Tuesday 13 March 2018

أسوريون خيارات الأسهم


السابق أسوريون ستافيرس نصائح من الداخل على جعل مطالبات التأمين الهاتف المحمول.
مستقبل المستهلك.
على مدى السنوات الاثنتي عشرة الماضية، كان المستهلك مناصرا صامتا وصوت نيابة عن المستهلكين، من كشف الممارسات المشبوهة من قبل شركات الكابلات السرية للدفع من أجل اتخاذ إجراءات ضد المقرضين يوم المراوغة. الآن، نحن بصدد تضافر جهودنا مع تقارير المستهلكين، المؤسسة الأم، لزراعة الجيل القادم من مناصرة المستهلك.
ترقب المحتوى الحالي والمستقبلي للمستهلك يجد منزله كجزء من العلامة التجارية تقارير المستهلك. وفي هذه الأثناء، يمكنك الوصول إلى المحتوى الحالي للمستهلكين، ونشجعك على زيارة تقارير المستهلكين لقراءة آخر أخبار المستهلكين.
السابق أسوريون ستافيرس نصائح من الداخل على جعل مطالبات التأمين الهاتف المحمول.
& # 8220؛ أولا وقبل كل شيء، أنا & # 8217؛ d أود أن أقول أن الجميع العاملين هناك الذي يعمل على الهواتف يعرف أن العملية غالبا ما تكون محبطة ومجنون، & # 8221؛ يكتب سغ، الذي يضيف أن شتم سلسلة زرقاء في المسؤولية الاجتماعية للشركات ربما فاز & # 8217؛ ر المساعدة. & # 8220؛ ليس لدينا أي تحكم في المدة الزمنية التي تستغرقها عملية الحجز، أو مدى سوء تعاملك مع أحد ممثلي شركة أت & أمب؛ T، أو المبلغ الذي يمكن خصمه هو & # 8230؛ في الواقع، الصراخ يجعل من الكثير ليلييه أننا سنقوم فقط سرعة من خلال عملية وربما إهمال أن أقول لكم المعلومات الهامة، مثل الوثائق المطلوبة للحصول على الموافقة على طلبك أو كم من الوقت لديك لاستكمال مطالبتك. & # 8221؛
مع ذلك للخروج من الطريق، سغ يوفر المعلومات التالية يعتقدون أنها ستكون مفيدة لأي شخص تقديم مطالبة التأمين مع أسوريون:
1. قابل للخصم غير قابل للتفاوض.
وبغض النظر عن ما يخبرك به مندوب شركة أت & أمب؛ T أو حتى مركز الاتصال، فإن الشروط والأحكام تلغي كل ذلك. لا، فإن خصم إفون الخاص بك ليس 50 دولارا، أو 100 دولار، أو 125 دولارا. نفس الشيء بالنسبة لك غالاكسي ملاحظة، غالاكسي S إي، أو أي هاتف الراقية الأخرى. لا يهمنا كم كنت دفعت للهاتف، وخصم غير قابل للتفاوض. هذا الجهاز حصلت على 99.99 $ للبيع في مخزن جاء مع عقد لمدة عامين، والذي هو السبب في هذا السعر. إذا لم يكن لديك عقد، فسيتم تحصيل الرسوم من سعر اللصق الكامل للهاتف، والذي يكون في معظم الحالات (حتى بالنسبة إلى & # 8220؛ الهواتف الرخيصة & # 8221؛) عدة مئات من الأموال. في بعض الحالات، قد يكون من الأفضل استخدام ترقية أو ترقية مشتركة أو حتى إضافة سطر إضافي من تقديم مطالبة التأمين.
إلا إذا كنت تعيش في ولاية ميسوري أو ألاسكا، لديك 60 يوما بعد تاريخ الحادث أو آخر مرة عطل الهاتف لتقديم طلبك. إذا كنت تعيش في أي من الدولتين المذكورة آنفا، لديك طالما تريد، وذلك بسبب قوانين تلك الدول. أمامك 60 يوما بعد إكمال المطالبة بملكية جهاز الاستبدال. وبقدر ما أعرف، لم تكن هناك أي استثناءات تمنح لهذه القواعد.
3. تعرف ما يشكل الهاتف استبدال مماثل.
إذا كان الهاتف الذي عرضت كبديل غير قابلة للمقارنة مع واحد كان لديك من قبل، أخبر مندوب الذي يتميز ووظائف انها مفقود (وليس، اللون ليس ميزة أو وظيفة). إذا كان لديك هاتف معين في الاعتبار مع تلك الميزات والوظائف وأنه في نفس المستوى، وهناك احتمالات يجب أن تكون قادرا على الحصول على هذا الهاتف. في بعض الظروف الاستثنائية، قد تكون قادرة على الحصول على الهاتف الطبقة العليا، ولكن قد يكون خصم الخاص بك أعلى إذا كان لديك لتقديم مطالبة على جهاز استبدال في المستقبل. تحت أي ظرف من الظروف سوف يتم استبدال هاتف أندرويد مع اي فون حتى لو كان خصم من 199 $ هو نفسه.
4. تعرف شروط وأحكام التأمين الخاصة بك.
هذه الوثائق مملة ولكنها تحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة. على سبيل المثال، إذا اتخذت هاتفك من قبل الشرطة، حتى لو كنت طرفا بريئا، وفاز التأمين & # 8217؛ تغطي ذلك. إذا كنت تعطي طفلك / الأخ / هاتف آخر مهم بالنسبة لهم لاستخدامها على أساس طويل الأجل أو دائم، وأنها لا ترفض الجهاز، وفاز التأمين & # 8217؛ ر باعتبارها سرقة لأنه & # 8217 ؛ واعتبر الاستسلام طوعا. بالنسبة إلى المستوى 2 والطبقة 3 من الهواتف (هواتف أندرويد المتطورة وجميع أجهزة إفون)، إذا كان لديك الجهاز أو إذا تم العثور على الجهاز، فستتم مطالبتك بإرجاع الجهاز إلى أسوريون أو سيتم تحصيل قيمة البيع بالتجزئة - إعادة الجهاز. أيضا، إذا تلقيت جهازا من المستوى 3 منا وأن هذا الجهاز معطوب أو غير مقبول، فستتم مطالبتك بإعادة هذا الجهاز ويجب أن يظهر هذا الجهاز على أنه تم استلامه في المستودع قبل أن يتم شحن جهاز آخر إلى أنت.
5. اعرف متى تصعيد مطالبتك.
يتم تدريب مندوبي الخطوط الأمامية للإجابة على الأسئلة المتعلقة بالمطالبات (باستثناء حالات الرفض، نظرا لأننا لم نرغب في ضبط الضبط، ولم نتمكن من إبلاغ العملاء برفض المطالبات) ومعالجة المطالبات. في حين أن لدينا بعض خطوط العرض في وظائفنا، إذا كان الوضع الخاص بك يتطلب المزيد من الاهتمام، ثم اطلب المشرف. يمكن للمسؤولين الاجتماعيين على الخط الأمامي تقديم عرض استباقي لنقلك إلى مشرف. تأكد من توثيق من تكلمت معه (لم نتمكن من تحديد أسماءنا الأخيرة، ولكن يمكننا تقديم أرقام تعريفنا) بالإضافة إلى أي أرقام تتبع للأجهزة التي أرسلت إليها.
إذا كان هناك أي نزاع حول رسوم على فاتورتك (كما لو قمت بإرجاع الجهاز وما زالت حصلت على رسوم مقابل ذلك، أو إذا تم تقديم المطالبة كخلل بدلا من السرقة أو الخسارة) أو تلقيت جهاز خاطئ ، تلك يمكن أن تكون النفوذ عند محاولة الحصول على وضع تقويمها خارج. إذا كنت تعرف شيئا ما يصل، مجرد ذكر دعوى قضائية [إد. ملاحظة: لا نوصي عموما بتهديد إجراء قانوني لمجرد التحدث إلى مشرف]، وتقديم شكوى إلى مكتب أفضل الأعمال، أو الشكاوى إلى وكالات الدولة سوف تعمل لصالحك. سوف نقل المسؤولية الاجتماعية للشركات لك لشخص لديه الكثير من القدرة والقدرة على حل الوضع بطريقة مرضية. العملاء المشار إلى هذا القسم. في كثير من الأحيان في نهاية المطاف الحصول على بطاقات الهدايا (فازوا & # 8217؛ ر كومب لك خصم الخاص بك؛ ولا حتى أنها يمكن أن تفعل ذلك) والاكسسوارات المجانية.
شكرا ل سغ لمشاركة هذه المعلومات. إذا كان لديك أي معلومات مفيدة جمعها من على الخبرة في العمل التي كنت ترغب في مشاركتها مع القراء المستهلك، والبريد الإلكتروني لنا في نصائح @ المستهلك.
تأسست في عام 2005، كونسومريست & ريج؛ هو مصدر مستقل من أخبار المستهلك والمعلومات التي نشرتها المستهلك وسائل الإعلام ليك، وهي شركة غير ربحية تابعة لتقارير المستهلك.

خيارات الأسهم أسوريون
قد تكون وفرة النفط الأمريكية قد انتهت.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
وكيفية تجنبها.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
نشاط السوق اليوم.
وسطاء البحث قبل التداول.
تريد تداول فكس؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

فوائد أسوريون.
مراجعات استحقاقات الموظفين.
& لدكو؛ فوائد جيدة، ولكن مكلفة بعض الشيء & رديقو؛
& لدكو؛ سوف أسوريون تطابق أول 3٪ في 100٪ و 4٪ و 5٪ في 50٪ & رديقو؛
& لدكو؛ 4-6 أسابيع، لذلك هو إلى حد ما القياسية و رديقو؛
أسوريون لديها حزمة فوائد كبيرة التي تشمل 401k، والصحة، وطب الأسنان والرعاية الصحية. يمكنك أيضا الحصول على 15 يوما من بتو لبدء.
وتقدم الشركة فوائد جيدة، على الرغم من أنها أكثر تكلفة من بعض.
أنها تطابق 401k بعد السنة الأولى.
الأفضل هو الخيارات. الكثير من الخيارات للحصول على مزايا الرعاية الطبية.
فوائد جيدة. رعاية صحية كبيرة. كبيرة 401k برنامج مطابقة. رؤية كبيرة وخطط طب الأسنان. فرصة للمكافآت في نهاية الشهر.
كل من يشكو من الفوائد الصحية يريد فقط كل شيء من أجل لا شيء. كنت مريضا مريضا كنت لم تأخذ الرعاية من نفسك ولا أحد سيدفع لجميع احتياجاتك الصحية دون أن تسرف بعض المال. تقدم أسوريون عدة فوائد صحية حزم من مقدمي متعددة مع اختيار التغطية المطلوبة. أسوريون يساهم بمبلغ كبير يوميا لتغطية التأمين. أنا ممارسة وأكل صحي. خطتي أقل من 25 $ ويعمل بالنسبة لي.
تأمين مكلفة للغاية، لأنها تجعل من حيث كنت غير قادر على تحمله. كانت تستخدم لمطابقة هسا ولكن توقفت أيضا.
401k ركلات على الفور في 3٪ بعد التدريب. الموظفين الجدد الحصول على اختيار من مجموعة كبيرة من خيارات التأمين لأنفسهم والأسرة بأسعار مخفضة عند الانتهاء من تدريبهم. تغييرات الفوائد السنوية. مكافأة الأداء على أساس احصائيات الخاص بك (تصل إلى 550 $) والفرق الخاصة بك (تصل إلى 150 $). تقاسم الأرباح في بعض الأحيان، على الرغم من أن هذا غير مضمون. يستخدمون مجموعة شطرنج عملاقة وأنشطة ممتعة للموظفين بالإضافة إلى وجبات خفيفة مجانية. الآن المكان يشعر أكثر ظليلا، متجاوزة وغير ناضجة. وجبات خفيفة مجانية (القهوة فقط مجانية) والأحداث مملة ومرهقة وغير شاملة (خيارات صحية ونباتية أقل من ذي قبل). أز وقت المرض متاح مختلطة في مع دفع الوقت قبالة، ولكن بعض المدربين يعاملك سيئة إذا كنت تستخدم ذلك؛ لا تحصل على الانفلونزا، وأنها سوف تتصرف وكأنك مجرد محاولة لتخطي العمل. الكل في الكل، فوائد كبيرة للسعر، ولكن لديك للأسف للعمل في بيئة جديدة وغير المحسنة للحصول عليها. معظم المنافع تأتي مع مجموعة من السلاسل المرفقة.
فوائد جيدة جدا. هناك كمية كريمة من الإجازة المدفوعة والعطلات العائمة للاستخدام.
الشركة لديها فوائد كبيرة.
السابق 1 2 3 4 5 التالي.
ملخص المزايا.
قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.
التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.
تشيكمارك التأمين الصحي (63) تشيكمارك التأمين على الأسنان (63) علامة الاختيار حساب الإنفاق المرن (54) علامة الاختيار رؤية التأمين (63) علامة الاختيار حساب التوفير الصحي (56) علامة التأمين على الحياة (64) ) تشيكمارك التأمين على العجز (59) علامة الاختيار التأمين ضد الحوادث المهنية (42) الرعاية الصحية في الموقع علامة الاختيار الرعاية الصحية العقلية (49) ريتيري هيلث & أمب؛ علامة طبية طبية الموت العرضي & أمب؛ تقطيع التثبيط (56)
المالية & أمب؛ التقاعد.
(156) خطة التقاعد خطة التقاعد (146) خطة شراء الأسهم الموظف مكافأة الأداء علامة الاختيار (62) خيارات الأسهم علامة الاختيار خطة حوافز الأسهم (25) العمال التكميلية & # 039؛ علامة الاختيار التعويض هدية خيرية مطابقة (24)
العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.
علامة الاختيار الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة (146) علامة الاختيار العمل من المنزل (130) المساعدة على الخصوبة علامة الاختيار الرعاية التابعة (25) المساعدة على التبني رعاية الطفل ساعات مخفضة أو مرنة إجازة عسكرية علامة طبية إجازة طبية عائلية (58) إجازة ممتدة بدون أجر.
عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.
علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ (53) أيام المرض علامة الاختيار أيام العطل (63) علامة الاختيار وقت التطوع (53) علامة التفرغ التفرغ الإجازة (56)
بيركس & أمب؛ الخصومات.
تشيكمارك خصم الموظف (146) غداء مجاني أو وجبات خفيفة علامة برنامج مساعدة الموظف (59) عضوية الجمنازيوم المسافر الشيكات & أمب؛ (51) كومباني كار تشيكمارك الشركة الفعاليات الاجتماعية (43) تشيكمارك ترافيل كونسيرج (19) تشيكمارك المساعدة القانونية (44)
الدعم المهني.
(60) علامة الاختيار برنامج التنمية المهنية (47) برنامج التلمذة الصناعية علامة الاختيار المساعدة الدراسية (52)
العمل في أسوريون؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
تمتلك أسوريون جذور عميقة وقوية وذات قيمة في قيادة المرأة. الاستماع إلى عدد قليل من هؤلاء القادة مناقشة كيفية تطوير شبكة مبادرة المرأة أسوريون (وين). glassdoor / slink. htm؟ مفتاح = vQEcj.
تعرف على المزيد حول كيفية دعم أسوريون للعافية للموظفين: غلاسدور / slink. htm؟ كي = vQXa0.
أسوريون صور.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

فوائد أسوريون.
مراجعات استحقاقات الموظفين.
أفضل شيء هو تغطية الزوج والمعالين على الطب وطب الأسنان. أسوأ شيء هو على الأرجح أن القبعات على بعض الفوائد هي أقل قليلا من المتوسط.
ملخص المزايا.
قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.
التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.
الرعاية الصحية & أمب؛ التأمين التأمين على الحياة التأمين على العجز تأمين الأسنان تأمين الرؤية.
المالية & أمب؛ التقاعد.
خطة التقاعد خيارات الأسهم أو خطة التقاعد الأسهم مكافأة الأداء.
العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.
تشيكمارك العمل من المنزل (1) الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة رعاية الأطفال ساعات مخفضة أو مرنة إجازة ممتدة بدون أجر.
عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.
عطلة & أمب؛ الوقت المدفوع إجازة مرضية إجازة الفجيعة.
بيركس & أمب؛ فوائد.
خصم الموظف غداء مجاني أو وجبة خفيفة برنامج مساعدة الموظفين غيم عضوية الشركة سيارة.
الدعم المهني.
برنامج التنوع التدريب الوظيفي & أمب؛ برنامج التلمذة الدراسية.
العمل في أسوريون؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
تمتلك أسوريون جذور عميقة وقوية وذات قيمة في قيادة المرأة. الاستماع إلى عدد قليل من هؤلاء القادة مناقشة كيفية تطوير شبكة مبادرة المرأة أسوريون (وين). glassdoor / slink. htm؟ مفتاح = vQEcj.
تعرف على المزيد حول كيفية دعم أسوريون للعافية للموظفين: غلاسدور / slink. htm؟ كي = vQXa0.
أسوريون صور.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

& # 034؛ **** بليس ريد ***** & # 034؛
لقد عملت في أسوريون (أكثر من عام)
- خيارات الأسهم هي صورية.
- الإدارة العليا تفتقر إلى الرؤية والتوجيه.
- لا تذهب من جانبي.
- مكافأة غاب لمدة سنتين متتاليتين.
- لن يذهب الاكتتاب.
- الإدارة العليا تفتقر إلى الرؤية والتوجيه.
- لا تذهب من جانبي.
- مكافأة غاب لمدة سنتين متتاليتين.
- لن يذهب الاكتتاب.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
مراجعات الموظف الأخرى ل أسوريون.
& # 034؛ بس على ما يرام & # 034؛
لقد عملت في أسوريون بدوام كامل (أكثر من عام)
يدفع بس أكثر من متوسط ​​بيئة مركز الاتصال الخاص بك ونادرا ما تضطر إلى التعامل مع العملاء الذين هم غاضبون.
إدارة يمكن ضرب أو يغيب. يمكن التأكيد على الالتزام بالمقاييس بشكل مفرط.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
& # 034؛ كوستومر سيرفيس ريب & # 034؛
لقد تم العمل في أسوريون بدوام كامل (أقل من عام)
كنت تعمل من المنزل جعل 10.45 في الساعة كما بلغتين، ولديهم الكثير من العمل الإضافي مع بعض الشيكات بلدي تتجاوز 1200 في أسبوعين في بعض الأحيان. لها مشغول جدا يومك يذهب بسرعة كبيرة.
وظيفة مركز الاتصال، وأحيانا الخاص بك ليس في عقلية الخدمة، ويترك لك مشاكل في المنزل (حتى أعتقد أنني أعمل هناك) وأنت & # 039؛ ليرة لبنانية تكون على ما يرام.
المشورة للإدارة.
مدير بلدي هو عظيم، لديه ردود فعل ممتازة أن أتقدم بطلب للحصول على كيفية أفضل نفسي.
شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!
العمل في أسوريون؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
أسوريون صور.
هل عملت هنا؟
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment