الآن سوف تكون الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى أربعة الشكل الفوركس والتجارة. لسعر لمرة واحدة فقط من 39 $ فقط !!
أسئلة مكررة.
هل يعمل هذا النظام بشكل أفضل أثناء جلسة معينة أو سوق معينة؟
أنا عاطفي، هل هذا النظام يساعدني على التجارة؟

أربعة أرقام فوركس
أومنتا توس سينوس | لا سولوسيون ناتشورال بارا أومنتار لوس سينوس تعليق بدف.
معيار T: إم مراجعة العضوية يبوك.
يحب طفل. mp3 (ثوروتيبوسيك) الكتاب الاليكترونى تنزيل.
ناكيد فيفير دورة كاملة تحميل الكتاب.
1 يوم رمز الترخيص الوصول 1eur نظام تحميل.
أطلس الطبية ثورة هلمين ودليل مراجعة بروتوزولوغي.
إيشاريوبلود قسط الاشتراك 30 يوما ل 25،00 $ مكافأة مراجعة.
مخفي ويكي العنان دليل مراجعة.
كسب المال مع تطبيقات فون + قالب مراجعة يبوك.
دبوس دخلك مراجعة قوات الدفاع الشعبي.
(كتاب رجل السمك دليل التحميل.
(راديو مراقبة نموذج سيارات مكافأة المراجعة.
) سبليت الثانية قالب مينيسيت 69 دليل تحميل.
+ دوب! مستشار - إي أنونسيوس فوندامنتاليس فوريكس بدف ريفيو.
+ نظام مراجعة فكسفودو.
`الذهب T: إم العضوية نظام تحميل.
تشغيل السيارات مع الماء - # 1 هو الداعم دليل مكافأة تحميل.
النساء في الحب من قبل D. H. لورانس يبوك مراجعة.
[(* أربعة الشكل نظام الفوركس تحميل الكتاب الاليكترونى.
اضغط هنا لتحميل فور فيغور فوركس سيستيم الآن!
جيد المتسوق اليوم! التخطيط في البحث عن أربعة الشكل نظام الفوركس الخصم؟ *

أربعة الشكل فوركس في الأسبوع مع وقف الخسارة الصغيرة من 3-4 نقاط!
30 أكتوبر 2018.
وقد تم تطوير أربعة الشكل نظام الفوركس من قبل غرانت ديفيس. يستخدم غرانت ديفيس هذا فوركس الشكل نظام فوركس لجعل أربعة أرقام الدخل في الأسبوع. جمال هذا الشكل فوركس نظام الفوركس يكمن في حقيقة أنه يستخدم خسائر وقف ضيق جدا التي تتراوح بين 3-4 نقطة في التجارة لجعل الصفقات مع مكافأة عالية لنسب المخاطر مثل 5: 1. هذا هو نظام بسيط من السهل على التجارة. سوف تكون المخاطر في التجارة صغيرة للغاية مثل 3-4 نقطة. هذا سيجعل التداول الخاص بك خالية من الإجهاد مجانا عند استخدام هذا النظام.
أربعة الشكل نظام الفوركس لا يستخدم أي مؤشرات معقدة. ويستخدم الرسوم البيانية بسيطة للغاية ويوضح كل شيء في قواعد واضحة أبيض وأسود قطع من قبل غرانت ديفيس عند تحميل بدف. السعر منخفض جدا. هو فقط 27 $ و غرانت ديفيس يمنحك 180 يوما وهذا هو ما يقرب من 6 أشهر لاختبار قيادة نظامه. المشكلة مع معظم التجار الجدد هي أنهم يقفزون من نظام إلى آخر. أولا، تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن نظام. بمجرد اختيار النظام الخاص بك من ممارسة ذلك بشكل كامل على حساب تجريبي لمدة شهرين. إذا قمت بذلك، قريبا سوف تجد نفسك على الفور الفوز تاجر الفوركس.
اختبار أربعة الشكل نظام الفوركس.
إذا كنت مهتما، يمكنك اختبار قيادة هذا النظام خالية من المخاطر لمدة 180 يوما على حساب تجريبي الخاص بك. التداول التجريبي مع هذا النظام لمدة شهر واحد. قم بإنشاء مجلة تداول وأدخل كل صفقة قمت بها مع هذا النظام في تلك المجلة. في نهاية الشهر، القيام بمراجعة الحسابات التي قمت بها خلال شهر واحد من التداول التجريبي. انظر كم عدد النقاط التي قمت بها، ما كانت نسبة الفوز وما هو الانسحاب. هذه الأرقام مهمة جدا. وسوف تعطيك يشعر ما يمكن توقعه عندما تقرر التجارة على المدى الطويل مع هذا النظام. لنفترض، يمكنك الحصول على أداء جيد على حساب تجريبي، في هذه الحالة إذا كنت تريد فتح حساب مصغر مع إيداع 250 $ والتجارة مع الكثير من حجم 0.01 لشهر آخر. تريد جعل الكثير مع هذا الحجم الكثير لأن 1 نقطة ستكون مساوية فقط 0.1 $. حتى إذا قمت بإجراء 100 نقطة باستخدام هذا النظام، وسوف تكون جعل 10 $ فقط ولكن في نفس الوقت إذا فقدت 100 نقطة باستخدام هذا النظام، سوف تكون خسارة فقط 10 $. لذلك، مع هذه الإعدادات يمكنك مواصلة ممارسة هذا النظام على حساب مباشر وهو أمر مهم جدا. في نهاية الشهر، انظر كم عدد النقاط التي قمت بها وعدد النقاط التي فقدت خلال شهر واحد من التداول المباشر. إذا قمت بإجراء العديد من النقاط مع هذا النظام، والراحة هي مجرد مسألة سلخ فروة الرأس حتى. إذا كنت ترغب في فوركس الشكل فوركس النظام، والحفاظ على خلاف ذلك الحصول على استرداد!
0 تعليق.
تحميل نظام الفوركس بسيط مجانا أن الزوجي الحساب كل شهر مع 3-4 انخفاض المخاطر مجموعة وتنسى الصفقات على H4 الإطار الزمني ويمكن أيضا تداول الخيارات الثنائية على M5، M15 و M30 الأطر الزمنية!
معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.

كورنسيس مراجعة قم بزيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من كورنسيس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
مراجعة: اشتريت كورنسيس في أبريل 2018 بعد القيام به حوالي ثلاثة أشهر من البحث على الانترنت للعثور على طريقة صلبة للتداول. قرأت الاستعراضات هنا، واستعرض موقع كورنسيس وتحدث مع جون.
لقد اختبرت على النحو الموصى به مع 15mins النقاط الصفقات المتخذة في اتجاه إشارة النقاط 240 دقيقة وأي نتائج إيجابية.
على الأقل بعد بضعة أشهر من الاختبارات المكثفة تفقد المال فقط على النظام منذ أنا لم تذهب العيش مع هذه المزحة.
أنا اشتريت النظام بعد قراءة التعليقات على فبا ولكن الآن بعد أن نظرت في الاستعراضات في أكثر عمقا معظم الاستعراضات هي من المستخدمين الجدد الذين يتم القبض عليهم في الإثارة ما للوهلة الأولى يبدو وكأنه نظام جيد، ولم يكن لها أي طول العمر مع النظام. لقد حاولت الاتصال بالعديد من المراجعين الخمسة نجوم عبر المنتدى ولكن لا شيء قد تقدم إلى الأمام بنجاح أو لا يزال يستخدم النظام.
لقد قرأت وأعيد قراءة النظام وتمسك بالقواعد، والمشكلة هي أن هناك إشارات أكثر بكثير من الفائزين من الفائزين، لذلك عليك أن تختار النقاط الصحيحة للفوز (جون كورنتي يؤكد لديك لاختيار الفائزين فقط)، و مشكلة مع هذا هو أن هذا هو الحال مع أي مؤشر الحرة. اختيار أي ما أو إما، ماسد الصليب واختيار تلك التي الفوز ولديك نظام.
قضيتي الأخرى هي مقاطع فيديو يوتوب التي تبين نجاح النظام، دائما في وقت لاحق، والتي بالطبع أي واحد يمكن القيام به - مجرد التمرير من خلال بعض الرسوم البيانية، انظر أي منها تبدو جيدة ثم استعراضها. جون لديه 20 الرسوم البيانية لاختيار و 5 أطر زمنية شعبية التي تعطي الكثير من الرسوم البيانية لاختيار التي تجعل النظام تبدو جيدة بعد وقوع الحدث.
لقد تحدثت إلى يوحنا عن هذا واقترحت اختيار العملة للمراجعة مقدما لكنه يقول أنه لا يمكنك اختيار العملة مقدما كما كنت لا تعرف ما سيحدث.
ليس لدي مشكلة في دفع النظام الذي يعمل، حتى لو أنا نفسي لا يمكن أن تمكن من استخدامها بشكل صحيح. لقد اقترحت على يوحنا أن أضع رأيي في الراحة وأنتج إشارات لبضعة أشهر فقط لكي أظهري ومستخدمين آخرين أنه حقا لي الذي لا يستطيع التداول بالنظام بدلا من أن يكون النظام غير قابل للتداول، ومن الواضح أنه يرفض (لماذا يمكن لأي شخص تمرير الفرصة لإثبات أنفسهم وجعل كومة المزيد من المال من مبيعات إضافية إذا كان ذلك ممكنا.)
ليس لدي مشكلة جون كسب المال، هناك أكثر من 700 أعضاء المنتدى وربما بعض قد اشترى النظام ولم ينضم إلى المنتدى بحيث تكون قريبة من 100000 $، لكنه لا يزال غير مستعد لإظهار أي دليل على النظام.
أتوقع أنني سوف تحصل على رد على هذا المنصب مع علم النفس الزائفة أكثر لماذا هو لي وليس النظام، ولكن أنا على استعداد لمشاهدة جون إنتاج حتى شهر واحد من إشارات لإثبات لي خطأ ولكنني أعلم أنه لن يقبل التحدي لأنه لا يمكن أن تجعل النقاط مع هذا النظام.
كان هناك أن يكون ناسخة التجارة التي من شأنها أن تستخدم فقط أفضل الإشارات، وأنا لم الاستفسار بشأن النتائج، لم يتم إنتاج أي وفكرة إزالة دون تفسير.
أنا وضع هذا الاستعراض وأنا جزء مع أموالي على أساس الاستعراضات وأراد أن تصحيح التوازن.
إذا كنت تفكر في المضي قدما وشراء هذا النظام تأكد من الانضمام إلى المنتدى أولا والحصول على بعض ردود الفعل من الأعضاء الحاليين قبل فراق مع أموالك.
لقد تم التداول منذ 1/16/2006. لقد تعلمت تجارة التكنولوجيا بشكل جيد. ولكن أنا بحاجة إلى مزيد من التأكيد على قمم وأدنى مستوياتها. وجدت جون وكورنسيس. وقد ساعدني ونظامه كثيرا. جون لديه غرفة التداول صباح اليوم التي يمكنك الانضمام ومعرفة المزيد عن ما هو عليه وغيرهم من التجار كورنسيس يراقبون ولماذا.
هذا النظام يستحق التعلم حقا.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

التاجر أربع ساعات، خطة التداول الكامل.
حركة السعر و ماكرو.
يمكن للمتداولين تنفيذ خطة ذات كعب جيد يستغرق سوى أربع ساعات في الأسبوع الرسم البياني لمدة أربع ساعات يمكن أن يكون مثاليا للمتداولين في الفوركس الذين يتطلعون للتداول على مدار الساعة نحن نحدد خطة كاملة تستند إلى برايس أكتيون يمكن للمتداولين البدء في استخدامها اليوم.
فجأة، العالم قد حصلت صغيرة جدا. والحياة تتحرك بشكل أسرع من أي وقت مضى.
الإنترنت يقدم الكثير من الفوائد على الأنواع البشرية؛ ولكن إدارة الوقت ليست واحدة منهم. مع استمرار المنافسة على مشاهدات الصفحة، أرقام المشاهد، والحضور لتسخين، القليل جدا في هذه الحياة التركيز نهج بطيء وثابت.
ولكن للتاجر، في كثير من الحالات، وهذا هو أفضل وسيلة للذهاب عن التكهنات في الأسواق: بطيئة وثابتة ومتسقة.
ولكن يجري هناك كمتداول، والوصول الى هناك كمضارب جديد هي أسواق مختلفة تماما. في هذه المقالة، سنعيد عرض مخطط تجاري كامل يستغرق أقل من أربع ساعات من وقت المتداول كل أسبوع. وعلاوة على ذلك، وهذا هو النهج الذي يمكن أن تركز على التحركات على المدى الطويل، ويتأرجح.
إذا كان لديك وظيفة اليوم، أو أي التزامات أخرى موجودة مسبقا التي تحد من وقتك على الرسوم البيانية، وهذا هو النهج الذي يمكن أن تقدم فوائد قليلة جدا.
مركز النهج.
يلعب الرسم البياني لمدة 4 ساعات دورا خاصا في سوق العملات الأجنبية.
معظم أسواق الأسهم مفتوحة بين 8 و 9 ساعات كل يوم، وعلى هذا النحو، فإن الرسم البياني لمدة أربع ساعات قد يستغرق أقل أهمية. بعد كل شيء، الرسم البياني لمدة أربع ساعات يظهر فقط شريطين لكل جلسة تداول، لذلك قد التجار أيضا مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني اليومي.
ولكن في سوق الفوركس، يأخذ الإطار الزمني لمدة أربع ساعات أهمية خاصة. السوق لا يغلق أبدا، والتجار حرفيا تجارة العالم. وتمثل الشمعة التي تدوم أربع ساعات نصف كل جلسة تداول جغرافية. كل من هذه الجلسات يمكن أن تتخذ نغمات مختلفة بشكل ملحوظ، وهذا هو المكان الذي يمكن للتجار البحث عن الفرص المحتملة.
في سوق الفوركس، التجار حقا & لسو؛ تجارة العالم & [رسقوو]؛
يمكن للمتداولين استخدام تحركات الأسعار والتذبذب على هذه المخططات لمدة أربع ساعات لتحليل الأسواق، وإيجاد جيوب محتملة من الفرص.
مشاهدة لإغلاق كل شمعة 4 ساعات التي يمكنك. استخدام نيويورك بالقرب من تحديد & لوت؛ الوقت المالي & [رسقوو]؛ يعني أننا سنشاهد الشموع في 5 و 9 و 1 صباحا و بيإم (استنادا إلى إت). إذا كنت تستخدم التوقيت المركزي، و 4 و 8 و 12 صباحا / مساء، في حين أن توقيت المحيط الهادي هو 2 و 6 و 10 صباحا / مساء.
إذا كنت مشغولا في ذلك الوقت، يمكن لتطبيقات الجوال تقديم ما تحتاجه لإجراء التحليل في نهاية كل من هذه الشموع.
يمكن للتجار بعد ذلك أن يأخذوا عشر دقائق من الوقت عند إغلاق كل من هذه الشموع لمدة أربع ساعات للبحث عن الاجهزة التجارية المحتملة، في حين تستخدم أيضا هذا كفرصة لإدارة المخاطر.
إذا كان المتداول مستيقظا لأربع من الشموع الست التي تدوم أربع ساعات والتي تشكل كل يوم وهذا يعني أن التاجر يحتاج إلى حوالي 40 دقيقة يوميا لتحليل الرسوم البيانية. إذا سمح الوقت، يمكن استخدام 10-15 دقيقة إضافية في أو بالقرب من الإغلاق اليومي.
مجموع الوقت المطلوب هو 40-50 دقيقة كل يوم، ما مجموعه 200-250 دقيقة في الأسبوع (240 دقيقة هو 4 ساعات).
استخدام السعر العمل لتحديد أقوى الاتجاهات.
الاتجاهات في الأسواق يمكن أن تكون متدرجة بسهولة وينظر مع حركة السعر & هيليب؛ من خلال البحث ببساطة عن الرسوم البيانية لجعل أعلى مستوياته تدريجيا، وأعلى مستوياته المنخفضة (في حالة وجود اتجاه صعودي)، وأدنى مستوياته المنخفضة، وأدنى مستوياته (للاتجاه الهبوطي).
سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تحديد موقع أقوى الاتجاهات.
ارتفاع أعلى وأعلى-أدنى يدل على اتجاه صعودي لكل حركة السعر.
في مقال السعر الإجراء، مقدمة نحن ننظر إلى الطريقة التي التجار يمكن أن الصف الاتجاهات دون استخدام أي مؤشر على الإطلاق، وذلك باستخدام أسعار الماضي فقط.
التجار يريدون أن ننظر إلى التجارة في اتجاه هذه الاتجاهات. وشراء ما يصل الاتجاهات، وبيع أسفل الاتجاهات. ولكن، هل هو يكفي لشراء مجرد ما يصل الاتجاهات أو بيع أسفل الاتجاهات و & لوت؛ الأمل و [رسقوو]؛ أن تستمر؟ لا. يمكن للمتداولين استخدام الإجراء السعري لإدخال إدخالاتهم في هذه المواقف.
استخدام السعر العمل لشراء ما يصل الاتجاهات باهظ الثمن، وبيع أسفل الاتجاهات بشكل مكثف.
مرة واحدة وقد تم تحديد اتجاه قوي، يمكن للتاجر ثم ننظر إلى مؤامرة دخولهم من خلال البحث عن & زكو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الموقف عن طريق العمل السعر.
مرة أخرى، التجار يريدون أن ننظر إلى شراء بكفاءة الاتجاهات حتى عندما يكون سعر رخيص، أو بالقرب من الدعم. لقد بحثنا كيف يمكن للمتداولين العثور على هذا الدعم في المقالة، "السعر يتأرجح العمل".
يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بعد انخفاض متأرجح مؤخرا.
يمكن للمشترين شراء ما يصل الاتجاهات إلى الانتظار ل & لسكو؛ أعلى و [رسقوو]؛ سوينغ منخفضة لتشكيل قبل الدخول.
يمكن للتجار البحث عن تأكيد إضافي للدخول من خلال النظر إلى الشموع العمل السعر التي تشكل في أو حول تلك التقلبات.
نظرنا في عدد قليل جدا من هذه المحفزات في التداول عكس الهبوطي (للاتجاهات الهابطة)، ومطرقة المطرقة لعكس الصعود (للاتجاهات صعودا).
يمكن للمتداولين البحث عن محفزات صعودية عند أو بالقرب من مستويات منخفضة جديدة.
استخدم نقاط التوقف والحدود لفرض نسب مكافآت المخاطر المواتية.
نحن نتحدث عن هذا كثيرا في ديليفكس، وهناك سبب لذلك: انها مهمة!
واحدة من الأماكن الرئيسية لتعليمنا العمل السعر هو أن الأسعار في المستقبل لا يمكن التنبؤ بها، وعلى هذا النحو، ليس هناك شيء مثل & لسو؛ الكأس المقدسة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يمكن أن تفقد & [رسقوو]؛ إستراتيجية.
عن طريق إضافة وقف والحد، والسماح للعمل التجاري وندش]؛ التاجر يلغي إمكانية جعل رد فعل الركبة رعشة أنها قد ينتهي الأمر بالأسف. كما أنه يفرض نسبة مواتية للمخاطر والمكافآت، ويضع المتداولين في المنطقة الواعدة لتجنب الخطأ الأول الذي يقوم به تجار الفوركس.
وبما أن التجار يبحثون عن مخططاتهم لكل شريط مدته أربع ساعات، فإنهم يمتلكون إدارة تجارية مضمنة لكل موقف يأخذونه.
يمكن للتجار استخدام إغلاق كل شمعة لمدة أربع ساعات كفرصة لضبط توقف (وخاصة وقف التعادل)، أو لأخذ الأرباح في حين تبحث أيضا لتحريك مواقع جديدة.
ويمكن للمتداولين أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد عن طريق وقف وقفهم في محاولة لتحقيق مكاسب في حال حصول هذا الاتجاه بشكل خاص. نظرنا إلى هذه الفرضية في اتجاهات التداول من قبل توقف زائدة مع يتأرجح السعر.
يمكن للتجار تأمين المكاسب لتحقيق أقصى قدر من الاتجاهات.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment